الجمعة، 20 ديسمبر 2013

"الوليدية" يطالب الجبلاية برد 6 آلاف جنيه مقابل نفقات رحلة المنيا

http://www.vetogate.com/upload/photo/news/72/0/500x282o/671.jpg
أرسل مجلس إدارة فريق الوليدية برئاسة حسن سرور، مذكرة إلى اتحاد كرة القدم يطالبه فيها، بتحمل مبلغ 6 آلاف جنيه، قيمة نفقات الفريق فى رحلة المنيا، لمواجهة فريق منية الحيط فى الأسبوع الأول من دورى القسم الثانى التى تم إلغاؤها، لغياب الأمن.
وقال سرور لـ"ليوم السابع" أمس الخميس: "على اتحاد الكرة تحمل أخطاؤه وأن فريقه لن يتحمل أخطاء الآخرين، خاصة فى ظل حاجة الفريق إلى كل جنيه بالنادى".


أحمد الديب

طقس اليوم الجمعه (( 20 ديسمبر _ 17 صفر )) ’’صاف’’ الصغرى ::7 والعظمى :: 20

http://www.mobtada.com/resize.php?src=uploads/images/89070444834.jpg&w=550&h=300&zc=1&q=100

بالفيديو محمد صلاح الدين '' شهيد الاهمال باسيوط '' يقدم لنا أجمل درس بعد رحيله وغيره ممن سبقوه الى جنة الخلد باذن الله ’’ كلنا ظلمة وحاقدين وفاسدين وكارهين وأنانيين ومتصارعين ... فالمسئول مثل حكم الكرة قراره لن يرضى الطرفين فلا يوجد مسئول صالح ومسئول فاسد ولكن هناك أشخاص قادرون أن يصلحوه أو يفسدوه .. واذا فسد المسئول أصبح الوطن فاسد عاطل متسول قيمة المواطن فيه صفر .. اذا سكتنا بكره الدور هيبقى على ابنى وابنك لاقدر الله ومن أعمالنا سلط علينا ’’

بالصور قرار الامانة العامة لسنودس النيل الانجيلى بفصل عاملى نظافة من مدرسة السلام الحديثة باسيوط بتهمة المسئولية عن وفاة الطفل الشهيد / محمد صلاح الدين ببيارة للصرف الصحى داخل المدرسة .. رسالة الى القس / محسن منير رزق الله :: لاقدر الله لوكان نجلك ضحية الاهمال بالمدرسة هل ستكتفى بمحاسبة عاملى النظافة دون عقاب مديرة المدرسة ’’ نادرة بهاء بطرس ’’ وهل ضميرك مرتاح لهذا القرار الذى لا يرضى الله عزوجل .. ومن أعمالكم سلط عليكم .. رسالة الى محافظ اسيوط المسئول ’’ مدرسة السلام الحديثة تحتاج الى التطهير من هؤلاء الفاسدين ’’

http://www.sms-assiut.com/images/people/mohsen-large.jpg
القس محسن منير
http://www.sms-assiut.com/images/%D9%86%D8%A7%D8%AF%D8%B1%D8%A9.jpg
نادرة بهاء بطرس

بالصور من الارشيف والد الطفل الشهيد / محمد صلاح الدين يرسل رسالة الى مدير التعليم العام والخاص بوزارة التربية والتعليم يطالبه بمحاسبة المسئولين عن حادث وفاة نجله ببيارة للصرف الصحى بمدرسة السلام الحديثة



“بالصور ”معلموديروط المتظاهرين ينهون وقفتهم …ويؤكدوا سنعود إذا لم تحل المشكلة لعدم ادراج اسمائهم فى كشوف التعيين مع استيفائهم لكافة الشروط المطلوبة

.http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2013/12/%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D9%88%D8%B7.jpg



                                باقى الصور

بالصور ” لجنة رد المظالم باسيوط تعقد مؤتمرات بالوجه القبلى للتعريف بالدستور الجديد


http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2013/12/%D8%A7%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B3%D9%84%D8%B7%D8%A7%D9%86-4.jpg
                                باقى الصور

ضبط مسجون بأسيوط هارب من وادي النطرون في أحداث ثورة يناير


http://www.albaldnews.com/upimages/news/albald14-08-2012-466511.jpg
 تمكنت مباحث أمن أسيوط بإشراف اللواء حسن سيف مدير مباحث مديرية أمن أسيوط، من صبط المسجون الهارب حسن عبد الحميد محمد عبد الحميد 50 عاما، عامل ومقيم الجناين ـ محافظة السويس، والهارب من ليمان 404 سجن وادي النطرون في أحداث 25 يناير 2011، في الجناية رقم 4910 جنايات قسم الجناين لسنة 2008، مخدرات، والمحكوم عليه فيها بالسجن 5 سنوات سجن مشدد بتاريخ 12 نوفمبر عام 2008، تحررعن ذلك المحضر 34 أحوال مركز أبوتيج. 

سعاد أحمد
محمود مالك

الديمقراطي بأسيوط: الانتخابات الرئاسية ستمنع صراعات الأحزاب


الديمقراطي بأسيوط: الانتخابات الرئاسية ستمنع صراعات الأحزاب
صرح هلال عبد الحميد، عضو اللجنة العليا بحزب المصري الديمقراطي بأسيوط، يجب أن تسبق الانتخابات الرئاسية البرلمان، لأنها ستحقن خلافات وصراعات الأحزاب حول السلطة نتيجة رغبة كل حزب في فرض وجوده.
وأشار عبد الحميد " أن الانتخابات الرئاسية ستجمع المصريين بكافة الأحزاب والانتماءات السياسية حول اختيار "رئيس واحد" يأتي بإرادة المصريين، ثم يشرف على انتخابات برلمانية نضمن تنظيمها ونجاحها.

محمد أبو شادى

أبريل الديمقراطية بأسيوط: دعوة الرئيس للحوار خطوة إيجابية


أبريل الديمقراطية بأسيوط: دعوة الرئيس للحوار خطوة إيجابية
صرح الدكتور علي سيد، المتحدث الإعلامي للجبهة الديمقراطية ٦ أبريل بأسيوط، أن الحركة ترحب بدعوة الرئيس عدلي منصور بالحوار المجتمعي الذي دعا إليه بشأن خارطة الطريق وخلق حوار يبحث ما يمكن تغيره في الخارطة.
وأضاف أنها خطوة إيجابية للم شمل المختلفين على خارطة الطريق وتوحيدًا لصفوف المصريين للخروج من المرحلة الراهنة، خاصة إننا مقبلون على الاستفتاء على الدستور في الأيام القادمة.

محمد أبو شادى

بالصور مسيرة ليلية لأنصار المعزول بأسيوط تطالب بوقف الاستفتاء على الدستور


مسيرة ليلية لأنصار المعزول بأسيوط تطالب بوقف الاستفتاء على الدستور

alt
خرج العشرات من طلاب جماعة الإخوان المسلمين وأنصار المعزول "محمد مرسي"، بمسيرة ليلية جابت منطقة سيتي بوسط مدينة أسيوط؛ للمطالبة بوقف الاستفتاء على الدستور والعمل بدستور 2012، والإفراج عن زملائهم المقبوض عليهم.
كانت المسيرة انطلقت من شارع المكتبات بمنقطة نايلة خاتون وجابت عدد من شوارع شركة قلته ومنطقة سيتي بوسط مدينة أسيوط، ورفع المتظاهرون لافتات تحمل إشارة رابعة وصور الرئيس المعزول محمد مرسي.
وردد المتظاهرون الهتافات المناهضة للفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، واللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية.

محمد أبو شادى

بالصور ..النظام القانوني لحماية حقوق الملكية الفكرية والأدبية بكلية التمريض بجامعة أسيوط


بالصور ..النظام القانوني لحماية حقوق الملكية الفكرية والأدبية بكلية التمريض بجامعة أسيوط

نظمت كلية التمريض بجامعة أسيوط مساء أمس ندوة بعنوان " النظام القانوني لحماية حقوق الملكية الفكرية والأدبية " وقدمت الندوة الدكتورة سماح عبد الله وكيل كلية التمريض لشئون التعليم للطلاب وحاضر بها الدكتور خالد جمال أحمد حسن أستاذ القانون المدني ووكيل كلية الحقوق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

وقال الدكتور خالد جمال أن الحقوق متمثلة في الحقوق الذهنية وهي أكثر الاصطلاحات تعبيراً عن جوهر ومضمون تلك الحقوق باعتبارها ترد علي نتاج ذهني وفكري  ، المقصود بحق المؤلف هو ذلك الحق الذي يثبت لكل مؤلف علي مصنفه الذي تفتق عن فكره أو فرزه ذهنه أيا كانت طبيعة هذا المصنف  ، المؤلف هو كل شخص يفرز نتاجا ذهنيا أيا كانت طريقة التعبير عنه وأيا كانت أهميته أو الغرض منه ما دام أنه يتصف بقدر من الحداثة والأبتكار.

وأضاف جمال أن المصنف يقصد به كل عمل ذهني أيا كانت طريقة التعبير عنه وأيا كان نوعه أو درجة أهميته أو الغرض منه  ، يوجد الابتكار وهي صفة لازمة في المصنف ، تحديد الشخص صاحب المصنف متمثل في المصنف الفردي والمشترك والجماعي ، يوجد الطبيعة القانونية لحد المؤلف ومضمون حق المؤلف ، للمؤلف حق أدبي ومالي وله الخصائص الخاصة بذلك والحماية القانونية لحق المؤلف أتاح له أن يتخذ الأجراءات القانونية الأزمة لتحريك الدعوة المدنية والجنائية المقررة لهذا الحق أنتهاء .

دعاء أبو النصر

بالفيديو جانب من أحداث مباراة كرة القدم بين فريقى الوادى الجديد & بترول أسيوط والتعادل بهدفين لكل منهما

بالفيديو قناة اون تى فى ومداخلة هاتفية من المستشار أسامة الفيل رئيس محكمة استئناف باستئناف أسيوط: تم الاستيلاء على أرضي ولم ينصفني القانون في الحفاظ على حقى وقام العصابة بضرب النار على من يقترب الى الأرض

"أسيوط الجديدة" تنتهى من محطة تنقية مياه الشرب بطاقة 52ألف متر مكعب يوميا

 http://www.almalnews.com/admincp/Media/SharingImage/Stories/110888.jpg


قال المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز العبور ورئيس أسيوط الجديدة سابقا، إنه تم الانتهاء من عدة مشروعات لخدمة مياه الشرب والمرافق فى أسيوط الجديدة منها المرحلة الثانية من محطة تنقية مياه الشرب بطاقة إنتاجية 52 ألف متر مكعب يوميا.

وأشار غنيم إلى الانتهاء من طرح مناقصة تنفيذ مبنى قسم الشرطة وجارٍ الانتهاء من المستشفى الجديد بطاقة 24 سريراً. 


رضوى عبد الرازق

البقاء لله :: وفاة 4 وإصابة طفل من عائلة واحدة لخلافات على أرض زراعية بمركز أبنوب باسيوط


https://fbcdn-profile-a.akamaihd.net/hprofile-ak-ash2/c113.33.414.414/s160x160/429388_439199426144278_272300700_n.jpg
لقى 4 أشخاص بينهم طفل مصرعهم بمستشفى مركز أبنوب المركزى بأسيوط، بسبب خلافات على أرض زراعية، وتم نقل القتلى والمصابين إلى المستشفى لتلقى الإسعافات.
وتلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، اليوم الخميس، إخطارًا من المقدم مصطفى حيا الله، رئيس مباحث أبنوب، يفيد بمصرع 4 أشخاص من عائلة واحدة بينهم ثلاثة أشقاء وطفل، وذلك بسبب خلاف بينهم وبين ابن عمهم المدعو "ع. م. ا "، حيث قام الأخير بإطلاق النار بشكل عشوائى على كل من أبناء عمومته الثلاثة وهم ""أشرف. م. م "، و" حمادة. م. م "، و"حسن. م. م " أثناء عودتهم من أرضهم الزراعية ببندر أبنوب عند كوبرى "العسيرات"، فأرداهم قتلى ثم هرول إلى مقر إقامتهم وأطلق النار على طفل، مما أدى إلى مقتله فى الحال وهو "عمر حمادة" ابن القتيل الثانى، وأصاب طفل آخر يدعى "مصطفى محمد معنى "، وهو فى حالة خطرة يتلقى العلاج داخل المستشفى.

وبانتقال الإسعاف وسيارات الشرطة، تبين مصرع 4 أشخاص فور إطلاق النار عليهم، ودلت التحريات الأولية التى قام بها ضباط مباحث مركز شرطة أبنوب على وجود خلافات على أرض الزراعية بين الجانى وأحد المجنى عليهم، وجار تحرير محضر بالواقعة واتخاذ اللازم.

البابا تواضروس يزور الأنبا ميخائيل مطران اسيوط أقدم مطران للكنيسة القبطية بمستشفى بألمانيا


http://i1.ytimg.com/vi/zkAR9pXoR-4/hqdefault.jpg
زار البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية اليوم، أقدم مطران للكنيسة القبطية الأنبا ميخائيل مطران أسيوط فى أكبر المستشفيات بألمانيا، حيث يقوم الأنبا ميخائيل برحلة علاجية فى أكبر المستشفيات بإحدى الضواحى بفرانكفورت بألمانيا.
وقال مصدر كنسى لـ"اليوم السابع"، إن البابا تواضروس زار الأنبا ميخائيل من أجل الاطمئنان على صحته بعد تعرضه لوعكة صحية الأيام الماضية تم بسببها نقله إلى ألمانيا.

وأضاف المصدر أن الأنبا ميخائيل فى صحة جيدة، وكان فى استقباله الأنبا ميشائيل أسقف ورئيس دير الأنبا انطونيوس بألمانيا، والأنبا كيرلس أسقف ميلانو إيطاليا والعديد من الأساقفة والرهبان.


جمال جرجس المزاحم

بالصور محافظ اسيوط يحدد 25 يناير لافتتاح ملعب أسيوط الرياضى


ملعب أسيوط الرياضى
                              باقى الصور

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...