السبت، 24 مايو 2014

محافظ أسيوط يؤكد استمرار الجولات الميدانية لحل مشاكل المواطنين عقب الانتخابات الرئاسية


محافظ أسيوط يؤكد استمرار الجولات الميدانية لحل مشاكل المواطنين عقب الانتخابات الرئاسية
أكد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط, استمراره ومواصلته لجولاته الميدانية بجميع المراكز والقرى والنجوع لتفقد أحوال المواطنين والوقوف على مشاكلهم ومطالبهم على الطبيعة ومتابعة المرافق الخدمية للتأكد من أداء دورها، وذلك عقب الانتهاء من استحقاق الانتخابات الرئاسية.
وأوضح "حماد"، أنه تم وضع منظومة عمل متكاملة لتلبية احتياجات المواطنين وحل كافة المشاكل، وذلك في إطار القضاء على البيروقراطية وتنفيذ طلبات المواطنين بدون معوقات، حيث تم خلال الأيام الماضية المرور على معظم مراكز المحافظة ورصد كافة المشاكل القائمة وتم إصدار قرارات فورية لحلها، لافتًا أن خدمة المواطن هى هدفنا الأول والأخير.
وشدد، على رؤساء المراكز والمدن بأن يتواصلوا مع المواطنين ويتعايشوا مع مشكلاتهم ويبحثوا لها عن حلول، منوهًا أن توجيهات المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء بالنزول إلي الشارع وأن نكون مع الناس، مضيفًا أن لدينا مشكلات كثيرة وأن المواطنين لديهم مطالب أكثر ولهذا ليس لدينا إلا العمل وبذل الجهد لخدمتهم والمواطن عندما يشعر بمصداقية المسئول يصبر ويساعده على إنجاز الأعمال.

محمد أبو شادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...