الثلاثاء، 10 مارس 2015

ننشر أسماء الفائزات في مسابقة الأمهات المثاليات بأسيوط


http://www.elmethaq.net/content/uploads/2015/03/09/54fcefa451499.jpg
أرسلت مديرية الشئون الاجتماعية أسماء الفائزين فى مسابقة الأم المثالية والأب المثالى والإبن البار إلى محافظ أسيوط استعدادا لتكريمهم.

أوكانت المسابقة الأم المثالية قد اسفرت عن اختيار صفاء محمد خليفة عسر " الأم المثالية الأولى" و علي نور الدين عبد الرحيم " الأب المثالي " و أحمد عبد الباري إبراهيم " الابن البار " و زمزم صلاح عبد العال " الأم المثالية الثانية " وحمدية محمد عبد السلام " الأم المثالية الثالثة " و روحية يوسف عطا لله " الأم المثالية عن مركز أبوتيج " و سهام صبحي حنا " الأم المثالية عن مركز منفلوط " و اعتماد إبراهيم محمود " الأم المثالية عن مركز الفتح " و ثناء غالي بشاي " الأم المثالية عن إدارة شرق " و نادية صادق تمام " الأم المثالية عن مركز ساحل سليم ".

كانت مديرية الشئون الاجتماعية في أسيوط انتهت من فحص أوراق 60 متقدمة على لقب الأم المثالية و 4 متقدمين على لقب الأب المثالي و 5 على لقب الابن البار ومتقدمة لمسابقة الأم المثالية والأب المثالي والابن البار .

وقامت لجنة مشكلة من مديريات التربية والتعليم والأوقاف والصحة والقوى العامة والشباب والرياضة والإعلام خلال يومي 22 و23 من شهر فبراير الماضي بفحص أوراق المتقدمين واستبعدت 34 من المرشحات لمسابقة الأم المثالية واختيار 26 لدخول المسابقة ويتم الاختيار 3 منهن على المركز الأول والثاني والثالث بالإضافة إلى اختيار الأم المثالية بكل مركز بالمحافظة.

كما قامت اللجنة اختيار الأب المثالي واستبعاد 3 واختيار الابن البار واستبعاد 4 من المتقدمين لم تنطبق عليهم الشروط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...