السبت، 24 مايو 2014

بالصور وبالادلة نشطاء يكذبون الخبر الخاص بصور دعاية السيسى من داخل مسجد عبد الفتاح السيسى باسيوط والصور من داخل قاعه مناسبات بمحافظة الشرقية وليس بمسجد لدعم السيسى رئيسا .. وتعتذر إدارة اسيوط فيس توك عن نشر الخبر الكاذب بوجود صور للسيسى داخل مسجد باسيوط ونشر الخبر وعدم التأكد من مصداقية الخبر بعد تداول العديد من النشطاء للخبر ونشره على أكثر من صفحة على الفيس بوك





جانب من الندوة


 عقدت أمانة حزب النور بمركز أبو حماد بمحافظة الشرقية ندوة لدعم عبد الفتاح السيسي رئيسًا لمصر بقرية "بحطيط" ضمن فعاليات حملة الحزب لدعم السيسي.  حاضر في الندوة أحمد فكري، مسئول التواصل بحزب النور بأبو حماد، ومحمد علي، أمين حزب النور ببحطيط، متحدثين عن أسباب دعم الحزب للسيسي، كما حثا المواطنين على النزول والمشاركة بفاعلية في الانتخابات الرئاسية يومي 26 و27 مايو الجاري والتصويت لصالح السيسي.  حضر الندوة لفيف من كوادر حزب النور بقرية بحطيط بالإضافة لعدد من مواطني القرية الذين عبروا عن سعادتهم بحملة حزب النور لدعم السيسي.
                           رابط الخبر من هنا
على منصور

بالصور فضيحة للمسئولين ووزارة الاوقاف باسيوط ووضع صور السيسى داخل مسجد ’’ عبد الفتاح السيسى ’’ بمركز الفتح باسيوط واستغلال دور العبادة فى الدعاية للمرشحين

بالفيديو ريبورتاج مصور بمناسبة مؤتمر وحدة الغدد الصماء والسكر وقسم الأمراض الباطنة - جامعة أسيوط



بالفيديو الصعيد وقرية عزبة سالم بمركز البدارى باسيوط يخاطب الرئيس ’’ ارحمونا ’’



بالفيديو قناة ام بى سى مصر ووالد المخترع الصغير باسيوط :: ابنى لورجع اسيوط هيعتقل وممكن يموت داخل السجن



في ندوة بأسيوط: الإحساس العام بأن الانتخابات محسومة هو التحدي الأكبر للمشاركة




في ندوة عقدها مركز إعلام جنوب أسيوط أكد الدكتور صابر حارص أستاذ الرأي العام بجامعة سوهاج في  محاضرته التي ألقاها صباح اليوم بمجلس مدينة صدفا بجنوب أسيوط عن 'المشاركة في الانتخابات الرئاسية' أن التحدي الحقيقي الذي يواجه الانتخابات القادمة هو إحساس المواطن بأن الانتخابات محسومة لصالح مرشح معين، وأن الإعلام يزيد من تعقيد وصعوبة هذا التحدي بدلاً من العمل علي معالجته، حيث ينشر تصريحات الحكومة التي تؤكد علي الحياد ولكنه من جانب آخر يضفي هالة علي النشاط الدعائي لمرشح بعينه. وقال حارص في حضور كامل فراج رئيس مركز صدفا و55 من المواطنين والقيادات الوسطي بالمحليات وذلك في لقاء مركز إعلام جنوب أسيوط التابع للهيئة العامة للاستعلامات إن الجهد الأكبر خلال الأيام القليلة القادمة يجب أن يتركز حول إقناع المواطنين بخطأ الإحساس العام بحسم نتيجة الانتخابات لأي مرشح والبحث عن عوامل وآليات سريعة لتحريك المواطنين ودفعهم للمشاركة، وأشاد حارص بالدور الذي يلعبه المرشح حمدين صباحي في هذا الصدد ومخاطبته للجماهير دوماً بأن نتائج الانتخابات تحسمها كثافة المشاركة وإرادة المواطنين، وأضاف حارص أن اهتمام الإعلام بهذا التوجه اهتماما حقيقيا من شأنه أن يحقق نتائج ايجابية لصالح المرشح الفائز وشرعيته. ودعا حارص إلي تجنب اليأس من نتيجة انتخابات المصريين بالخارج التي وصلت إلي 95% لصالح المشير السيسي مؤكداً أنها ليست مؤشراً علمياً لأنها أُجريت علي أقل من نصف مليون بكثير بينما تتجاوز أصوات المصريين بالداخل 54% مليون. وأوضح حارص أن النظم الديمقراطية والمستبدة يعتمدان علي آلية الانتخاب والتصويت، غير أن الفارق بينهما هو في جوهر عملية المشاركة ما إذا كانت شكلية أم حقيقية، وما إذا كانت وسيلة للمفاضلة أم أنها مجرد وسيلة لإضفاء الشرعية والتأييد لأصحاب النفوذ في سلطة ما أو نظام ما. ورصد حارص عوامل عديدة مؤثرة إيجاباً وسلباً علي حجم المشاركة في انتخابات الرئاسة القادمة كحالة التعصب السياسي التي تسود كثير من المصريين وتجعلهم حريصين علي المشاركة في حين تدفع أطراف أخري إلي المقاطعة والامتناع عن التصويت كنوع من الاحتجاج الصامت. وأشار حارص أيضاً إلي وضع الأقباط المتميز في المرحلة الراهنة كعامل إيجابي للإقبال علي المشاركة في مقابل غياب معظم تيار الإسلام السياسي كعامل سلبي يقلل من المشاركة نتيجة دعوته المتكررة لأنصاره بمقاطعة الانتخابات. وأضاف حارص أن الأزمات الأمنية وأحداث التخريب والعنف المتبادل التي تمر بها مصر يمكن أن تدفع البعض إلي المشاركة للخروج من الأزمة أو التخفيف من حدتها نتيجة الاعتقاد بأهمية وجود رئيس منتخب لمواحهة الأزمات، في حين أشار حارص أيضاً إلي عزوف البعض نتيجة تدني مستوة المعيشة وارتفاع الأسعار وانقطاع الكهرباء وحالة الإحباط واليأس التي سيطرت علي بعض المواطنين بعد يناير2011. وأكد حارص أن تكرار العملية الانتخابية أكثر من مرة وفي وقت قصير، وكذلك غياب التنافس الحزبي بين المرشحين الذي ينتمي أحدهما فقط لحزب سياسي يؤثر سلباً باتجاه اللامبالاه وعدم الاهتمام بالتصويت خاصة في غياب القوي التي كانت فاعلة بالأمس القريب.

لولا عطا

محافظ أسيوط يؤكد استمرار الجولات الميدانية لحل مشاكل المواطنين عقب الانتخابات الرئاسية


محافظ أسيوط يؤكد استمرار الجولات الميدانية لحل مشاكل المواطنين عقب الانتخابات الرئاسية
أكد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط, استمراره ومواصلته لجولاته الميدانية بجميع المراكز والقرى والنجوع لتفقد أحوال المواطنين والوقوف على مشاكلهم ومطالبهم على الطبيعة ومتابعة المرافق الخدمية للتأكد من أداء دورها، وذلك عقب الانتهاء من استحقاق الانتخابات الرئاسية.
وأوضح "حماد"، أنه تم وضع منظومة عمل متكاملة لتلبية احتياجات المواطنين وحل كافة المشاكل، وذلك في إطار القضاء على البيروقراطية وتنفيذ طلبات المواطنين بدون معوقات، حيث تم خلال الأيام الماضية المرور على معظم مراكز المحافظة ورصد كافة المشاكل القائمة وتم إصدار قرارات فورية لحلها، لافتًا أن خدمة المواطن هى هدفنا الأول والأخير.
وشدد، على رؤساء المراكز والمدن بأن يتواصلوا مع المواطنين ويتعايشوا مع مشكلاتهم ويبحثوا لها عن حلول، منوهًا أن توجيهات المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء بالنزول إلي الشارع وأن نكون مع الناس، مضيفًا أن لدينا مشكلات كثيرة وأن المواطنين لديهم مطالب أكثر ولهذا ليس لدينا إلا العمل وبذل الجهد لخدمتهم والمواطن عندما يشعر بمصداقية المسئول يصبر ويساعده على إنجاز الأعمال.

محمد أبو شادى

محافظ أسيوط يدعو للإقبال بكثافة على الانتخابات الرئاسية للعبور إلى مستقبل مشرق


محافظ أسيوط يدعو للإقبال بكثافة على الانتخابات الرئاسية للعبور إلى مستقبل مشرق
دعا اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط, المواطنين، إلى ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية باعتبار ذلك دور وطني بالغ الأهمية في المرحلة الانتقالية لكون المشاركة بكثافة تعنى تأييد ثورة الشعب المصري وإرادته التي انتفضت ضد الظلم والفساد في ثورتي 25 يناير و30 يونيه.
وقال المحافظ: إنه يتمنى من كل مواطن أن يشارك بإيجابية في تحديد مصير البلاد واختيار رئيس مصر القادم، منوهًا عن أنها مسئولية كل مصري نحو مستقبل أجيال قادمة في التصويت في تلك المرحلة التاريخية التي يعاد فيها صياغة تاريخ الأمة، مضيفًا أن هذا يؤكد الرغبة الحقيقية في المضي بالبلاد نحو التقدم والاستقرار.
وطالب "حماد"، بضرورة ألا يتأثر المواطن بأي شائعات في أي مرحلة من مراحل التصويت أو أي دعاوى تطالبه بمقاطعة الانتخابات، مشيرًا إلى أن مصر تمثل الآن سفينة تبحر في جو عاصف وهناك قوى داخلية وخارجية لا تريد لها الاستقرار، وقال محافظ أسيوط: إن صاحب الكلمة الأولى والأخيرة في الانتخابات هو قناعة الشعب المصري وضميره بمختلف انتماءاته وأيدلوجياته وثقافاته.
وأكد "المحافظ"، أن القيادات التنفيذية تلتزم الحياد الكامل ولن يكونوا طرفًا في العملية الانتخابية، وأضاف أن المحافظة يقتصر دورها على الإعداد مع الأجهزة المعنية لتوفير المقار الانتخابية وتجهيزها، كما أن تأمين اللجان سيكون بالتعاون بين أجهزة المحافظة ومديرية الأمن والقوات المسلحة.
وناشد محافظ أسيوط جموع المصريين المشاركة في التصويت على اختيار الرئيس المقرر لها في 26 و27 مايو الجاري بكثافة، لأن ذلك يشكل خطوة جديدة على الطريق الصحيح في الانتهاء من خارطة الطريق لتحقيق مطالبهم، مشددًا على ضرورة مشاركة كافة فئات الشعب من شباب ونساء وشيوخ وعمال وفلاحين في الانتخابات من أجل مصلحة مصر واستكمالاً لخارطة الطريق.
 
 محمد أبو شادى

بالفيديو ماذا يقول الشارع المصري حول هجرة المخترع الصغير باسيوط لأمريكا؟ مصر مش بتاعة كل المصريين .. مصر لفئة معينة



بالفيديو حمدى رزق للسيسى: المخترع الصغير مش راضى يرجع مصر خوفا من سجنه هل معاه حق؟ والسيسى يرد .. سنراجع ملفات المسجونين ومقولة ’’ ياما فى الحبس مظاليم ’’



بالفيديو قناة الجزيرة مباشر مصر ولقاء حصرى مع المخترع الصغير باسيوط ومستقبله فى أمريكا



بالفيديو قناة الجزيرة والمخترع الصغير باسيوط يتهم الاعلام بتأليف سيناريوهات تمويل الاخوان له



بالفيديو قناة الجزيرة والمخترع الصغير باسيوط يعلن طلبه اللجوء السياسى من امريكا



بالفيديو قناة الجزيرة والمخترع الصغير باسيوط : ايوه انا متضامن مع شهداء رابعة واللى حصل مجزرة ولازم نوقف كل اللى بيحصل جوه مصر



بالفيديو السيسى : أزمة المخترع الصغير باسيوط وهروبه الى أمريكا تجعلنا أكثر إصراراً على إعادة بناء مصر



مدير مدرسة يتهم معلم رياضيات بتسريب امتحان بمدرسة ديروط الصناعية أسيوط


http://www.onmasr.com/wp-content/uploads/2014/05/3444.jpg
اتهم رئيس لجنة امتحانات في مدرسة ديروط الصناعية بأسيوط، مدرس رياضيات بتسريب امتحان المادة، وتصويره بمكتبته وتوزيعه على الطلاب.  تلقى اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط، بلاغًا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد من مدير مدرسة سمالوط الفنيه بنين، رئيس لجنة مدرسة ديروط الصناعية، يتهم مدرس رياضيات بذات المدرسة بتسريب حل امتحانات مادة الرياضيات، وتوزيعه على الطلاب قبل بدء الامتحان. بالانتقال والفحص تبين، قيام المشكو في حقه بغلق المكتبة التي وزعت الامتحان، وجار اتخاذ الإجراءات القانونيه حيال الواقعة.

على سعيد

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...