الخميس، 18 يوليو 2013

بالفيديو الحلقة التاسعة من مسلسل ’’ قصص النساء فى القران الكريم ’’ والجزء الرابع من حلقة ’’ آسية امرأة فرعون ’’

مجلس الوزراء يستبعد ’’ كشك ’’ محافظ اسيوط الاخوانى من المحافظة وحركة المحافظين الجديدة خلال أيام


http://dostor.org/images/stories/lshf7hnj.jpg
أكدت مصادر رفيعة المستوى بمجلس الوزراء، أن الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء المكلف، سيستعين بعدد من وزراء حكومته من ذوى الخبرة الأمنية فى القيام بحركة تغيير جذرية للمحافظين، والتى قد تشمل 21 محافظا.
وعلى رأس هؤلاء الوزراء كل من اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، واللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، واللواء محمد أبوشادى وزير التموين، خاصة بعد قبول 10 استقالات مقدمة من المحافظين المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين؛ احتجاجا على الإطاحة بالرئيس المعزول محمد مرسى.  
وكشفت المصادر أن الحركة ستجرى خلال أيام عقب انتهاء ترشيحات وزارة التنمية المحلية والجهات المختصة للشخصيات المرشحة لتولى حقائب المحافظين الجدد، والذين سيتم مراعاة عدد من المعايير الأساسية فى اختيارهم، وعلى رأسها أن يكونوا شخصيات ذوى خلفية اقتصادية وأمنية؛ ليساعدوا حكومة الببلاوى فى تحسين الوضع الأمنى والاقتصادى فى مصر عامة، وفى المحافظات بشكل خاص.
وأكدت المصادر

ضبط 10 أسلحة نارية غير مرخصة بأسيوط


ضبط 10 أسلحة نارية غير مرخصة بأسيوط
تمكن ضباط مديرية أمن أسيوط من ضبط 10 قطع سلاح غير مرخصة، وذلك خلال حملة أمنية مكبرة شنتها المديرية بالتنسيق مع فرع الأمن العام على عدد من مدن وقرى مراكز القوصية وديروط، الفتح والغنايم، وصدفا، وأبو تيج.

وذلك في إطار خطة الوزارة التي تستهدف إعادة الانضباط للشارع وفرض السيطرة الأمنية  وتوسيع دائرة الاشتباه الجنائي ومكافحة الجريمة بشتى صورها في المناطق التي ترصد المتابعة فيها مظاهر خروج على الشرعية والقانون.
تحررت المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة.

أمل جاد

البقاء لله :: مقتل مجند شرطة على أيدى ارهابيين مهاجمين على قسم شرطة ثالث العريش بشارع أسيوط


http://dostor.org/images/stories/610x32sda21asd32321.jpg
لقي مجند شرطة محمود محمد حنفى 22 عاما، مصرعه برصاص مهاجمين على قسم شرطة ثالث العريش بشارع أسيوط فى قلب مدينة العريش بشمال سيناء .
وقد صرح مصدر أمنى أن مسلحين بسيارة ذات دفع رباعى قاموا بإطلاق الرصاص على أفراد الشرطة المكلفين بحارسة قسم شرطة ثالث العريش فى الساعة العاشرة والنصف من مساء اليوم، مما ادى إلى مصرع المجند فى الحال ونقله إلى مستشفى العريش العام .
هذا وقد وقع هجوم مسلح أيضا على كمينى مطار العريش الدولى والمحاجر ووقع اشتباكات مسلحة بين المهاجمين بقذائف الآر بى جى والجيش ولم يسفر عن أى إصابات بينما تقوم الآن طائرات الأباتشى بتحليق فوق سماء العريش.

حاتم البلك

أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط تستنكر تجاهل الحكومات المتوالية قبل وبعد الثورة لأعضاء هيئة التدريس بجامعات الصعيد في التشكيلات الوزارية


أساتذة جامعات الصعيد يستنكرون تجاهلهم في التشكيلات الوزارية
استنكر أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط، تجاهل الحكومات المتوالية قبل وبعد الثورة لأعضاء هيئة التدريس بجامعات الصعيد في التشكيلات الوزارية.
وقال الدكتور جمال محمد علي، عميد كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط في تصريحات صحفية، إن تجاهل الرؤساء اختيار أحد أساتذة جامعة أسيوط أو أي جامعة من جامعات الصعيد الذين يمثلون 10 محافظات تسبب في إصابة أعضاء هيئة التدريس والممثلين الشعبيين بالاستياء والغضب الشديد.
وانتقد عميد تربية رياضية أسيوط، عودة وزراء سابقين تمت إقالتهم من قبل للوزارة الحالية في التشكيل الجديد، مما يؤكد عدم وجود دقة أو بحث في الاختيار؛ مؤكدا أنه طالب هو وعدد من أعضاء المجلس خلال مجلس الجامعة الذي عقد مؤخرا برئاسة الدكتور مصطفي كمال رئيس الجامعة، بإصدار بيان من المجلس يتضمن تحفظ مجلس جامعة أسيوط علي تجاهل الأساتذة الأكفاء الذين يقيمون في أسيوط وينتمون للجامعة من التشكيل الوزاري رغم مشاركة المحافظة في تظاهرات 30 يونيو ووقوع ضحايا من أبناء الجامعة، وأنهم يرفضون تجاهلهم في التشكيل الوزاري والمحافظين مما تسبب في إهمال دور الجامعة وأعضائها.
وأكد أن جامعات الصعيد تضم أكثر من 2500 أستاذ، من بينهم 800 بجامعة أسيوط لم يقم الرئيس باستدعاء أحد منهم لمقابلته خلال التشكيل الوزاري سواء في عهد الإخوان أو بعد إقالتهم.

أمل جاد

مدير أمن شركة أسيوط لتكرير البترول يؤكد القبض على احد المتهمين بمحاولة اقتحام شركة بترول أسيوط



أكد أحمد صفوت مدير أمن شركة أسيوط لتكرير البترول، أنه تم القبض علي أحد المتهمين بمحاولة اقتحام الشركة.

وأوضح مدير امن الشركة، في تصريحات خاصة لشبكة الإعلام العربية "محيط"، أن أفراد الأمن بالشركة وفى الساعات الأولى من صباح اليوم، فوجئوا بشابين يحاولان التسلل للشركة ويظهر عليهما الارتباك وما زاد من شكوك الأمن وجودهم في منطقة مظلمة وعقب رؤيتهم الأمن حاولا الهرب خاصة عندما قال أحد الموجودين بالشركة أن أحدهم ممسكا بسلاح ناري, فتمكن الأفراد من القبض على أحدهم وبحوزته جركن بنزين ولاذ الثاني بالفرار.

وأشار إلي أن هذا الشخص في سن الشباب وكان لا يحمل أي إثبات شخصية سوى رخصة قيادة باسم "أحمد محمد رضوان" مقيم بسوهاج يعتقد أنها مزورة وعند سؤاله عن سبب وجوده ذكر أنه جاء للسؤال عن سائق عليه مبلغ من المال ويرفض سداده ، وتم التحفظ عليه بعد تقييده بالحبال والاتصال بمركز شرطة منفلوط لاستكمال التحقيق هناك.


محمود عيد

توزيع 5 آلاف رأس ماشية وتوفير 1300 فرصة عمل بأسيوط


قامت محافظة أسيوط بتوزيع 5 آلاف رأس ماشية على 5 مراكز هى "منفلوط والقوصية والفتح وأبنوب وساحل سليم" بواقع مائة رأس لكل مركز لتوزيعها على الفقراء.
صرح بذلك المهندس جمال آدم سكرتير عام محافظة أسيوط، قائلا إن ذلك يأتي تنفيذًا للبروتوكول الموقع بين المحافظة وهيئة الإغاثة الكاثوليكية، حيث تم توزيع الماشية للفقراء بقري المراكز عن طريق جمعية الأورمان.
وأضاف آدم أنه جار توفير 1300 فرصة عمل للشباب بمشروعات التدرج المهني بالقرى، وذلك حسب احتياج كل قرية وعدد المحتاجين للعمل بها.
وفي مجال تقديم الخدمات للمواطنين، أكد سكرتير عام المحافظة أنه تم عقد قافلتين طبيتين لعلاج المواطنين بالمجان بقريتي "الحواتكة" و"جحدم" (مركز منفلوط) وذلك بالتنسيق مع مديرية الصحة، حيث بلغ عدد المترددين عليهما 1091 مستفيدا، وجارٍ إرسال عدد من القوافل لباقي المراكز على مستوى المحافظة.
أما في مجال مشروع منافذ توزيع الخبز، فقد تم إضافة 3500 مواطن وتوزيعهم على المخابز المختلفة بالمدينة، وذلك عقب إعادة حصر البطاقات الموزعة على المخابز ليصبح عدد المشاركين بالمشروع فى المدينة حوالي 31 ألفا و500 مشترك.

بالفيديو قناة أحرار 25 ولقاء مع الطالب عبد الرحمن عبد العزيز أحد أوائل الثانوية العامة من محافظة أسيوط ويحلم بعودة المعزول ’’ اللى بيروح مبيرجعش ’’

سكرتير عام محافظة أسيوط يتفقد محطة رفع منطقة التحكم المركزى


                            باقى الصور

ضبط 14طن سولار قبل بيعها بالسوق السوداء بأسيوط


ضبط 14طن سولار قبل بيعها بالسوق السوداء بأسيوط

تمكنت مديرية التموين بأسيوط من ضبط 14طنا و665 لتر سولار، و40 شيكارة سماد مدعم افرنجي خاص ببنك التنيمة والائتمان الزراعي قبل بيعها في السوق السوداء.
كما تم تحرير 185محضر مخالفة تموينية للمخابز خلال شهر ونصف شهر؛ وذلك بالتنسيق مع إدارة التموين بمركز ومدينة منفلوط التابعة لمديرية التموين بأسيوط، بهدف السيطرة وإحكام الرقابة على محطات الوقود والقضاء على الاتجار في المواد البترولية بالسوق السوداء .

محمد ممدوح

أنصار المعزول مرسى باسيوط ينظمون مسيرة بالدراجات النارية مساء اليوم


http://www.albedaiah.com/sites/default/files/styles/large/public/field/image/shorta%20islamia.jpg

أعلن تحالف دعم الشرعية بأسيوط الذي يضم 12 حزبا وحركة سياسية نيته تنظيم مسيرة بالدراجات الآلية عقب صلاة التراويح اليوم الخميس من ميدان عمر مكرم لتطوف شوارع وميادين مدينة أسيوط للتنديد بعزل مرسي والدعوة للحشد لمليونية النصر غدا الجمعة.

وذكر الائتلاف في بيان إعلامي وزعه اليوم أن الفعالية تعد تقليدا جديدا لدعم الشرعية، وأن التحالف فطن وأدرك الدرس تماما، وأن ما حدث في 30 يونيو الماضي هو عودة صريحة لرجال الحزب الوطني المنحل وأمن الدولة و"انقلاب على ثورة 25 يناير المجيدة"، على حد ما جاء في البيان.

وكالة أنباء الشرق الأوسط تؤكد إحباط محاولة تفجير ''بترول أسيوط''.. والأمن ينفي


وكالة تؤكد إحباط محاولة تفجير ''بترول أسيوط''.. والأمن ينفي
بثت وكالة أنباء الشرق الأوسط، خبراً، قالت فيه، إن أمن شركة أسيوط لتكرير البترول، تمكن من إحباط محاولة لتفجير الشركة قام بها اثنان، صباح اليوم الخميس ، وتم إلقاء القبض على أحد المتسللين وبحوزته جركن بنزين وصاعق كهربائي وسلاح.
وبحسب الوكالة الرسمية، فإن اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير  أمن أسيوط، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بتمكن أفراد الأمن بشركة أسيوط لتكرير البترول بقرية جحدم التابعة لمركز منفلوط ، من ضبط اثنين وهما يحاولان التسلل إلى الشركة من ناحية باب قرية جحدم ، وبحوزتهما جركن بنزين وصاعق كهربائي وسلاح ناري ، غير أن أحدهما فر هاربا .
وأضافت: انتقلت قوات من مباحث المركز وتبين من المعاينة أنهم كانا يحاولان التسلل للشركة من خلال الجراج القديم لسيارات بتروجاز الملاصق لقرية جحدم وبحوزتهما جركن بنزين وصاعق كهربائي وسلاح ناري ، ولم يتم العثور على أي إثبات شخصية مع المقبوض عليه ، سوى رخصة قيادة مزورة ، وتم إيداعه بمركز شرطة منفلوط لاستكمال التحقيق .
من جانبه نفي اللواء أبو القاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، في تصريحات صحفية – الواقعة، مؤكدًا أن هذا الخبر عار تماما عن الصحة، والغرض منه هو إثارة البلبلة داخل الشارع الأسيوطي لصالح أشخاص بعينهم.
وأكد أبو ضيف، أن المديرية سوف تتخذ الإجراءات القانونية حيال نشر مثل هذه الأخبار المكذوبة ـ على حد قوله ـ مطالبا الصحفيين والإعلاميين بتحري الدقة فيما يكتبون وينقلون من أخبار حتي لا يكونوا مصدرًا لترويج الشائعات داخل المجتمع.

حسن الهتهوتى
محمد جودة

مرشحو رئاسة جامعة أسيوط يستعدون لعرض برامجهم


مرشحو رئاسة جامعة أسيوط يستعدون لعرض برامجهم

 قال الدكتور ثابت عبدالمنعم عضو اللجنة المشرفة:" على انتخابات رئاسة الجامعة عن إخلاء الكشوف النهائية من أي طعون, وأنه ابتداءً من اليوم السبت القادم 20 يوليو حتي 23 يوليو سيتم عرض برامج المرشحين الثمانية في المبني الإداري بالجامعة من خلال عرض" داتا شو" لكل مرشح منهم على حدا لعرض إنجازته الخاصة التي حققها على المستوى الإداري والمادي والطبي".

وأضاف عبد المنعم أنه إلى جانب ذلك سيقوم كل مرشح لعدة دقائق لشرح ما بوسعه أن يقدمه لجامعةأسيوط  بقطاعاتها الأربعة (قطاع شئون الدرسات العليا, وقطاع خدمة المجتمع, وقطاع شئون التعليم والطلاب, وقطاع شئون العاملين)، ويوضح ما يمكن أن يقدمه في تطوير موادر الجامعة البشرية والمادية, وتنمية وتطوير مهارات العاملين وتوظيف قدراتهم بشكل يحقق النفع علي جامعة أسيوط بشكل عام.
ويشير عبد المنعم إلى أنه يحق حضور المجمع الانتخابي 93عضوًا للمجمع الانتخابي عن 18كلية، ومعهد بجامعة أسيوط يحق لهم التصويت في الانتخاب، ويحق لهم طرح أسئلة للمرشحيين بناءً على طريقة أدائه، وعرضه، واستشعر مدى مصدقيته ويتكون 93عضوًا من 7 أعضاء من كلية الطب, 7 كلية العلوم, 6 من كلية الهندسة, 6من كلية طب بيطري, 6من كلية الآداب6  من كلية التربية, وكلية تربية الوادي 5أعضاء, وكلية حاسبات 4 أعضاء, وكلية هندسة 6 أعضاء, وكلية صيدلة 6 أعضاء, وكلية زراعة 7 أعضاء, وكلية خدمة اجتماعية 4 أعضاء, وتربية نوعية 4, ومعهد تكنواوجيا السكر 2, وعهد الأورام 4، وسوف يتم تشكيل لجنة مصغرة تتكون من 3 أعضاء من كل كلية بـ 18كلية، ومعهد  للأشراف على سير العملية الانتخابية لمنصب رئاسة جامعة أسيوط.

محمد ممدوح

مدير أمن أسيوط ينفي مانشر حول محاولة تفجير شركة بترول.. ويطالب الصحفيين والإعلاميين بتحرى الدقة


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/30/2013-635082311350217473-21_main.jpg

نفي اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، في تصريحات صحفية منذ قليل - ما بثته وكالة أنباء الشرق الأوسط، حول محاولة تفجير شركة بترول أسيوط، مؤكدًا أن هذا الخبر عار تمامًا عن الصحة، والغرض منه إثارة البلبلة داخل الشارع الأسيوطي لصالح أشخاص بعينهم.
وأكد أبوضيف، أن المديرية سوف تتخذ الإجراءات القانونية حيال نشر مثل هذه الأخبار المكذوبة، مطالبًا الصحفيين والإعلاميين بتحري الدقة فيما يكتبون وينقلون من أخبار حتي لايكونوا مصدرًا لترويج الإشاعات داخل المجتمع.


اسلام رضوان

جنايات أسيوط تصدر حكمًا بالإعدام على عامل وربة منزل لقيامهما بقتل نجل الأخيرة


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/14/2013-635094099574146882-414_main.jpg
أصدرت الدائرة السادسة بمحكمة جنايات أسيوط، اليوم الخميس حكمًا على كل من زينب ماضى أحمد محمد (21 عامًا–ربة منزل)، وسيد أنور عبدالمنعم بكار (34 عامًا–عامل) بالإعدام شنقا، لقيامهما بقتل الطفل يوسف أحمد أنور عبدالمنعم (عامان-نجل المتهمة الأولي).
كانت التحريات قد توصلت إلى أن المتهمة الأولى، والمتهم الثانى تربطهما علاقة غير شرعية، وقد اتفقت معه على أن يقوما بإنهاء حياة الطفل بإغراقه، ويظهر الأمر علي أنها أهملت فى رعاية أطفالها فيقوم زوجها بتطليقها، وتقوم بعد ذلك بالزواج من المتهم الثانى.


اسلام رضوان

مركز إعلام أبوتيج باسيوط يشارك في حملات توعية مصورة تستهدف نشر الحقوق الثقافية


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/18/2013-635097488638180085-818_main.jpg

أعلن مركز إعلام أبوتيج بأسيوط، اليوم الخميس، عن بدء مشاركته في حملات التوعية المصورة التي تستهدف نشر الحقوق الثقافية للفئات الأمية وضعاف المستوي التعليمي والثقافي.
صرح بذلك محمد بكري مدير مركز إعلام أبوتيج، وقال إن مشاركتنا تتم من خلال نشر بوسترات مصورة تحتوي علي فوتوغرافيا لممارسة الحقوق الثقافية بين مختلف الفئات البسيطة والمهمشة.

وأضاف بكري، أن البوسترات المجانية يتم توزيعها لوضعها في لوحات الإعلانات بمختلف قصور وبيوت الهيئات الثقافية الراغبة والمدارس والأندية الشبابية المشاركة بهدف الترويج لممارسة الفنون الراقية وغرس الاهتمام بالثقافة وأهميتها الروحية.

وأشار إلي أن البوسترات المجانية يتم نشرها ضمن بروتوكول تعاون مع مركز أحمد بهاء الدين الثقافي، منوهًا إلي أن فكرة البوسترات المصورة وإنتاجها يرجع لمؤسسة المورد الثقافي الدولية كمنتج ثقافي للهيئات الثقافية الشريكة.


اسلام رضوان

إزالة التعديات على محطة الصرف الصحي بمدينة منفلوط بأسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/15/2013-635016353401297665-129_main.jpg
تمكنت رئاسة مركز ومدينة منفلوط من تنفيذ قرار الإزالة رقم 122 لسنة 2013 على التعديات الواقعة على محطة الرفع الرئيسية بناحية قرية العتامنة بالتعاون مع مركز شرطة منفلوط ومديرية الأمن، وتم تسليمها للشركة المنفذة حتى يتم الانتهاء من مشروع الصرف بمنفلوط.
صرح بذلك المهندس صلاح رجب رئيس مركز ومدينة منفلوط، اليوم الخميس، وأضاف أنه تم اختيار موقع خارج زمام أملاك دولة بالظهير الصحراوي لقرية العتامنة لتخصيصها للبدء في اتخاذ الإجراءات لتوصيل الغاز الطبيعي للمركز.

فيما تم ضبط 14 طنا و665 لتر سولار، و40 شيكارة سماد مدعم فرنجي خاص ببنك التنمية والائتمان الزراعي قبل بيعها في السوق السوداء، وتحرير 185 محضر مخالفة تموينية للمخابز خلال الشهر ونصف الماضيين؛ وذلك بالتنسيق مع إدارة التموين بمنفلوط التابعة لمديرية التموين بأسيوط.

وأوضح رئيس المركز أنه تم الانتهاء من تطوير وإحلال وتجديد وصيانة المخبز الآلي بمنفلوط، وتطوير مكتب بريد المندرة التابع للوحدة المحلية بالحواتكة ، وتطوير مكتبة الطفل بمنفلوط وقصر ثقافة منفلوط، وتطوير مكتب بريد العزية التابع لقرية بني عدي.


اسلام رضوان

بالأسماء.. ننشر أسماء أوائل الثانوية العامة بأسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/15/2013-635095028355732983-573_main.jpg
أعلنت مديرية التربية والتعليم بأسيوط، اليوم الخميس أسماء أوائل الثانوية العامة بالمحافظة، حيث تصدر المركز الأول بالمجموعة الهندسية الطالب مايكل سمير أنيس، بمدرسة السلام الإعدادية الثانوية بجموع 99.15%، وجاءت بالمركز الثاني الطالبة نورهان علي كامل، بمدرسة دار الأندلس الإسلامية بمجموع 98.90%، وجاء في المركز الثالث الطالب محمد عزت مصطفي، مدرسة الحرية الثانوية للغات بمجموع 98.29 %.
بينما جاء في المركز الرابع الطالب أحمد كمال عبدالله، مدرسة الفرنسيسكان الثانوية الخاصة بمجموع 98.17 %، وفي المركز الخامس الطالب عمر أشرف محمد سيد، مدرسة دار حراء بجموع 98.5 %، وفي المركز الخامس المكرر الطالب أنطونويس ممدوح شلبي، مدرسة السلام الثانوية المشتركة بمجموع 98.5 %، وفي الخامس مكرر الطالب محمد أشرف حسن، مدرسة بدر التجريبية للغات 98.5، وفي المركز الثامن الطالب عبدالرحمن سيد حسن مدرسة الواسطي الثانوية بمجموع 97.93 %، وفي المركز التاسع الطالب أحمد صلاح الدين محمد، مدرسة جمال فرغلي سلطان بمجموع 97.80 %، وفي المركز التاسع مكرر الطالبة إسراء محمد عبدالباسط فولي، مدرسة الوليدية الثانوية بنات 97.80 %.

أما المجموعة العلمية

بالفيديو اسيوط فيس توك والحلقة التاسعة من الجزء الثامن من يوميات ونيس ’’ ونيس والعباد وأحوال البلاد ’’ بعنوان ’’ مشكلة التجاوزات فى سلوكيات الآخرين وعلينا المواجهة السريعه لحلها ’’

طقس اليوم الخميس (( 18 يوليو _ 9 رمضان )) ’’الصغرى ::23 والعظمى :: 35

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s1600/asut.jpg

المتحدث الرسمي باسم نقابة الدعاة: على الإخوان الابتعاد عن الدين والدعوة يعلنوا صريحة أنهم يبحثون عن مناصب سياسية


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/46/3/500x282o/495.jpg?q=1
قال الشيخ عبد الغني هندي المتحدث الرسمي باسم نقابة الدعاة إن من لم يدافع عن منهج الأزهر الشريف الوسطي فعليه العدول عن قراراه، منوهًا إلى أنه يتمنى أن يتحدث العقلاء بإنصاف.

وأشار "هندي" خلال مكالمة هاتفية لبرنامج "الجانب الآخر" الذي يقدمه الشيخ مظهر شاهين على قناة "أون تي في"،مساء أمس الأربعاء، إلى أن الإخوان يسبون ويلعنون في مؤسسة الأزهر وفي شيخ الأزهر لأنها وقفت موقفا وسطًا في ثورة 30 يونيو.

وأكد "هندي" أن الإخوان عليهم الابتعاد عن الدين والدعوة، ويعلنوا صريحة أنهم يبحثون عن مناصب سياسية.


اسلام الشرنوبى

بالفيديو سيدة تبكى :: فقدت ابنى بسبب الاخوان المجرمين

بالفيديو والد الملازم الشهيد محمد المسيرى: الاخوان المجرمين فجرو رأس ابنى بتحريض من الارهابيين صفوت حجازى والبلتاجى والعريان وعاصم عبد الماجد

قيادي سابق بالجهاد :على الشعب المصرى أن يطمئن فالجيش المصرى العظيم سيسحق الجماعات الإرهابية ويحقق نتيجة لن يتخيلها احد


http://dostor.org/images/stories/56h1pnryas123dsasd1a32.jpg
قال نبيل نعيم القيادي السابق في حركة الجهاد: إن الدكتور رمزي موافي قائد الجيش الحر بسيناء، ليس إلا طبيب أسنان عادى، كان يمارس جميع أنواع الطب بطريقة غير صحيحة، وتسبب فى مقتل أحد اليمنيين بإعطائه لجرعة بنج زائدة، مؤكدا أنه ليس طبيب بن لادن كما يشيع البعض، لأن بن لادن لا يحتاج إلى شخص مثله وتم التحقيق معه عن طريق أيمن الظواهرى بسبب سرقته لأدوية طبية و بيعها لحسابه الشخصى.
و اضاف نعيم -أثناء مداخلة هاتفية له بقناة سى بى سى- أن رمزى موافى وأمثاله كانوا يقومون بتكفير أى شخص بدون أى مبرر و تسببوا فى حل تنظيم الجهاد الإسلامى لأنه كان يستحل دماء الشعب و أموالهم، مؤكدا بأنه يعرفه شخصيا لأنه عاش معه كثيرا و على دراية كاملة بهذه الشخصية .
و اوضح نعيم أن الشعب يجب أن يطمئن لأن الجيش المصرى سيقوم بالقضاء عليهم و سيحقق نتيجة لا يتخليها احد و سيسحقهم جميعا، لأنه ليس لديه أى كفاءة قتالية سواء هو أو جماعته الجهادية وكان يتم تمويله من جماعة الإخوان المسلمين عن طريق رموز قيادية فى سيناء لتنفيذ عمليات إرهابية بداخلها، موضحا بأن هرب مع الرئيس المعزول مرسي من سجن وادى النطرون و كلا منهما سلك طريق غير الآخر .

عبده نعيم

"الشرطة المصرية"ترصد مكافأة 10 الآف جنيه لتسليم الارهابى / صفوت حجازى


https://sphotos-b.xx.fbcdn.net/hphotos-prn2/p480x480/988653_524242390979114_1270890906_n.jpg


أعلنت صفحة الشرطة المصرية عن مكافأة مالية و قدرها عشرة ألاف جنيه نقدا لمن يسلم الإرهابي صفوت حجازي – بحسب وصفها - إلي السلطات الرسمية حي سليم ليتم التحقيق معه فيما نسب إليه .
وضاف الصفحة من خلال تدوينه قصيرة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن المبلغ سوف يسلم نقدا فوراً من إدارة الصفحة للمواطن الشريف الذي سوف يقوم بتسليم هذا الإرهابي شرط أن يكون حي وسليم .

بالفيديو أغنية | يا سيسي أمرك

نهائيا.. قمة الزمالك والأهلي الافريقية الأربعاء المقبل


http://www.yallakora.com/pictures/main//2012/9/Ahly-Zam-60016-9-2012-18-2-8.jpg
تأكد إقامة مباراة القمة الافريقية بين الزمالك والأهلي يوم الأربعاء المقبل في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا، بعد تضارب كبير في موعد اقامتها.
وتلقى الزمالك اليوم خطابا رسميا من الكاف يفيد إقامة المباراة يوم الأربعاء المقبل 24 يوليو في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب الجونة. 
وكان الزمالك قد أعلن الثلاثاء ان الكاف قد قام بتأجيل المباراة التي كان مقرر إقامتها الأحد ليوم الاثنين.
وأكد عمر شاهين مدير التسويق بالكاف في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com ان التأجيل والتضارب في المواعيد سببه هو إقامة المباراة في نفس توقيت مباريات أخرى فكان لازما تأجيلها لمور تسويقية.
وأضاف "الزمالك أرسل للكاف المواعيد المقترحة لإقامة المباراة بدلا من الأحد الموعد الأصلي، والكاف اختار الأربعاء". 

كريم رمزى

بالفيديو ملخص لمباراة الهلال السعودى 2 - 2 فولفسبورغ الالماني بمشاركة اللاعب المصرى / عمرو طارق ابن محافظة اسيوط وانتظروا أول مباراة لفريق فولفسبورغ فى الاسوع الاول من الدورى الالمانى حصريا على قناة دبى الرياضية 10 أغسطس

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/s720x720/578547_538174406206956_1535388847_n.jpg

تجدد الاشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلتى "شعيب" و"العواشير" بمدينة البدارى فى أسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/5/2013-635086518068465437-846_main.jpg
تجددت مساء الأربعاء الاشتباكات فيما بين عائلتي آل "شعيب" التي ينتمي لها نائب الشورى السابق أيمن شعيب "حزب النور"، و"العواشير" بمدينة البداري، وذلك بتبادل إطلاق الأعيرة النارية علي منازل أفراد العائلتين بكثافة.
استمرت الاشتباكات لعدة ساعات بشكل متقطع، بسبب وجود خصومة ثأرية بين العائلتين دون حدوث أية إصابات بين الجانبين، وذلك وفقا لمدير أمن أسيوط.

من جانبه قال اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، إنه تم إرسال مدرعة إلي موقع الاشتباكات، وتم تهدئة الأمور فيما بين العائلتين، وهناك مساعٍ للصلح فيما بينهما.


اسلام رضوان

تحالف أسيوط المؤيد للرئيس المعزول يقبل المصالحة الوطنية بشروط ’’ عودة المعزول ’’


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/15/2013-635095096431820480-182_main.jpg
أكد الشيخ محمد أبو حازم عضو التحالف الإخوانى بأسيوط ورئيس مجلس إدارة أنصار السنة (المؤيد للرئيس المعزول محمد مرسى)أن التحالف مع قبوله لدعوة المصالحة الوطنية لكنه لن يقبلها إلا وفق رعاية حصرية من الرئيس الشرعي والمنتخب للبلاد لا غيره - على حد وصفه - وفي إطار شخصيات وطنية ونزيهة.
أكد أبو حازم رفض التحالف التام للنظام الحالى ، وانه لن يقبل التفاوض إلا بعد عودة الرئيس المنتخب، وشدد على أن جميع مسيرات التحالف كانت وستظل سلمية وأن هناك لجنة للنظام تتحرك مع المسيرات لمنع اندساس أي عناصر خارجية تحاول إفساد المسيرة مضيفاً أن المسيرات تزداد إصراراً وعزيمة يوما بعد يوم.

بالصور والفيديو .. آلاف من مؤيدى المعزول مرسى ينظمون مسيرة فى شوارع أسيوط للمطالبة بإعادته لمنصبه

                             الصور

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...