الخميس، 18 يوليو 2013

وكالة أنباء الشرق الأوسط تؤكد إحباط محاولة تفجير ''بترول أسيوط''.. والأمن ينفي


وكالة تؤكد إحباط محاولة تفجير ''بترول أسيوط''.. والأمن ينفي
بثت وكالة أنباء الشرق الأوسط، خبراً، قالت فيه، إن أمن شركة أسيوط لتكرير البترول، تمكن من إحباط محاولة لتفجير الشركة قام بها اثنان، صباح اليوم الخميس ، وتم إلقاء القبض على أحد المتسللين وبحوزته جركن بنزين وصاعق كهربائي وسلاح.
وبحسب الوكالة الرسمية، فإن اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير  أمن أسيوط، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بتمكن أفراد الأمن بشركة أسيوط لتكرير البترول بقرية جحدم التابعة لمركز منفلوط ، من ضبط اثنين وهما يحاولان التسلل إلى الشركة من ناحية باب قرية جحدم ، وبحوزتهما جركن بنزين وصاعق كهربائي وسلاح ناري ، غير أن أحدهما فر هاربا .
وأضافت: انتقلت قوات من مباحث المركز وتبين من المعاينة أنهم كانا يحاولان التسلل للشركة من خلال الجراج القديم لسيارات بتروجاز الملاصق لقرية جحدم وبحوزتهما جركن بنزين وصاعق كهربائي وسلاح ناري ، ولم يتم العثور على أي إثبات شخصية مع المقبوض عليه ، سوى رخصة قيادة مزورة ، وتم إيداعه بمركز شرطة منفلوط لاستكمال التحقيق .
من جانبه نفي اللواء أبو القاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، في تصريحات صحفية – الواقعة، مؤكدًا أن هذا الخبر عار تماما عن الصحة، والغرض منه هو إثارة البلبلة داخل الشارع الأسيوطي لصالح أشخاص بعينهم.
وأكد أبو ضيف، أن المديرية سوف تتخذ الإجراءات القانونية حيال نشر مثل هذه الأخبار المكذوبة ـ على حد قوله ـ مطالبا الصحفيين والإعلاميين بتحري الدقة فيما يكتبون وينقلون من أخبار حتي لا يكونوا مصدرًا لترويج الشائعات داخل المجتمع.

حسن الهتهوتى
محمد جودة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...