الجمعة، 23 أغسطس 2013

خطباء مساجد أبوالجود، وخشبة، وناصر باسيوط يدعون على قيادات الجيش والشرطة


http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/salah-gomaa-1636.jpg
دعا خطباء مساجد أبوالجود، وخشبة، وناصر، بمدينة أسيوط، على قيادات الجيش والشرطة ورموز الدولة، أثناء صلاة الجمعة اليوم، واتهموهم بالانقلاب على الشرعية.

بينما طالب خطباء مساجد أسيوط، وأبوتيج، وديروط، والقوصية، ومنفلوط، وأبنوب، المؤيدين لخارطة الطريق بتوقف أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، عن التظاهر لوقف نزيف الدم بين أبناء الشعب المصري، مطالبين بالقصاص من قتلة جنود الأمن المركزي الأبرياء.

من ناحية أخرى، أطلقت قوات الأمن المركزي والجيش، القنابل المسيلة للدموع وأعيرة نارية في الهواء، بمنطقة المنفذ وشارع الجمهورية بمدينة أسيوط، لتفريق المتظاهرين من أنصار الرئيس المعزول، الذين حاولوا تنظيم مسيرة بشارع الجمهورية بعد صلاة الجمعة، ما تسبب في تفريق المتظاهرين بالشوارع والحارات الجانبية.

وقال مصدر أمني، إن مؤيدي مرسي حاولوا تنظيم مسيرة تسببت في توقف حركة المرور بميدان المنفذ، وتم التنبيه عليهم بإخلاء الطريق، إلا أنهم رفضوا، ما جعل قوات الأمن تطلاق القنابل المسيلة للدموع، والأعيرة النارية في الهواء لتفريقهم.


يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...