الثلاثاء، 28 يونيو 2016

محافظ أسيوط يصدر تعليماته بسرعة نقل الباعة الجائلين بمنطقة الوليدية إلى السوق الجديد .. رصف شارع الجامع الكبير وإزالة الاشغالات والمخالفات من شوارع منطقة الوليدية











 أصدر المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط تعليماته بسرعة نقل الباعة الجائلين بمنطقة الوليدية إلى السوق المخصص لهم والذى تم انشاؤه وتجهيزه بأكثر من 150 باكية لاستيعاب الباعة الجائلين ومنع تواجدهم في مدخل المنطقة وامام المدارس والمشآت الحكومية بالمنطقة.

جاء ذلك خلال جولة مسائية مفاجئة للمحافظ لمنطقة الوليدية بدائرة حى شرق رافقه خلالها منار كامل رئيس حى شرق اسيوط وصلاح عامر مدير المتابعة الميدانية بالمحافظة .

وتفقد المحافظ خلال الجولة شارع الجامع الكبير بالمنطقة وأمر بسرعة تمهيد الشارع ورصفه لتسهيل حركة مرور السيارات والمارة به ومنع الاختناقات المرورية وإزالة أكوام القمامة من بعض الأراضى الفضاء بالمنطقة كما تابع الانتهاء من تجهيزات سوق الباعة الجائلين بمنطقة الوليدية.

واستمع المحافظ – خلال الجولة – إلى طلبات الباعة الجائلين وبعض أهالى المنطقة والتى تمثلت فى تخصيص باكيات لهم فى السوق الجديد واتاحة الفرصة لهم لدخول القرعة التى سيتم اجراؤها لتسكين عدد 46 باكية كمرحلة أولى وتسكين باقي الباكيات تباعاً.

وفى نهاية الجولة شدد المحافظ على سرعة إزالة الاشغالات والمخالفات والتعديات على الشوارع والميادين بمنطقة الوليدية ونقل الباعة الجائلين من مدخل المنطقة إلى السوق الجديد مع مراعاة البعد الانسانى والاجتماعى لهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...