الثلاثاء، 2 يناير 2018

البقاء لله .. مقتل طفل فى منقباد باسيوط بعد تغيبه عن أهله .. والعثور على جثته بجوار منزله .. أحد أقاربه ذبحه بعد فشله في الحصول على فدية ربع مليون جنيه


ايه اللي بيحصل ده البلد حصل فيها ايه خطف وقتل البلد دي طول عمرها اهله محوطين عليه ايه اللى حصل للناس ذنبه ايه طفل يحصل فيه كده ذنبها ايه ام تتحصر علي ولدها تغور الفلوس تغور الدنيا كلها ولا روح طهره يحصل فيه كده لازم وقفه يابلد لازم قفه قبل ما يتكرر ويتكرر لازم اللي غلط يتاحسب وحساب من نفس الكاس لازم الكبير يصحى شويه لازم كل البلد تصحى افيقو يرحمكم الله اللهم انت المنتقم اللهم انت المنتقم وحسبنا الله ونعم الوكيل

جمال الاسيوطى
--------------------------------------------
نجح ضباط مباحث مركز شرطة أسيوط بالتنسيق مع ضباط الأمن العام من كشف لغز اختفاء أحد أطفال قرية منقباد، أثناء لهوه أمام منزل أهل والدته بالقرية، مما تسبب في حالة من الهلع والقلق بين الأهالي.

وكان اللواء جمال شكر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة أسيوط يفيد اختفاء الطفل أحمــد هـاني، ويبلغ من العمر 3 سنوات ونصف السنة، من أمام مسكن أهالي والدته بقرية نجع سبع التابعة لقرية منقباد بمركز أسيوط.

وفور تلقى البلاغ، تم تشكيل فريق بحث، وتبين أن والدته انتقلت للإقامة مع أهلها بالقرية بعد سفر والد الطفل للعمل بإحدى الدول الخليجية.

وكشفت التحريات قيام "أحمد م ع"، 18 سنة، أحد أقارب أم الطفل باستدراجه بحجة شراء حلوى له، وقام بالاتصال بخال الطفل لطلب فدية ربع مليون جنيه، وفور اقتحام منزله تم العثور على جثة الطفل، وألقت قوات الأمن القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة للحصول على ربع مليون جنيه فدية، وإنه قام بذبحه عقب انتهاء المهلة المحددة لتسليم الفدية، وإنه كان يخطط لإخفاء جثة الطفل.


تحرر المحضر اللازم، وكثفت قوات الأمن حراستها على المتهم، وقامت بنقله من سجن مركز أسيوط، تحسبًا لأي تجمعات من أهالي الطفل المذبوح، للثأر لطفلهم، وجار العرض على النيابة.

ايمان عمار
حالة تغيب لطفل بقرية منقباد باسيوط

بالاسماء حبس 4 موظفين بصوامع أسيوط وعزلهم من وظائفهم ورد مبلغ 342 ألف و600 جنيه لاستيلائهم على 120 طن قمح


عاقبت محكمة جنايات أسيوط، الدائرة الثالثة، 4 موظفين بالشركة المصرية القابضة للصوامع بأسيوط، بالسجن 3 سنوات، وعزلهم من وظيفتهم ورد مبلغ 342 ألفًا و600 جنيه لاستيلائهم على 120 طن قمح من صوامع أسيوط.

تعود وقائع القضية رقم 2188 لسنة 2017 جنايات أبنوب،باستيلاء كل من "مصطفى فرحان ثابت صالح" فني ميكانيكا بالشركة المصرية القابضة للصوامع بأسيوط، و"وليد ناصح أحمد حسين" فرد أمن بالشركة المصرية القابضة للصوامع باسيوط، و"أحمد نادي إبراهيم محمد" و"حسين سيد حسين زناتي" سائقين بالشركة المصرية القابضة للصوامع بأسيوط، على 120 طن قمح من صوامع أسيوط تبلغ قيمتها 342 ألفًا و600 جنيه.

وتقدم المهندس ياسر سيد عمر، مدير عام الاستلام والتوزيع بالشركة المصرية القابضة للصوامع بأسيوط، ببلاغ إلى مركز شرطة أبنوب يوم السبت 20 فبراير 2016 قال فيه إنه أثناء تواجده بالمكتبة حضر إليه خفيرا نظام "مصطفى عبدالكريم فرحان" و"عمر جمال عمر" المكلفان من قبل مركز شرطة أبنوب بحراسة مجمع الصوامع بالمدينة الصناعية بعرب العوامر، وقال له إنه اثناء تواجدهما في عملهما وفي تمام الساعة 12:55 من صباح يوم الجمعة 19 فبراير 2016 وأثناء الوردية المسائية حضر إلى الصوامع المتهمان الأول والثاني وأدخلا سيارتي نقل وكان في انتظارهما المتهمان الثالث والرابع وحملوا كميات من القمح من داخل مجمع الصوامع وأثناء خروجهم بالسيارات حاول خفيرا الشرطة منعهم إلا أن المتهمون خرجوا بالسيارات.

وعلى الفور أمرت نيابة مركز أبنوب بتشكيل لجنة من التموين لفحص كميات القمح لمعرفة كمية الأقماح التي تم الاستيلاء عليها وتمكنت اللجنة من فحص كميات الأقماح بالمطاحن، وتبين أن الكمية التي استولى عليها المتهمون بلغت 120 طن قمح تقدر ثمنها بـ342 ألفًا و600 جنيه.

آيه فرج

بالصور.. "مهندسين أسيوط" تكرم أسرة الرائد محمد صلاح شهيد العريش








كرمت نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، برئاسة المهندس عبدالحكيم عليان عبدالعليم، نقيب المهندسين بالمحافظة، وأمانة المهندس الهيثم عبدالحميد نصر أمين عام النقابة الفرعية، أسرة الشهيد الرائد محمد صلاح، الذي استشهد خلال هجوم إرهابي بالعريش. وقال المهندس عبدالحكيم عليان، إن شهداء مصر حملوا على عاتقهم مسؤولية الحفاظ على شرف الوطن وهيبته، وتصدوا لرصاصات الغدر لتشعر مصر بالأمن والأمان، فهم يحرسون عرين أمة اطمأن قلبها على مستقبلها مادام بها رجال مثل الشهيد محمد صلاح، وإنه ليس هناك كلمة يمكن أن نصف بها الشهيد، فهو كالشمعة تحترق ليحيا الآخرون، فهو رمز الإيثار، فكيف يمكن لنا أن لا نخصص تكريما لهذا البطل، فأيام الدنيا كلها تنادي بأسماء الشهداء وتلهج بذكر وصاياهم، فكيف لنا أن لا نصغي لها. وأضاف المهندس الهيثم عبد الحميد نصر، أن تكريم أسر الشهداء هو واجب على كل مصري، محبًا لهذا الوطن، وانطلاقًا من دور النقابة المجتمعي جاء تكريم أسرة الشهيد البطل، وإهداء درع النقابة لأسرته تقديرا وإعزازا لها، مطالبا أن نتذكر كل شهيد دفع روحه في سبيل الوطن، كذكرى أيام ولادتهم واستشهادهم، ولا ننسى أن الإرهابيين الذين قتلوهم لم يكن هدفهم سوى أن يمحوا أثرهم من الدنيا، وبسكوتنا عن تكريمهم وتقديرهم سنحقق أهداف هؤلاء الإرهابيين، مؤكدا أن الشعب المصري سيظل وفيًا لهؤلاء الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم من أجله. وأشارت والدة الشهيد، إلى أن محمد كان معروفا بأدبه الجم وبارا بوالديه، وبسبب حبه للجيش وعشقه للدفاع عن الوطن أصبح ضابطًا في الجيش كوالده، والتحق بالكلية الحربية، ولم يكن لديه هدف آخر سوى الدفاع عن وطنه، وكان يقضي إجازته معهم في ممارسة الرياضة، وكان مواظبا على أداء الصلوات، والتقرب إلى أخوته ودعمهم بما يستطيع. يذكر أن الشهيد الرائد محمد صلاح محمد إسماعيل، استشهد في السابع من يوليو الماضي خلال هجوم إرهابي استهدف عددا من نقاط التمركز الأمني برفح، ووالده عقيد جيش متقاعد، وكان الشهيد يخطط للزواج ولكن القدر لم يمهله، ولديه 3 من الإخوة من الأولاد أحدهم مهندس، وأخت واحدة، ويعيشون جميعا بمنطقة قلتة بمدينة أسيوط، وكان يتمتع بسمعة طيبة بين زملائه بالدفعة وبوحدته العسكرية.

اسامة صديق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...