الجمعة، 18 أكتوبر 2013

صاحب مخبز يتهم مندوب شركة ومجهولين بمحاولة اختطافه بأسيوط


صاحب مخبز يتهم مندوب شركة ومجهولين بمحاولة اختطافه بأسيوط
 تلقى مأمور مركز شرطة أول أسيوط بلاغاً من أيمن لبيب لوقا ميخائيل 49 سنه موظف بمديرية الصحة وصاحب مخبز ومقيم شارع الجيش دائرة القسم بأنه منذ أسبوع وأثناء تواجده بالمخبز الخاص به الكائن بذات الناحية حضر إليه أحد الأشخاص ويدعي محمد حسن مقيم بني سميع مركز أبو تيج، وقرر أنه مندوب شركة مستلزمات مخابز وطلب منه التعامل معه.

وقد تلقي أيمن إتصال تليفوني من ذات الشخص وطلب منه التقابل معه أمام صيدلية الخازندار الكائنة بذات الناحية وعند  وصوله فوجئ بالمتصل وبرفقته ثلاثة مجهولين يحاولون إجباره على ركوب سيارة ملاكي  ماركة "لادا" حمراء اللون إلا أنه تمكن من الفرار منهم ولم يعلل سبباً للواقعة.
وتحرر المحضر رقم 5929  إداري قسم أول أسيوط لسنة2013م.

سرقة صاحب محل بالطريق الدائري أمام حي السادات بأسيوط


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/20729201310180.jpg
 تلقت مديرية أمن أسيوط اليوم بلاغ من قسم أول أسيوط من المدعو أحمد محمد خليفة سن 20 صاحب محل محمول ومقيم شارع الفردوس دائرة القسم بأنه حال سيره بالسيارة بالطريق الدائري أمام حي السادات دائرة القسم قام شخصان يستقل كلا منهما دراجة بخارية بدون لوحات بإجباره علي التوقف وإشهار سلاح أبيض " مطواة " وتهديده والاستيلاء منه علي حافظة نقوده ومبلغ مالي " 600جنيه " وكذلك كرتونة بها " 150 بطارية نوكيا" وفروا هاربين .

ونفى معرفته بهما وكذا وجود خلافات بينه وآخرين، وتم اتخاذ إجراءات النشر عن المسروقات وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وضبط مرتكبيها، وتحرر المحضر رقم 5926 إداري قسم أول أسيوط لسنة

دعاء أبو النصر

مباحث ديروط باسيوط تضبط متهم هارب خلال حملة أمنية


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s1220123135337.jpg
تواصل مديرية امن اسيوط حملاتها بشكل يومى و متكرر على المتهمين الهاربين فى وقائع جنائية مختلفة و ذلك فى اطار خطتها لإعادة الإنضباط للشارع , فقد تمكنت اليوم الجمعة من ضبط متهم هارب خلال حملة قام بتنفيذها رجال المباحث بمركز ديروط – اسيوط تحت اشراف اللواء / ابو القاسم ابو ضيف , مساعد وزير الداخلية – مدير امن اسيوط , و حسب البيان الإعلامى الصادر من مديرية الأمن فقد تم ضبط : صقر سلامة فهمى , 25 سنة , فلاح ومقيم باويط و المطلوب ضبطه و إحضاره فى القضية رقم 1744 إدارى مركز ديروط لسنة 2013 [ قطع طريق ] , تحرر المحضر رقم 26 أحوال مركز ديروط فى 17/10/ 2013 .

جيهان نور الدين

مدرسة تتهم مواطن من سوهاج بإختطاف زوجها الطبيب وسيارته لخلافات مالية بينهم في أسيوط


http://almadenahnews.com/uploads/pictures/8f655b2e5c322e59da80ca9fd1112f4d_0225ab663ce4cff5e31907cc4f32682b_f7eee76020edff6ae6bfa83335a55f187b04165c.jpg
تلقي اللواء أبو القاسم أبو ضيف بلاغاً من قسم شرطة أول أسيوط من المدعوة حنان محمود على أحمد سن 44 مدرسة ومقيمة شارع 26 يوليو دائرة القسم بإختطاف زوجها المدعو ياسر محمود محمد مصطفي سن 49 طبيب بيطري يعمل بدولة العراق ومقيم بذات الناحية أثناء قيامه بإغلاق سيارته رقم 102445ملاكي أسيوط ماركة رينو لوجان فضي اللون من أسفل منزله الكائن بذات الناحية.

وأضافت المدرسة بتلقيها اتصال هاتفي من مجهول على هاتف المنزل أبلغها بإختطاف زوجها والسيارة وطلب مبلغ مالي 100 ألف جنية مقابل إطلاق سراحه.
واتهمت المذكورة المدعو محمد مصطفي محمد البربري المقيم بندر طما محافظة سوهاج بإختطاف زوجها والسيارة لخلافات مالية بين المتهم وأشقاء زوجها وسابقة مطالبة المتهم لزوجها بسداد ديون أشقائه ورفضه ذلك.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهم تنسيقاً مع مديرية أمن سوهاج وتحرر المحضر رقم 5935 إداري  قسم أول أسيوط لسنة2013م.

حمزة محمد

بالصور.. رغم بتر ساقه... محام من اسيوط يصعد الجدران ويزينها بالخطوط العربية

http://www.vetogate.com/upload/photo/gallery/22/2/560x400/110.jpg
http://www.vetogate.com/upload/photo/gallery/22/2/560x400/111.jpg
                          باقى الصور

تمرد الصعيد: قيادات إخوانية تعطل أعمال المواطنين لإفشال الدولة



http://www.vetogate.com/upload/photo/news/64/3/500x282o/123.jpg?q=1انتقد ضياء العجيمي، مساعد منسق تمرد الصعيد وجود بعض القيادات الإخوانية التي تعمل على تعطيل أعمال المواطنين داخل مؤسسات الدولة.


وأشار العجيمي إلى أن القيادات الإخوانية تم تعيينها في عهد المعزول مرسي، وهى ليست على كفاءة ولا بد من اتخاذ كل الوسائل الممكنة بالطرق القانونية لعزلهم.

وأكد العجمى أن أذناب النظام البائد من الإخوان ما زالوا يرتعون في مختلف المحافظات وخاصة الصعيد وكلهم حريصون على عرقلة مصالح الناس في محاولة لإفشال مؤسسات الدولة وإظهارها بمظهر العاجز حتى يترحم المواطنون على حكم الإخوان.


أنور عرابى

بالصور.. فرض كردون أمنى على "البربا" بمركز صدفا بأسيوط بعد ارتفاع عدد القتلى الى 6 أشخاص


http://www.vetogate.com/upload/photo/gallery/22/2/560x400/32.jpghttp://www.vetogate.com/upload/photo/gallery/22/2/560x400/33.jpg


فرضت قوات أمن أسيوط، اليوم الجمعة، كردونا أمنيا على قرية البربا بمركز صدفا، وذلك للسيطرة على الوضع الأمنى بالقرية، بعد مجزرة أمس الخميس وأول أمس الأربعاء، والتي أدت إلى مقتل 6 وإصابة 6 آخرين، في المعركة التي دارت بين عائلتى "الهمامية" و"الضباعة"، وتدخلت فيها بعض العائلات الأخرى لسقوط قتلى ومصابين ينتمون لها.

وكانت قوات الأمن عجزت عن السيطرة، وظل تبادل إطلاق النيران مستمرا بين العائلات، وتمكنت قوات الأمن من القبض على بعض الخارجين عن القانون بالقرية، وحاولوا الفرار والهروب من أمام مركز شرطة صدفا إلا أن الأمن سيطر على الموقف.

يذكر أن الوضع بالقرية ما زال مشتعلا، ويتم إطلاق النيران بين العائلات على فترات متقاربة.


أنور عرابى

انتحار موظفة بمحكمة أسيوط بإلقاء نفسها من أحد العقارات

http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/42228_660_1461620_72.jpg?itok=iLnKKbUd

أقدمت موظفة بمحكمة أسيوط على الانتحار عن طريق إلقاء نفسها من أعلى أحد العقارات بحى غرب أسيوط.

كان قد ورد لمديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمورقسم شرطة أول أسيوط، يفيد وصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة يفيد بسقوط سيدة من إحدى العقارات بناحية مساكن نائلة خاتون دائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين قيام المدعوة سامية حسين بشير سن 59 موظفة بمحكمة أسيوط مقيمة بذات الناحية، بإلقاء نفسها من شرفة مسكنها بالطابق الثاني العلوي وحدوث إصابتها باشتباه كسور بعظام الجمجمة والجسم والأطراف والصدر ونزيف بالمخ واشتباه نزيف داخلي وتم نقلها لمستشفى أسيوط الجامعي.

وبسؤال شقيقها المدعو عبد العزيز حسين بشير سن 57 موظف مقيم حي السادات دائرة القسم وقرر أن شقيقته تعاني من مرض نفسي وأنها تقيم بمفردها وسابقة محاولتها الانتحار عدة مرات ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بالتسبب فى ذلك ونفى وجود خلافات بينها وآخرين.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وتحرر المحضر رقم 5936 إداري قسم أول أسيوط لسنة2013م.



البقاء لله :: العثور على جثة مسجل خطر بحظيرة مواشي فى أسيوط


http://almesryoon.com/images/thumbs/470/a621e7cdf11c62476530c30ee609f8cf.jpg
عثر صاحب حظيرة مواشي على جثة شاب بأسيوط , الأمر الذى دفعه إلى الإبلاغ عن الواقعة . وكان اللواء أبو القاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط, تلقى إخطارا من قسم شرطة أول أسيوط من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ من "محمد شعبان على عبد المعطى" سن 24 طالب مقيم كوبري رعرع غرب البلد دائرة القسم , بعثوره على جثة لشاب ملقاه داخل حظيرة المواشي الخاصة به بالمنطقة . وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة لشاب فى العقد الرابع من العمر ملقاة على أرض الحظيرة يرتدي كامل ملابسه "بنطال جينز وقميص كاروه"وعظام الجمجمة متهتكة تماماً وأجزاء من المخ متناثرة بجوارها وعثر بطيات ملابسه على رقم قومي /عمرو فوزى عبده حسانين سن 33 عاطل ومقيم حارة الدكرورى عزبة الطرح غرب البلد دائرة القسم.وتم العثور على [3] فوارغ خرطوش خارج الحظيرة..تم التحفظ علي الجثة بمشرحة مستشفي الأيمان . وتم استدعاء أهلية المجني عليه من خلال العنوان الوارد بالرقم القومي حيث تعرفوا على الجثة وبسؤال شقيقه مجدي فوزي عبده سن 32 سمكري مقيم ذات الناحية.لم يعلل سبباً للواقعة ونفي وجود خلافات بينهم وآخرين . يذكر أن المجني عليه مسجل شقي خطر فئة ج تحت رقم 958 سرقات عامة . فيما كلفت إدارة البحث بكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها والسلاح المستخدم و تحرر المحضر رقم 5934 إداري قسم أول لسنة2013م.

فاطمة جابر

إصابة فلاح أثناء مشاجرة بين عائلتين بقرية الدوير بمركز صدفا بأسيوط


صورة أرشيفية

أصيب فلاح بطلق طائش أثناء مروره مصادفة أثناء مشاجرة بين عائلتين بقرية الدوير بمركز صدفا بأسيوط، وتم نقله لمستشفى أسيوط الجامعى لإجراء الإسعافات اللازمة.

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مركز شرطة صدفا، يفيد إصابة «حمدى.ع. س»، 33 عاما، فلاح، بطلق طائش أثناء مروره بالمصادفة على مشاجرة بين عائلتى «العلماء» و«الطحانين» بقرية الدوير دائرة المركز، وتبادل الطرفان إطلاق النيران الكثيفة لخلافات الجيرة.

تحرر محضر بالواقعة، وجار القبض على طرفى النزاع.


أنور عرابى

إصابة طالب بطلق ناري بقرية كوم إسفحت مركز صدفا بأسيوط بسبب خلافات الجيرة



صورة أرشيفيةاصيب ، طالب بطلق ناري بقرية كوم إسفحت مركز صدفا بأسيوط، إثر مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة على أرض زراعية، وتم نقل المصاب لمستشفى صدفا المركزى.

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز صدفا، يفيد بإصابة «محمد. ز.ع»، طالب، ومقيم بقرية كوم إسفحت دائرة المركز، إثر مشاجرة بين عائلته «التورات» وعائلة «العواجز» لخلافات على أرض زراعية مجاورة لبعضهما بالقرية، تبادلا فيها إطلاق النيران.

تحرر محضر بالحادث رقم 2140 إداري صدفا، وجار تحديد المتهمين.


أنور عرابى

د.أحمد زكريا خريج جامعة أسيوط خلال دراسته للحصول على الدكتوراه على تطوير أدوية جديدة لعلاج بعض أنواع السرطان بجامعة كايست بكوريا :: الإسلام أكبر رابطة بين الناس


http://rki.kbs.co.kr/src/images/at_interview/in_a_131018_s01.jpg
الدكتور أحمد زكريا ، خريج جامعة أسيوط المصرية ، يدرس الدكتوراه في جامعة كايست للعلوم والتكنولوجيا في كوريا ، وتركز رسالته للحصول على الدكتوراه على تطوير أدوية جديدة لعلاج بعض أنواع السرطان .
الدكتور أحمد يقدم دروسا منتظمة عبر جمعية "سلام نوري" الكورية يشرح فيها معاني القرآن الكريم للكوريين من المسلمين وغيرهم ، ويقول إن أصعب ما يواجه المسلمين الكوريين هو أن الكوريين غير المسلمين لا يعرفون جيدا عن الإسلام بسبب ما وصل إليهم من صورة مشوهة أو على الأقل سطحية ، عن الدين الإسلامي .
ويتحدث الدكتور أحمد زكريا في لقائه مع القسم العربي عن جهود الدعوة الإسلامية في كوريا ، ويقول إنها أقل من المطلوب والمأمول ، كما يتحدث عن التطورات السياسية في مصر ، وغير ذلك من موضوعات أخرى في مقابلة ممتعة ، يمكنكم الاستماع إليها ضمن حلقة هذا الأسبوع من لقاء الجمعة .

اللجنة النقابية للمعلمين بأول أسيوط تكرم الطلاب المتفوقين والأمهات المثاليات


https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/q71/s720x720/1375225_528857487201228_565241877_n.jpg
تكرم اللجنة النقابية للمعلمين قسم أول أسيوط أبناء المعلمين المتفوقين والأمهات المثاليات لعام 2012 /2013 بمقر النقابة الفرعية بشارع الهلالى بأسيوط.

وقال عمرو فوزي عرفه أمين صندوق اللجنة: إن اللجنة سوف تكرم - الخميس المقبل - نحو 60 طالبا وطالبة من أبناء المعلمين المتفوقين، و25 أما مثالية بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط ووكيل المديرية، ومديري العموم بالديوان، ومدير عام إدارة أسيوط التعليمية، ومديرو المراحل التعليمية المختلفة.

أزمه نقص أنابيب البوتجاز فى القرى ووصولها الى 20 جنيه وغياب الرقابه بأسيوط


https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc3/q71/988719_525944300833531_1318122824_n.jpg

صرخ اهالى قرى اسيوط من نقص أنابيب البوتاجاز وغياب السيارات التى تقوم بتوزيع الاسطوانات والاحتكار عند ظهور سياره والاستغلال يزيد الى ان يصل سعر الاسطوانه الى 20 جنيه او اكثر
وقال أحد شباب قريه بمركز الفتح محمد بلال ذهبت مع عمى لشراء اسطوانه أنا وعمى فى كبرى اسيوط حيث تتجمع سيارات التوزيع واستلام الاسطوانات هناك وجدنا طابور هائل وهناك تسلم الاسطوانه ب8 جنيه للسيارات ولكن جاء لنا احد اصحاب سيارات توزيع اسطوانات البوتجاز وقال لنا سعر الانبوبه 15 جنيه وجمعوا كل 5 افراد
وتم ذهاب جميع القرى الى هناك لغياب السيارات عن التحرك الى القرى والتوزيع واستغلال الناس
وغياب الرقابه التموينيه عن المراقبه
واحتكار تجار الشارع ليبيعوها باضعاف للمستهلكين ووصل سعر الأنبوبة إلى ما يقارب 20 جنية وعادت الطوابير والزحام مرة أخرى على الغلابه من القرى

وقال الأهالى، إنهم لم يرغبوا فى الاحتجاج أو الاعتصام، ولكنهم يعانون الأمرين من أجل الحصول على الأسطوانات، وأكد الأهالى أنهم لا يفهمون سبباً واضحاً لما يحدث، حيث يختفى مسئولين ومفتشين التموين عن الرقابه لجعل المواطن فريسه للاحتكار والاستغلال

بالفيديو اسيوط فيس توك ومن الذكريات الجميلة من ’’ يوميات ونيس ’’ لايوجد إنسان كامل ولكن علينا المحاولة ’’

طقس اليوم الجمعه (( 18 أكتوبر _ 13 ذى الحجة )) الصغرى ::17 والعظمى :: 32

http://2.bp.blogspot.com/-p41rrlH8noo/Tg5w0bbd7fI/AAAAAAAAAAw/mN9gK35zH34/s1600/asut.jpg

مدير أمن أسيوط : إرهاب التسعينيات لن يعود للمحافظة والإخوان لم يتدخلوا فى شئون المديرية خلال حكم المعزول ولاصحة لاختباء الارهابى / عاصم عبد الماجد باحدى قرى المحافظة وقضايا اختطاف الأقباط ليس لها أبعاد طائفية


http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/Maj.-Gen.-Abu-al-Qasim-Abu-Deif.jpg
«الإرهاب الذي شهدته محافظة أسيوط خلال عهد التسعينيات وما قبلها لن يعود مرة أخرى».. بهذه الكلمات بدأ اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط حديثه لـ«الشروق».

وأضاف «أبو ضيف»: «للواء أحمد جمال الدين مدير أمن أسيوط الأسبق، الفضل في التعامل بحكمه مع أحداث ثورة يناير، رغم ما شهدته المحافظة في هذا الوقت من توترات وخلافات قبلية وسياسية شديدة كادت تحرقها».

وأوضح مدير أمن أسيوط أنه سار على نهج وزيري الداخلية السابق أحمد جمال والحالي اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية الحالي، حيث تولى مهامه قبل أحداث 30 يونيو بستة أشهر».

«التواصل مع المواطن مباشرة واستبعاد المتاجرين بالشعب من السياسيين، ساهم كثيرًا في التصدي للإرهاب وتقليل العنف خلال أحداث 30 يونيو وما تلاها من أحداث لفض اعتصامي رابعة والنهضة باستثناء اقتحام مركز شرطة الغنايم لطبيعته الجغرافية وتمركز بعض من أنصار الإخوان والجماعات المتطرفة بالمنطقة»، كان هذا تعليق اللواء أبو القاسم على الحالة الأمنية للمحافظة خلال أحداث 30 يونيو.

وذكر اللواء أبو ضيف أن «قوات الأمن بالمديرية تمكنت من استرداد 60% من أسلحة مركز شرطة البداري الذي تم اقتحامه منذ أحداث ثورة يناير وأكثر من 70% من الأسلحة والمتعلقات الخاصة بمركز شرطة الغنايم الذي تم اقتحامه عقب فض اعتصامي رابعة والنهضة، وذلك بالتنسيق بين الأمن والمواطنين الممثلين للعمد والمشايخ ولجان المصالحات واللجان الشعبية».

وشدد على أنه لا توجد منطقة في أسيوط خارج السيطرة الأمنية سواء في المجال الجنائي أو السياسي، مؤكدًا على استهداف جميع المناطق الإجرامية حتى خلال عملية الانفلات الأمني الذي شهدته كثير من المحافظات.

وأشار مدير الأمن إلى أن أسيوط مثل أي محافظة دخلت إليها كميات من الأسلحة المهربة من محافظات الحدود نتيجة الثورات والحروب بالدولة المجاورة، خاصة من ناحية ليبيا وسيناء والبحر الأحمر منذ أحداث ثورة يناير وذلك نتيجة الانفلات الأمني الذي شهدته البلاد.

وأكد: «ضباط المديرية منذ يناير الماضي وحتى أكتوبر الحالي تمكنوا من ضبط 2500 قطعة سلاح من بينها 15 مدفعًا و250 طبنجة و1200 فرد محلي، كما ضبطنا 120 حكما جنائيا و70 ألف حكم جزئي وجنح و30 ألف حكم غرامة و 6 آلاف و600 مخالفة».

وقال مدير أمن أسيوط: «كنا نتعامل مع الإخوان شأنهم مثل أي فصيل سياسي يتقدم باقتراح أو شكاوي نقوم بفحصها وعرض النتيجة حسب التحريات الأمنية»، نافيا تدخلات الإخوان في أمور الأمن بالمديرية.

وتطرق إلى أن عاصم عبدالماجد غير موجود بأي مكان في أسيوط، مشيرًا إلى أن معلومات وردت لأجهزة الأمن بالمديرية تفيد اختبائه بأحد قرى مركز ديروط وتبين عدم صحة المعلومات بعد استهداف قوات الأمن للمكان والأماكن المجاورة.

وفيما يتعلق بزيادة عمليات اختطاف الأقباط بالمحافظة، رأى اللواء أبو ضيف أن «الحالة النفسية السيئة التي أصيب بها ضباط منذ ثورة 25 يناير، استغلها بعض المجرمين في تحقيق مكاسب مادية مما دعاهم للقيام بارتكاب قضايا خطف الأقباط مقابل تحقيق مكاسب مادية من ذويهم»، مشيرًا إلى أن قضايا اختطاف الأقباط ليس لها أبعاد طائفية. وانتقد تعامل أهلية المختطفين مع الخاطفين وعدم الإبلاغ عن الوقائع واكتشاف ضباط المباحث الأمر عن طريق التحريات.


يونس درويش

مشاجرة بين الجزارين وأصحاب "الكارو" للاستيلاء علي علي ميدان القطب بقلب مدينة منفلوط باسيوط


http://akhbarelyom.com/images/images/large/420132810343.jpg


شهدت مدينة منفلوط بأسيوط معركة بالمولوتوف والأسلحة البيضاء بين العشرات من الجزارين و أصحاب عربات الكارو علي أولوية الاستيلاء علي ميدان القطب بقلب مدينة منفلوط .

كان ميدان القطب مسيطر علية عربات الكارو كموقف لهم فيما أراد الجزارين استعماله كمدبح خلال أيام العيد، وأصابت تلك المعركة أهالي منفلوط بالذعر وخلت الشوارع من المارة واستمرت المعركة التي بدأت عند الساعة الثامنة لأكثر من ثلاث ساعات بزجاجات المولوتوف والأسلحة البيضاء والشوم، وأدت إلي تحطيم واجهة بعض المحلات وإصابة العشرات من الجزارين وأصحاب الكاروا بجروح وكدمات .
 


محمد منير

تقرير :: الفساد فى “زراعة أسيوط”.. يصل للأعناق! وتزايد المخالفات لوكيل زراعه اسيوط وتعيين أقاربه دون تدخل من وزير الزراعه


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/63/2/360x232o/143.jpg?q=0
تعاني مديرية الزراعية بأسيوط من كثير من المحسوبية والسيطرة عليها من طرف واحد واهمال العاملين بها وعدم حصولهم على حقوقهم، بل وسيطرة آخرين عليها، وكل ذلك دون رد فعلي حقيقي من الدكتور ايمن فريد ابوحديد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي علي هذه التعديات والاستحواذ والديكتاتورية الحمقاء.

حيث تعددت الشكاوي  من مهندسي وعاملي المديرية من تزايد مخالفات المهندس أحمد رفعت، وكيل وزارة الزراعة بأسيوط، والتي تتمثل فى استحواذه هو وأحد أقربائه على المديرية، والذى عينه اخيراً مديرا لإدارة الارشاد متخطياً حقوق من هم أقدم وأكفأ منه بالادارة مما أحدث حالة من الغضب الشديد بين جموع العاملين بالمديرية، وهي الواقعة التى يحقق فيها الآن بالنيابة الادارية بالقضية رقم 203 لسنة 2012.

وقال احد مهندسي المديرية ويدعي “علي عبدالله  ممش”،

ورشة إعداد ممثل بقصر ثقافة أسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s3201231185951.jpg
ينظم قصر ثقافة أسيوط ورشة تدريبية فى "حرفية التمثيل، وإعداد الممثل"، وذلك خلال الفترة من يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2013 وحتى يوم الأحد الموافق 27 أكتوبر، بمقر القصر، بأسيوط، ويقوم المخرج أحمد الشريف، منسق الورشة، بتدريب المشاركين.
الجدير بالذكر أن المشاركين فى الورشة سيكون عددهم 52 فردا، وستبدأ يوم الأحد 20 أكتوبر، فى تمام الساعة الخامسة مساء.


 ياسر أبو جامع

رئيس جمعية مستثمرى الصعيد بأسيوط :: نحتاج تفعيل النقل النهرى بين الصعيد والقاهرة لخفض التكاليف


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/33201316203913.jpg

قال على حمزة، رئيس جمعية مستثمرى الصعيد بأسيوط، إن تنشيط الحركة الاستثمارية فى الصعيد تحتاج إلى حل مشاكل النقل المستعصية من وإلى القاهرة، وذلك من خلال تفعيل النقل النهرى.
وأضاف حمزة، أن النقل النهرى سيؤدى إلى تخفيف أعباء وتكاليف النقل لنسبة قد تصل إلى 50% قياسا بالنقل البرى، علما بأن النقل النهرى قادر على تحمل أوزان كبيرة تفوق قدرات النقل البرى، وأقل تكلفة فى استهلاك الوقود، ويحافظ على البنية الأساسية للطرق.


مدحت عادل

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...