الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017

البقاء لله .. وفاة باحثين بكلية الخدمة الاجتماعية باسيوط فى حوادث سير


عزاء واجب
بكل مشاعر الاسي والحزن نتقدم بخالص التعازي لاسرة الباحثة مريم قناوي من قرية الترامسة بمخافظة قنا لم يمهلها القدر لمناقشة رسالتها للدكتوراة بقسم خدمة الجماعة بكلية الحدمة الاجتماعية جامعة اسيوط 

فللفقيدة الرحمة والغفران ولاسرتها واهلها واقاربها وزوملائها خالص التعازي وان يلهمهم الله الصبر والسلوان والبقاء لله . وسبحان من له الدوام.
------------------------------------------------
عزاء واجب
ومرة اخري علي مدي يومين نتقدم بعميق مشاعر الاسي والحزن بخالص التعازي لاسرة الباحث / احمد مصطفي مسرع الموظف بالتامينات الاجتماعية والحاصل علي درجة الماجستير من قسم التخطيط الاجتماعي بكلية الخدمة الاجتماعية جامعة اسيوط فللفقيد الرحمة والغفران ولاسرته واهله واقاربه وزوملائه خالص التعازي وان يلهمهم الله الصبر والسلوان والبقاء لله . وسبحان من له الدوام.

د/ احمد البربرى

التعليم: تعيين صلاح فتحى وكيلا لوزارة التربية والتعليم بأسيوط


أصدر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، قرارا يتضمن نقل صلاح فتحي محمد بدوى من منصب مدير عام إدارة أسيوط التعليمية، ليصبح مديرا لمديرية التربية والتعليم بأسيوط، كما تضمن القرار نقل الدكتور محمد السيد محمد عبدالله من منصب مدير عام بمديرية التربية والتعليم بسوهاج، ليصبح وكيلا لمديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط.

صلاح فتحى محمد بدوي حصل على ليسانس آداب وتربية عام 1983 وتدرج في الوظائف التعليمية حتى وصل إلى وظيفة مدير عام إدارة أسيوط التعليمية وكلف بالعمل وكيلا للمديرية بالقرار رقم 62 بتاريخ 10فبراير 2015 ثم أنتدب لشغل منصب وكيل لوزارة التربية والتعليم بأسيوط حتى صدر قرار تعيينه على المنصب.

وكان اعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حركة تغييرات رسمية جديدة لمديري ووكلاء مديريات التربية والتعليم بعدد من المحافظات.

بالصور .. رئاسة الفتح باسيوط تعاين عدد الأبنية المتضررة من المنزل المنهار بالعصارة











عاينت المهندسة نبيلة على محمود، رئيس مركز ومدينة الفتح، اليوم الإثنين، المنزل المنهار بشارع علي بولي بقرية العصارة التابع للوحدة المحلية بقرية بني مر.
رافق رئيس المدينة صلاح حسين محمود، رئيس الوحدة المحلية ببنى مر، ومهندس وفني الإدارة الهندسية بمجلس ومدينة الفتح.
وقالت رئيس المركز إن نتيجة المعاينة أسفرت عن وجود شروخ بـ 3 منازل مجاور للمنزل المنهار، وتم تكليف الإدارة الهندسية بالفتح بإعداد تقرير عن هذه المنازل، واتخاذ كافة الاجراءات للحفاظ على حياة المواطنين.

عيد شافع

"الإسكان": تشغيل المرحلة الأولى من المنطقة التكنولوجية بأسيوط الجديدة







صرح الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه تم تشغيل المرحلة الأولى من المنطقة التكنولوجية بمدينة أسيوط الجديدة، بعد الانتهاء من تنفيذها، بمساحة حوالي 15 فدانا وتضم 9 مبان خدمية، موضحاً أن المنطقة التكنولوجية التي يتم تنفيذها بالمدينة، هى الأولى على مستوى الصعيد، بمساحة 40.9 فدان، وتضم 3 مراحل، تم تنفيذ المرحلة الأولى منها، ويجري تنفيذ المرحلة الثانية، وبها أول مصنع للتليفون المحمول فى الشرق الأوسط، ويجرى تنفيذه حالياً، بينما تشتمل المرحلة الثالثة على 9 مبان خدمية.

وأضاف وزير الإسكان: المرحلة الأولى من مدرسة النيل الدولية بالمدينة، تم الانتهاء من تنفيذها، وجاهزة للتشغيل خلال هذا العام، وتم طرح المرحلة الثانية، مشيراً إلى أن مدرسة النيل الدولية تقع على مساحة 6595م2، ومساحة المباني 1430م2.

وقال المهندس محمود رزق النجدي، رئيس جهاز تنمية مدينة أسيوط الجديدة: تم إنهاء وتشغيل فرع "هايبر بنده" بمساحة 11 ألف م2، كما تم إنهاء وفرش مبنى وحدة تراخيص المرور بمساحة 16600م2 أرض، و3100م2 مباني، بتكلفة حوالي 20 مليون جنيه، وسيتم تشغيله خلال الأسبوع الثانى من شهر فبراير 2018.

جهاد عباس

ولى أمر طالب بمدرسة النيل باسيوط يغلق مدرسة ويحتجز المدرسين ويفتشهم بسبب فقدان هاتف زوجته داخل المدرسة


شهدت مدرسة النيل بأسيوطـ، اليوم الأثتين، حاله من الفوضى، بسبب قيام شخص بعد فقدان هاتف زوجته، بإغلاق المدرسة واحتجاز المدرسين والمدرسات، لتفتيشهم ذاتيا.

تعود التفاصيل إلى تلقي مديرية التربية والتعليم بأسيوط، إخطارًا من مدير مدرسة النيل بنزلة عبداللاه مفاداه قيام أحد الأشخاص بإغلاق أبواب المدرسة علي العاملين بالمدرسة واحتجاز المدرسين بسبب زيارة زوجته للمدرسة فقدت من خلالها هاتفها الجوال.

وأشارت «ن.ك» مدرسة بالمدرسة أن العامل عقب انتهاء الحصة الأخيرة في المدرسة قام باحتجاز المدرسين والمدرسات داخل المدرسة لفقدانه هاتف زوجته لتفتشيهم تفتيشا ذاتيا حتى يتمكن من إيجاد الهاتف مما تسبب في حالة من الذعر والفوضى بسببه وتم إخطار مديرية التربية والتعليم بذلك.

ألفت خالد