الجمعة، 30 ديسمبر 2011

أحمد الرفاعي عضو مجلس الشعب عن حزب النور السلفي بأسيوط يتهم الأقباط بإشعال النيران في منازلهم بقرية العدر التابعة لمركز أسيوط



اتهم أحمد الرفاعي عضو مجلس الشعب عن حزب النور السلفي بأسيوط الأقباط بإشعال النيران في منازلهم بقرية العدر التابعة لمركز أسيوط.

وقال إن بعض قيادات الكنيسة كانت تنوى أن تأتي إلى القرية لاحتواء الأزمة وتقديم الاعتذار إلى المسلمين إلا أن قيادات السلفيين طلبوا منهم تأجيل هذا الاعتذار نظرا لسخونة الأحداث لتجنب حدوث أية اشتباكات.

وأكد الرفاعي أن الطالب محتجز الآن في قسم الشرطة وان الجماعة السلفية فوضت محامي لمتابعة القضية مشيرا إلى أنهم طالبوا المجلس العسكري بمحاكمة الطالب عسكرياً لأهانته الرسول الكريم.

وأوضح أن الأقباط قاموا بإخراج جميع أثاثات المنازل وأشعلوا النيران في مخلفات الذرة داخل المنازل وعندما ذهب أهالي القرية من المسلمين لإطفاء النيران قاموا برشقهم بالحجارة حتى يتهموا المسلمين بإشعال النيران، فيما ذكر الرفاعي أن مأمور مركز الشرطة أُصيب أثناء رشقهم بالحجارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...