الأربعاء، 4 ديسمبر 2013

إصابة بائع بطلق ناري في خلاف على ملكية فاترينة مأكولات بأسيوط


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/96685_660__148.jpg?itok=323WgTA7
أُصيب، اليوم، بائع بطلق ناري في مشاجرة نشبت لخلاف على ملكية فاترينة مأكولات بمدينة أسيوط.

وتلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط، يفيد وصول بلاغ من مستشفى الإيمان العام بوصول محمد علي فرج محمد (28 عامًا، بائع، مقيم بجوار مسجد المغربي- دائرة القسم) مصاب بطلق ناري بالعضد الأيسر.

وبالانتقال وسؤاله، اتهم عاطف جميل جاد (31 عامًا، صاحب محل، مقيم عزبة النصارة- دائرة القسم) بالاعتداء عليه بالضرب وإحداث إصابته من سلاح ناري لخلاف على ملكية فاترينة مأكولات خاصة بالمجني عليه.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم عبارة عن مسدس صوت معدل غير معلوم الماركة والعيار و4 طلقات.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر المحضر رقم 17356 جنح قسم أول أسيوط لسنة 2013م.


سعاد أحمد
محمود مالك

ضبط شخصين بحوزتهما أقراص مخدرة في أسيوط


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/29598_660_1123438_16.jpg?itok=ptTJXLil
قال اللواء حسن سيف، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، إن ضباط وحدة مباحث قسم أول أسيوط تمكنوا من ضبط محمد سيد عمر عبدالقادر 37 عامًا، عامل ومقيم بنزلة عبداللاه مركز أسيوط، وبحوزته 440 قرص مخدر. أقر المتهم بحيازة الأقراص بقصد الاتجار، وبسؤاله قرر أنه اشترى تلك الأقراص من تاجر جملة يدعى سامح مسعد عبدالمسيح مقار، 37 عامًا، حاصل على دبلوم ومقيم بقرية بصرة مركز الفتح. تحرر المحضر رقم 17120 جنح قسم أول أسيوط لسنة 2013. بتطوير مناقشة المذكور، أقر أنه كان في طريقه لشراء كمية أخرى من التاجر المشار إليه. تم إعداد الكمين اللازم، وضبط تاجر الجملة المذكور وبحوزته كرتونة بها 4900 قرص من الأقراص المخدرة. تحرر المحضر رقم 17172 جنح قسم أول أسيوط لسنة 2013. بمواجهة الأخير، بما أسفرت عنه المعلومات والضبط أقر بصحتها وحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار. 

سعاد أحمد
محمود مالك

مباحث الفيوم تضبط 8 اشخاص بينهم 2 من اسيوط اختطفوا طفل وطلبوا فدية 3 مليون جنيه


مجهولون يختطفون طفلا ويطلبون فدية ثلاثة ملايين جنيه بالفيوم
 أختطف مجهولون طفلا من مركز أبشواي، وهو في طريقه لمدرسته الخاصة بمدينة الفيوم.

تلقى والده اتصالا تليفونيا يطلب دفع فدية قدرها ثلاثة ملايين جنيه لإعادة الابن.

تلقى اللواء الشافعي حسن أبو عامر، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد الشامي مدير البحث الجنائي، بورود بلاغ من محمد محمود عبد المجيد تاجر نباتات طبية وعطرية، بقيام مجموعة يبلغ عددها ثمانية أفراد باختطاف الطفل يوسف البالغ من العمر 7 سنوات أثناء توجهه بصحبة شقيقه وشقيقته لمدرسة خاصة بمدينة الفيوم، اعترضت سيارة ملاكي "فيرنا" طريق السيارة التي كانوا يستقلونها، أشهروا الأسلحة الآلية في وجوه الأطفال الأشقاء الثلاثة الذين استطاع اثنان منهم الفرار، وتمكن الخاطفون من الطفل يوسف.

تمكن فريق بحث يقوده العقيد حسين أبو لطيعة وكيل البحث الجنائي، ويضم المقدم محمد ثابت رئيس مباحث المرور، والمقدم وليد تاج الدين رئيس مباحث المخدرات، ومحمد حافظ رئيس مباحث أبشواي، من ضبط العصابة التي خطفته وعددها 8 أفراد منهم 6 من الفيوم، و2 من أسيوط، واستعادة الطفل الذي أخفوه لدى سيدة بحي شعبي بمدينة الفيوم، أحيلوا للنيابة التي تولت التحقيق.


هيام عزام

المصري الديمقراطي يشكر مأمور قسم ثان أسيوط على حسن معاملة المواطنين

http://www.vetogate.com/upload/photo/news/64/1/500x282o/943.jpg
أرسل هلال عبدالحميد عضو الهيئة العليا بالحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي أمين أسيوط، برقية شكر للعميد صالح الخطيب مأمور قسم ثان أسيوط.

وقال عبدالحميد "توجهت بهذه البرقية للعميد صالح لما لمسته من تعامل طيب مع جميع المواطنين المترددين على القسم بما فيهم المتهمين".

واضاف عبدالحميد "إذا كنا نندد ببعض الضباط الذين لا يتعاملون بشكل جيد مع المواطنيين، وهم أقليه، فيجب علينا أن نقدر الضباط الذين يطبقون القانون ولا ينتهكون حقوق المواطنين".

وشدد عبدالحميد على حسن معاملة المواطنين من قبل المأمور وكل العاملين بالقسم.


سعاد أحمد
محمود مالك

الأمن ينفي مقتل أو إصابة طلاب في اشتباكات أسيوط أمس


نفى اللواء حسن سيف، مدير المباحث الجنائية بأسيوط، التقارير التي انتشرت حول مقتل أو إصابة أي من طلاب الإخوان خلال المظاهرات التي وقعت أمس بجامعتي الأزهر وأسيوط، مشيرًا إلى أن عدد الطلاب الموقوفين من قبل الأمن قد ارتفع ليصبحوا 16 طالب موقوف.

وقام طلاب الجماعة برشق قوات الأمن بالطوب والحجارة أثناء مسيرتهم أمس، الأمر الذي استدعى الشرطة الرد عليهم بالقنابل المسيلة للدموع, لتفريق التظاهرة، قبل القبض على عدد من المشاغبين.
يذكر، أن صفحة "طلاب أسيوط ضد الانقلاب" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قد نشرت خبر عن مقتل أحد الطلاب يدعى محمد عصام – الفرقة الثالثة بكلية الزراعة بسبب سقوط قنبلة غاز عليه داخل الحرم الجامعي.


محمد أبو شادى

مصدر مسئول : رئيس جامعة أسيوط يحيل 164 طالبًا للشؤون القانونية لـ«تحريضهم على العنف»


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2013/10/%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%83%D8%AA%D9%88%D8%B1-%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B9%D8%A8%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%85%D9%8A%D8%B9-%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3-%D8%AC%D8%A7%D9%85%D8%B9%D8%A9-%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg
قال مصدر مسؤول بجامعة أسيوط، إن الدكتور محمد عبدالسميع، رئيس الجامعة، وعددًا من عمداء الكليات، قرروا إحالة ما يقرب من 164 من الطلاب والطالبات المنتمين إلى جماعة الإخوان، إلى مجالس التأديب والشؤون القانونية، بتهم التحريض والاشتراك في التظاهر، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية طبقًا للائحة الطلابية الجديدة.

وأضاف المصدر أن الجامعة أعدّت مذكرة تفصيلية تضمّنت الوضع الراهن بالجامعة ونشاط طلاب الإخوان المسلمين الذي تترتب عليه بشكل يومي أحداث شغب وتعطيل للدراسة بعدد كبير من الكليات وإثارة الرعب والذعر لدى الموظفين بإدارات الجامعة المختلفة والطلاب.

وأكد أن هناك عددًا من الطلاب سوف يتم فصلهم لمدد تتراوح ما بين «تيرم» وعام، وسوف يتم منعهم من دخول الحرم الجامعي، وذلك طبقًا لمذكرة الأمن وتحريات الأمن الوطني.

وأوضح المصدر أن إدارة الأمن بالجامعة بالتنسيق مع جهات أمنية، أفادت بأنه بفحص المتظاهرين تبيّن وجود عدد كبير من طلاب الثانوي الصناعي والثانوي العام، يندسّون داخل المظاهرات وليس لهم الحق في دخول الحرم الجامعي.

وتابع: أن «إدارة الجامعة سوف تقوم بتطبيق قانون التظاهر بعدة مراحل، الأول يحذّر نهائيًا كل أشكال العمل السياسي داخل الحرم الجامعي، والمرحلة الثانية أن كل من يشترك بالتظاهر أو يقوم بالتحريض عليه بأشكال التحريض المختلفة، سوف تتم إحالته إلى مجلس التأديب وحرمانه من دخول الامتحانات».

وطالبت الجامعة بهيكلة إدارة الأمن بما يتلاءم والوضع الراهن من التظاهرات وتحسين مستوى الإدارة.


ممدوح ثابت

ثلاث سنوات لعامل قتل شقيقته لحملها سِفاحا في أسيوط


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/600x360/public/46588_660_1461620_124.jpg?itok=_U-cKwXc
قضت محكمة جنايات أسيوط "الدائرة السابعة"، بحبس عامل قتل شقيقته بعد أن حملت سِفاحًا في أسيوط.

وأصدرت المحكمة حكمها، برئاسة المستشار خلاف علي حسنين، وعضوية المستشارين أيمن فاروق أحمد ومحمد الحادي، وأمانة سر المحكمة محمود فرغلي، في القضية رقم 306 لسنة 2013 بالسجن بثلاث سنوات على سيد عبدالحميد عيسى محمد (35 عامًا، عامل، مقيم بقرية دير الجنادلة مركز الغنايم) في قضية قتل عمد لشقيقته، بسبب "سوء سلوكها وحملها سِفاحًا".

وترجع وقائع القضية لبلاغ ورد لرئيس مباحث مركز الغنايم من والدة المجني عليها ضد نجليها سيد ومحمد عبدالحميد عيسى بقرية دير الجنادلة مركز الغنايم، واتهامهم باختطاف إلهام عبدالحميد عيسى محمد (25 عامًا، ربة منزل، مطلّقة) على خلفية نشوب خلافات زوجية بينها وبين زوجها بدري محمد سيد وشهرته "الكودي" (59 عامًا، تاجر ماشية) وأحضرها إلى المنزل بمنقولاتها الزوجية وقرر لهم بأنه سيطلّقها ويأخذها شقيقها المتهم بقتلها بسيارة ولا تعلم وجودها.

واكتشف الزوج، عقب زواجه مباشرة، عدم عذريتها، وطلّقها، واكتشف حملها سِفاحًا، وأبلغ شقيقها بذلك فاصطحبها وقتلها وأغرقها في ترعة.


سعاد أحمد
محمود مالك

إخلاء سبيل جزار يبيع العجول النافقة باسيوط بكفالة 2000 جنيه وأمر بضبط شريكه


http://www.egypty.com/component/photo/accidents/death(2).jpg
أمرت نيابة أول أسيوط برئاسة المستشار برئاسة المستشار محمد أبو كريشة رئيس النيابة، بإخلاء سبيل "زين.ن.م" 31 سنة جزار بكفالة 2000 جنيه على خلفيه ضبطه أثناء تقطيع وتجهيز 3 عجول "نافقة" فى منزله لبيعهم للمطاعم.
كما أمرت النيابة بضبط "بلال.ش.م"، الذى لاذا بالفرار أثناء قدوم الحملة.

كان اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط تلقى إخطارا من المقدم الحسينى إبراهيم رئيس مباحث قسم أول مدينه أسيوط يفيد بورود بلاغات عديدة من أهالى شارع مكرم دائرة القسم بانتشار روائح كريهة من منزل مجاور لهم، فقام محمد مجدى ومحمد عطية معاونا القسم بمداهمة المنزل ووجدوا المدعو "زين.ن.م" قوم بتجهيز عجل ميت وكذا عجلان ملقيان على الأرض "ميتة" منبثقة منهم روائح كريهة، بينما لاذ "بلال.ش.م" بالفرار أثناء قدوم الحملة، وبمواجهته أقر بأنه يقوم بتجهيزها وتوزيعها على المطاعم بأسعار رخيصة، فيما يكثف ضباط مباحث قسم أول جهودهم لضبط المتهم الهارب. 


هيثم البدرى

البقاء لله :: مقتل لواء شرطة من قوة أمن أسيوط على يد شقيقه بسوهاج بسبب الميراث


http://media1.arabia.msn.com/medialib/2012/12/2/0_3912590.jpg
لقى لواء شرطة من قوة مديرية أمن أسيوط، اليوم الأربعاء، مصرعه متأثرا بإصابته بعد طلقات نارية متفرقة بالجسم على يد شقيه عقب نشوب خلاف بينهما بسبب الميراث.
كان اللواء أحمد شاهين، حكمدار المدرية، نائب مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة طما، يفيد بمقتل لواء شرطة على يد شقيقه بناحية جزيرة طما دائرة المركز.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميد عصمت أبو رحمة رئيس مباحث المديرية والعقيد إلهامى عبد المنعم رئيس فرع بحث الشمال والرائد محمد سليمان رئيس مباحث مركز شرطة طما.

وأشارت التحريات الأولية عن مقتل اللواء "جمال.ح.م.ع" من قوة مديرية أمن أسيوط على يد شقيقه بسبب خلافات عائلية على ميراث منزل جارى تحرير محضر بالواقعة والتوصل إلى أسباب الحادث وملابساته وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق.


محمود مقبول

القبض على 85 هاربًا من أحكام واجبة النفاذ فى حملة أمنية بثلاثة مراكز في أسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/12/4/2013-635217605312563277-256_main.jpg
تمكنت مديرية أمن أسيوط، فجر اليوم الأربعاء، من إلقاء القبض على 85 شخصًا صادر ضدهم أحكام قضائية واجبة التنفيذ، من بينها 12 قضية قتل بمراكز القوصية ومنفلوط وديروط.
قال اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إنه من خلال الحملات الأمنية المكبرة على البؤر الإجرامية، تمكنت المباحث الجنائية بالتنسيق مع تنفيذ الأحكام والأمن المركزى، من ملاحقة العناصر الخطرة وتجار المخدرات والخارجين عن القانون فى 4 بؤر اجرامية بعدد من مراكز المحافظة، وذلك لتحقيق الأمن للمواطنين وبث الطمأنينة فى قلوبهم.

وأضاف مدير الأمن، أن الحملة أسفرت عن ضبط 85 من العناصر الصادر ضدهم أحكام قضائية واجبة التنفيذ، من بينها 12 قضية قتل، و8 قضايا أسلحة آلية، و32 قضية تموين، و20 قضية سرقة بالإكراه، و13 قضية مخدرات تنوعت ما بين اتجار وتعاطى.


اسلام رضوان

مدير امن اسيوط ” ضبط عدد 10 اسحة متنوعة و 43 طلقة و خزينة طلقات

http://media.elwatannews.com/News/Large/96685_660_.jpg
في إطار خطة المديرية لإعادة الانضباط للشارع وتكثيف التواجد الأمني ومكافحة الجريمة بشتى صورها  وتفعيل الأكمنة الثابتة والمتحركة وضبط الأسلحة النارية والذخائر  والمتاجرين فيها


تلفى اللواء ابوالقاسم ابو ضيف  مدير امن اسيوط اخطار من اللواء حسن سيف مدير البحث الجنائى اخطار يفيد بتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي  من ضبط المدعوهشام عنتر فؤاد محمد طالب ومقيم بندر منفلوط وبحوزته  مسدس غير معلومة الماركة والعيار تحرر المحضر رقم 5882 إداري قسم ثان لسنة 2013 ، و ضبط المدعوعز محمد علي عبد الشافي فلاح ومقيم الحواتكة وبحوزته  فرد خرطوش محلي الصنع و عدد(10) طلقات … جاري تحرير المحضر اللازم .



كما تم ضبط المدعوسيد علي حسين محمد بالمعاش ومقيم شطب وبحوزته  فرد رصاص محلي الصنع … تحرر المحضر رقم 4866 إداري مركز أسيوط لسنة 2013 ، ضبط المدعو/مكرم رشدي ميخائيل فلاح ومقيم درنكة وبحوزته  فرد خرطوش محلي الصنع … تحرر المحضر رقم 4851 إداري مركز أسيوط لسنة 2013 .

فيما  ضبط المدعو بولس سعد روفائيل فلاح ومقيم الزاوية وبحوزته  فرد خرطوش محلي الصنع + عدد(3) طلقات تحرر المحضر رقم 4850 إداري مركز أسيوط لسنة 2013 .

كذلك  ضبط المدعومحمد أيمن محمد ثابت عامل ومقيم بني فيز وبحوزته  فرد رصاص محلي الصنع + عدد (8) طلقات … تحرر المحضر رقم 2782 إداري مركز صدفا لسنة 2013 ، و  ضبط المدعوأحمد رفاعي أحمد محمد سن 20 فلاح ومقيم بني فيز وبحوزته  عدد (1) خزينة آلية و عدد (22) طلقة عيار 7.62×39 … تحرر المحضر رقم 2782 إداري مركز صدفا لسنة 2013 .

وفى نفس السياقة تم    ضبط المدعوسامي فريد صبره   معاش ومقيم بندر أبوتيج وبحوزته  فرد خرطوش محلي الصنع . تحرر المحضر رقم 2259 إداري قسم أبوتيج لسنة 2013

و ضبط المدعو/محمود جلال عرابي حسن بائع ومقيم دائرة قسم أول وبحوزته  فرد خرطوش محلي الصنع تحرر المحضر رقم 17354 جنح قسم  أول لسنة 2013 .

فيما تم  ضبط المدعوحجازي سيد محمود يونس عامل ومقيم دائرة قسم أول وبحوزته  فرد خرطوش محلي الصنع تحرر المحضر رقم 17355 جنح قسم أول لسنة 2013 .

كما تمكن ضباط وحدة مباحث مركز الغنايم  بالتعاون مع الأهالي من استعادة عدد(1) قطعة سلاح ناري [مسدس ماركة حلوان عيار 9مللي طويل يحمل أرقام [10749909] مستولي عليه من مخزن المضبوطات عقب أحداث اقتحام مركز شرطة الغنايم بتاريخ 14/8/2013 … تحرر عن ذلك المحضر رقم 34 أحوال مركز الغنايم فى 3/12/2013  ملحق المحضر رقم 16 أحوال مركز صدفا في 17/8/2013 وأعيد قيده برقم 1 إداري مكرر مركز شرطة الغنايم لسنة 2013 .


عيد شافع

التحقيق مع 13 طالبًا إخوانيًا بجامعتي الأزهر وأسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/12/4/2013-635217620268403533-840_main.jpg
تجري النيابة العامة بدائرتي قسم أول وثان أسيوط، اليوم الأربعاء، التحقيق مع 13 طالبًا إخوانيًا بجامعتي الأزهر وأسيوط، تم إلقاء القبض عليهم أمس على خلفية المظاهرات وأعمال العنف التي وقعت عقب قيام طلاب الإخوان برشق الأمن بالطوب والحجارة أثناء مسيراتهم، الأمر الذي استدعي الشرطة بالرد عليهم بالقنابل المسيلة للدموع.
صرح بذلك اللواء حسن سيف، مدير المباحث الجنائية بأسيوط، وقال إنه تم تحرير محاضر للطلاب بتهمة التظاهر بدون إذن والتحريض علي العنف، وجارٍ عرضهم علي النيابة للتحقيق معهم


اسلام رضوان

بالفيديو طلاب من جماعه تنظيم "الإخوان المحظورة " بـجامعه "أسيوط" ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج عن زملائهم المقبوض عليهم


نظم مئات من طلاب الإخوان بجامعة أسيوط، اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية أمام المبنى الإداري للجامعة، وذلك للمطالبة بالإفراج عن الطلاب المقبوض عليهم من قبل الأمن أثناء تظاهرات سابقة، وعودة الرئيس المعزول.
وردد المتظاهرون هتافات من بينها "رابعة يا ميداني.. أنا راجع تاني"، و"رمز الصمود.. رابعة"، و"رابعة يا رابعة.. الشرعية راجعة"، وغيرها من الهتافات المناهضة للجيش والشرطة.

يذكر أن أفراد الأمن بالمبني الإداري، قاموا بالوقوف علي الباب الرئيسي للمبني تحسبًا لقيام الطلاب بمحاولة اقتحامه أو الدخول للتظاهر داخله.


اسلام رضوان

مباحث اسيوط تضبط جزار أثناء ذبحه ثلاثة عجول ميتة بمنطقة غرب البلد وتوزيعهم على بعض المطاعم


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/11/2013-635118414725216970-521_main.jpg
تمكنت مباحث قسم أول أسيوط، اليوم الأربعاء من ضبط جزار بمنطقة غرب البلد أثناء قيامه بذبح 3 عجول نافقة داخل منزله وتوزيعهم على بعض المطاعم بمشاركة أحد الأشخاص والذي فر هاربًا أثناء المداهمة.
كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارا من مأمور مركز أول أسيوط، يفيد بورود بلاغات عديدة من أهالي شارع مكرم بدائرة القسم بمنطقة غرب البلد بانتشار روائح كريهة من منزل مجاور لهم.

قام الرائد محمد مجدي والرائد محمد عطية معاونا المباحث بمداهمة المنزل ووجدوا المدعو ( ز. ن. م - 31 سنة – جزار) يقوم بذبح عجل نافق، وكذلك عجلان ملقيان علي الأرض (نافقين) منبعثة منهم روائح كريهة لا تطاق بينما لاذا شريكه ويدعى (ب. ش . م ) بالفرار أثناء قدوم الحملة الى المنزل.

بمواجهة المتهم الأول أقر بأنه يقوم بذبحهم وتوزيعهم علي المطاعم بأسعار رخيصة فيما يكثف ضباط مباحث قسم أول جهودهم لضبط المتهم الثاني الهارب، وتحرر محضر بالواقعة. 


اسلام رضوان

بالصور ” سلسلة من ورش العمل بجامعة أسيوط لتحسين اداء الجهاز الادارى

http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2013/12/DSC00010.jpg
                                 باقى الصور

بالصور ” جمعية الارومان تسلم 25شيك لتجهيز الفتيات الايتام و100رأس ماشية بمليون جنيه لفقراء أسيوط


http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2013/12/%D8%AE%D8%A8%D8%B1-%D9%84%D8%AC%D9%85%D8%B9%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D8%B1%D9%85%D8%A7%D9%86-3.jpg
                                   باقى الصور

محافظ أسيوط يصدر أكبر حركة لندب ونقل 29 مهندساً بالمراكز والاحياء


http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2013/09/%D9%84%D9%88%D8%A7%D8%A1-%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85-%D8%AD%D9%85%D8%A7%D8%AF-%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8-%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B71.jpg


أصدر اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط أكبر حركة مهندسين على مستوى المحافظ حيث تم تعديل مقر عمل وندب 29 مهندساً بجميع المراكز والمدن والاحياء طبقاً لصالح العمل واحتياجاته.



وتضمن القرار ندب نجلاء محمد إمام كبير مهندسين بدرجة مدير عام الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمركز أسيوط للعمل بمديرية الاسكان والمرافق بأسيوط وتعديل ندب أحمد توفيق أحمد كبير مهندسين بدرجة مدير عام بمديرية الاسكان والمرافق من العمل بالوحدة المحلية لمركز الفتح إلى مركز أبنوب وتعديل مقر عمل كل من آمال رفعت يونان مدير الإدارة الهندسية بحي غرب إلى مركز ومدينة أسيوط ومحمد إبراهيم متولي مهندس املاك بحي شرق إلى مركز أسيوط ومهاب منير صادق من حي غرب إلى مركز أسيوط ومحسن عبد العليم محمد من حي غرب إلى مدير الإدارة الهندسية بحي شرق ورانيا رفعت عبد المعز مهندس تخطيط عمراني من مركز أسيوط إلى حي شرق ونادية سيد زكي مهندس مرافق بحي غرب إلى حي شرق وعلاء سطان أحمد مدير الإدارة الهندسية بمركز منفلوط إلى مدير الإدارة الهندسية بحي غرب وعزة هاشم عبد الظاهر مهندسة تخطيط عمراني بحي شرق إلى حي غرب ونفين عزت أمين مهندس مشروعات بحي شرق إلى حي غرب وحمادة صلاح عبد العال مدير الإدارة الهندسية بمركز القوصية إلى مدير الإدارة الهندسية بمركز ديروط وفيوميل فايز إميل مهندس مرافق بمركز القوصية إلى مركز ديروط ومحمد عبد الجليل عرابي مهندس أملاك بمركز ديروط إلى مركز القوصية وعبد المنعم رياض سعداوي مهندس أملاك بالقوصية إلى مركز منفلوط ومعتز علي محمد مهندس تخطيط عمراني بمركز القوصية إلى مركز منفلوط وحسن إبراهيم محمد مدير الإدارة الهندسية بحي شرق إلى مدير الإدارة الهندسية بمركز الفتح وحسن الأمين عبد الحكيم كبير مهندسين بمركز ديروط إلى مركز الفتح وعصمت حليم عازر مدير الإدارة الهندسية بمركز أبوتيج إلى مدير الإدارة الهندسية بمركز أبنوب ومحمد عبد العال محمد مهندس تخطيط بمديرية الاسكان إلى مدير الإدارة الهندسية بمركز ساحل سليم وياسر عبد اللاه خليفة مهندس مشروعات بمركز ديروط إلى مركز القوصية وعماد شوقي بسادة مهندس تخطيط عمراني بمديرية الاسكان إلى مركز ساحل سليم ونبيل توفيق سعيد مهندس مشروعات بساحل سليم إلى مركز البداري وراندا أنور زكي مدير الإدارة الهندسية بمركز صدفا إلى مركز أبوتيج وماجدة سامي توفليس كبير مهندسين بمديرية الاسكان إلى مركز أبوتيج وفراج محمد أحمد كبير مهندسين بديوان عام المحافظة إلى مدير الإدارة الهندسية بمركز صدفا وحسام زكريا جريس مهندس تخطيط عمراني بمركز الغنايم إلى مركز صدفا وأسامة فوزي محمد مهندس مشروعات بمركز منفلوط إلى مدير الإدارة الهندسية بمركز الغنايم ونجيب فؤاد صليب كبير مهندسين بمركز أبنوب إلى مدير الحملة الميكانيكة بديوان عام المحافظة. 

وقال محافظ أسيوط أن هذه القرارات بتغيير مقر عمل وندب عدد من المهندسين لأماكن أخرى تأتي فى إطار تجديد الدماء فى منظومة العمل المحلي مؤكداً أن خطة الحكومة الحالية هي إعادة هيكلة الجهاز التنفيذي ومحاربة الفساد لافتاً إلى أن استمرار أي موظف قيادي في موقعه مرتبط بقدرته على تحقيق صالح المواطنين.


عيد شافع

بالفيديو اسيوط فيس توك ومن الذكريات الجميلة من ’’ يوميات ونيس ’’ ’’ ماما زوزو ’’ ودرس صلة الرحم

طقس اليوم الاربعاء (( 4 ديسمبر _ 1 صفر )) الصغرى ::9 والعظمى :: 26

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s1600/asut.jpg

بالفيديو الاغنية التى ترعب كل الخائنين للوطن ’’ تسلم الايادى .. تسلم ياجيش بلادى ’’

بالفيديو ايهاب توفيق ’’ مصر هتبقى فلة .. كسرنا وراهم قلة .. الله عليك يا سيسى مرسى ده مش رئيسى .. لا لا للخرفان .. الخرفان ملهمش أمان .. ارفع راسك فوق انت مصرى .. ارفع راسك فوق شيلنا مرسى .. بلادى بلادى لك حبى وفؤادى .. الجيش والشرطة والشعب ايد واحدة .. تحيا مصر’’

بالفيديو من الارشيف وجانب من احداث ثورة 30 يونيو باسيوط ’ وموال للفريق السيسى ’’ حالو ياحالو والاخوان اتحلوا ... بص شوف الثورة ياخروف ... سيسى ياولد قرارك طهر بلد ... حلاوتك ياصعيدى ’’’’ شعب اسيوط العظيم لن ينسى ’’

بالفيديو من الارشيف وجانب من احداث ثورة 30 يونيو باسيوط ’’ الشعب والجيش والشرطة ايد واحدة ’’ ’’ شعب اسيوط العظيم لن ينسى ’’


                                الفيديو الثانى

مديرية امن اسيوط تضبط 1108 طلقة و6 قطع اسلحة متنوعة خلال حملة امنية


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2013/10/%D9%85%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%85%D9%86-%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B72.jpg
في إطار خطة مديرية امن اسيوط  لإعادة الانضباط للشارع وتكثيف التواجد الأمني ومكافحة الجريمة بشتى صورها  وتفعيل الأكمنة الثابتة والمتحركة وضبط الأسلحة النارية والذخائر 



تمكن ضباط إدارة البحث الجنائى ممن  ضبط المدعوحمدي طارق محمود عبداللاه فلاح ومقيم درنكة وبحوزته  بندقية خرطوش محلية الصنع + عدد(7) طلقات خرطوش … تحرر المحضر رقم 5333 إداري مركز أسيوط لسنة 2013  ، و  ضبط بندقية إسرائيلي عيار 7.62×54 تحمل أرقام 283012 علي جسم السلاح + عدد(5) طلقات من ذات العيار بمنزل المأذون بتفتيشه الهارب المدعو باسم عبد النبي محمد عبد العال  فلاح ومقيم مجريس. تحرر المحضر رقم 3156 إداري مركز صدفا لسنة 2013 .



كما تم   ضبط عدد (276) طلقة عيار 7.62×39 + عدد (2) خزينة آلية بمنزل المأذون بتفتيشه الهارب /أشرف جاد المولي أحمد  فلاح ومقيم العقال البحري . تحرر المحضر رقم 50 أحوال مركز البداري لسنة 2013





وفى نفس السياق تم  ضبط عدد(786) طلقة عيار 7.62×54 بمنزل المأذون بتفتيشه الهارب أحمد جاد المولي أحمد فلاح ومقيم العقال البحري … تحرر المحضر رقم 50 أحوال مركز البداري لسنة 2013 .



كما تم  ضبط المدعوعادل لمعي كيرلس سن 42 سائق ومقيم حي السادات وبحوزته  فرد خرطوش محلي الصنع و عدد(4) طلقات … تحرر المحضر رقم 17314 جنح قسم  أول لسنة 2013 .



وتمكنت الحملة خلال تكثيف جهودها من   ضبط المدعوأحمد أحمد حسين علي موظف ومقيم نزله عبد اللاه وبحوزته  مسدس غير معلوم الماركة والعيار و عدد(5) طلقات … تحرر المحضر رقم 17308 جنح قسم  أول لسنة 2013 .



فيما تم  ضبط عدد(25) طلقة خرطوش خاصين بالمتهمين الهاربينأحمد محمود عوض طالب ,2ـ عمر فاروق حسن كامل سن 18 طالب ومقيمان ومقيم بندر ديروط . تحرر المحضر رقم 17343 جنح قسم  أول لسنة 2013


عيد شافع

بالصور “التعليم” تصدر قراراً وزارياً بشأن التقويم الشامل …وتعديل خطة اليوم الدراسى لبعض المواد

                                 باقى الصور

“بالصور” حملة موسعة لإزالة التعديات على أملاك الدولة “بالبدارى”أسيوط

http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2013/12/%D8%A7%D8%B2%D8%A7%D9%84%D8%A92.jpg
                                  باقى الصور

بالفيديو مداخلة والد شهيد الخطف والتعذيب والغياب الأمنى باسيوط ابانوب عزيز ناروز علي قناة ctv

وزارة الرياضة تستفسر عن الأندية "مستحقة الدعم" فى أسيوط


http://youm7.com/images/NewsPics/large/39201311151353.jpg

أرسل الدكتور عماد البنانى، المدير التنفيذى لوزارة الرياضة، فاكسا رسميا إلى مديرية الشباب والرياضة بمحافظة أسيوط اليوم، الثلاثاء، يستفسر فيه عن الأندية، التى تستحق الدعم فى المحافظة وذلك لرغبة الوزارة فى دعم أندية أسيوط قبل الموسم الجديد.
صرح مصدر مسئول، داخل مديرية الشباب بأسيوط، بأن تحديد الفرق المستحقة للدعم لن يكون إلا بناء على كون هذه الفرق تمارس الرياضة بشكل منتظم، ولن يصرف إلا للأندية التى تمارس أنشطة رياضية أيا كان نوعها.

يذكر أن أندية أسيوط قد ناشدت طاهر أبوزيد، وزير الرياضة، دعمها ماديًا وطالبته برد الجميل كونه أحد أبناء المحافظة.

 
 أحمد الديب

بالصور طلاب 6 ابليس باسيوط تحذر الامن ورئيس جامعه اسيوط مجددا من التصدى لمظاهراتهم مع طلاب المحظورة

http://klmty.net/news/7y7h9a2c2e89n3s42y-news.jpg

بالصور طلاب المحظورة بجامعه اسيوط تتحدى القانون والجيش والامن وقيادات الجامعه والتهديد ببداية التصعيد داخل الحرم الجامعى بوابة العلم وليس التظاهر ابتداءا من اليوم وأمن اسيوط يكثف تواجده من خطر المحظورة والجماعات الارهابية وحركة 6 ابليس

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc3/q71/1465282_664536240290155_1368489629_n.jpg

https://pbs.twimg.com/media/BamjiMyIAAA42RX.jpg:large

البقاء لله :: وفاة واصابة ثلاثة قساوسة من اسيوط في حادث انقلاب سيارة بقنا

 
لقي راهبان مصرعهما وأصيب ثالث إثر انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي “قنا – نجع حمادي” بالكيلو ٢٠.

تلقي اللواء محمد كمال مديرأمن قنا، إشارة من مستشفي قنا العام تفيد بوصول كل من: وصفي جميل سلطان ٣٨ سنة
راعي كنيسة فرشوط ومقيم بنجع حمادي وياسر عايد بباوي ٣٧ سنة، متوفيين، وجوزيت وهيب سعيد ٣٨ سنة مصابا بنزيف حاد بالمخ وكسور متفرقة بجميع أنحاء الجسم، وتم تحويله للمستشفي الإيطالي بالقاهرة، وكلاهما مقيمان بدرنكة التابعة لمحافظة أسيوط.

كشفت التحريات الأولية للرائدين إسلام عبد الحميد ومحمد إيهاب ضباط مباحث مركز قنا، أن أثناء سير الضحايا علي الطريق الصحراوي الغربي من قنا وفي اتجاههم إلي نجع حمادي وعند الكيلو ٢٠ انفجر الإطار الأمامي للسيارة، مما أدي إلي انقلابها عدة مرات.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثتين وتولي التحقيق.

وأمر اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا بسرعة إنهاء إجراءات الضحايا وتحويل المصاب الثالث للمستشفي الإيطالي بالقاهرة لتلقي العلاج اللازم.


حمدى حسين

المصري الاجتماعي بأسيوط ينعي الشاعر "أحمد فؤاد نجم" أيقونة الثورة المصرية


http://dostor.org/images/stories/kjfkvjvfkvjkvjfv.jpg
أصدر الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط، بيانًا ينعي فيه الشاعر "أحمد فؤاد نجم"، وقال البيان سيظل أحمد فؤاد نجم أيقونة الثورة المصرية وسيظل شعره ملهما لكل المشتاقين للحرية والعدالة الاجتماعية. وقال هلال عبد الحميد، عضو الهيئة العليا، وأمين الجنوب إن شعر نجم استمر لعدة عقود ملهمًا لكل الشباب، وظلت قصائده تتردد في كل مظاهرات مصر منذ عهد عبد الناصر وحتى ثورة 30 يونيو، وكانت أغاني الشيخ إمام هي التي تشعل الميدان خلال ثورة 25 يناير.
وقال عبد الحميد إن وزارة الثقافة ستقوم عبر أحد نحاتيها بنحت تمثال للفاجومي.

محمد أبو شادى

الهيئة العامة للكتاب تصدر "الحكايات الشعبية فى أسيوط"


alt
صدر حديثاً عن الهيئة المصرية العامة للكتاب، برئاسة الدكتور أحمد مجاهد، الكتاب التاسع من سلسلة "الثقافة الشعبية" بعنوان "الحكايات الشعبية فى أسيوط" جمع ودراسة أسماء عبد الرحمن.
يحتوى الكتاب على الحكايات الشعبية فى محافظة أسيوط، ولما كان مجتمع أسيوط مجتمعا متعدد التكوينات الاجتماعية والثقافية وتختلف كثيراً صور هذه المجتمعات ما بين شرق النيل وغربه، وشمال أسيوط وجنوبها، هذا التنوع الذى يتخذ أشكالا اجتماعية وثقافية ولغوية، وجدت الباحثة نفسها مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بمجتمع "أبنوب" لمعرفتها به معرفة جيدة، وقد اختارت الحكاية الشعبية فى أبنوب موضوعاً لكتابها، ذلك لأن ابنوب تحتل مكانة متميزة بين مراكز محافظة أسيوط باعتبارها مركزا يضرب بعمق فى جذور التاريخ فثمة آثار فرعونية، تاريخية، دينية يحفل بها مركز أبنوب؛ حيث توافدت إليها جنسيات متعددة من عرب، أتراك، ومماليك مما يؤدى إلى تنوع الحكايات الشعبية فى هذا الكتاب.
وتصنف الباحثة الحكايات الشعبية مثل حكايات الشطار والعيارين وحكايات الألغاز وحكايات الجن والملائكة وغيرها من الحكايات الشعبية، وتتحدث عن بناء الحكاية من حيث شكلها ومحاورها وتطور الأحداث، بالإضافة إلى الأسطورة من حيث الزمان والمكان والكائنات الأسطورية، وجماليات الحكاية وعناصر الإيقاع واللغة واللهجة فى الحكاية 

راندا رشدى

ضبط 4 قطع سلاح في حملة أمنية بـ"أسيوط"


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/72/9/500x282o/331.jpg?q=1

تمكنت مديرية أمن أسيوط، اليوم الثلاثاء، من ضبط أربع قطع سلاح، وعدد كبير من الطلقات، خلال حملات منظمة لضبط حائزى الأسلحة غير المرخصة، ومثيرى الشغب وأعمال البلطجة بمختلف مراكز وأقسام المحافظة.

تلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من كلٍ من ضباط إدارة البحث الجنائى من ضبط المدعو "حمدي طارق محمود عبداللاه"، فلاح، ومقيم بدرنكة وبحوزته بندقية خرطوش محلية الصنع و7 طلقات خرطوش، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5333 إداري مركز أسيوط لسنة 2013.

وتم ضبط بندقية إسرائيلي عيار "7.62×54" تحمل أرقام 283012 على جسم السلاح و5 طلقات من ذات العيار بمنزل المأذون بتفتيشه الهارب المدعو باسم عبد النبي محمد عبدالعال، فلاح ومقيم مجريس، وتحرر المحضر رقم 3156 إداري مركز صدفا لسنة 2013، كما تم ضبط (276) طلقة عيار "7.62×39" وخزينتين آلية بمنزل المأذون الهارب أشرف جاد المولى أحمد، فلاح ومقيم بـ"العقال البحري"، وتحرر المحضر رقم 50 أحوال مركز البداري لسنة 2013.


أنور عرابى

دعاوى قضائية تتهم ’’ كشك ’’ محافظ أسيوط السابق بالفساد


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/72/9/500x282o/13.jpg?q=1
أقام عدد من الموظفين والمواطنين بمحليات أسيوط، أمس الثلاثاء، دعاوي قضائية ضد محافظ أسيوط السابق الدكتور يحيى كشك تتهمه بتحصيل عشرة آلاف جنيه و60 جنيها مقابل تخصيص 50 مترا من أرض الجبانات، مخالفا بذلك قانون الجبانات الذي حدد سعر المتر بجنيه واحد.

يذكر أن الملف الخاص بالتقديم كان يباع بمبلغ 15 جنيها وهو عبارة عن أربعة ورقات فقط، وعندما تساءل المواطنون عن ارتفاع سعر الملف رد عليهم الموظف المختص قائلًا، " دي تعليمات رئيس المدينة والذي تم ترقيته سكرتيرا عاما مساعدا للمحافظ". 


أنور عرابى

بالصور.. أسيوط تحتفل باليوم العالمى للطفل ذوى الاحتياجات الخاصة




                                   باقى الصور

ضبط 10 طلاب من جامعتي أسيوط والأزهر اليوم على خلفية المظاهرات وأعمال العنف


ضبط 10 طلاب من جامعتي أسيوط والأزهر اليوم

قال اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية بأسيوط إنه تم القبض على 10 طلاب بجامعتي الأزهر وأسيوط ؛ وذلك على خلفية المظاهرات وأعمال العنف التي وقعت اليوم "الثلاثاء" عقب قيام طلاب الإخوان برشق الأمن بالطوب والحجارة أثناء مسيراتهم ؛ الأمر الذي استدعي الشرطة بالرد عليهم بالقنابل المسيلة للدموع.
وأضاف أن الاشتباكات لم تسفر عن مقتل أو إصابة أي من طلاب الإخوان كما تزعم بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ـ فيس بوك ـ التابعة لجماعة الإخوان المسلمين .

محمد ممدوح

بالفيديو قناة سى بى سى وبث حى من جامعة الازهر باسيوط وما تقوم بة الجماعة المحظورة وكيفية تعامل الشرطة

بالفيديو د.عادل ريان - نائب رئيس جامعة اسيوط :: طلاب الاخوان قاموا بالتعدى على قوات الأمن بالطوب والحجارة وتصدى الأمن لهم واصابة اثنين من الطلاب اصابات خفيفة

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...