السبت، 27 يوليو 2013

بالفيديو الحلقة الثامنة عشر من مسلسل ’’ قصص النساء فى القران ’’ والجزء الاول من حلقة ’’ السيدة مريم العذراء ’’ يقول تعالى فى كتابه الحكيم ’’ بسم الله الرحمن الرحيم ’’ { إِذْ قَالَتِ امْرَأَةُ عِمْرَانَ رَبِّ إِنِّي نَذَرْتُ لَكَ مَا فِي بَطْنِي مُحَرَّرًا فَتَقَبَّلْ مِنِّي إِنَّكَ أَنتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ(35) فَلَمَّا وَضَعَتْهَا قَالَتْ رَبِّ إِنِّي وَضَعْتُهَا أُنثَى وَاللّهُ أَعْلَمُ بِمَا وَضَعَتْ وَلَيْسَ الذَّكَرُ كَالأُنثَى وَإِنِّي سَمَّيْتُهَا مَرْيَمَ وِإِنِّي أُعِيذُهَا بِكَ وَذُرِّيَّتَهَا مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ(36) فَتَقَبَّلَهَا رَبُّهَا بِقَبُولٍ حَسَنٍ وَأَنبَتَهَا نَبَاتًا حَسَنًا وَكَفَّلَهَا زَكَرِيَّا كُلَّمَا دَخَلَ عَلَيْهَا زَكَرِيَّا الْمِحْرَابَ وَجَدَ عِندَهَا رِزْقاً قَالَ يَا مَرْيَمُ أَنَّى لَكِ هَـذَا قَالَتْ هُوَ مِنْ عِندِ اللّهِ إنَّ اللّهَ يَرْزُقُ مَن يَشَاء بِغَيْرِ حِسَابٍ } صدق الله العظيم

بالفيديو اسيوط ضد الارهاب

محمود حمدى

بالفيديو اسيوط التى لايعرفها الاخوان هى معقل الثوار


مصطفى بشير

السكة الحديد: انتظام حركة قطارات قبلى بعد تأخر 16 قطارا بسبب تجمهر أنصار المعزول على القضبان


السكة الحديد: انتظام
انتظمت حركة القطارات فى الوجه القبلى بعد أن فض مؤيدو الرئيس المعزول مرسى تجمهرهم على القضبان فى المنطقة بين الجيزة والواسطى.

وقال المهندس حسين زكريا رئيس هيئة السكة الحديد فى تصريحات خاصة أن توقف الحركة استمر 5 ساعات و30 دقيقة وأدى الى تأخر 16 قطارا فى الاتجاهين بمعدل تأخير ساعتين و35 دقيقة بين كل قطار وآخر.

وأضاف أن التوقف ادى الى حدوث ارتباك فى جداول التشغيل وعدم تحرك القطارات المتجهة من القاهرة الى محافظات الوجه القبلى بجانب حجز القطارات القادمة من أسوان على السكة مما اضطر العديد من المواطنين للنزول القطارات ويستخدمون وسائل مواصلات بديلة.


سامى عبد الرحمن

ضباط الصف يضبطون عاطل داخل سيارة نقل اسيوط بحوزته تمثالا فرعونيا لسيدة جالسة للاتجار



تمكن ضباط وحدة مباحث شرطة الصف أثناء مرورهم بدائرة القسم، من ضبط سيد حسن إبراهيم 25 سنة عاطل، حال استقلاله السيارة رقم 51997 نقل أسيوط، وبحوزته تمثال طوله 50 سم أسود اللون لسيدة جالسة على قاعدة مدون عليه بعض الكلمات باللغة الفرعونية.
وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار اللواء حسين القاضى مدير أمن الجيزة، والذى أمر بإحالته إلى النيابة للتحقيق.

نجلاء رفاعى

تموين أسيوط يضبط سيارة محملة بعصائر منتهية الصلاحية


http://media.elwatannews.com/News/Large/30468_660_140754.jpg
تمكن ضباط مباحث التموين بأسيوط من ضبط السيارة رقم 26214 نقل أسيوط قيادة " جرجس أشعا فلبس عبدالمسيح " 37 سنة حاصل على دبلوم وعلى متنها عدد [55] ساعة يد مستوردة مجهولة المصدر وعدد [9] كرتونه مبيد حشرى

مجهوله المصدر وعدد [13] كيس مبيد حشرى مجهول المصدر وعدد [48] علبه أقراص فيجا وعدد [66] مزيل شعر منتهيةالصلاحية وعدد [7] كراتين عصير جوافة منتهية الصلاحية وعدد [4] زجاجات مياه غازية وعدد [1] زجاجة بيرا منتهية الصلاحية . وبمواجهته بالمضبوطات إعترف بها بقصد الإتجار فيهاو تحرر المحضر رقم 8863 جنح مركز منفلوط لسنة2013 موجارى العرض على النيابة .

جبهة إنقاذ الصعيد: 4 ملايين شاركوا فى مظاهرات "التفويض" من الصعيد لمحاربة الارهاب


أرشيفية
أكد الدكتور وائل الحضرى، المنسق العام لجبهة إنقاذ الصعيد، أن عدد أبناء الصعيد الذين شاركوا أمس فى مظاهرات تفويض الجيش تجاوز 4 ملايين متظاهر فى محافظات المنيا وأسيوط وسوهاج وقنا والأقصر والبحر الأحمر.
ولوحظ مشاركة المرأة الصعيدية فى مظاهرات الأمس، وتحول عدد كبير من ميادين المراكز وأمام أقسام الشرطة إلى احتفاليات كبرى بالألعاب النارية حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وأوضح منسق جبهة إنقاذ الصعيد أن مظاهرات 26 يوليو تؤكد أن الإخوان زوروا إرادة الناخبين فى الصعيد، فى كل الجولات الانتخابية الماضية بدأ من الاستفتاء على الإعلان الدستورى، وفى مارس 2011 ومرورا بانتخابات مجلس الشعب، وانتخابات الرئاسة وانتهاءنا بالاستفتاء على دستور2012 الذى وصفه بالمشوه.

وواصل" أن إرادة أبناء الصعيد خلال الفترة القادمة سيكون لها دور كبير فى تجفيف منابع الجهل الدينى والسياسى الذين كانا بيئة خصبة استغلها تنظيم الإخوان والجماعات المتطرفة لتنفيذ برامجهم ومخططاتهم المعتمدة على الخداع بالدين والتأثير على البسطاء، وهو ما نراهن عليه فى الفترة القادمة".


محمود مقبول

الاحتفال بذكري ميلاد شيخ الصحفيين لويس جريس في أسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/27/2013-635105221406382535-638_main.jpg








أعلن مركز إعلام أبوتيج بأسيوط، عن إقامة احتفالية اليوم السبت بذكري ميلاد شيخ الصحفيين المفكر لويس جريس، وذلك تكريسا لقيمة الإخلاص في العمل والتفاني في حب الوطن وقبول الآخر.
صرح بذلك محمد بكري، مدير مركز إعلام أبوتيج، وقال إن لويس جريس من مواليد 27 يوليو 1928 بإحدى قرى مركز أبوتيج، التي يعمل ضمن نطاقها الجغرافي مركز الإعلام.

ونوه لأن لويس جريس استطاع بعصاميته النادرة أن يحقق إنجازات شخصية ومهنية كبيرة لم تثنه يوما عن شحذ همم الأجيال التالية له ليدعم من خلالها قيمة المشاركة ويشحذ تفوق الشباب الجدد في تأكيد للتواصل بين الأجيال وخلق الصفوف الثانية والتي ما زال يواصل جهده بينها حتي الآن. 



اسلام رضوان

هدوء بشوارع أسيوط عقب تظاهرات أمس


هدوء بشوارع أسيوط عقب تظاهرات أمس

سادت حالة من الهدوء وعادة الحياة إلى طبيعتها بشوارع مدينة أسيوط عقب الصخب الذي شهدته المحافظة من تظاهرات حاشدة لم تشهدها المحافظة من قبل أمس "الجمعة" واستمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.
عاوت المحال التجارية فتح أبوابها منذ الصباح الباكر وبدأ إقبال الأهالي على الأسواق والمحال التجارية .
كانت تظاهرات حاشدة قد خرجت لتأييد الفريق السيسى وتفويض قوات الشرطة والجيش لمحاربة الإرهاب ، وكذلك خرجت مسيرة حاشدة للتيارات الإسلامية من أمام مسجد عمر مكرم بأسيوط جابت شوارع المدينة الرئيسية للمطالبة بعودة الدكتور محمد مرسي ، وهو ما أدى إلى غلق معظم الشوارع الرئيسية وتوقف للحركة التجارية بسبب إغلاق معظم المحلات لأبوابها تخوفاً من وقوع مشادات أو اشتباكات بين الطرفين .
كما شهدت المحافظة تشديدات أمنية مكثفة لم تشهدها المحافظة من قبل وسط حالة من الترقب الحذر والتخوف من حدوث أى اشتباكات أو أى اعتداء على أقسام أو مراكز الشرطة.


محمد ممدوح

مشاجرة بالأسلحة النارية تثير ذعر أهالي شارع علي عبدالدايم بحي غرب أسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/19/2013-635098495326122081-612_main.jpg
وقعت في الساعات الأولي من صباح اليوم السبت، مشاجرة بالأسلحة النارية بين مجموعة من الخارجين علي القانون، وتبادلوا إطلاق النار، مما أثار ذعر الأهالى بشارع الشيخ علي عبدالدايم بحي غرب أسيوط، ولاذوا بالفرار قبل وصول قوات الشرطة للمكان فور إبلاغ الأهالي عنهم.
كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارا، يفيد بإبلاغ مجموعة من أهالى منطقة الشيخ على عبد الدايم بحي غرب أسيوط، حول قيام أشخاص مسلحين بإطلاق الرصاص بشكل عشوائى وكثيف بالشارع، مما تسبب في إثارة ذعرهم أثناء وقت السحور، وقامت حملة من قسم شرطة أول أسيوط بمداهمة المنطقة، إلا أن المسلحين لاذوا بالفرار قبل وصول القوات.

وقال شهود عيان بالمنطقة، إن من كان يطلق الرصاص شخصان الأول يدعي (عمرو. فوزى)، و(سيد.حوته)، وكلاهما من المسجلين أمنيا، وإن سبب المعركة خلافات الجيرة. 


اسلام رضوان

34 مدرسة تحصل على الاعتماد والجودة في أسيوط


34 مدرسة تحصل على الاعتماد والجودة في أسيوط


تمكنت إدارة أسيوط التعليمية من رفع أعداد مدارس الاعتماد والجودة إلي 34 مدرسة بعد ضم 4 مدارس أخري جديدة هذا العام وبذلك تحقق إدارة أسيوط التعليمية رقم قياسي علي مستوي الجمهورية.
صرح صلاح فتحي بدوي مدير عام إدارة أسيوط التعليمية أن ذلك يأتي في إطار الحرص علي النهوض بالعملية التعليمية لما تمثله وتؤكده معايير أنظمة الاعتماد والجودة التي حصدتها مدارس الإدارة التعليمية لذلك منوهاً في هذا الصدد أن الإنجاز تم بالتعاون مع فريق ضمان الجودة بقيادة الدكتورة سراج مصطفي .

محمد ممدوح

منسق حركة "كفاية" بأسيوط يطالب القيادة السياسية بحل جماعة الإخوان

http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/19/2013-635019804806952742-695_main.jpg
قال عبدالرحيم أبوالمكارم، منسق حركة "كفاية" بأسيوط، إن الشعب أكد رفضه الإخوان، وقام بتلبية دعوة الفريق أول عبدالفتاح السيسى وزير الدفاع بالاحتشاد لتأييد مطالب الجيش والداخلية في حربهم ضد الإرهاب.
وطالب أبوالمكارم – في تصريحات صحفية اليوم السبت - الجيش والأمن والقيادة السياسية المؤقتة بحل جماعة الإخوان المسلمون ومحاكمة قادتها.

ودعا منسق حركة كفاية بأسيوط، جميع القوى السياسية والحركات الثورية وجموع الشعب المصري الشرفاء بالاستمرار في تأييد الجيش والحكومة المؤقتة بميادين وشوارع وضواحي وأنحاء مصر حتى القضاء على الإرهاب بكل أشكاله وألوانه.


اسلام رضوان

بالفيديو "عبدالسميع" رئيسا لجامعة اسيوط بقارق 14 صوتا عن منافسه

                           الفيديو الاول

                           الفيديو الثانى

                          الفيديو الثالث

بالصور.. فوز "محمد عبدالسميع" برئاسة جامعة أسيوط بعد جولة إعادة بين "عبدالسميع" و"جعيص" في انتخابات رئاسة جامعة أسيوط


                           باقى الصور

بالفيديو الحلقة السابعه عشر من مسلسل ’’ قصص النساء فى القران ’’ والجزء الثالث من حلقة ’’ السيدتان سارة وهاجر ’’ يقول تعالى فى كتابه الحكيم ’’ بسم الله الرحمن الرحيم ’’ { الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي وَهَبَ لِي عَلَى الْكِبَرِ إِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ إِنَّ رَبِّي لَسَمِيعُ الدُّعَاء رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ } صدق الله العظيم

طقس اليوم السبت (( 27 يوليو _ 18 رمضان )) الصغرى ::21 والعظمى :: 37

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s1600/asut.jpg

بالفيديو اهالى مدينة ديروط باسيوط يفوضون الفريق السيسى لمواجهة الارهاب مرددين ’’ الداخلية مية مية ’’

                          الفيديو الاول

                         الفيديو الثانى

سيد الشاعر

بالفيديو قناة اون تى فى و محافظة أسيوط تشهد مظاهرات عارمة لتفويض الجيش المصرى العظيم لمحاربة الإرهاب

بالفيديو رقص بلدي للصعايدة في ميدان التحرير فى مليونية لا للإرهاب ’’المصريين ملوك الجدعنة ’’

بالفيديو تغطية مصورة لمناقشة الدكتوراه للباحث رضوان محمد طه كلية الهندسة - جامعة أسيوط

اليوم إنتخابات رئيس جامعة اسيوط (تفاصيل يوم الانتخاب )


http://www.aun.edu.eg/img/election.jpg


 1- يبدأ التسجيل في تمام الساعة التاسعة إلى الساعة العاشرة صباحاً.

2- في تمام الساعة العاشرة يتم حساب النصاب القانوني لأعضاء المجمع.

3- في حالة وصول نصاب الحضور 80% يبدأ الاقتراع فوراً ويستمر إلى الساعة الواحدة.

4- يبدأ فرز الأصوات الساعة الواحدة، وفي حالة حصول أحد المرشحين على أكثر من 50% تعلن النتيجة بفوز سيادته.

5- في حالة عدم حصول أحد المرشحين على أكثر من 50% يعاد التصويت بين أعلى مرشحين في ذات الجلسة والتي تنتهي الساعة الثالثة عصراً ويتم الفوز فور الانتهاء من التصويت وإعلان النتيجة النهائية.

6- في حالة عدم اكتمال النصاب في اليوم الأول 80% من إجمالي عدد أعضاء المجمع يتم إعادة الانتخاب يوم الأثنين الموافق 29/7/2013 بنصاب 60% من أعضاء المجمع وفي حالة عدم اكتمال النصاب يؤجل الاقتراع لمدة ساعتين ثم يجرى الاقتراع بأي عدد من الحضور ويتم الفرز وإعلان النتيجة بنفس تفاصيل وتوقيتات اليوم الأول.

7- السادة الأعضاء الذين سجلوا أسمائهم وقاموا بعملية الاقتراع في المرة الأولى يتعين عليهم البقاء وإكمال المرحلة الثانية.

بالفيديو أهالى بنى مر بلد الزعيم الراحل / جمال عبد الناصر يفوضون الفريق السيسى لمواجهة الارهاب مرددين ’’ الاخوان المجرمين ... باعوا الدم وباعوا الدين ’’

بالفيديو ستجواب أوباما بالكونجرس حول فشل صفقة بيع سيناء على يد المعزول وأمريكا تطالب برد المعونة بعد انتهاء حكم الاخوان فى مصر

بالفيديو نبيل نعيم قائد الجماعة الجهادية سابقا يفضح الاخوان بالادلة انهم عملاء لامريكا والصهاينة

بالفيديو صعايدة وفلاحين "بكرة العصر مفيش ارهابى فى مصر" ’’ اضرب ياسيسى ... كلنا معاك ’’

بالفيديو الاخوان المجرمين يحولون مسجد القائد ابراهيم بالاسكندرية الى سلخانة لتعذيب المواطنين

بالفيديو اللواء / سامح سيف اليزل يفضح مخطط الاخوان المجرمين قبل جمعة مصر ضد الارهاب التى أرعبتهم وتفاصيل إجتماع مرشد الإخوان بقيادات الجماعة الإسلامية بميدان رابعه العدوية والارهابى / عاصم عبد الماجد دعا بالتصعيد لأعمال عنف وقام بتأجير ميكروباص ونقل أسرته كاملة من رابعه العدوية الى محافظة اسيوط

بالصور الالاف من ابناء اسيوط يتظاهرون وسط حماية من الجيش والشرطة من الارهابيين





                            باقى الصور

بالصور المتظاهرين باسيوط يحملون صورا للشيخ الشعراوى والبابا شنودة والزعيم جمال عبد الناصر فى أجمل عنوان للوحدة الوطنية






                           باقى الصور

بالفيديو..جمال أسعد ابن مركز القوصية باسيوط : مظاهرات أسيوط لا تقل عن "التحرير" ولم أتخيل هذا الحشد الهائل فى اسيوط لتأييد الفريق السيسى لمواجهة الارهاب .. ومصر تبقى وطنا للجميع

أكد جمال اسعد -المفكر القبطي وعضو مجلس الشعب السابق: انه لم يتخيل يوما بما شاهده اليوم في مركز "القوصية" بمحافظة أسيوط أمس بمشاركتهم في المظاهرات الي المركز لتايد القوات المسلحة لمواجهة العنف والإرهاب في مصر.

وأضاف اسعد خلال اتصال هاتفي مع الاعلامي حمدي رزق في برنامج " ستوديو البلد" علي قناة "صدي البلد " ان الشوارع في محافظة اسيوط لا تقل عن ميدان التحرير ومحيط قصر الاتحادية، مشيرا إلي أن هذا الاحتشاد الكبير يؤكد ارادة الشعب المصري .

وأوضح أن مصر وطن لكل المصرين والآن الكل يعترف بهذا ولا احد أن يتخيل أن فصيل واحد يحكم مصر ولكن "مصر لكل المصريين" وستظل إلي الأبد لكل مصري شريك في هذا الوطن .

كريم الخطيب

بالصور جندى بالجيش المصرى العظيم يحمل أصغر مناضل أسيوطى مؤيد للفريق السيسى ضد الارهاب

بالفيديو آلالاف من أهالي أسيوط يتناولون وجبة الإفطار أمام ديوان المحافظة تلبية لدعوة السيسي

                         الفيديو الاول

                        الفيديو الثانى


                            الفيديو الثالث

بالفيديو أكبر مائدة افطار فى مليوينة دعم الجيش باسيوط


              

بالفيديو مليونية دعم الجيش ضد الإرهاب باسيوط

بالفيديو هذا ماجنيناه بعد اختيارنا للاخوان واغلاق المحال فى شوارع اسيوط خوفا من الارهابيين الغدارين

وزير الداخلية: إنهاء اعتصامي رابعة والنهضة قريبًا بالقانون.. وأخبار سارة سيعرفها الشعب عن سيناء


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/22/2013-635022501282712087-271_main.jpg
قال اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية إن الأمور في المظاهرات الرافضة للإرهاب تسير علي ما يرام في جميع محافظات مصر، باستثناء الإسكندرية، حيث يتواجد جماعة الإخوان المسلمين في مسجد القائد إبراهيم ويطلقون النار علي قوات الأمن، كما أنه كانت هناك محاولة من جانب معتصمي رابعة لتعطيل كوبري 6 أكتوبر وتم التعامل معهم من جانب قوات الأمن والأمور الآن تحت السيطرة.
وطالب في اتصال هاتفي لبرنامج "مصر الجديدة مع معتز الدمرداش" علي قناة الحياة2، الجميع بالتعقل، مشيرا إلي أن اعتصامي رابعة والنهضة لا جدوي منهما لأن مصر لن تعود للخلف.

وأكد أن أهالي رابعة والنهضة قاموا بعمل محاضر ضد معتصمي رابعة والنهضة وسيتم إنهاء هذا الاعتصام قريبا في إطار قانوني.

وأوضح محمد إبراهيم أن قاضي التحقيق هو الذي يحدد نقل الرئيس المعزول مرسي إلي أي سجن وحتي الآن لم يصدر قرارا.

وقال وزير الداخلية إن هناك أخبارا سارة سيعرفها الشعب المصري قريبا عن تطورات الوضع في سيناء.


المتحدث العسكرى فى رسالة للشعب عقب احتشاد أكثر من 30 مليون بالميادين: تعظيم سلام.. وشكرًا


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/8/2013-635088981659326938-932_main.jpg
وجه العقيد أركان حرب، أحمد محمد علي، المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، رسالة مقتضبة إلى الشعب المصري، عقب نزول الملايين إلى الميادين أمس الجمعة، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، قال خلالها: "إلى الشعب المصري العظيم.. تعظيم سلام وشكرا".
كانت مصادر مطلعة قد كشفت عن أن أعداد المتظاهرين الذين نزلوا الميادين تلبية لدعوة الفريق أول عبدالفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، لتفويض الجيش فى حربه ضد الإرهاب قد تجاوزت الـ30 مليون مواطن.

بالفيديو الالاف من ابناء مدينة أبو تيج باسيوط يفوضون الفريق السيسى للقضاء على الارهاب

                         الفيديو الاول

                        الفيديو الثانى
 
                         الفيديو الثالث

بالصور الالاف من ابناء مدينة ديروط باسيوط يفوضون الفريق السيسى للقضاء على الارهاب


                             باقى الصور

بالفيديو قناة اون تى فى وعشرات الألاف بأسيوط يحتشدون اليوم لاعطاء التفويض الكامل للفريق السيسى لمحاربة الإرهاب

بالصور .. فعاليات تظاهرات "لا للعنف و الإرهاب" بأسيوط



                            باقى الصور

بالصور ميدان التحرير فى أجمل مشهد للقضاء على الارهاب

https://pbs.twimg.com/media/BQIen6XCYAAGPFS.jpg:large

بالصور القوصية تسهر للصباح لتفويض الفريق السيسى بالقضاء على الارهاب

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...