الثلاثاء، 14 فبراير 2012

عاجل :: اصابة بائع متجول بطلق ناري بحي الحمراء بقسم ثان أسيوط، على يد حسن بشلة ، وذلك بسبب الخلافات المالية بينهما



أصيب بائع متجول بطلق ناري بحي الحمراء بقسم ثان أسيوط، على يد آخر، وذلك بسبب الخلافات المالية بينهما.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ثان أسيوط، يفيد بوصول عبدالناصر جمال خلف محمد (28 سنة - بائع متجول)، ومقيم بـ 44 شارع المنشاوي بحي الحمراء، إلي مستشفي أسيوط الجامعي، مصابًا بطلق ناري بالجسم.


بالانتقال وسؤال المصاب اتهم المدعو حسن محمد على وشهرته "حسن بشلة"، ومقيم بنزلة عبداللاه بدائرة القسم بإحداث إصابته بسلاح ناري كان بحوزته، بسبب الخلافات المالية بينهما. كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة. تحرر محضر بها، وجار العرض علي النيابة.

تجدد أزمتي البنزين والسولار في أسيوط

تجددت أزمتا البنزين والسولار مرة أخري بمدينة أسيوط، حيث شهدت محطات الوقود تكدسًا كبيرًا، الأمر الذي أدي إلي نشوب العديد من المشاجرات بين السائقين وأصحاب محطات البنزين.

قال السائق محمد عبده إن سعر صفيحة البنزين في السوق السوداء وصل إلي 30 جنيهًا، مما أدي إلي شلل مروري ببعض المناطق والشوارع الرئيسية بمدينة أسيوط.


واتهم سائق الميكروباص محمد المصري، فلول النظام بافتعال الأزمة حتى نترحم على أيام المخلوع، وإشعال نار الفتنة بين فئات الشعب، مشيرًا إلى وجود البنزين والسولار ولكن يتم التصرف فيه وبيعه في السوق السوداء بأضعاف ثمنه.

عاجل :: صاحب محل قطع غيار بأسيوط يستولى على مقر حزب العدالة الاجتماعية بمدينة الأربعين بأسيوط، مدعيا أنه قام باستئجاره من أحد الأشخاص

اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط
قام صاحب محل قطع غيار بأسيوط بالاستيلاء على مقر حزب العدالة الاجتماعية بمدينة الأربعين بأسيوط، مدعيا أنه قام باستئجاره من أحد الأشخاص.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطاراً من مأمور قسم أول أسيوط، يفيد تلقيه بلاغاً من محمد عبد الرحمن مهدى على (45 سنة) محامى ومفوض من رئيس حزب العدالة الاجتماعية بأسيوط، يتهم فيه "خالد ر ح" (26 سنة) صاحب محل قطع غيار ومقيم الأربعين دائرة القسم بالاستيلاء على مقر الحزب والمنقولات الكائنة بالعقار رقم 215 شقة 1 الدور الأرضى، وذلك أثناء مروره على المقر فوجئ بالواقعة.


وباستدعاء المشكو فى حقه، وسؤاله، قرر أنه أستأجر الشقة من شخص يدعى محمد سيد مسعود بتاريخ 7 يونيه 2011م، وأنه يقيم بها منذ هذا التاريخ، كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة، وتحرر محضر وجار العرض على النيابة.

مديرية أمن أسيوط تضبط 7 قطع سلاح خلال حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، وذلك لضبط الخارجين علي القانون

تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 7 قطع سلاح خلال حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، وذلك لضبط الخارجين علي القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من: طاهر صديق عبدالعاطى (18سنة–فلاح)، ومقيم بقرية المندرة بمركز ديروط، وبحوزته فرد رصاص محلى الصنع، وطلقتان ناريتان، ورضا عبدالقادر شحاتة عبد القادر (36 سنة–عامل)، ومقيم بنزلة السرقنا بمركز ديروط، وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع، والأباصيرى حسين نعمان (35 سنة–فلاح)، ومقيم بقرية

عاجل :: أجهزة الأمن بالمنيا تضبط سائق وعاطل من محافظة اسيوط بحوزتهما 5 بنادق آلية و6 آلاف طلقة نارية بعد مطاردة مع المتهمين وتبادل لإطلاق الأعيرة النارية عند كمين ملاطية بمغاغة


تمكنت أجهزة الأمن بالمنيا من ضبط سائق وعاطل بحوزتهما 5 بنادق آلية و6 آلاف طلقة نارية بعد مطاردة مع المتهمين وتبادل لإطلاق الأعيرة النارية عند كمين ملاطية بمغاغة.

تلقى اللواء ممدوح مقلد، مدير أمن المنيا، إخطارا من العميد على سلطان، مدير البحث الجنائى بالمديرية، بورود معلوات تفيد بأن "محمد. ع . ج"، 33 سنة، سائق، و"مدكور. ع. أ" وشهرته "ياسر"، 28 سنة، عاطل، مقيمان بمحافظة أسيوط، ينقلا كمية من الأسلحة والذخائر باستخدام سيارة ربع نقل قيادة الأول من محافظة مطروح إلى محافظة أسيوط مروراً بمحافظة المنيا.

وعلى الفور تم اتخاذ جميع التدابير الأمنية اللازمة وإعداد عدة أكمنة لضبط السيارة، ولدى محاولة القوة الأمنية المعينة بكمين ملاطية بمغاغة شمال مدينة المنيا استيقاف السيارة، قام قائدها بالفرار مسرعاً وأطلق

حبس المتهم بالتعدى على ضابط وامين شرطة بأسيوط 4 أيام على ذمة التحقيق

اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط


أمر المستشار هشام أبو غريب، وكيل نيابة مركز الغنايم، حبس المتهم أنور محمود إبراهيم عامل والمتهم بالتعدى على ضابط، وأمين شرطة أثناء تواجدهما بخدمة تامين كمين الحدودى بين محافظتى أسيوط وسوهاج أربعة أيام على ذمة التحقيق.

كان اللواء محمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من العميد رضا سويلم، مدير المباحث الجنائية، يفيد بأنه أثناء تواجد الملازم أول كريم أحمد عبد الرازق، معاون مباحث أبو تيج والمعين بخدمة تأمين كمين القطنة، وأثناء مباشرة عمله بالكمين شاهد السيارة رقم 52946 ملاكى أسيوط تدخل الكمين بسرعة.


وقام الضابط باستيقافها وفحص الرخص، إلا أن

نقابة الصيادلة باسيوط تعقد مؤتمرا يوم 21 فبراير بالاتفاق مع شركة ضمان مخاطر الائتمان باسيوط لمناقشة موضوع الضرائب وكيفية تسديد المطلوب والسماع لمشاكل الصيادلة المختلفة

يعقد يوم 21 من شهر فبراير الجاري مؤتمر بالاتفاق مع شركة ضمان مخاطر الائتمان باسيوط وذلك لمناقشة موضوع الضرائب وكيفية تسديد المطلوب واي قانون سنسير علية اضافة الي مواضيع اخري والسماع لمشاكل الصيادلة المختلفة وسيكون بقاعة المؤتمرات بالجامعة الساعة 11 صباحا

البقاء لله :: مصرع السائق / شعبان عبدالنبى محمد سليمان في حادث انقلاب سيارة بكمين قرية دشلوط التابعة لمركز ديروط بأسيوط



لقي سائق مصرعه في حادث انقلاب سيارة بكمين قرية دشلوط التابعة لمركز ديروط بأسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بوصول جثة شعبان عبدالنبى محمد سليمان (22 سنة – سائق) بشركة الأهرام للدواجن بالقاهرة، ومقيم بمركز أبو النمرس بالجيزة، علي خلفية إصابته في حادث انقلاب السيارة رقم (4786 ط س مصر) قبلي كمين دشلوط الصحراوي بديروط.


بالانتقال وسؤال المدعو شهاب محمد شعبان محمد (24 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم بـ 9 شارع الشافعي أحمد عبدا لمطلب أرض اللواء العجوزة بمحافظة الجيزة، ويعمل بذات الشركة (مرافق المتوفى بالسيارة)، قرر استقلاله السيارة المشار إليها بجوار المتوفى قادمين من أسوان إلى القاهرة، وانفجر الإطار الأمامى للسيارة، مما أدى إلى انقلابهما، ونجم عن ذلك وفاة قائدها المذكور.


تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة، وتوقيع الكشف على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.


البقاء لله :: مصرع السيد / عبدالحميد محمد مجلي بطلق ناري بالجسم بقرية العقال القبلي التابعة لمركز البداري بأسيوط، وذلك بسبب خلافات الأرض الزراعية



لقي فلاح مصرعه بطلق ناري بالجسم بقرية العقال القبلي التابعة لمركز البداري بأسيوط، وذلك بسبب خلافات الأرض الزراعية.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري، يفيد بوصول جثة عبدالحميد محمد مجلي (78 سنة – فلاح)، ومقيم بجزيرة العقال القبلي، إلي مستشفي البداري المركزي، مصابًا بطلق ناري بالجسم.


بالانتقال وسؤال نجل المتوفى المدعو صالح عبدالحميد محمد مجلي (38 سنة – عامل) اتهم كلا من محمود أحمد السيد بديوى، وشهرته "مراد" (38 سنة – موظف)، وبديوى أحمد السيد بديوى (30 سنة – فلاح)، بالتعدي على والده وإحداث إصابته التي أودت بحياته لخلاف بينهم على ملكية قطعة أرض زراعية (طرح نهر النيل ) تابعة لزمام السكاكة بمركز طما بسوهاج

الدكتور مدحت خليل رئيس مجلس إدارة راية القابضة يدرس انشاء مركز اتصالات "كول سنتر" بجامعة أسيوط


كشف الدكتور مدحت خليل رئيس مجلس إدارة راية القابضة عن دراسة الشركة لإنشاء مركز اتصالات "كول سنتر" بجامعة أسيوط.
وقال خليل أن هناك مشاورات تجري حاليا بين الشركة وكلاً من الدكتور محمد سالم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات و رئيس جامعة أسيوط لمناقشة الخطوط التالية للمشروع.
وأكد أنه سيتم الإعلان قريبا عن تفاصيل إنشاء الكول سنتر بعد الانتهاء من الدراسات اللازمة له لافتا إلي توقعه بقيام الشركة بطرح تطبيقات جديدة بداية عام 2013 نافيا طرح أي تطبيقات جديدة خلال العام الحالي لانشغال الشركة بالشبكة الاجتماعية الجديدة "أشارك".
وأشار خليل إلي أن الشبكة الاجتماعية الجديدة تعد أول شبكة اجتماعية من نوعها في الوطن العربي تهدف لخلق حالة من المشاركة بين الأفراد والتي تم الإعلان عنها مؤخرا عن النسخة التجريبية لها بالإضافة إلي النسخة الأساسية والتي ستعمل بها الشركة حتي نهاية العام الحالي.

حمدين صباحي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية فى زيارة لمحافظة اسيوط السبت المقبل وحتى الاثنين

صباحى يبدأ غداً حملته بالصعيد لمدة أسبوع
يبدأ حمدين صباحي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية جولة في محافظتي المنيا وأسيوط، تستغرق ستة أيام، حيث تبدأ الأربعاء وتنتهي الاثنين المقبل، ومن المقرر أن يشارك خلالها صباحي في عدد من الفعاليات الجماهيرية، واللقاءات الشعبية، التي نظمتها حملة دعمه، وأخرى بدعوة من أهالي المحافظتين.
تبدأ فعاليات جولة صباحي ظهر غد الأربعاء بزيارة

العشرات من المعاقين يتظاهرون أمام مبني ديوان عام محافظة أسيوط احتجاجاً على عدم تعيينهم ضمن نسبة 5% معاقين التي يقرها القانون

عشرات المعاقين بأسيوط يتظاهرون أمام المحافظة
تظاهر اليوم " الثلاثاء" العشرات من المعاقين أمام مبني ديوان عام محافظة أسيوط احتجاجاً على عدم تعيينهم ضمن نسبة 5% معاقين التي يقرها القانون .
كان العشرات من المعاقين قد قاموا بتنظيم مظاهرة أمام محافظة أسيوط للمطالبة بالتعيين ضمن نسبة 5% معاقين للوظائف بالمديريات المختلفة حاملين لافتات تطالب بالمساواة وتطبيق القانون في إعطائهم فرصه بالعمل أسوة بغيرهم في الوظائف المختلفة خاصة انه يوجد 338 متقدما من حملة المؤهلات الجامعية و1990 متقدم مؤهل متوسط لا توجد وظائف لترشيحهم لشغلها ، وذلك بعد الاعلان عن مسابقة لشغل وظائف للمعاقين يومي 1و2 نوفمبر الجاري بمسميات الوظائف المطلوبة حسب الاحتياج .
وقد حاول عدد من المعاقين اقتحام مكتب المحافظ وذلك بعد

نتائج حملات أمنية وإنضباطية بمديرية أمن أسيوط


فى إطار جهود الأجهزة الأمنية بالمديرية لضبط الخارجين على القانون, من خلال القيام بعمل الأكمنة الأمنية المتحركة, والتى إستهدفت دوائر أقسام أول وثان أسيوط وأبوتيج ومراكز شرطة القوصية وأسيوط وديروط والغنايم وأبنوب ومنفلوط .. فقد أسفرت الجهود عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية :
×   فى مجال ضبط الأسلحة النارية : تم ضبط عدد ( 8 ) متهمين وبحوزتهم عدد ( 8 ) قطعة سلاح نارى (عدد 3 بنادق آلية ، وعدد 1 بندقية خرطوش ، وعدد 2 طبنجة ، وعدد 2 فرد محلى، وعدد 198 طلقة نارية مختلفة الأعيرة ، وعدد 3 خزينة سلاح نارى ) . 
  
×     فى مجال ضبط قضايا المخدرات : تم ضبط عدد ( 2 ) قضية تعاطى .
×     فى مجال ضبط القضايا التموينية : تم ضبط عدد ( 3 ) قضايا تموينية متنوعة .
×   فى مجال تنفيذ الأحكام : تم ضبط ( عدد 2 حكم جناية ، عدد 94حكم حبس جزئى ، عدد 25حبس مستأنف ، عدد 61 غرامات ، عدد 10 مخالفات ).
  • § تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين المضبوطين ، وجارى إستمرار الحملات لضبط كافة مظاهر الخروج عن القانون.

شرطة المرافق بأسيوط تحرر 103 مخالفات للباعة الجائلين وإشغالات الطرق، والمحال العشوائية التي تعمل بدون تراخيص أو غير حاصلة على شهادات صحية لمزاولة عملها

حررت شرطة المرافق بأسيوط 103 مخالفات للباعة الجائلين وإشغالات الطرق، والمحال العشوائية التي تعمل بدون تراخيص أو غير حاصلة على شهادات صحية لمزاولة عملها.

قال بذلك المقدم محمد يوسف، مدير إدارة شرطة المرافق بأسيوط، وأضاف أن أنه تم رفع وإزالة 403 مخالفات بأماكن مختلفة بمدينة أسيوط من فرش خضار وكابول جزارة وحواجز خرسانية وعربات كارو وتروسيكلات وتند قماش وخشب وحواجز حديدية وأخري خرسانية وعربة يد وكارو وموازين وترابيزات وكراسي، وذلك للقضاء على التعديات وتحقيق سيولة مرورية بشوارع المدينة.

مباحث التموين بأسيوط تضبط سيارتين محملتين بنحو 2 طن بنزين وسولار مع شخصين في أسيوط، كانا في طريقهما لبيعها في السوق السوداء

ضبطت مباحث التموين بأسيوط، سيارتين محملتين بنحو 2 طن بنزين وسولار مع شخصين في أسيوط، كانا في طريقهما لبيعها في السوق السوداء.

قال بذلك العقيد عصام أبو شقة، مدير إدارة مباحث التموين بأسيوط، وأضاف أنه تم ضبط السيارة رقم (ن.م.أ 4836) نقل قيادة خالد جمال محمود محملة بحمولة 1 طن و200 لتر بنزين 80 معبأة داخل 60 جركن في أثناء طريقها لمركز ملوي بمحافظة المنيا، كما تم ضبط 760 لتر سولار معبأة داخل 38 جركن على متن السيارة رقم (5187) نقل أسيوط قيادة شنودة شحاتة إسحاق، بغرض بيعها في السوق السوداء.


تم تحرير محضر بالواقعتين، وجاري العرض علي النيابة.


طقس اليوم الثلاثاء 14/2/2012 فى اسيوط (( مشمس فى اغلب الاوقات )) والصغرى :: 14 والعظمى :: 27


نتائج الانتخابات الداخليه لمجلس ادارة شباب 25 يناير لخدمة المجتمع وحقوق الانسان بمركز البدارى باسيوط






تم بحمد الله أجتماع مجلس ادارة شباب 25 يناير لخدمة المجتمع وحقوق الانسان
وتمت الانتخابات الداخليه لمجلس ادارة الجمعيه وكانت كا التالي ::

1-رئيس مجلس الاداره :تم انتخاب د/محمد احمد صبيح ...بالاجماع


... ... 2-نائب الرئيس : تم انتخاب الاستاذ محمد عبد الحفيظ ..بالاجماع


3-الامين العام ::تم انتخاب الاستاذ /محمد محمود (ابوسما )بالاجماع


4-امين اللجنه الاجتماعيه : الاستاذ /احمد ماهر احمد ::بالتصويت


5-امين لجنة التثقيف والتوعيه السياسيه ::م/لؤي عبد الناصر ..بالاجماع


6-امين اللجنه الاعلاميه ::ك/احمد بسيوني حسين ::بالاجماع


7 -امين اللجنه القانونيه وحقوق الانسان :ك/مصطفي محروس سيد ..بالاجماع


8-امين لجنة الصندوق والموارد ::د/كامل ابراهيم مدني ....با الاجماع


9- امين لجنة العضويه والانشطه الشبابيه :ا/ :احمد عبد العال محمود ....با الاجماع


وتم ايضا تشكيل اللجان وسينشر اللجان واعضائها خلال الغد ان شاء الله


كما تم التصويت علي

أسماء وعناوين وأرقام جوازات سفر المتهمين الاجانب فى قضية التمويل الاجنبى ومن ضمنهم المدعو / أمجد محمد أحمد مرسى مقيم 48 شارع الصواف متفرع من شارع رياض – قسم ثان أسيوط – محافظة أسيوط


أسماء وعناوين وأرقام جوازات سفر المتهمين الاجانب فى قضية التمويل الاجنبى ومقر عملهم فى مصر حيث يوجد 16 امريكيا و14 مصريا ضمن قرار الاتهام بالاضافة الى متهمين من سوريا ولبنان والاردن وصربيا والمانيا وبياناتهم كالتالى:
1.SAMUEL ADAMS LAHOOD صمويل آدمز لحود وشهرته سام لحود 38 سنة ـ أمريكي الجنسية من أصل لبناني – المدير المقيم لفروع المعهد الجمهوري الدولي بجمهورية مصر العربية – مقيم 6 شارع الجزيرة الوسطى – الزمالك – القاهرة – يحمل جواز سفر أمريكي رقم160455272
2. SHERIN SAHANI NANVEET شيرين سيهاني نانفيت 37 سنة ـ أمريكية الجنسية من أصل هندي - مدير فرع المعهد الجمهوري الدولي بالأقصر – مقيمة قرية العوامية بالأقصر – تحمل جواز سفر أمريكي رقم 457274741

3. CHRISTIAN ANGEL كريستيان أنجيل37 سنة - نرويجي الجنسية - مدير فرع المعهد الجمهوري الدولي بالإسكندرية – مقيم بفندق الماريوت بالزمالك بالقاهرة - يحمل جواز سفر نرويجي رقم 26994595
4. JAN ERIK SUROTCHAK يان إيريك سورت تشاك "هارب" المدير السابق لفرع المعهد الجمهوري الدولي بالإسكندرية حتي شهر نوفمبر 2011
5. HANS CHRISTPTRI HOLZIN هانز كريس هوليزن "هارب" أمريكي الجنسية – مدير فرع

عاجل :: عامل يتعدى بالضرب على ضابط ومندوب شرطة بعد قيامهما بإيقافه بكمين القطنة بمركز ابوتيج بمحافظة أسيوط

صورة أرشيفية
تعدى عامل صباح اليوم الاثنين، بالضرب على ضابط ومندوب شرطة بعد قيامهما بإيقافه بكمين القطنة بمركز ابوتيج بمحافظة أسيوط.

وتلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة ابوتيج يفيد أنه أثناء تواجد الملازم أول كريم أحمد عبد الرازق معاون مباحث ابوتيج والمعين بكمين القطنة، وأثناء مباشرة عمله بالكمين شاهد السيارة رقم 52946 ملاكى أسيوط تدخل الكمين بسرعة وقام الضابط باستيقافها وفحص الرخص، وأثناء ذلك قام قائدها بالهرب.


وعلى الفور قام الضابط بتحرير مذكرة بذلك، حيث تبين أن قائد السيارة يدعى أنور محمود إبراهيم 44 سنة عامل مقيم الغنايم بحرى، وأثناء تحرير الضابط للمذكرة فوجئ بقائد السيارة عائداً مترجلاً، وطلب من الضابط الرخص الخاصة به، فقال له الضابط إنه حرر له مذكرة هروب من الكمين، فقام قائد السيارة بالتعدى على الضابط وقوة الكمين بالسب والشتم، مما دعا الضابط بالتحفظ عليه وحال ذلك قام بدفع الضابط وأسقطه على الأرض وتعدى عليه بالضرب وأصابه بسحجات بالرقبة.


وأثناء قيام مندوب الشرطة محمود عبد الحكم عبد الرحمن 30 سنة من قوات المركز ومسئول عن الأجهزة بالكمين بمحاولة إبعاده عن الضابط قام بخطف جهاز موتوريلا رابط بشرطة النجدة من يده وإلقاءه أرضا مما تسبب فى كسر أريل إرسال الجهاز وتحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة.

بتكلفة 20 مليون جنيه.. الرى توقع بروتوكول تعاون لتدعيم المنشآت الهيدروليكية الرئيسية بمصر وجارٍ البدء فى تنفيذ مشروع إنشاء قنطرة أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية ومن المتوقع الإنتهاء من أعمال التنفيذ خلال 2017

الدكتور هشام قنديل وزير الموارد المائية والرى
وقعت وزارة الموارد المائية والرى مع المكتب الاستشارى الأسبانى، بروتوكول لدراسة الخطة الاستراتيجية لإحلال وتدعيم المنشآت الهيدروليكية الرئيسية بمصر، وذلك بهدف وضع خطة زمنية حتى عام 2050 - لإحلال تدعيم مائة وخمسين منشأ بتكلفة نحو 20 مليون جنيه مصرى، وتستغرق الدراسة ثلاث سنوات.

وأكد الدكتور هشام قنديل وزير الموارد المائية والرى بأن هذه الدراسة تُعد الأولى من نوعها لوضع منظومة ثابتة ومحددة لاتخاذ القرار فيما يتعلق بمصير أى منشأ، من حيث التدعيم والإنشاء، وذلك من خلال المعاينة الميدانية لنحو مائة وخمسين قنطرة على النيل والرياحات والترع الرئبيسية، وعمل جسات استكشافية وحسابات هندسية، فضلاً عن أبحاث التربة واختبارات التحميل وإنشاء قاعدة بيانات شاملة تتضمن تصنيف وترتيب هذه المنشآت طبقاً لأولوية التدعيم / الإنشاء، وصولاً إلى تطوير برنامج لدعم واتخاذ القرار لإمكان تحديد الأولويات وإعداد المخطط العام.


وأضاف قنديل

الحلقة الثانية من :: / (( الفساد داخل ديوان عام محافظة أسيوط )) وحصول السيد / أحمد محمود حسن (( مدير الادارة العامة لشئون العاملين بديوان عام محافظة اسيوط سابقا )) وحاليا بالمعاش على أكثر من 20000 جنيه اهدار للمال العام ونطالب محافظ اسيوط وسكرتير المحافظ بالتحقيق واسترداد المبالغ التى صرفت دون وجه حق



                            باقى الصور

البقاء لله :: مصرع السيد / مصطفى عبد الصبور أحمد و نجله نادى واصابة زوجة الاول بعزبة هلال التابعة لمركز ديروط بأسيوط، علي خلفية قيام شخصين بإطلاق الأعيرة النارية تجاههم، بسبب خلافات الجيرة

لقي فلاح ونجله مصرعهما، وأصيبت زوجة الأول بعزبة هلال التابعة لمركز ديروط بأسيوط، علي خلفية قيام شخصين بإطلاق الأعيرة النارية تجاههم، بسبب خلافات الجيرة.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بوصول جثتي مصطفى عبد الصبور أحمد (64 سنة – فلاح)، ونجله نادي مصطفى ( 34 سنة – فلاح) إلى مشرحة مستشفى ديروط المركزي، وإصابة زوجة الأول وتدعى عايدة يوسف إسماعيل (52 سنة - ربة منزل)، بسبب إصابتهم بطلقات نارية بعزبة هلال بديروط.


بالانتقال وسؤال المصابة قررت أنه في أثناء تواجدهم بالأرض الزراعية الخاصة بهم، فوجئوا بقيام كل من محمد أبوزيد محمد، ومحمد محمد أبوزيد، بإطلاق أعيرة نارية من أسلحة كانت بحوزتهما صوبهم، مما أدى إلى مقتل زوجها ونجلها وإصابتها لخلافات سابقة بينهم بسبب الجيرة.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة.

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...