الثلاثاء، 28 يونيو 2016

لا تقهر ضعيفا فيقهرك من هو أقوى منك .. بالفيديو اسيوط فيس توك وحديث الثلاثاء من ’’ يوميات ونيس ’’ عن ’’ القوة ’’ إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك



نشطاء ساخرين عن تخصيص الداخلية شارع النصر بأسيوط للإتجار في الأسلحة النارية وذخائرها .. المواطن يروح يشترى السلاح من هنا .. والمخبر يبلغ عليه الناحية التانية .. والحكومة هى اللى تلم المكسب .. التوربينى باسيوط يستعرض قوته بالسلاح وتعلم كيفية ضرب النار واستخدام السلاح

تعليم أسيوط تُعلن عن فتح باب التقدم لشغل الوظائف القيادية بالإدارات التعليمية إعتباراً من 2 يوليو 2016 ولمدة 15 يوماً من تاريخ الإعلان









باسم المشاط

إلزام منطقة أسيوط الأزهرية بسداد 18 ألف جنيه للتأمين الصحي



انتهت الجمعية العمومية للفتوى والتشريع بمجلس الدولة إلى إلزام منطقة أسيوط الأزهرية بسداد 18252 جنيهًا للتأمين الصحي قيمة اشتراكات الطلاب السنوية.

وأكدت الجمعية نفاذ نظام التأمين الصحي على طلاب المعاهد الأزهرية بمحافظة أسيوط، ومن ثم يتعين على منطقة أسيوط الأزهرية سداد اشتراكات التأمين الصحي الثانوية عن طلاب المعاهد الأزهرية المقيدين لديها.

وأضافت الجمعية العمومية أنه لدى قيام التأمين الصحي بمراجعة اشتراكات الطلاب تبين أن جملة المبالغ المستحقة لدى طلاب المعاهد الأزهرية بأسيوط 18252 جنيهًا رفضت منطقة أسيوط الأزهرية سدادها دون مبرر رغم مطالبتها بهم، ولذلك انتهت الجمعية إلى ما تقدم.

عاطف فاروق

تادرس قلدس ’’ نائب اسيوط ’’ يتقدم ببيان عاجل لوزير الاسكان ووزير التنمية المحلية بسبب تأخر تنفيذ مشروعات الصرف في أسيوط


 تقدم النائب تادرس قلدس تادرس نائب أسيوط، إلى الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، ببيان عاجل لتوجيهه إلى كل من وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير التنمية المحلية الدكتور أحمد زكي بدر بسبب التأخر في تنفيذ محطات رفع الصرف الصحي.

وأشار النائب في بيانه إلى أن العقارات تعوم في مناطق الأربعين والمعلمين والفواخير والبصلي بأسيوط على مياه الصرف الصحي، والكارثة الحقيقية الآن أن مياه الشرب تختلط بمياه الصرف، مما تسبب في العديد من الأمراض لأهالي المنطقة، فضلًا عن المعاناة في حياتهم اليومية، مما ينذر بوقوع كارثة بيئية وصحية وإنسانية في حال انهيار تلك المنازل، وستكون نتائجها وخيمة على رءوس هؤلاء الفقراء.

 وأضاف النائب أن الأهالي في منطقتي البصلي والفواخير، غرب أسيوط، يعانون من استمرار طفح المجاري، وإغراق الصرف الصحي للشوارع، ودخول مياهها إلى المنازل، خاصة أن شوارعها تعاني من انخفاضها عن مستوى الشوارع المحيطة بأكثر من 3 أمتار، وهو ما يتسبب في طفح الصرف الصحي في منازل الفواخير طوال اليوم.

محمد المنسى

بالصور.. عودة "بولا" بعد اختطافه لطلب فدية 150 ألف جنيه.. خال الطفل: المتهم استدرجه من الوراق واحتجزه بصحبة زوجته بأسيوط.. والأمن يحرر الطفل ويكثف جهوده للقبض على المتهم بعد ضبط زوجته وإحالتها للنيابة

قرر صاحب محل اختطاف طفل طمعا فى ثراء والده بالوراق، فاستدرجه واحتجزه بمحافظة أسيوط، وبدأ عقب ذلك فى تنفيذ سيناريو الجريمة بطلب فدية 150 ألف جنيه مقابل إخلاء سبيل الطفل، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من إحباط مخططه، ونجحوا فى كشف هويته، وتحرير الطفل من الاختطاف والقبض على زوجة المتهم، وجارى إعداد الأكمنة لضبط المتهم الهارب لتعود الفرحة إلى أسرة الطفل مرة أخرى.

مينا وهيب خال الطفل "بولا رامز" روى لـ"اليوم السابع" تفاصيل تعرض نجل شقيقته للاختطاف فقال "بولا" عمره 9 سنوات وعايش مع أسرته بمنطقة الوراق، وأثناء لعبه بالشارع استدرجه المتهم "أيمن.م" وطلب منه الركوب بصحبته فى سيارته الملاكى، ليذهب به إلى مصنع والده.

وأضاف خال الطفل قائلا: "المتهم كان يتردد على منطقة الوراق لشراء أكياس بلاستيك، حيث أنه يمتلك محل لبيعها، وقرر اختطاف الطفل طمعا فى ثراء والده، وعقب استدراجه له حجزه بشقة فى الجيزة، واتصل على والده وطلب فدية 150 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه، ثم نقل الطفل إلى منزله بمحافظة أسيوط، حيث احتجزه بصحبة زوجته التى كانت تعلم بأمر اختطاف الطفل.

وتابع خال الطفل بولا حديثه قائلا: "أبلغنا قسم شرطة الوراق بحادث الاختطاف، وخلال إحدى المكالمات التى كان يجريها المتهم مع والد الطفل تعرفت على صوته، حيث أننى جلست معه سابقا عدة مرات، وأبلغت ضباط المباحث بالأمر، ومن خلال إجراء التحريات تأكد العقيد إيهاب شلبى مفتش مباحث شمال الجيزة، والرائد محمد الجوهرى رئيس مباحث الوراق، من حقيقة تورط المتهم فى خطف الطفل، وتمكن رجال المباحث من تحديد مقر إقامته بأسيوط، حيث توجه النقيب عمر عطيطو معاون مباحث قسم الوراق إلى محافظة أسيوط وبصحبته قوة أمنية ونجح فى تحرير الطفل من الاحتجاز، والقبض على زوجة المتهم التى كانت تحتجز الطفل.

ووجه خال الطفل الشكر لضباط مباحث قسم شرطة الوراق لجهدهم الذى بذلوه فى إجراء التحريات وسرعة تحديد هوية المتهم وإعادة الطفل، مؤكدا أنهم "قاموا بالواجب" فى كشف غموض الحادث، وتسببوا فى عودة الفرحة لأسرة الطفل مرة أخرى.

وذكر الطفل "بولا" أن المتهم اقتاده إلى منزله بأسيوط وأخبره أنه سيعيده إلى والده بعد عدة أيام، وطلب منه الإقامة بصحبة زوجته ونجله، مضيفا أنه قبل نقله إلى محافظة أسيوط قام المتهم باحتجازه بإحدى الشقق فى الجيزة لمدة يوم.

وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن ضباط مباحث قسم شرطة الوراق تمكنوا خلال فترة وجيزة من كشف هوية المتهم وتحديد مكان احتجاز الطفل، وتم إرسال مأمورية أمنية إلى محافظة أسيوط وتحرير الطفل من الاختطاف وإعادته إلى أسرته سالما.


وأضاف المصدر أنه جارى إعداد الأكمنة للقبض على المتهم الهارب، وتم إحالة زوجته إلى النيابة للتحقيق.
اختطاف طفل (1)
الطفل بولا مع والده


اختطاف طفل (2)
الطفل بولا بعد تحريره من الاختطاف


اختطاف طفل (3)
الطفل بولا بعد تحريره مع رجال الأمن


اختطاف طفل (4)
الطفل بولا


اختطاف طفل (5)
المتهم


اختطاف طفل (6)
رجال المباحث وأحد أقارب الطفل

بهجت أبو ضيف

شاومينج .. عندما تتوقف مهازل الغش بلجنة البدارى باسيوط لابناء الضباط والقضاة والنواب .. سأتوقف عن الغش فى دولة الظلم


بالصور والفيديو ضبط 60 ألف صاروخ العاب نارية بحوزة صاحب محل لعب أطفال بمنطقة القيسارية باسيوط


تمكن ضباط مباحث قسم شرطة أول اسيوط اليوم الثلاثاء من ضبط صاحب محل لعب اطفال وبحوزته 60 الف صاروخ العاب نارية قبل ترويجها فى الاسواق قبيل الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو وعيد الفطر المبارك . تلقى اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن اسيوط اخطارا من اللواء اسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد تمكن حملةامنية مكبرة برئاسة العقيد أحمد نظيم رئيس مباحث قسم اول اسيوط وعضوية النقيبين على جلال واحمد حسن وتحت اشراف العميد منتصر عويضة رئيس مباحث المديرية من ضبط المدعو مقبول ح. م. 19 سنة صاحب محل لعب اطفال مقيم القيسارية بدائرة اول وبحوزته60 الف صاروخ العاب نارية قبل ترويجها فى اسواق ومحلات المحافظة . وتم تحرير المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة.

صحافة المواطن .. متى يتم افتتاح قسم شرطة اسيوط الجديدة بعد حوادث السرقة المتكررة .. والناس بتفكر تسيب اسيوط الجديدة لعدم الأمن والأمان


انا لسه ساكن فى اسيوط الجديده المنطقه الخامسه ابنى بيتك مكملتش شهر واتسرقت وعملت بلاغ امبارح وبصراحة لقيت اهتمام من النقطه وحضرو وعملوا معاينه بس الواحد اتبهدل من 9 لحد 2 مساءا علشان المحضر يتعمل وبس خلاص كده اتفضل روح المحضر خلص والله أعلم هيعملو ايه بس حتى رفع بصمات معملوش . الخلاصة انا بفكر فعليا اسيبها تانى

محمد رحيم

الإسكان تعتمد تخطيط مشروع "السعودية" لإقامة منطقة عمرانية بأسيوط الجديدة
















نشرت الوقائع المصرية، في العدد رقم 149، الصادر في 28 يونيو 2016، قرار وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، رقم 271 لسنة 2016، باعتماد تخطيط وتقسيم مشروع الشركة السعودية المصرية للتعمير، على مساحة 11,33 فدان، بمنطقة الجمعيات بالتوسعات الجنوبية الشرقية بمدينة أسيوط الجديده، لإقامة مشروع سكني عمراني متكامل. 

اعتماد نتائج بفرع جامعة الأزهر بأسيوط


أكد الدكتور أسامه عبدالرؤف نائب رئيس جامعة الأزهر للفرع القبلي، أنه تم اعتماد نتائج الفرقة الأولى والثالثة والرابعة بكلية اللغة العربية بجرجا، وأولى اسلامي بشريعة أسيوط، و أولى اسلامي وثانية لغة عربية وثالثة أصول وشريعة، و لغة عربية، وثانية شريعة بدراسات قنا، ثانية وثالثة مكتبات ، أولى تاريخ وحضارة، بلغة عربية أسيوط ، ثالثة حديث، ودعوة بأصول دين أسيوط، الفرقة النهائية بصيدلة أسيوط.

منال القاضى

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة 4 بسبب التنقيب عن الآثار بمركز القوصية باسيوط


تلقى اللواء عبد الباسط دنقل مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة القوصية يفيد ورود بلاغ من مستشفى القوصية المركزى بوصول "ا.م.م" 30 سنة فلاح جثة هامدة، و"ع.ع.م" 28 سنة مصاب بحالة اختناق و"ط.م.م" 21 سنة مصاب بكدمات وسحجات بالرأس والقدمين والبطن وحالة اختناق و"م.ن.م" 30 سنة فلاح مصاب بحالة اختناق و"ح.و.ع" 46 سنة فلاح مصاب باشتباه نزيف داخلى بالمخ وحالة اختناق تم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعى، الجميع يقيمون القصير شرق النيل دائرة المركز. وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وضباط المباحث لمحل إقامتهم وبسؤال كل من "م.م.س" 59 سنة فلاح والد الأول والثالث، و"م.ع.م" 45 سنة حاصل على دبلوم أحد أقارب الرابع، مقيمان ذات الناحية أقرا بقيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار بقطعة أرض بجوار الجبل الشرقى "درب جبلى"، ما أدى إلى سقوط جزء من صخرة فى الجبل، تم تحرير المحضر اللازم، وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية حيال الواقعة

البقاء لله .. وفاة أربعة مصريين بالسعودية بينهم مواطن من مركز صدفا باسيوط فى حادث مرورى بعد ادائهم لفريضة العمرة





خيم الحزن على أبناء الجالية المصرية بالسعودية ، بعد سماعهم خبر وفاة أربعة من الشباب المصرى ، بعد ادائهم لفريضة العمرة 
حيث نعى أبناء الجالية المصرية، فى كلا من جدة ، وحائل ببالغ الحزن والآسي وفاة ٤ من خيرة شبابها ، وهم كالتالى

مصطفى عبد الرازق صبره من البارود اسيوط

أحمد جمال الدين محمد محمد غالي من المنصورة

اسلام ابراهيم محمد سنبل من طنطا غربية

حسين السيد محمد السيد كفر قرشوم تلا منوفية
 كانو قادمين من حائل مقر عملهم و لقوا مصرعهم على آثر حادث مروري مروع  بعد ادائهم  العمرة  على طريق خليص

فرقة اسيوط للموسيقى العربية تدعو لحضور الإحتفالية الفنية الوطنية الخميس المقبل إحياءا لذكرى ثورة 30 يونيو


تتشرف فرقة أسيوط للموسيقى العربية بقيادة المايسترو الفنان / حسام حسنى ومؤسسها الموسيقار الأستاذ / حسن صالح وجميع أعضاءها بدعوة سيادتكم لحضور الإحتفالية الفنية الوطنية والتى ستقام على المسرح الشتوى بقصر ثقافة أسيوط الخميس القادم 30 يونيو 2016 الساعة التاسعة مساءا إحياءا لذكرى ثورة 30 يونيو وذلك بحضور المهندس / ياسر دسوقى محافظ أسيوط والعديد من القيادات السياسية والتنفيذية بالمحافظة
تحت رعاية د سيد خطاب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة
ود فوزية أبو النجا رئيس إقليم وسط الصعيد الثقافى
وا حسين صبره. مدير عام الإقليم
وا عبدالعال زهران مدير عام الثقافة بأسيوط
وا. ضياء مكاوي مدير قصر ثقافة اسيوط

محافظ أسيوط يصدر تعليماته بسرعة نقل الباعة الجائلين بمنطقة الوليدية إلى السوق الجديد .. رصف شارع الجامع الكبير وإزالة الاشغالات والمخالفات من شوارع منطقة الوليدية











 أصدر المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط تعليماته بسرعة نقل الباعة الجائلين بمنطقة الوليدية إلى السوق المخصص لهم والذى تم انشاؤه وتجهيزه بأكثر من 150 باكية لاستيعاب الباعة الجائلين ومنع تواجدهم في مدخل المنطقة وامام المدارس والمشآت الحكومية بالمنطقة.

جاء ذلك خلال جولة مسائية مفاجئة للمحافظ لمنطقة الوليدية بدائرة حى شرق رافقه خلالها منار كامل رئيس حى شرق اسيوط وصلاح عامر مدير المتابعة الميدانية بالمحافظة .

وتفقد المحافظ خلال الجولة شارع الجامع الكبير بالمنطقة وأمر بسرعة تمهيد الشارع ورصفه لتسهيل حركة مرور السيارات والمارة به ومنع الاختناقات المرورية وإزالة أكوام القمامة من بعض الأراضى الفضاء بالمنطقة كما تابع الانتهاء من تجهيزات سوق الباعة الجائلين بمنطقة الوليدية.

واستمع المحافظ – خلال الجولة – إلى طلبات الباعة الجائلين وبعض أهالى المنطقة والتى تمثلت فى تخصيص باكيات لهم فى السوق الجديد واتاحة الفرصة لهم لدخول القرعة التى سيتم اجراؤها لتسكين عدد 46 باكية كمرحلة أولى وتسكين باقي الباكيات تباعاً.

وفى نهاية الجولة شدد المحافظ على سرعة إزالة الاشغالات والمخالفات والتعديات على الشوارع والميادين بمنطقة الوليدية ونقل الباعة الجائلين من مدخل المنطقة إلى السوق الجديد مع مراعاة البعد الانسانى والاجتماعى لهم.

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...