الجمعة، 30 ديسمبر 2011

عاجل :: شهود عيان اللواء / محمد ابراهيم مدير امن اسيوط يتعهد بطرد الشاب القبطى صاحب الرسوم المسيئة للرسول الكريم واسرته عقب انضمام أهالى قري"سلام" و"منقباد"و"بهيج"و"العدر"الى المظاهرة والاشتباكات

 
تفاقمت الازمة وزادت الاشتباكات بين أفراد الامن والمتظاهرين بقرية"العدر"بمحافظة اسيوط، على خلفية الفتنة الطائفية، عقب انضمام أهالى قري"سلام"  و"منقباد"و"بهيج"و"العدر"الى المظاهرة والاشتباكات.
وقال أحد شهود العيان أن المتظاهرين قاموا بالهجوم على قوات الأمن مطالبين بمحاسبة الشاب الذي قام بعمل رسوم مسيئة للاسلام، فيما حاول اللواء محمد ابراهيم مدير الامن، تهدئة الموقف مستخدماً مكبر للصوت ومتحدثاً لأهالى القرية ووعدهم بطرد الطالب"جمال مسعود"صاحب الواقعة واسرته من القرية.
ومن جانبها، قامت قوات الامن باحتجاز البعض من أهالى القرى أثناء الإشتباكات لإثارتهم الشغب وتعديهم على رجال الامن، وما زال الغموض يسيطر  على الموقف حتى الآن.

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من الاستاذ / ياسر مشاط نجيب اسكندر يطلب من اللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط اعادة النظر فى المسمى الوظيفى باسيوط


المسمى الوظيفى باسيوط... قضية تحتاج الى اعادة نظر من المحافظ
تفاقم ازمة تغيير المسمى الوظيفى باسيوط

لا تزال أزمة تغيير المسمى الوظيفي للمعلمين باسيوط مستمرة، حيث نظم المعلمون

المتضررون من عدم تغيير مسماهم الوظيفي حتى الآن، وقفات احتجاجية منذ الساعة الحادية عشرة من صباح يوم، السبت، أمام مديرية التربية والتعليم باسيوط التي تعنتت فى تنفيذ التوصيات الصادره من مكتب الاستاذ / جمال العربى وزير التربيه و التعليم بتاريخ 14/12/2011 بشان عدم التعسف فى تفعيل القرار 275 لسنة 2011 بشان تغيير المسمى الوظيفى للمعلمين الذين لا يعملون فى تخصصاتهم المناسبه او المرحله التعليميه التى تتوافق مع مؤهلاتهم
و اكد ياسر مشاط نجيب، منسق الحركة المؤقتة لتغيير المسمى الوظيفي باسيوط بان سبب هذه الوقفات الاحتجاجية هو

عاجل :: المئات من مسلمي قريتى "بهيج" و"العدر" بمنقباد التابعة لمحافظة اسيوط، والتى تعيش فتنة طائفية منذ مساء الخميس، فى مظاهرة كبرى تنديداً بما حدث للإساءة للإسلام والرسول الكريم واشتباكات بين الامن والمتظاهرين واستخدام قنابل مسيلة للدموع لتفرقة المتظاهرين


خرج المئات من مسلمي قريتى "بهيج" و"العدر" بمنقباد التابعة لمحافظة اسيوط، والتى تعيش فتنة طائفية منذ مساء الخميس، فى مظاهرة كبرى تنديداً بما حدث للإساءة للإسلام والرسول الكريم.
وحدثت اشتباكات بين الامن والمتظاهرين، استخدم فيها رجال الامن القنابل المسيلة للدموع ورد عليهم المتظاهرون بالاحجار، ومازالت الاشتباكات والكر والفر جارية.
وكانت الاشتباكات قد اندلعت على خلفية قيام طالب ثانوى قبطى بالاساءة للأسلام ورسوله الكريم.
وقد فوجئ أهالي قرية "العدر" مسقط رأس الطالب القبطي مساء الخميس، بسيارات تحمل مواطنين من قرية "بهيج" قاموا بالهجوم على منزل الطالب، إلا أنهم لم يجدوا به احد واشتعلت النيران  بخمسة منازل وتبادل الأهالي الرشق بالحجارة وتبادل إطلاق الأعيرة النارية.
مما جعل قيادات الدعوة السلفية تتدخل فى الامر بصحبة مجموعة من الاخوان ونواب البرلمان الجدد عقب اداء صلاة الجمعة، في محاولة لواد الفتنة بين الاهالي لكنهم فشلوا.

عودة الهدوء الي قريه العُدر التابعه لمركز اسيوط ، بعد ان قضت ليله حزينة بالاشتباكات والمشادات الكلاميه بين المسلمين والاقباط والاصابات السطحيه التي طالت مامور المركز العميد احمد ابو العزايم، علي خلفيه نشر طالب قبطي رسوم مسيئه للرسول علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"

عاد الهدوء مره اخري الي قريه العُدر التابعه لمركز اسيوط ، بعد ان قضت ليله حزينة  بالاشتباكات والمشادات الكلاميه بين المسلمين والاقباط والاصابات السطحيه التي طالت مامور المركز العميد احمد ابو العزايم، علي خلفيه نشر طالب قبطي رسوم مسيئه للرسول علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

كانت اشتباكات قد وقعت مساء امس بين المسلمين والاقباط بقرتي "بهيج"، و"العُدر" التابعتين لمركز اسيوط
، نجم عنها العديد من الاصابات السطحيه بسبب تراشق الطوب والحجاره فيما بين الطرفين، بسبب قيام الطالب مسعود عبد الله "قبطي" بنشر رسوم مسيئه للرسول علي صفحته علي "فيسبوك"، وقام اهالي قريه "بهيج" بتنظيم مظاهره صباح امس الخميس امام مدرسه منقباد الثانويه التي يدرس فيها الطالب، اعتراضًا علي الامر، وقامت الجهات الامنيه والشرطه العسكريه بتهدئه الامور والتحفظ علي الطالب بمقر المدرسه، وفضت مظاهره الاهالي، لعدم زياده الاحتقان الطائفي.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد النائب أحمد الرفاعي، عن حزب النور السلفي بأسيوط يتهم الأقباط بإشعال النيران في منازلهم بقرية العُدر التابعة لمركز أسيوط، في أعقاب الاشتباكات التي وقعت بين أهالي قريتي بهيج والعُدر، علي خلفية نشر طالب قبطي رسوم مسيئة للرسول علي موقع فيسبوك



                             باقى الصور

عاجل :: نيابه قسم ثان اسيوط تخلى سبيل الشرطيين اسلام جمال الدين وشقيقه ياسر اللذين تم القاء القبض عليهما بتهمه اطلاق الاعيره الناريه في مشاجره بمنطقه الوليديه بحي شرق اسيوط ، بكفاله الف جنيه لكل واحد منها، وامرت بضبط واحضار شقيقهما الهارب، والطرف الثاني في الواقعه

اخلت نيابه قسم ثان اسيوط سبيل الشرطيين اللذين تم القاء القبض عليهما بتهمه اطلاق الاعيره الناريه في مشاجره بمنطقه الوليديه بحي شرق اسيوط ، بكفاله الف جنيه لكل واحد منها، وامرت بضبط واحضار شقيقهما الهارب، والطرف الثاني في الواقعه.

كانت مشاجره قد نشبت بين اسلام جمال الدين وشقيقه ياسر جمال الدين شرطيين بمديريه امن اسيوط
، من جهه وعلي كمال ووالدته من جهه اخري بمنطقه حي الوليديه التابعه لمدينه اسيوط بسبب خلافات الجيره تطورت الي مشاجره وتشابك بالايدي، قام علي اثرها الطرفان بتبادل اطلاق اعيره ناريه من اسلحه كانت بحوزتهما، تم القاء القبض علي الشرطيين المتهمين، وفر شقيقهما محمد المتهم الثالث، والطرف الثاني المتهم علي كمال الدين.

تحرر محضر بالواقعه، وبالعرض علي النيابه العامه، امرت بحبسهما اربعه ايام علي ذمه التحقيق، والافراج عنهما بعد انتهاء المده بكفاله الف جنيه وضبط واحضار المتهمين الهاربين

بالفيديو والصور اسيوط فيس توك ترصد فريق "استمر" بأسيوط ينظم معرضًا مصورًا بعنوان "اشمعنى" وعرض فيلم تسجيلي عن الانتهاكات التي قامت بها الشرطة تجاه المتظاهرين




                             باقى الصور

أحمد فتحي، رئيس نيابة جنوب أسيوط الكلية يقرر إغلاق مقر المعهد الديمقراطي الأمريكي الكائن بشارع الجمهورية بمدينة أسيوط، ومصادرة الأجهزة والحاسبات الآلية والمبالغ المالية المضبوطة بداخل المقر وتشميعه بالشمع الأحمر لمزاولة أنشطة اجتماعية وسياسية مختلفة بدون تراخيص من الجهات المعنية بالمحافظة



قرر أحمد فتحي، رئيس نيابة جنوب أسيوط الكلية، مساء أمس إغلاق مقر المعهد الديمقراطي الأمريكي الكائن بشارع الجمهورية بمدينة أسيوط، ومصادرة الأجهزة والحاسبات الآلية والمبالغ المالية المضبوطة بداخل المقر وتشميعه بالشمع الأحمر.

كانت تحريات المباحث قد كشفت قيام المعهد الديمقراطي الأمريكي بمزاولة أنشطة اجتماعية وسياسية مختلفة بدون تراخيص من الجهات المعنية بالمحافظة بدعوي تعليم الشباب طرق ممارسة الديمقراطية، وبعد تقنين الإجراءات قامت قوة من المباحث الجنائية بأسيوط برئاسة العميد أحمد أبوعقيل، رئيس مباحث المديرية برفقة فريق من النيابة العامة بمداهمة مقر المعهد بشارع الجمهورية وسط مدينة أسيوط وبتفتيشه عثر بداخله على عدد من الكتب والأجهزة والحاسبات الآلية ومبلغ 50 ألف جنيه مصري وألف دولار أمريكي، وتم التحفظ عليها، وإغلاق المقر بالشمع الأحمر ووضع حراسة أمنية مشددة عليه لحين انتهاء التحقيق مع القائمين عليه.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد لقاء كامل للدكتور / محمد سليم العوا المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية فى مؤتمر جماهيرى بجوار مسجد عمر مكرم

                      الفيديو الاول
                         الفيديو الثانى

عاجل :: الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار تلقى القبض على النجار / شحتة بحيازته 8 قطع أثرية فرعونية وإسلامية بمسكنه باسيوط

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نجحت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار فى ضبط 8 قطع أثرية فرعونية وإسلامية بمسكن نجار بأسيوط، أكدت تحريات مباحث آثار أسيوط المتهم «شحتة. أ» وشهرته حمو «29 سنة»، نجار، بحيازته قطعاً أثرية بمسكنه بقصد الاتجار.. وعقب تقنين الإجراءات قامت قوات الشرطة باستهداف مسكنه، وتبين عدم تواجده، وبالتفتيش فى حضور زوجته تم ضبط 2 قارب من الخشب طوله 70 سم وارتفاعه 70 سم ينتهى كل من طرفهما بتمثال على شكل وجه غزال من الخشب، وأعلى كل منهما 6 تماثيل من الخشب.. تبدو على هيئتها الملامح الفرعونية طول الواحد 12 سم، والتماثيل أعلاها نقوش وزخارف ورسومات فرعونية ترجع للعصر الفرعونى وعقد من الخرز الأثرى ينتهى بـ«جعران» متوسط الحجم عليه نقوش ورسومات يرجع للعصر الفرعونى، وتمثال من الحجر الجيرى على هيئة إنسان يجلس على قاعدة فى وضع القرفصاء ممسكاً بيده إناء بارتفاع 8 سم وعرض 3 سم يرجع للعصر الفرعونى، و2 تميمة على هيئة عين، و2 لوحة من المعدن عليه نقوش ورسومات لخيول مختلفة الأحجام والأطوال ترجع للعصر الإسلامى،ولوحة من المعدن دائرية الشكل يحوطها سياج متداخل من المعدن، عليه نقوش فرعونية. وتم ضبط كاميرا فيديو بداخلها شريط تبين من فحصه وجود صور قطع أثرية، وبمواجهة زوجة المتهم اعترفت بأن المضبوطات تخص زوجها بقصد الإتجار. أخطرت هيئة الآثار، التى أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق

طقس اليوم الجمعة 30/12/2011 فى اسيوط الصغرى :: 7 والعظمى ::21


بالصور اسيوط فيس توك ترصد زيارة اللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط لنقابة صيادلة اسيوط ونتائج هذه الزيارة

                         

                              باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اعتصام أهالى مدينة ديروط التابعة لمحافظة أسيوط على قضبان السكة الحديد وأشعلوا النيران احتجاجاً على الأوضاع المتردية من نقص لأنابيب البوتاجاز والسولار والعيش

اعتصم أهالى مدينة ديروط التابعة لمحافظة أسيوط على قضبان السكة الحديد وأشعلوا النيران احتجاجاً على الأوضاع المتردية من نقص لأنابيب البوتاجاز والسولار والعيش.


جدير بالذكر، أن هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها حيث قام الأهالى بتعطيل حركة القطارات صباح اليوم نفسه، فيما تعاملت الشرطة معهم بإطفاء النيران بمياه المطافئ، وتم نقل الاعتصام لمقر مجلس مدينة ديروط.


وتحدث أفراد الشرطة إلى المعتصمين قائلين لهم: إن المشكلة سوف تحل فى أقرب وقت لمواجهة هذه الأزمة وتوفير العدد اللازم من الأنابيب وزيادة حصة السولار والدقيق.


ومن ناحية أخرى اشتكى أهالى ديروط من وجود نقص فى السلع التموينية من سكر وأرز وزيت.

أحمد الرفاعي عضو مجلس الشعب عن حزب النور السلفي بأسيوط يتهم الأقباط بإشعال النيران في منازلهم بقرية العدر التابعة لمركز أسيوط



اتهم أحمد الرفاعي عضو مجلس الشعب عن حزب النور السلفي بأسيوط الأقباط بإشعال النيران في منازلهم بقرية العدر التابعة لمركز أسيوط.

وقال إن بعض قيادات الكنيسة كانت تنوى أن تأتي إلى القرية لاحتواء الأزمة وتقديم الاعتذار إلى المسلمين إلا أن قيادات السلفيين طلبوا منهم تأجيل هذا الاعتذار نظرا لسخونة الأحداث لتجنب حدوث أية اشتباكات.

وأكد الرفاعي أن الطالب محتجز الآن في قسم الشرطة وان الجماعة السلفية فوضت محامي لمتابعة القضية مشيرا إلى أنهم طالبوا المجلس العسكري بمحاكمة الطالب عسكرياً لأهانته الرسول الكريم.

وأوضح أن الأقباط قاموا بإخراج جميع أثاثات المنازل وأشعلوا النيران في مخلفات الذرة داخل المنازل وعندما ذهب أهالي القرية من المسلمين لإطفاء النيران قاموا برشقهم بالحجارة حتى يتهموا المسلمين بإشعال النيران، فيما ذكر الرفاعي أن مأمور مركز الشرطة أُصيب أثناء رشقهم بالحجارة.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد استغاثة سيدة قبطية من احداث اسيوط وعلى حد قولها المسلمين ولعوا فى البيوت كلها وضربونى بطوبة وشالوا منى عينى

بالفيديو والصور اسيوط فيس توك ترصد لقاء كامل للدكتور / محمد سليم العوا المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية خلال المؤتمر الأول الذى عقد مع طلاب جامعة الأزهر بفرع أسيوط

                         الفيديو الاول


                         الفيديو الثانى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الدكتور محمد سليم العوا، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية يحضر عقد قران محامٍ بجامعة أسيوط علي محامية وشهد علي وثيقة الزواج، عقب أدائه صلاة العشاء بمسجد عمر مكرم بمدينة أسيوط مساء اليوم، قبل عقد المؤتمر الشعبي الثاني له بمدينة أسيوط


حضر الدكتور محمد سليم العوا، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية عقد قران محامٍ بجامعة أسيوط علي محامية وشهد علي وثيقة الزواج، عقب أدائه صلاة العشاء بمسجد عمر مكرم بمدينة أسيوط مساء اليوم، قبل عقد المؤتمر الشعبي الثاني له بمدينة أسيوط.

كان أهل العروسين محمد خيري محمد المحامي بإدارة الشئون القانونية بجامعة أسيوط، ومروة عبد السلام جمعة عبد الحميد المحامية بالإدارة نفسها، قد دعوا الدكتور العوا لحضور عقد القران والشهادة علي وثيقة الزواج، وهو ما قابلة بالإيجاب.


قال عم العروس عبد الحميد جمعة عبد الحميد: إننا لم نرتب للأمر، وإنما جاء بمحض الصدفة، حيث كنا نعقد القران بالمسجد، وعندما وجدنا الدكتور العوا يصلي العشاء بيننا طلبنا منه أن يكون شاهدا على عقد الزواج فقبل ذلك.


عاجل :: مباحث مركز الفتح بأسيوط تضبط كلا من (( عزت وديع غانم هابيل _ عوني غانم هابيل جرجس )) بحوزتهما 52 أسطوانة بوتاجاز مدعمة قبل بيعها في السوق السوداء



تمكنت مباحث مركز الفتح بأسيوط من ضبط شخصين بحوزتهما 52 أسطوانة بوتاجاز مدعمة قبل بيعها في السوق السوداء.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد بضبط كل من: عزت وديع غانم هابيل (30 سنة)، وبحوزته 16 أسطوانة بوتاجاز مدعمة، وعوني غانم هابيل جرجس (43 سنة)، وبحوزته 36 أسطوانة، وكلاهما مقيم بقرية الناصرية بمركز الفتح.


بمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط، قررا قيامهما بتجمع المضبوطات بغرض بيعها بالسوق السوداء، تحرر محضران بالواقعتين، وجار العرض علي النيابة.

عاجل :: مديرية أمن أسيوط تضبط 1029 قضية متنوعة في حملة أمنية، تم تنفيذها بمراكز أسيوط، وديروط، والبدارى، والقوصية، وأبوتيج، وصدفا لضبط الخارجين علي القانون



تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 1029 قضية متنوعة في حملة أمنية، تم تنفيذها بمراكز أسيوط، وديروط، والبدارى، والقوصية، وأبوتيج، وصدفا لضبط الخارجين علي القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط 11 قطعة سلاح، وفي مجال تنفيذ الأحكام تم ضبط 506 قضايا، وضبط 371 قضية، و20 قضية تموين، 121 قضية مرافق، وتم تحرير محاضر بالقضايا والمخالفات المختلفة، وجار العرض علي النيابة.

عاجل :: ضباط مباحث قسم أول أسيوط يضبطون المدعو / أحمد محمد أحمد فرغلى موظف هارب محكوم عليه بالسجن في11 قضية تبديد بحي غرب أسيوط



تمكن ضباط مباحث قسم أول أسيوط من ضبط موظف هارب محكوم عليه بالسجن في11 قضية تبديد بحي غرب أسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أول أسيوط، يفيد بضبط أحمد محمد أحمد فرغلى (45 سنة– موظف)، ومقيم بشارع الجامعة بحي غرب أسيوط، وهارب من تنفيذ 11 حكما في قضايا تبديد.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجارالعرض علي النيابة.

البقاء لله :: مصرع الطالب /مصطفى كامل جودة واصابة 4 آخرون في تبادل لإطلاق الأعيرة النارية بين أهالي قريتي "الزاوية" و"ريفا" التابعتين لمركز أسيوط، بسبب النزاع على قطعة أرض أملاك دولة مخصصة لبناء مقابر عليها




لقي طالب مصرعه وأصيب 4 آخرون في تبادل لإطلاق الأعيرة النارية بين أهالي قريتي "الزاوية" و"ريفا" التابعتين لمركز أسيوط، بسبب النزاع على قطعة أرض أملاك دولة مخصصة لبناء مقابر عليها.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز أسيوط، يفيد بمصرع مصطفى كامل جودة (15 سنة – طالب)، ومقيم بقرية موشا، وإصابة 4 أشخاص آخرين من قريتي الزاوية وريفا، وذلك في تبادل لإطلاق الأعيرة النارية بين أهالى القريتين، بسبب النزاع على قطعة أرض أملاك دولة مخصصة لبناء مقابر عليها.


دلت تحريات المقدم أحمد نظيم، رئيس مباحث مركز أسيوط، على وجود خلاف سابق على مساحة 4 أفدنة أرض أملاك دولة، بين قريتي الزاوية وريفا خاصة بالمقابر، مما أدى إلى تبادل إطلاق الأعيرة النارية بين القريتين، مما أدي إلي مصرع وإصابة 5 أشخاص.


من جانبها، انتقلت قوات الأمن المركزي، والشرطة العسكرية للموقع في محاولة لفض الاشتباكات ووقف إطلاق النار بين القريتين.


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اوبريت دينى لنصرة رسول الله محمد صلى الله عليه و سلم ( ( اب ام ابن مال وروحنا تهون علينا الا حبيب الله محمد اقوى حب لينا في اى مله واى دين ده حتى مايرضيش ربنا يجرحوا في المرسلين بجد عايزين حقنا ) )

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تقرير من قناة الطريق القبطية لاحداث اسيوط ووالد الطالب القبطى يصرح انه لم يطلب من ابنه الاعتذار والمحامى / رومانى منير فرج بعد ان علم ان اللقاء مباشر يصرح ان الخبر مفبرك ومافيش نت فى القرية والاهالى مش بتعرف يعنى ايه فيس بوك واذا كانت الواقعه صحيحه فعقوبته مخففة وهى تسليمه لوالده

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد رد فعل قناة سى تى فى القبطية عن احداث اسيوط وماحدث هى اشاعه والشرطة اشمعنا اتشمللت على الطالب

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تفاصيل الاحداث بين اهالي قريتي بهيج والعدر بمركز اسيوط وحرق 3 منازل لاسرة مسيحية بعد نشر الطالب القبطى / جمال مسعود عبد الله صور مسيئة للرسول ( ( محمد ) ) (( صلى الله عليه وسلم )) على صفحات الفيس بوك والقبض عليه وعرضه على النيابه اليوم

عاجل :: تبادل اطلاق النار بين اهالي قريتي بهيج والعدر بمركز اسيوط وحرق 3 منازل لاسرة مسيحية بعد نشر الطالب القبطى / جمال مسعود عبد الله صور مسيئة للرسول ( ( محمد ) ) (( صلى الله عليه وسلم )) على صفحات الفيس بوك والجماعة الاسلامية هذا تصرف ليس صبيانى وانما هو عمل مرتب وفكر همجى وتطلب تدخلا حاسما من الكنيسة او طرد الاسرة بكاملها من اسيوط

 تبادل اهالي قريتي بهيج والعدر بمركز اسيوط اطلاق الاعيره الناريه، مساء اليوم علي خلفيه قيام طالب ثانوي بنشر صور مسيئه للرسول" صلي الله عليه وسلم" علي "فيسبوك"، وقام عدد من المسلمين من قريه بهيج باشعال النيران في منزل بقريه العُدر التي ينتمي اليها الطالب وامتدت النيران الي 5 منازل اخري.

وقد انتقلت قوات الامن والشرطه العسكريه الي القريتين لاحتواء الازمه، فضلا عن انتقال قوات الدفاع المندي والحريق للسيطره علي الحريق الذي شب في منازل الاقباط.


كان مئات الاهالي بقريه منقباد التابعه لمركز اسيوط
اليوم الخميس، قد تظاهروا امام المدرسه الثانويه، احتجاجًا علي قيام جمال مسعود عبد الله "قبطي"، ومقيم بقريه العدر بنشر صور مسيئه للرسول عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ما ادي الي حاله من الغضب بين الطلاب الذين استدعوا اولياء امورهم، وطالبوا بتسليم الطالب للشرطه لمعاقبته.
خلفت الاشتباكات التي حدثت بين قريتي "بهيج" و"العُدر" التابعتين لمركز أسيوط العديد من

"الأعلى للجامعات" يتلقى أوراق 9 مرشحين لرئاسة جامعة أسيوط .. واللجنة تستقر على 3 مرشحين فقط من بينهم الدكتور طارق الجمال نائب رئيس الجامعه

تلقت لجنة اختيار القيادات بالمجلس الأعلى للجامعات، برئاسة الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادى، أوراق 9 مرشحين على منصب رئيس جامعة...