السبت، 18 مارس 2017

بالصور| موجة طقس سيء وعاصفة ترابية تضرب أسيوط .. وقف الدراسة غدًا الأحد بجميع مدارس المحافظة والمعاهد الأزهرية للطلاب .. إلغاء الفترة المسائية بجميع مدارس أسيوط بسبب الطقس السيئ
























تشهد محافظة أسيوط منذ صباح اليوم السبت، موجة من الطقس السيئ، حيث تعرضت معظم أنحاء قرى ومراكز المحافظة لموجة من الرياح الخماسينية المحملة بالأتربة.

وتسببت تلك الموجة فى اعتكاف بعض المواطنين داخل بيوتهم، كما أدت إلى إعاقة المرور بشكل جزئى على الطرق الغير ممهدة والطرق الصحراوية.

ومن جانبها كثفت محافظة ومديرية أمن أسيوط من استعداداتها على الطرق الصحراوية بنشر سيارات الإسعاف والدوريات الأمنية، تحسبا لوقوع حوادث.

أصدر المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، قرارًا بوقف الدراسة غدًا الأحد بجميع مدارس المحافظة والمعاهد الأزهرية للطلاب نظرًا لسوء الأحوال الجوية واستمرار العواصف الترابية التى ضربت المحافظة اليوم وأثرت على سير العملية التعليمية بالمدارس وحفاظا على حياة الطلاب .

وأشار الدسوقى فى بيان له اليوم، إلى أنه تم رفع درجة الاستعداد بمختلف مراكز واحياء المحافظة وتم التنسيق بين غرفة العمليات المركزية بالمحافظة وغرفة ادارة الكوادرث والازمات وبجميع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والاحياء ومديريات الخدمات لمتابعة حالة الطقس وتداعياته أولا بأول .

وأكد الدسوقى، على التنبيه على مديريات الصحة والتموين والشئون الاجتماعية بإعلان حالة الطوارىء لمواجهة تداعيات العواصف الترابية ونشر سيارات الاسعاف بالميادين والتمركزات المختلف لمواجهة أى طارىء .

كان محافظ أسيوط قد أصدر تعليماته لوكيل وزارة التربية والتعليم صلاح فتحى بالغاء الدراسة بالفترة المسائية اليوم بجميع مدارس المحافظة ووقف الدراسة غدا الاحد بجميع المدارس والمعاهد الأزهرية واتخاذ كل ما يلزم من اجراءات حفاظا على ارواح الطلاب ومنع اى اختناقات نتيجة للعواصف الترابية التى ضربت المحافظة اليوم .

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...