الاثنين، 17 يونيو 2019

بالصور والفيديو سيارة نائبة بدائرة ابوتيج باسيوط تصدم مهندس بسرعه جنونيه وتقتله .. واهالى الدائرة يطالبون باعدام الجانى



أثار حادث دهس مهندس بسيارة تحمل لوحة هيئة برلمانية يقودها طفل يبلغ من العمر 13 عاما، حالة غضب شديدة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

وتلقت مديرية أمن أسيوط إخطارًا من مأمور قسم شرطة أبوتيج يفيد بإلقاء القبض على ”طفل 13 عامًا“ بعد دهس مهندس زراعي يدعى ”أحمد صلاح ومقيم أبوتيج“، والذي لفظ أنفاسه الأخيرة، وهو في طريقه للمستشفى بسيارة الإسعاف متأثرًا بإصابته.

وعلى الفور انتقلت قوة من ضباط مباحث المركز وسيارات الإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين صحة الواقعة بطريق أسيوط سوهاج، أمام مطعم عباد الرحمن دائرة مركزأبوتيج.

كما تبين أن السيارة التي صدمت المهندس تحمل لوحة هيئة برلمانية، يقودها طفل لم يتعد 13 عاما، ولم يكن في حالته الطبيعية، ولم يتحكم في قيادة السيارة فأودى بحياة المهندس قتيلاً.

على الفور تم القبض على الطفل، وبالفحص تبين أن السيارة ملك النائبة سهير الحادي عضو مجلس النواب المصري عن دائرة أبوتيج بمحافظة أسيوط  وتم تحرير محضر بالواقعة والتحفظ على السيارة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

محافظ أسيوط يطلق إسم الشهيد "أبانوب" أحد شهداء حادث العريش الإرهابي على كوبرى بني قرة بمسقط رأسه بقريته .. والباز يوجه رسالة عاجلة لجميع المواقع المسيحية وأقباط المهجر ’’ بطلوا فتنه ’’




أطلق اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط اسم الشهيد البطل المجند "أبانوب ناجح مرزق عطية" على كوبرى قرية بني قرة بمسقط رأسه بمركز القوصية تخليداً لذكراه وعرفاناً بتضحياته والذى استشهد في الحادث الإرهابي الذي استهدف أحد الأكمنة الأمنية بمدينة العريش بشمال سيناء وأسفر عن استشهاد وإصابة بعض من رجال القوات المسلحة والشرطة.
حيث شهد المهندس نبيل الطيبي سكرتير مساعد المحافظة نائبًا عن الوزير المحافظ اجراءات وضع لافتة تحمل اسم الشهيد على كوبرى بني قرة بمركز القوصية بحضور رئيس مركز ومدينة القوصية وممثلي الأوقاف والكنيسة المصرية وبعض القيادات الشعبية والتنفيذية.
وأشار المحافظ – في تصريحات له اليوم- إلى إنه تم اطلاق اسم الشهيد على كوبرى قرية بنى قرة المؤدى لقريته بناءًا على ما انتهى إليه رأى اللجنة المشكلة من المستشار العسكرى للمحافظة ورئيس مركز ومدينة القوصية ومسئول مكتب رعاية أسر الشهداء والمصابين والجهات المعنية ووفقاً للضوابط والقوانين المنظمة لذلك مؤكدًا حرص المحافظة على تكريم أسر الشهداء ومساعدتهم بكافة السبل الممكنة معلناً تقديمه كافة أوجه الدعم والمساعدة لأسرة الشهيد داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم الصبر الجميل وأن يحفظ مصر شعباً وجيشاً وقيادة.

بالصور شكاوى الاهالى بغرب البلد والمجاهدين باسيوط من كافتريات وسط العماير وانتشار بيع المخدرات .. ورئيس حى غرب ’’ حرام اقطع عيشهم علشان خاطر سكان العمارة بيشتكوا ’’

نعانى اليوم تلو الاخر من المضايقات ومعاكسات الفتيات فى الخروج والدخول من المدخلين الوحيدين بمنطقة غرب البلد بمحافظة أسيوط، ح...