الجمعة، 13 يناير 2012

الصحفية / حنان عمار تكتب: حاسبوا هؤلاء وتطالب بالتحقيق مع كل القائمين على إدارة المدينة الجامعية بأسيوط بعد مقتل الطالب / أشرف محمد طالب كلية الهندسة جامعة أسيوط

واقعة مقتل طالب كلية الهندسة جامعة أسيوط أشرف محمد، على يد طالب بكلية الحقوق بنفس الجامعة، ومقيم معه بذات المبنى بالمدينة الجامعية، على إثر مشاجرة بينهما على لعبة كرة القدم بفناء المدينة، هذه الحادثة يجب ألا تمر مرور الكرام، فهى تكشف عن إهمال كبير فى إدارة المبنى، فكيف لا يوجد أمن كافٍ لفض مشاجرة بين اثنين من الطلاب؟، وكيف دخلت أسلحة إلى المدينة؟ فإلى وزير التعليم العالى، نطالب بالتحقيق مع كل القائمين على إدارة المدينة الجامعية بأسيوط، فمثل هؤلاء لا يؤتمنون على أبنائنا القادمين من القرى والمحافظات الأخرى للإقامة فى المدينة، ومنهم من يكون مطلوباً للثأر.. فهذه الحالة الأمنية المتردية خطر يهدد حياة الطلاب بالمدينة، سواء من الفتيات أو الشبان.

فأولياء الأمور يرسلون أبناءهم للإقامة بمفردهم فيها، ثقة فى رعاية القائمين عليها.. فكيف تقف الإدارة متفرجة على مشاجرة، دون التدخل لفض النزاع، حتى يصل الأمر إلى استخدام أسلحة القتل، عليها الرحيل، مسلسل الإهمال حان وقت إيقافه، فلم يعُد مسموحاً باستمرار عرضه فى المجتمع.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تعادل الاسماعيلى بهدف برازيلى وفوز انبى فى بداية الاسبوع 14 للدورى المصرى لكرة القدم

           الاسماعيلى ( 1 ) * اتحاد الشرطة ( 1 )





                انبى (3) * المقاولون العرب ( 0 )

النتائج النهائية لجولة الإعادة للمرحلة الثالثة والأخيرة لانتخابات مجلس الشعب واكتساح لحزبى الحرية والعدالة وحزب النور بجميع المحافظات

النتائج النهائية لجولة الإعادة للمرحلة الثالثة والأخيرة لانتخابات مجلس الشعب حسبما أعلنها المستشار عبد المعز إبراهيم رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات
أعلن المستشار عبد المعز إبراهيم نتائج انتخابات الفردي في جولة الإعادة للمرحلة الثالثة من انتخابات مجلس الشعب والتي شملت ثماني محافظات هي شمال سيناء والوادي الجديد والغربية والدقهلية وقنا والمنيا والقليوبية ومطروح بالإضافة إلى نتائج الدوائر التكميلية التي جرت في خمس محافظات أخرى هي القاهرة والإسكندرية والشرقية وأسيوط وأسوان.


محافظة الدقهلية

البقاء لله :: مصرع السيد / زاخر لوقا سليمان مقيم بقرية "بني قرة" بمركز القوصية باسيوط وذلك على خلفية اصطدام أحد القطارات به، في أثناء عبوره مزلقان السكة الحديد

عثرت مباحث القوصية في أسيوط على جثة فلاح مقيم بقرية "بني قرة"، وذلك على خلفية اصطدام أحد القطارات به، في أثناء عبوره مزلقان السكة الحديد.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بالعثور على جثة زاخر لوقا سليمان (75 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية بني قرة، على شريط السكة الحديد بالقرية، وتم نقله إلى مستشفى القوصية المركزي.


بالانتقال وسؤال نجل المتوفي يوسف زاخر لوقا (36 سنة -حاصل على دبلوم)، قرر أنه في أثناء عبور والده مزلقان السكة الحديد بقرية "بني قرة"، اصطدم به أحد القطارات المتجه للقاهرة، مما أدى إلى وفاته، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجار العرض على النيابة.


البقاء لله :: مصرع الشاب / محمد رمضان محمد جاد المولي بطلق ناري طائش، بمركز البداري بأسيوط، وذلك في أثناء عودته إلى منزله



لقي فلاح مصرعه، بطلق ناري طائش، بمركز البداري بأسيوط، وذلك في أثناء عودته إلى منزله، مما أدى إلى وفاته.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري، يفيد بوصول جثة محمد رمضان محمد جاد المولي (16 سنة – فلاح)، إلى مستشفى البداري المركزي، مصابًا بطلق ناري بالجسم.


بالانتقال وسؤال والده المتوفي رمضان محمد جاد المولي سليم (46 سنة – فلاح) قرر أنه في أثناء عودة نجله إلى المنزل، أصيب بطلق ناري طائش لا يعلم مصدره، مما أدى إلى وفاته، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة.

عاجل :: مديرية امن اسيوط تضبط 10 اشخاص بحوزتهم 8 قطع سلاح، و94 طلقة نارية في حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، وذلك لضبط الخارجين على القانون



تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 10 أشخاص بحوزتهم 8 قطع سلاح، و94 طلقة نارية في حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، وذلك لضبط الخارجين على القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من مصطفى محمد رجب فايق (34 سنة – عاطل)، ومقيم ببندر ديروط، وبحوزته بندقية آلية وعدد 6 طلقات نارية، وعبدالوهاب أحمد محمد على قنديل (50 سنة – موظف)، ومقيم ببندر البدارى، وبحوزته بندقية آلية عيار، و10 طلقات نارية، وأحمد حسن محمد على (48 سنة – موظف)، ومقيم بقرية النواميس بالبدارى، وبحوزته بندقية آلية، و13 طلقات، ومصطفى سيد محمد (20 سنة – عامل)، ومقيم بنزله عبداللاه بمركز أسيوط، وبحوزته بندقية آلية عيار، و13 طلقة نارية، وعمرو عبد النعيم محمد (21 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم بقرية عرب مطير بالفتح، وبحوزته بندقية نصف آلية عيار، ونصير ثابت أحمد نصير (65 سنة – بالمعاش) ومقيم بقرية دوينة بأبوتيج، وبحوزته مسدس، ومحمد أحمد حسن محمد (18 سنة – طالب)، ومقيم بقرية النواميس بالبدارى، وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع و2 طلقة، ومحمد على حسن محمد (21 سنة – طالب)، ومقيم بقرية النواميس بالبدارى، وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع، و3 طلقات نارية.


كما تم ضبط كل من أحمد مصطفى عبد الغنى (31 سنة – سائق), وحسن شحاتة مصطفى (33 سنة – فلاح)، ومقيمين بقرية الواسطى بالفتح، وبحوزتهما 47 طلقة.


تم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجار العرض على النيابة.

مباحث المرور بأسيوط تضبط 537 مخالفة مرورية بشوارع مدينة أسيوط، وذلك في حملة لإعادة انضباط الحركة المرورية بالمحافظة



تمكنت مباحث المرور بأسيوط من ضبط 537 مخالفة مرورية بشوارع مدينة أسيوط، وذلك في حملة لإعادة انضباط الحركة المرورية بالمحافظة.

أسفرت الحملة التي أشرف عليها العميد عادل زكي مدير الإدارة العامة لمرور أسيوط وقادها العقيد أحمد التوني رئيس مباحث مرور أسيوط عن ضبط 457 مخالفة الونش، و66 مخالفة على نموذج 125مرور، و7 تصالح فوري و مخالفة تسليم دراجة بخارية لقسم ثان أسيوط، و6 مخالفات سحب تراخيص.


تم تحرير المحاضر اللازمة، وجار العرض علي النيابة.

اسيوط تعود الى العصر الحجرى واستخدام "وابور الجاز" بسبب اختفاء اسطوانات البوتاجاز من المستودعات

عودة "وابور الجاز"
تسود حالة من الاستياء والغضب الشديد بين أهالي أسيوط بسبب اختفاء اسطوانات البوتاجاز من المستودعات.
انتقد الأهالى تجاهل الحكومة حل مشكلات وأزمات البنزين والبوتاجاز مما نتج عنها تعطل مصالحهم، في الوقت الذي تلقت فيه مديرية أمن أسيوط عدة بلاغات تفيد إصابة 8 أشخاص بسبب الخلافات، والمشاجرات أثناء الحصول على اسطوانات البوتاجاز بمراكز أسيوط وديروط والبدارى وأبنوب.
فيما شهدت مراكز أبو تيج وصدفا والبدارى والقوصية وديروط تزاحماً شديداً من

عاجل :: محكمة القضاء الإداري بأسيوط برئاسة المستشار حسن إبراهيم تقضى ببطلان انتخابات الدائرة الثانية بالمنيا بسبب أخطاء فى رصد درجات المرشحين وفروق اختلاف عدد اصوات الناخبين للمقاعد الفردية عن أصوات الناخبين بالقوائم قد تصل لحوالى 42 الفا و262 صوتا


قضت محكمة القضاء الإداري بأسيوط برئاسة المستشار حسن إبراهيم وعضوية المستشار أحمد إبراهيم والمستشار صابر الشاعر في جلستها التي عقدتها مساء الخميس ببطلان انتخابات الدائرة الثانية على المقاعد الفردية التى تضم مراكز بنى مزار ومغاغة والعدوة والتى كان يتنافس عليها 56 مرشحاً وفاز فيها مرشحا حزب الحرية والعدالة الدكتور محمد الباسل فئات وحمدى خليفه عمال.
 
وذلك بناء على الطعن المقدم من النائبين السابقين الدكتور شحاتة غريب وأحمد عبد المحسن حته والمرشحين بالدائرة بسبب أخطاء فى رصد درجات المرشحين وفروق اختلاف عدد اصوات الناخبين للمقاعد الفردية عن أصوات الناخبين بالقوائم قد تصل لحوالى 42 الفا و262 صوتا.

كما رفضت محكمة القضاء الإداري الطعن المقدم من حسن عبد الجواد أمين حزب الوفد وأشرف أبو الغيث مرشحي حزب الوفد بالقائمة الشمالية بالمنيا ضد اللجنة العليا للانتخابات على القوائم، كما رفضت المحكمة 5 طعون أخري وتأجيل طعنين لجلسة الأحد القادم.
  
ومن جانبه قال مجدى رسلان المحامى عن حزب الوفد إنه سيقدم للمحكمة الإدارية العليا السبت القادم طعناً على حكم محكمة القضاء الإدارى بأسيوط  لرفضها الطعن المقدم من مرشحي حزب الوفد ببطلان انتخابات القوائم فى الدائرة الأولى التى تضم بندر المنيا ومراكز سمالوط ومطاى وبنى مزار ومغاغة والعدوة.  

بالصور اعتماد المالية للدفعة الثانية لموظفى جامعة اسيوط

بالصور جرافيتي 25 يناير انزل الشارع في شوارع أسيوط

طقس اليوم الجمعة 13/1/2012 فى اسيوط الصغرى :: 1 والعظمى :: 15


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد معاناة أهالى اسيوط من أزمة الانابيب


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد استغاثة من السيد / شعبان محمد شعبان من محافظة اسيوط


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اعلان نتيجة الدائرة الثانية - اسيوط


النتائج النهائية .. الدائرة الثانية أسيوط :

ضبط 100 بندقية مستوردة قبل ترويجها بأسيوط

نجحت إدارة مكافحة الأسلحة والذخائر، بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني وقطاع الأمن العام ...