الجمعة، 23 أغسطس 2013

بالصور شباب أسيوط يدشنون حملة علي الفيس بوك تحت شعار" اسيوط بدون فتنة طائفية"

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/q71/s720x720/556425_422440024543477_1464634135_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc3/q77/999609_422415104545969_753732167_n.jpg
                            باقى الصور

بالفيديو اقالة مدير أمن اسوان بعد تكتمه على تعذيب ميليشات الاخوان المسلحين لظباط اسوان

                          مذبحة اسوان

خطيب مسجد "المنشية" بأسيوط: سبب خسارة الاخوان والجماعات أنهم أرادوا أن يتستروا باسم الله تعالى لتحقيق أغراض سياسية والله عزوجل جل جلاله لايرضى بهذا


http://media.elwatannews.com/News/Large/120400_660_20413.JPG
انتقد أحد الأئمة بأسيوط، استغلال الدين لتحقيق أغراض سياسية. وقال الشيخ محمد عبدالله إمام مسجد المنشية بأسيوط خلال خطبة الجمعة: "الدين لايحتاج لحزب أو جماعة ليتم تطبيقه، وماحدث لمصر نتيجة لمحاولة حماية مصالح جماعة بعينها وحزب بعينه".
وأضاف عبدالله خلال خطبته، إن مصر كانت تحتاج لمن ينتصر لدين الله دون ادعاء، مصداقاً لقوله تعالى"إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم"، وأشار إلى أن خسران الأعمال والسقوط المبرح لهذه الجماعات، هو أنهم أرادوا أن يتستروا باسم الله تعالى لتحقيق أغراض سياسية.
وأشار الخطيب إلى أن من يحاول نصرة الدين ينصره الله ومن اراد أن يكيد باسم الدين، أحبط الله عمله سريعًا، قبل أن يتم عمله لأن الله لايرضى أن يتخذ أحد اسمه ستارًا للعمل السياسي. 

محمود مالك

محافظ أسيوط يستقبل شباب الوفد لمناقشة رؤيتهم التنموية

http://dostor.org/images/stories/fgh64f6gh546f5g4hj654gj.jpg
صورة لاجتماع المحافظ مع شباب الوفد

استقبل ظهر اليوم الجمعة محافظ أسيوط اللواء إبراهيم حماد عددا من شباب الوفد بأسيوط.

تم عقد اجتماع مطول استمر لأكثر من ساعتين وناقش شباب الوفد مع المحافظ المستجدات علي الساحة السياسية والحالة الأمنية والاقتصادية للمحافظة .

وقد عرض شباب الوفد رؤيتهم المستقبلية لأسيوط وعدد من المبادرات التي تخص المواطنين في المقام الأول ومنها ، تشكيل لجنة للمصالحات يكون على رأسها محافظ أسيوط تكون مهمتها التعامل مع مشكلات الثأر والخلافات المتفاقمة في القرى والمراكز بين العائلات .

 وألقى شباب الوفد الضوء على أهمية منتج الرمان بالمحافظة وإمكانية إقامة مصانع لمنتجات الرمان ،لما لذلك من بعد اجتماعي وتنموي واقتصادي يعود على مصر كلها وأسيوط على وجه الخصوص .

 وناقش شباب الوفد الذي ضم كل من  محمود معوض نفادى – عقيل إسماعيل عقيل – إسلام صلاح – خالد ناجى – محمد جابر – عبد الرحمن جميل – لمياء عبد اللطيف  مشكلة المرور في أسيوط وعرض حلول واقعية لها مثل إقامة جراح متعدد الطوابق ،وكذلك عرض شباب الوفد مبادرة لتنشيط السياحة مثل تدشين موقع باللغة الانجليزية بالتنسيق مع الهيئة العامة للاستعلامات ناطقة باللغة الانجليزية للتعريف بآثار أسيوط الفرعونية والقبطية والإسلامية وتكون موجهة للدول الأوربية وغيرها ،مع إمكانية أن يكون مطار أسيوط ترانزيت دولي ويكون هناك رحلات للمسافرين لمختلف المناطق الأثرية .

كما ناقشوا أيضا سبل تشجيع السياحة الداخلية مثل طلاب المدارس والتعاون مع محافظات الصعيد لتبادل الوفود السياحية المحلية مثل طلاب المدارس والجامعات والموظفين لتنمية روح الانتماء وناقش شباب الوفد أيضا خطورة مزلقانات أسيوط على أرواح المواطنين .

وقد حث شباب الوفد المحافظ على التواجد بين المواطنين . وتابع محافظ أسيوط ذلك بحرص شديد مشيدا بتلك الأفكار البناءة وعرض على الشباب تشكيل مجموعات عمل وان يكون هناك اجتماع موسع يحضره جميع المسئولين مع الشباب لمناقشة أفكارهم خلال الأسبوع القادم وان يشارك الشباب بأنفسهم في تلك المجموعات للمتابعة وسرعة التنفيذ .


محمد منير

بالفيديو قناة اون تى فى ومدير أمن اسيوط فى مداخلة هاتفية :: هدوء أمني في محافظة أسيوط رغم محاولات أنصار الإخوان قطع الطرق والقبض على 17 وينفى تواجد الارهابى / عاصم عبد الماجد فى اسيوط

بالصور ننشر جدول امتحانات الدور الثانى للثانوية المعدل واسيوط تستعد لامتحانات الدور الثانى للثانوية العامة غدا


فى أسيوط، أكد اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، أنه أعطى تعليمات لوكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط ورؤساء كنترولات الثانوية العامة ولجنة الإدارة بالمحافظة لاتخاذ جميع الإجراءات والتدابير التى من شأنها تذليل كل العقبات أمام المراقبين والملاحظين والطلاب وتأمين اللجان من الداخل والخارج استعدادًا لامتحانات الدور الثاني للثانوية العامة. ومن جانبه، قال عبد الفتاح أبو شامة، وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط، إن المديرية استعدت لامتحانات الدور الثاني للثانوية العامة من خلال تجهيز اللجان واستراحات المدرسين لتوفير سبل الراحة والأمان لهم خلال فترة الامتحانات. وأضاف أبو شامة أن عدد لجان الدور الثاني 15 لجنة بينها لجنة سجن وأنه تم إخطار مديرية الأمن لتأمين اللجان خاصة مركز الغنايم الذي تم إحراق قسم الشرطة به من قبل أنصار الرئيس المعزول، وذلك تحسبًا لأي تداعيات وتوفير جو آمن للطلاب والمراقبين، مشيرًا إلى وجود بروتوكول تعاون بين المديرية ومديرية أمن أسيوط لتوفير الحراسة الكاملة سواء لعربات نقل أوراق الأسئلة أو لجان السير وتكثيف الحراسة على اللجان الأكثر شغبًا.

حسين عثمان

عصابة مسلحة تخطف قبطي بقرية الحبالصة بمركز القوصية بأسيوط وتطلب فدية نصف مليون جنيه


http://akhbarelyom.com/images/images/large/520132241623.jpg خطفت عصابة مسلحة،  مواطناً مسيحياً من قرية الحبالصة بمركز القوصية، مدينة أسيوط، أثناء حراسته لمنزله - تحت الإنشاء-، وطالبت العصابة فدية نصف مليون جنيه للإفراج عنه.
وذكر، "عوني.ن"، أحد سكان القرية، أن المواطن وحيد منعم، 35 سنة، مقيم بقرية الحبالصة، كان قد قرر حراسة منزله تحت الإنشاء لوجود كميات كبيرة من الحديد والأسمنت استعداداً لإنشاء دور جديد في المنزل، وقامت سيارة ربع نقل بها ركاب ملثمون مسلحون، باختطافه قبل الفجر بساعات قليلة، وقاموا بالاتصال بأهله بعد ساعتين من خطفه ومطالبتهم بفدية نصف مليون جنيه.

كانت قرية السراقنا منذ اربعة أيام شهدت اختطاف "رؤوف حنا" وعندما حاول شيخ قرية التمساحية، إنقاذ المخطوف فأطلق المسلحون عليه النيران مما تسبب في إصابته بإصابة خطيرة أودت بحياته.
وتعددت حالة الخطف في قرى الدير المحرق بشكل خطير مما تسبب في ذعر الأهالى من خطف أبنائهم، وناشد الأهالى الأمن والقوات المسلحة بسرعة القضاء على البؤرة الإجرامية في المنطقة.


محمد منير

إصابة فلاحين بطلق ناري طائش خلال حفل زفاف بقرية بنى شقير بمركز منفلوط باسيوط

 http://new.elfagr.org/Portal_News/big/2215192012102537.jpg
 أُصيب فلاحان بطلقات نارية طائشة في حفل زفاف بقرية بني شقير في منفلوط، وتم تحويلهما إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد وصول بلاغ من مستشفى منفلوط المركزي بوصول أحمد مصطفى عبدالجليل (16 عاما، فلاح، ومقيم بني شقير ـ دائرة المركز) مصابا بطلق ناري بالظهر، وعيد كمال علي عبدالمعز (24 عاما، فلاح، ومقيم بذات الناحية) مصابا بطلق ناري بالبطن وآخر بالظهر، وتم تحويلهما لمستشفى أسيوط الجامعي.

من جانبهما، قرر كل من والد الأول مصطفى عبدالجليل عبدالمطلب (56 عاما، فلاح) ووالد الثاني كمال علي عبدالمعز (57 عاما، فلاح)

مقيمين بذات الناحية، أنه أثناء تواجد نجليهما بحفل زفاف بالقرية حدثت إصابتهما بطلقات نارية طائشة لا يعلما مصدرها أو مطلقها، ولم يتهما أو يشتبها في أحد جنائياً بالتسبب في حدوث إصابتهما ونفيا وجود خلافات بينهما وآخرين.

وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط مرتكبيها والسلاح المستخدم.

وتحرر المحضر رقم 3103 إداري مركز منفلوط لسنة 2013م، وجارٍ العرض على النيابة. 


سعاد أحمد

مدير اتصالات أسيوط: لم أصرح عن سبب انقطاع الإنترنت بالمحافظة أمس


http://elbadil.com/wp-content/uploads/2013/08/0309.jpg
تذمر أهالي محافظة أسيوط من انقطاع خدمات الإنترنت وشبكة محمول “موبينيل” بدءا من ظهر أمس الخميس.

 وأدى انقطاع الإنترنت والهاتف بجميع قرى ومراكز ومدن المحافظة إلى تعطل مصالح المواطنين المرتبطة أعمالهم بالدخول على الشبكة العنكبوتية، كما تسبب فى توقف العمل بالمصالح الحكومية التى تعتمد على استخدام الإنترنت.

 من جانبه أوضح المهندس محمود أبو الدهب، مدير عام الاتصالات بأسيوط، أن انقطاع الإنترنت وشبكة اتصالات محمول “موبينيل” لا يعرف سببه.

 وقال أبوالدهب لـ”البديل”، “لا استطيع أن أصرح لأى جهة اعلامية عن سبب الإنقطاع”.

 فيما صرح مسئول أمنى بمديرية أمن اسيوط – طلب عدم ذكر اسمه – أن انقطاع خدمات الإنترنت بالمحافظة جاء لدواع أمنية.


أشرف صابر

سرقة أجهزة كمبيوتر من إحدى مدارس مركز ديروط بأسيوط


سرقة أجهزة الكمبيوتر من إحدى مدارس أسيوط
 قام مجهولون مساء أمس بسرقة أجهزة كمبيوتر من إحدى مدارس مركز ديروط بأسيوط ،ولاذوا بالفرار .

وكان اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد وصول بلاغ من كل من يحيى نظيف محمد بهنساوى ـ 45سنة ـ مدير مدرسة أولاد ناجى الإعدادية ) ، و محمد صابر عبد النعيم مرسال ( 30 سنة ،عامل بالمدرسة ) ،ومحمد صلاح إسماعيل ( 27 سنة عامل بذات المدرسة ) مقيمين أبو الهدر دائرة المركز ، بكسر باب غرفة التطوير بالمدرسة وسرقة عدد (3)جهاز لاب توب وعدد (2) جهاز عرض داتاشو  ولم يتهموا أو يشتبهوا في أحد بالتسبب فى ذلك ، ونفوا وجود خلافات بينهم وآخرين .
كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط مرتكبيها والمسروقات،.
وتحرر المحضر رقم 3088 إداري  مركز ديروط لسنة2013م  وجاري العرض على النيابة.

محمد ممدوح


إطلاق سراح قبطي مختطف لأربعة أيام بقرية السراقنا بمركز القوصية بأسيوط .. و المختطف ينفي دفع الفدية


http://akhbarelyom.com/images/images/large/5201322203639.jpg
أطلقت عصابة مسلحة سراح قبطى من قرية السراقنا بأسيوط عقب قيام أهله بدفع الفدية، والذى تم اختطافه من أمام قرية السراقنا وحاول شيخ قرية التمساحية القبطى مقاومتهم للحفاظ عليه من الخطف وتبادل إطلاق النيران معهم مما أدى إلى مصرعه.

 تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط إخطاراً من مركز القوصية يفيد قيام العصابة المسلحة بإطلاق سراح رؤوف كيرلس والتي كانت اختطفته منذ أربعة أيام وحضر لديوان المركز للإدلاء بأقواله حول الواقعة.

وقال ثروت رؤوف كيرلس حنا أن مجموعة مسلحة ملثمه قادوه عنوة إلى مكان غير معلوم، ونفى معرفته بالمتهمين أو مكان احتجازه وعدم دفعه أية مبالغ مالية، ولم يتهم أو يشتبه في أحد جنائياً بالتسبب في ذلك ونفي وجود خلافات بينه وآخرين ولم يعلل سبب للواقعة.

وتحرر المحضر رقم 22 أحوال مركز القوصية، وجاري العرض على النيابة، فيما أكد أهالى القرية قيام المختطف بدفع الفدية وانكاره لذلك خشية العصابة من اختطافه مرة أخرى.


محمد منير

خطباء مساجد أبوالجود، وخشبة، وناصر باسيوط يدعون على قيادات الجيش والشرطة


http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/salah-gomaa-1636.jpg
دعا خطباء مساجد أبوالجود، وخشبة، وناصر، بمدينة أسيوط، على قيادات الجيش والشرطة ورموز الدولة، أثناء صلاة الجمعة اليوم، واتهموهم بالانقلاب على الشرعية.

بينما طالب خطباء مساجد أسيوط، وأبوتيج، وديروط، والقوصية، ومنفلوط، وأبنوب، المؤيدين لخارطة الطريق بتوقف أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، عن التظاهر لوقف نزيف الدم بين أبناء الشعب المصري، مطالبين بالقصاص من قتلة جنود الأمن المركزي الأبرياء.

من ناحية أخرى، أطلقت قوات الأمن المركزي والجيش، القنابل المسيلة للدموع وأعيرة نارية في الهواء، بمنطقة المنفذ وشارع الجمهورية بمدينة أسيوط، لتفريق المتظاهرين من أنصار الرئيس المعزول، الذين حاولوا تنظيم مسيرة بشارع الجمهورية بعد صلاة الجمعة، ما تسبب في تفريق المتظاهرين بالشوارع والحارات الجانبية.

وقال مصدر أمني، إن مؤيدي مرسي حاولوا تنظيم مسيرة تسببت في توقف حركة المرور بميدان المنفذ، وتم التنبيه عليهم بإخلاء الطريق، إلا أنهم رفضوا، ما جعل قوات الأمن تطلاق القنابل المسيلة للدموع، والأعيرة النارية في الهواء لتفريقهم.


يونس درويش

بالصور مسيرة لانصار المعزول باسيوط لم يسبق لها مثيل وقناة الحياة اكبر عدد سمعناه انهارده فى اسيوط 200

https://pbs.twimg.com/media/BSWdRgnCUAAGlcf.jpg:large

عاجل .. مدير أمن أسيوط لقناة الحياة : "عاصم عبد الماجد" غير متواجد بالمحافظة واعتقلنا 8 اشخاص


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/169592013823525.jpg
 أكد مدير أمن اسيوط فى تصريحات خاصة للحياة اليوم منذ قليل، أن المهندس عاصم عبد الماجد رئيس حزب البناء والتنمية الذراع السياسي للجماعات الإسلامية، غير متواجد بالمحافظة مما يعرقل عملية القبض عليه حالياً، .
وفى الوقت نفسه، أكد مدير أمن اسيوط أنه تم القبض على 8 أشخاص من المنتمين للإخوان المسلمين بعد محاولتهم قطع الطريق .

الأمن يفرق المتظاهرين بمدينة أسيوط .. ومسيرات في مراكز المحافظة


http://akhbarelyom.com/images/images/large/8201323151435.jpg
فرقت قوات الأمن بأسيوط عدداً من المسيرات التي خرجت من مساجد مدينة أسيوط بالقنابل المسيلة للدموع قبل وصولها للتجمع بساحة مسجد ناصر وميدان المنفذ.

كما تم تفريق المسيرات التي خرجت من مساجد الجمعية الشرعية وعمر مكرم والهلالي ومكة، وبعدها أطلقت قوات الأمن وابل من القنابل المسيلة للدموع على المتظاهرين الذي تجمعوا في ميدان المنفذ، الأمر الذي فرق المتظاهرين في شارع النميس و منطقة الزهراء . 

وعلى صعيد مراكز أسيوط خرجت تظاهرات في مدن ديروط والقوصية وأبوتيج والغنايم رافعين شعار رابعة العدوية.

وتجمعت مسيرات أنصار الرئيس المعزول في ديروط في ميدان أبوجبل ثم تنطلق لتجوب شوارع ديروط، وقد خرجت مسيرات من مساجد السائح والبحرى وعمر بن الخطاب، ومسجد طوسون  .

كما نظم أهالي الغنايم وقفة أمام مركز الشرطة للتنديد مجازر الداخلية مرددين هتافات "الجيش والشرطة .. أيد وسخة"،"الداخلية بلطجية"، تطوع العديد من رموز عائلات الغنايم لحماية مركز الشرطة وضمان عدم اقتحامه من الأهالي كما حدث منذ أسبوع، وتم نقله إلى الادارة الزراعية .


محمد منير

بالصور.. فشل مليونية "جمعة الشهيد " بسبب التواجد الأمنى المكثف بأسيوط


http://almesryoon.com/images/thumbs/470/096b3d11659e54266a094fa00af5e189.JPG

http://almesryoon.com/images/be9167f49e207ec38f3476d216b1bd7e.JPG
فشلت مظاهرات لأنصار الرئيس المعزول بأسيوط بعد أن قامت قوات الأمن بتفريقها حيث خرجت بعد صلاة ظهر الجمعة 4 مسيرات من مساجد الجمعية الشرعية وعمر مكرم وناصر والهلالى.. ضمن فعالية مليونية الشهداء التى دعا إليها التحالف الوطنى لدعم الشرعية للتنديد باعتقال قيادات الجماعة فى الوقت الذى تم فيه الإفراج عن مبارك " مرددين" ثور ثورة يعنى أيه .. هو مبارك رجع ليه". ورفع المتظاهرون لافتات تؤكد استمرارهم فى التظاهرات حتى كسر الانقلاب العسكرى على حد قولهم إلا أن الأمن قام بتفريقهم من خلال إطلاق القنابل المسيلة للدموع ففروا إلى الشوارع الفرعية بمنطقة الزهراء وشارع رياض وأصيب عدد باختناقات نظرا لكثافة إطلاق القنابل المسيلة للدموع على التجمعات وباءت المظاهرات بالفشل . فيما كثفت قوات الجيش والشرطة المتواجدة بشوارع محافظة أسيوط من تواجدها بالشوارع الرئيسية والميادين العامة وانتشرت القوات بشارع الجمهورية وميدان المحطة والبنوك حيث وجود تجمعات كبيرة للبنوك خشية أن يطالها أى ضرر. كما كثفت القوات من تواجدها أمام مبنى ديوان عام محافظة أسيوط ومجمع المحاكم، ومديرية أمن أسيوط لحمايتهم المتظاهرين الذين يستهدفون تلك الأماكن.

حسين عثمان

فاطمة جابر

بالفيديو من الارشيف لحظة استقبال قيادات وأنصار الجماعات الارهابية باسيوط للارهابيين ’’ عبود الزمر وعاصم عبد الماجد وعصام دربالة ’’ فى أحد منازل الجماعه وخبراء فسيتوكيين عاصم لن يخرج مكان اختبائه عن اسيوط أواحدى محافظات الصعيد واسيوط لن تقبل مرة أخرى أن تكون مأوى وملجأ للارهابيين المتطرفين فلا مصالحة مع القتلة تجار الدين

بالفيديو من الأرشيف حسين عبد العال أمير الجماعات الارهابية باسيوط يهاجم الشرطة والجيش المصرى العظيم ويحرض عدد من الأهالى على المظاهرات والفوضى

بالفيديو من الأرشيف وحسين عبد العال أمير الجماعات الارهابية باسيوط وصديق القاتل الارهابى / عاصم عبد الماجد فى مداخلة هاتفية على قناة الحافظ ’’ لن نتخلى عن عاصم مهما حدث ’’ومطالب بالتحقيق العاجل مع أعضاء الجماعات الارهابية باسيوط لمعرفه مكان اختباء الارهابى / عاصم عبد الماجد

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...