الخميس، 27 يونيو 2019

رسالة مؤثرة من زوجة الشهيد مصطفى عثمان ابن اسيوط .. اسم هفتخر بيه طول عمرى هو حرم الشهيد و ربنا يقدرني و احققلك كل اللي كان نفسك فيه وربنا يباركلك فابنك محمد و في الطفل الجاي باذن الله و تشوفهم زي ما كنت عايز تشوفهم






فخوره بيك ياحبيبي..
فخوره اني بقيت #ام_لاولاد_شايليين_اسمك..
فخوره اني بقيت #حرم_الشهيد_النقيب_مصطفي_محمد_عثمان..
اسم هفتخر بيه طول عمري و هفضل احكي عنك للناس كلها و عن انجازاتك و عن رجولتك و حبك للناس..
ربنا يباركلك فابنك محمد و في الطفل الجاي باذن الله و تشوفهم زي ما كنت عايز تشوفهم ربنا يقدرني و احققلك كل اللي كان نفسك فيه..
طلبتها و نولتها فالجنه و نعيمها ياحبيبي..
استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه..
ان لله وان اليه راجعون..
نسالكم الدعاء و الفاتحه..

بالصور تفحم دراجة بخارية وإصابة شخص بالطريق الدائرى فى أسيوط ناحيه البوابة الخلفية لجامعة أسيوط .. اصابة 2 فى اصطدام سيارة ملاكي بعمود إنارة بالطريق الدائري ناحية بوابة الجامعة الخلفية







سيطرت قوات الحماية المدنية بمحافظة أسيوط، منذ قليل، على حريق اندلع فى دراجة بخارية بالطريق الدائرى بحى غرب أسيوط، ما أسفر عن إصابة سائق واحتراق المركبة ونقله إلى المستشفى لتلقى العلاج.

كانت غرفة عمليات محافظة أسيوط، تلقت بلاغًا من محمد بشير رئيس حى غرب أسيوط، يفيد بنشوب حريق بدراجة بخارية بالطريق الدائرى دائر حى غرب أسيوط.


وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء، وتم السيطرة على الحريق دون خسائر فى الأرواح، وبالمعاينة الأولية تبين انقلاب إحدى الدرجات النارية، ما أدى إلى احتراق الدراجة بالكامل بالطريق الدائرى، وإصابة مواطن تم نقله إلى مستشفى الجامعة بواسطة الأهالى ولا توجد خسائر فى الأرواح، تحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة.
----------------------------------------








أصيب شخصان إثر اصطدام سيارة ملاكي بعمود إنارة بالطريق الدائري وجرى نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

تلقى العميد حمدي هاشم رئيس مباحث مديرية أمن أسيوط، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط بوصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة بوقوع حادث، اصطدام سيارة ملاكي بعمود إنارة بالطريق الدائري ناحية بوابة الجامعة الخلفية ووقوع مصابين.

وبالانتقال والإسعاف تبين أنه حال سير السيارة بالطريق انفجر إطارها الأمامي فاختلت عجلة القيادة بيد قائدها ووقع الحادث.

نجم عن الحادث إصابة شخصين كانا يستقلان السيارة، وتم نقلهما إلى مستشفى الجامعة.


تم تحرير المحضر اللازم، وجارى استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

بالصور جامعه اسيوط ترفض تعيين الأول بامتياز مع مرتبه الشرف بطب بيطرى اسيوط بوظيفه معيد بجامعه اسيوط .. والمفوضين توصي بأحقية تعيينه والموافقة الأمنية ليست شرطًا من شروط التعيين


أوصت هيئة المفوضين بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، بقبول الطعن المقام من محمد عبد القادر المحامي وكيلًا عن الدكتور أحمد الراوي علي همام، والذي يطالب فيه بإلغاء قرار جامعة أسيوط بالامتناع عن تعيينه بوظيفة معيد بكلية الطب البيطري بالجامعة.

وذكر التقرير الذي أعده المستشار عبد الحميد الصادق، تحت إشراف رئيس الدائرة المستشار محمد عوني محمد، أن الطعن استوفى شكله القانوني، وأن الحكم المطعون فيه والصادر من المحكمة الإدارية قد خالف صحيح القانون، الأمر الذي يتعين معه إلغائه والقضاء مجددًا بقبول تعيين الطالب بوظيفة معيد.

وتابعت المحكمة أن ما أورده الطاعن من أنه نما إلى علمه بأن الاستبعاد جاء عن طريق عدم ورود الموافقات الأمنية بالقبول، وهو الأمر الذي لم تأكده الجامعة أو تنفيه، ومن ثم يكون ليس من حق الجهة الإدارية وضع شروط إضافية غير المنصوص عليه بالقانون.

وأوضحت أن الموافقة الأمنية ليست شرطًا من شروط التعيين، ويقتصر على الإعلان والأحقية بالإجادة للشروط التي وضعتها الجامعة، ومن ثم يكون الطالب قد أجاز كل تلك الشروط؛ الأمر الذي يكون معه من حقه التعيين بوظيفة معيد بالجامعة.

محمود الشوربجى

بالصور شكوى من القراءة العشوائية لعداد الغاز فى مدينة أسيوط و تراكم المبالغ على المواطنين و تضاعف القراءة حتى تدخل فى شريحة اعلى









أرسل القارئ أحمد عبد الهادى يشكو إلى صحافة المواطن باليوم السابع من عدم مرور كشاف الغاز الطبيعى، وذلك بشارع عبد الرحيم القناوى فى مدينة أسيوط.

وقال القارئ فى رسالته: "شركة الغاز محصلتش مننا فاتورة الشهر اللى فات وخلت الاستهلاك يتراكم شهرين وتدخل المواطن فى شريحة تالتة وبعدين تحاسبه على شهرين بسعر أعلى"، مناشدا المسئولين بضرورة مراعاة الأمر رأفة بالأهالى.

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...