الثلاثاء، 10 مارس 2015

بالصور -الأسلاك العارية أحد أبواب الموت بمستشفيات جامعة أسيوط


                            باقى الصور

مدرس يكسر ذراع تلميذ بابتدائي لانتماء والده لـ"تمرد" بأسيوط

http://www.akhbaraltaalim.com/uploads/2015/03/10/1426001747-43_%D8%A7%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1_%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%85.jpg



أحال عبدالفتاح أبوشامة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، حمدي محمود عبد النعيم معلم بمدرسة "البطولة الإبتدائية المشتركة" بالغنايم غرب؛ للتحقيق معه في واقعة شكوى تقدم بها ولي أمر رضوان رفعت رضوان، الطالب بالصف الرابع الابتدائي، يتهم فيها المعلم بالتعدي بالضرب على نجله وإحداث إصابات به.

تلقى اللواء عبدالعظيم نصر مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء خالد شلبي يفيد وصول بلاغًا من رفعت رضوان ولي أمر، رضوان رفعت رضوان طالب بالصف الرابع الإبتدائي بمدرسة "البطولة الابتدائية"، يتهم فيها حمدي محمود عبدالنعيم معلم بالمدرسة، بالتعدي على نجله وإحداث إصابات به تتمثل في كسر بالذراع.

وبتحويل الطالب المتضرر، للمستشفى وإجراء الكشف الطبي، حصل على تقرير علاج أكثر من 21 يومًا، وتحرر عنها المحضر رقم "955" جنح الغنايم بتاريخ 8 مارس الجاري.

ومن جانبه، أوضح والد الطفل، أن حالات تعدي المعلم على نجله متكررة، لافتًا إلى أنه كان مسؤول بحملة "تمرد" بالغنايم، موضحًا أن المدرس كان يلقب ابنه في الفصل بـ"إنت يا ابن بتاع تمرد"، مشيرًا إلى أن المعلم ينتمي لعائلة مفتي الجماعة الإسلامية.

وبدوره، قال عبدالفتاح أبوشامة وكيل الوزارة، إنه فور علمه بالواقعة أحال المعلم للشؤون القانونية والتحقيق الفوري لها، مشيرًا إلى أنه لن يتوانى في معاقبة أي معلم يثبت قيامة بضرب التلاميذ أو الخروج عن الهدف التربوي المنشود من العملية التعليمية.


سعاد أحمد

بالمستندات..من يمنع مدير القرية الأولمبية بأسيوط من استلام مهام منصبه؟


http://www.tahrirnews.com/uploads/images/232195.jpg
رصدت "التحرير" معاناة إيهاب محمد رمضان ،أخصائي رياضي بالدرجة الأولى، صدر قرار من الجامعة ومن التنظيم والإدارة منذ 2011، بتعيينه مدير لإدارة النشاط الرياضي بالقرية الأولمبية بجامعة أسيوط، ولكن إلى الآن لم يتم تنفيذ هذا القرار.

وجه إيهاب رمضان رسالة إلى الدكتور محمد عبد السميع، رئيس جامعة أسيوط يوضح فيها أن هناك من يمنعون وصول الشكاوى إلى مكتب رئيس الجامعة، ووصل الإهمال والتقاعس داخل القرية الأولمبية بجامعة أسيوط إلى قمته، ولم يتم تنفيذ الأوامر لصالح بعض الاشخاص.

مؤكدا على صدور قرارًا لصالحه من الجامعة والتنظيم والإدارة بتعيينه مسئول الشئون الإدارية بالقرية الأولمبية بدلًا من محمد عبد الحميد منذ 2011، ولم ينقذ القرار حتى الآن.


مدحت عرابى

بالصور اللواء / عبدالعظيم نصر الدين.مدير أمن اسيوط يحضر احتفال المنطقة الجنوبية العسكرية بيوم الشهيد


http://www.melodynews.com/wp-content/uploads/2015/03/11041704_913308665380531_1344814010833145203_n.jpg
                           باقى الصور

بالفيديو.. الأب المثالي بأسيوط: رفضت الزواج بعد وفاة زوجتي خوفا على أولادي من الفشل.. وابن: والدنا ضحى بسعادته من أجلنا




                          باقى الصور

بابا ونيس .. حظ ايه ده ياربى .. انا خلاص الظاهر ان ربنا كتب عليا الفشل .. ماما مايسة .. ونيس إزاى تتكلم كده قدام ولادك .. انت عايز تزرع فيهم إيه بالظبط .. ونيس باحبيبى انت مش يأس انت مستعجل نسيت كلامك لولادك .. إذا زرعت فلاتتعجل الحصاد .. بالفيديو اسيوط فيس توك وحديث الثلاثاء من يوميات ونيس ’’ إذا زرعت فلا تتعجل الحصاد ’’



طقس اليوم الثلاثاء (( 10 مارس _ 19 جمادى الاخر )) ’’ غائم جزئيا ’’ ..الصغرى ::16 والعظمى :: 31

http://3.bp.blogspot.com/-18bF8owpIRs/TatmFK27c_I/AAAAAAAAAB8/hn5nQVvfXMs/s640/asut.jpg

لااله الاالله ولاحول ولاقوة الا بالله .. بالمستندات.. تفاصيل القبض على المقدم علاء سليمان بتهمة تضليل العدالة بأسيوط بعد محاولته إخفاء معالم سيارة تسببت في وفاة شاب كان يستقل دراجة بخارية مع والده .. مش هو ده اللى كان بيتاجر بأحلام الشباب ويدعى انه حبيبهم وناصرهم لكن الحقيقة هو قتلهم وقتل أحلامهم وطموحهم .. لليأس عنوان .. مرشحين اسيوط للانتخابات



بالمستندات.. تفاصيل القبض على ضابط شرطة بتهمة تضليل العدالة بأسيوط
بالمستندات.. تفاصيل القبض على ضابط شرطة بتهمة تضليل العدالة بأسيوط
 https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/11557_1599470360283914_5116884381693843095_n.jpg?oh=05a6aab9d2425fda8beb46e08419cf4e&oe=557435D2&__gda__=1434561872_44b175705829c679cdf1b0dfa5990b10
أمرت نيابة أول أسيوط برئاسة شادي الميري بضبط وإحضار ضابط شرطة مستقيل عقب ترشحه في الانتخابات البرلمانية المقبلة حيث حاول إخفاء معالم سيارة تسببت في وفاة شاب كان يستقل دراجة بخارية مع والده عقب اصطدامه بسيارتين بطريق "درنكة أسيوط" عن طريق محاولة استغلال نفوذه.
وتعود أحداث الواقعة بتلقي اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط إخطارا من النقيب محمد سيف بقسم أول أسيوط يفيد بتصطادم سيارتين إحدهما سيارة نقل وتحمل رقم 58769 أسيوط وسيارة ملاكي تحمل أرقام 83059 بموتوسكل يقوده شاب ووالده، ما نتج عن الحادث وفاة أحمد محمود رفاعي 24 سنة وتم نقل جثته لمستشفى أسيوط العام.
وعقب تقنين الإجراءات افادت التحريات الأولية أن سبب الحادث هو السرعة الجنونية لقائد السيارة الملاكي ويدعي محمود حسن أحمد جابر حيث كان في سباق مع السيارة النقل قيادة المدعو محمد محمد عبدالحافظ ما تسبب في انقلاب الدراجة البخارية ووفاة قائدها.
وحضر لموقع الحادث أهلية قائدي السيارتين ومن بينهم المرشح علاء الدين محمود أحمد والشهير بعلاء سليمان ضابط شرطة مستقيل لخوض الانتخابات وحسين أحمد جابر ونجله والذين أفادت التحريات بعد السماع لشهود العيان بقيامهم بإخفاء اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارة الملاكي لتضليل العدالة ومكنوا قائدها من الهروب وخلال محاولتهم تهريب المتهم الثاني الخاص بالسيارة النقل عن طريق استغلال نفوذ الضابط المرشح وتجمع عدد كبير من الأهالي حولهم تم ضبط المتهم المطلوب قبل هروبه، وخلال طلب الشرطة الموجودة تحقيق شخصية من المرشح خلال تواجده لاذ بالفرار.
كما قام المتهمين بالاتفاق مع احد الأشخاص ويدعي شادي ماجد بالادعاء للاعتراف بقيامه بارتكاب الحادث وقيادته السيارة الملاكي الذي نتج عنه الوفاة وذلك لكونه يعمل بأحد مشاريع عائلة المتهم "احمد جابر "بالقاهرة بمزرعة دواجن مستغلين نفوذهم وقدرتهم المالية وعقب ذلك صدر قرار بضبط وإحضار المتهم علاء سليمان بتهمة تضليل العدالة وإخفاء اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارة التي تسبب في الحادث والمشاركة في الاتفاق مع المدعي بارتكاب الحادث مقابل مبلغ مالي وتحرر محضر رقم 3691 جنح أول لعام 2015


فاطمة جابر

سحر السلطه .. بالصور دعايا متميزة وفريدة للمقدم علاء سليمان مرشحكم من اسيوط وسط الاهالى والفقراء والمحتاجين وطلاب العلم ومع الشيوخ والنساء والاطفال والسبحة لاتفارق يده .. اللهم قوى ايمانك ياشيخ .. حبيب الكل .. عم الكل .. علاء سليمان

                           باقى الصور

بالفيديو من الارشيف الدمرداش العقالي المرشح عن دائرة البداري باسيوط يسب أمير المؤمنين سيدنا عمر رضي الله عنه ويسب أهل السنه ويدعو للتشيع ويعترف بتشيع كل أبنائه

                             الفيديو الاول


                            الفيديو الثانى



بالصور صفحة الفرقة 16 مشاه تنشر من الارشيف صورة للمستشار السابق الدمرداش العقالي المرشح عن دائرة البداري باسيوط بصحبة حسن نصر الله أمين عام حزب الله اللبناني .. هو ده اللى عايزين تنتخبوه


بالفيديو المرشح الدمرداش العقالي /مرشح عن دائرة البداري باسيوط وهو كبير من اسرة عريقة وهو في الفترة الحالية خير من يمثلنا لانة رجل المرحلة .. أسيادنا راضيين عليك

بالفيديو قناة اون تى فى وصحفية من اسيوط في التصفيات النهائية لجائزة "سيمنس" للتميز الصحفي والقرموطى يبارك للصحفية رشا هاشم ويوجه رسالة الى محافظ اسيوط بالاستعانه بمثل هؤلاء



 تمكنت الصحفية رشا هاشم ببوابة المندرة بأسيوط من الصعود للتصفيات النهائية لمسابقة سيمنس للتميُّز الصحفي عن العام2014  وذلك في فئة مستقبل الصناعة، والذي منحت عنه شهادة تقدير  الجائزة وهو ما فسرته لجان التحكيم لما اتسمت به أعمالها الصحفية من الجودة والالتزام بالمعايير المهنية جاء ذلك في إعلان الفائزين في حفل أقيم بأحد فنادق القاهرة، حيث أشاد أعضاء لجنة التحكيم وشركة سيمنس بالفائزة وأعربوا عن فخرهم لصعود أحد الصحفيين لأول مرة  من محافظات الصعيد منذ أنشاء المسابقة  في عام 2007م والتي تقام علي مستوى القارة الأفريقية.

ومن جهته، شدد السيد ماكسيمليان إجر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لسيمنس مصر علي ما تلعبه وسائل الإعلام من دوراً محورياً في تعميق فهم الرأي العام بالموضوعات العلمية والتكنولوجية وهي الموضوعات التي تُسهم إسهاما بالغاً في دفع معدلات النمو الاقتصادي والتطور المجتمعي، والتي يأتي من ضمنها أهمها الرعاية الصحية والصناعة والبنية التحتية وموضوعات البيئة وغيرها". وأضاف أنه من خلال تركيز الصحفيين على هذه القضايا فإنها تمنح الفرصة لملايين المصريين من فهم هذه الموضوعات ورفع الوعي كيف تؤثر هذه القضايا العلمية على مستقبل الدولة، وتحسين مستوي الحياة لأفرادها.

مضيفاً أن شركتهم كشركة متخصصة في مجال التكنولوجيا وذات تاريخ حافل في الابتكار العلمي، تشعر بمسئوليتها علي دعم الصحفيين في هذا المجال، وتطوير وإثراء ودعم صحافة العلوم والتكنولوجيا وذلك من خلال تشجيع الصحفيين على ابتكار أعمال صحفية في هذه المجالات من خلال خلق مناخ من المنافسة التي تتسم بالحيادية والشفافية، ومن أجل تعزيز الدور الذي تلعبه المسابقة، فقد قامت سيمنس هذا العام بإطلاق برنامج تدريبي للصحفيين بالتعاون مع المركز العلمي الألماني بالقاهرة حيث هدف هذا البرنامج إلى تطوير المهارات في مجال صحافة العلوم والتكنولوجيا من خلال التركيز على أكثر الموضوعات والقضايا الحيوية في هذا المجال. ".

هذا وقد قامت مؤسسة سيمنس مصر بتكريم نقابة الصحفيين تقديراً لدورها في دعم المبادرة كذلك تكريم أعضاء لجنة التحكيم لجهودهم الذي قاموا به من أجل اختيار الأعمال الفائزة، حيث ضمت لجنة التحكيم الأستاذ عماد الدين حسين، رئيس تحرير جريدة الشروق والأستاذ أكرم القصاص رئيس التحرير التنفيذي لجريدة اليوم السابع والأستاذ جمال غطاس الكاتب الصحفي في مجالات العلوم والتكنولوجيا والأستاذ عماد السيد سكرتير تحرير المصري اليوم والأستاذ محمد صابرين مدير تحرير الأهرام


حسن عبد النعيم

ننشر أسماء الفائزات في مسابقة الأمهات المثاليات بأسيوط


http://www.elmethaq.net/content/uploads/2015/03/09/54fcefa451499.jpg
أرسلت مديرية الشئون الاجتماعية أسماء الفائزين فى مسابقة الأم المثالية والأب المثالى والإبن البار إلى محافظ أسيوط استعدادا لتكريمهم.

أوكانت المسابقة الأم المثالية قد اسفرت عن اختيار صفاء محمد خليفة عسر " الأم المثالية الأولى" و علي نور الدين عبد الرحيم " الأب المثالي " و أحمد عبد الباري إبراهيم " الابن البار " و زمزم صلاح عبد العال " الأم المثالية الثانية " وحمدية محمد عبد السلام " الأم المثالية الثالثة " و روحية يوسف عطا لله " الأم المثالية عن مركز أبوتيج " و سهام صبحي حنا " الأم المثالية عن مركز منفلوط " و اعتماد إبراهيم محمود " الأم المثالية عن مركز الفتح " و ثناء غالي بشاي " الأم المثالية عن إدارة شرق " و نادية صادق تمام " الأم المثالية عن مركز ساحل سليم ".

كانت مديرية الشئون الاجتماعية في أسيوط انتهت من فحص أوراق 60 متقدمة على لقب الأم المثالية و 4 متقدمين على لقب الأب المثالي و 5 على لقب الابن البار ومتقدمة لمسابقة الأم المثالية والأب المثالي والابن البار .

وقامت لجنة مشكلة من مديريات التربية والتعليم والأوقاف والصحة والقوى العامة والشباب والرياضة والإعلام خلال يومي 22 و23 من شهر فبراير الماضي بفحص أوراق المتقدمين واستبعدت 34 من المرشحات لمسابقة الأم المثالية واختيار 26 لدخول المسابقة ويتم الاختيار 3 منهن على المركز الأول والثاني والثالث بالإضافة إلى اختيار الأم المثالية بكل مركز بالمحافظة.

كما قامت اللجنة اختيار الأب المثالي واستبعاد 3 واختيار الابن البار واستبعاد 4 من المتقدمين لم تنطبق عليهم الشروط.

ضبط سائق يسرق المصلين بمسجد محطة سكة حديد أسيوط


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/151/6/500x282o/8.jpg?q=1
تمكنت إدارة شرطة السكة الحديد من ضبط سائق أثناء شروعه في سرقة هاتف محمول من مصل داخل مسجد محطة أسيوط.

حيث تم ضبط المتهم عادل عبدالله عبدالهادى "23 سنة" سائق، ومقيم بدائرة مركز شرطة أسيوط، أثناء شروعه في سرقة هاتف محمول من المجنى عليه "عمر فاروق محمد" طالب، ومقيم بدائرة مركز شرطة أبوقرقاص المنيا، بأسلوب المغافلة داخل مسجد محطة سكك حديد أسيوط.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بارتكابه الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 6/157ح قسم شرطة محطة سكك حديد أسيوط وأرسل بالمتهم والحرز لقسم شرطة ثان أسيوط لقيده وعرضه على النيابة. 


محمد عبد الفتاح

بالفيديو محافظ أسيوط: المواطن الذى حاول الانتحار بصحة جيدة ولم يطلب مقابلتى



كشف المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، أن المواطن الذي حاول الانتحار بديوان عام المحافظة، بصحه جيدة، وحالته مستقرة، قائلًا: "غير صحيح أنني رفضت لقاءه أو طلبه الجلوس معي".

وأضاف "الدسوقي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" على قناة "إل تي سي"، مع الإعلامي سيد علي، قائلًا:" من الخطأ ترديد معلومة أن الرجل كان يريد مقابلتي، ولكنه أتى إلى السكرتير العام، وعندما لم تُحل مشكلته ألقى بنفسه من الدور الثالث والرجل الآن بصحة جيدة وحالته مستقرة".

وواصل المحافظ حديثه قائلا: "منذ شهر وأنا ألتقي المواطنين في الشارع وفي كل مكان بعمل لقاء مفتوح مع الناس".

ألقى عبد الرازق أحمد سيد، عامل، بنفسه من الطابق الأول بديوان عام محافظة أسيوط، اليوم، الإثنين، محاولاً الانتحار.

وبرَّر العامل، محاولته للانتحار، بداعي عدم سماع أي مسؤول بالمحافظة له، لحل مشكلته أو الإجابة عليه، حيث حاول الاستفسار عن تعليمات الجهاز المركزي للمحاسبات بنقل بعض العاملين على المشروعات بنظام التعاقد إلى نظام اليومية نظرًا لمخالفة هذه العقود لقرار مجلس الوزراء الصادر عام 2010، بعدم تحرير أي عقود بين العاملين والدولة نظرًا للتكدس في الجهاز الإداري.


أحمد واضح

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...