الثلاثاء، 10 أبريل 2018

بالصور لقطات لإنارة كوبري قناطر اسيوط الجديدة ليلا .. وزيارة قائد المنطقة الجنوبية العسكرية لمشروع القناطر اليوم تمهيدا لافتتاحها فى عيد اسيوط القومى









لقطات لإنارة كوبري القناطر الجديد ليلا
---------------------------------
























اللواء قائد المنطقه الجنوبيه العسكريه قام بزيارة مشروع قناطر اسيوط الجديده اليوم الثلاثاء 10 ابريل2018

بالفيديو حكاية البطل محمود عبد الفتاح ابن محافظة اسيوط بعد بتر ساقيه بسبب الاحداث الارهابية فى سيناء


البقاء لله .. العثور على جثة طفل متغيب عن أهله طافية بإحدى الترع بأبوتيج اسيوط


عثر أهالي قرية الأقادمة التابعة لمركز ومدينة أبوتيج منذ قليل على جثة طفل طافية بترعة القرية بعد تغيبه عن منزله بمركز الغنايم منذ يومين.

تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، من مأمور مركز ومدينة أبوتيج بورود بلاغ من أهالي قرية الأقادمة التابعة للمركز يفيد العثور على جثة طفل طافية بالترعة بزمام القرية، وتمكنت فرق الإنقاذ من انتشال الجثة وبالفحص والمعاينة تبين أنها للطفل عمرو عبد الخالق بخيت النجدي 7 سنوات مقيم قرية المشايعة التابعة لمركز ومدينة الغنايم مبلغ بتغيبه منذ يومين تم والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى المركزي وتحرير المحضر اللازم وجاري العرض استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

سعاد احمد

البقاء لله .. غرق أسرة أثناء محاولة انتشال نجلهم في أسيوط


لقيت أسرة مصرعها غرقًا بترعة الإبراهيمية بأسيوط، في أثناء خروجها للتنزه والاحتفال بشم النسيم.

تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط بلاغًا من المهندس منتصر هريدي، رئيس الوحدة المحلية لقرية أم القصور، يفيد بغرق أسرة مكونة من زوج وزوجة وابنهما غرقًا بترعة الإبراهيمية عندما كانوا يحتفلون بشم النسيم.

بالانتقال والفحص وانتشال الجثث تبين مصرع عيد محمد عثمان، ٤٠ سنة، وزوجته فاطمة عباس علي، ٣٧ سنة وابنهما محمد، ١٢ سنة، وجميعهم مقيمين بقرية أم القصور بمركز منفلوط.

حُرر محضر بالواقعة، وجرى نقل الجثث لمشرحة المستشفى المركزي، وتولت النيابة التحقيق.
--------------------------------------------------
لقي طالب مصرعه أثناء سباحته في نهر النيل بأسيوط، خلال احتفاله بعيد شم النسيم، بقرية نزلة الأبلق التابعة لمركز صدفا في أسيوط.

تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة صدفا بورود بلاغ من أهالي قرية نزلة الأبلق التابعة لمركز صدفا بمصرع طفل غرقًا، أثناء استحمامه بمياه النيل، احتفالًا بعيد شم النسيم.

انتقلت قوات الشرطة وسيارة الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري، وتم انتشال الجثة بالمعاينة والفحص تبين أن الجثة لطفل يدعى "عز.م"، 14 عامًا طالب إعدادي.

تم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى المركزى تحت تصرف النيابة، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة، واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

سعاد احمد

البقاء لله .. انتحار 3 شباب باسيوط بسبب أزمات نفسية .. أحدهم قام بإلقاء نفسه من أعلى كوبري فيصل


أقدم جزار على الانتحار شنقًا داخل منزله، بمنطقة غرب أسيوط، اليوم الإثنين، لمروره بأزمة مالية .
تلقى اللواء "جمال شكر" مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مامور قسم أول يفيد بورود بلاغ من أهالي حي شارع فاروق بالعتبه الزرقاء غرب أسيوط، بانتحار شخص بالعقد ال3من عمره داخل منزله في ظروف غامضة.
وعلى الفور انتقلت قوات المباحث وسيارة الإسعاف لموقع البلاغ، وبالمعاينة تبين "انتحار "محمد.أحمد.ع 30 عامًا-جزار" وشهرته "زيزو"شنقًا، داخل إحدى غرف المنزل،بشارع فاروق بالعتبة الزرقاء وبسؤال أهله أكدوا مروره بظروف سيئة لوجود أزمة مالية .
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، ونقلت الجثة للتحفظ عليها بمشرحة مستشفى أسيوط العام، والتحري للتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

اسلام سعيد
غلاب عبد الهادى
-------------------------------------------------
انتحر شاب داخل غرفة بمنزله غربي مدينة أسيوط، اليوم الاثنين، لمروره بأزمة نفسية، وصرحت النيابة بدفن الجثة، وأوصت بالتحرّي حول الواقعة.

تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من شرطة النجدة، يُفيد بورود بلاغ بانتحار "إسلام. أ. ع" 34 سنة، بشنق نفسه داخل غرفته بالمنزل بعدما فوجئ أهله بتغيّبه عنهم والعثور عليه مشنوقًا داخل الغرفة.

وبالتحرّي حول الواقعة، وسؤال المقربين أشاروا إلى أن سبب الانتحار يشير إلى احتمالية مروره بأزمة نفسية حادة، ما أثّر على حياته وعلاقته بأهله ولجأ للتخلص من حياته.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بالتصريح بدفن الجثة عقب العرض على الطبيب الشرعي، وأوصت بالتحرّي عن ملابسات الواقعة.

أسامة صديق
---------------------------------------------

شهدت مدينة أسيوط، مساء الأحد وصباح الإثنين، حالتين انتحار بدائرتي قسم أول وثان أسيوط، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى الإيمان العام، والشاملة وتولت النيابة التحقيق.

ورد إخطار من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، يفيد بقيام «زياد.م» 22 سنة، عامل خدمات بشركة أمن بمستشفى الشرطة، بإلقاء نفسه من أعلى كوبري فيصل دائرة قسم ثان أسيوط؛ ما نتج عنه مصرعه.

وانتقلت قوة من المباحث الجنائية، وتبين من التحريات أن المجني عليه كان يعاني من حالة نفسية سيئة نتيجة خلافات عائلية مع والده؛ نتج عنها قيامه بإلقاء نفسه من أعلى كوبري فيصل على ترعة الإبراهيمية.

تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإخطار قوات الإنقاذ والمسطحات لإخراج جثة المتوفي.

وفي نفس السياق، تلقى مدير المباحث إخطارا، صباح الإثنين، يفيد بانتحار «إسلام.ا» 35 سنة، بشنق نفسه داخل غرفة بمنزله، بسبب مروره بأزمة نفسية.


تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بالتصريح بدفن الجثة عقب إخطار مفتش الصحة.

يونس درويش

"أزهر أسيوط" تحذر الطلاب من لعبة "الحوت الأزرق"


حذرت المنطقة الأزهرية بأسيوط جميع الطلاب والطالبات بمختلف المراحل التعليمية، من لعبة "الحوت الأزرق" التي انتشرت خلال الفترة الماضية على الهواتف المحمولة وتسببت في وفاة عدد من مستخدميها.

وقال الدكتور علي عبدالحافظ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأزهر بأسيوط، إن المنطقة عممت المنشور التنبيهي والوارد من رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية، على جميع المعاهد والإدارات التعليمية التابعة لها.

وناشد رئيس منطقة الأزهر بأسيوط الطلاب ألا يُستدرجوا لمثل هذه الألعاب الخبيثة، ودعاهم إلى ضرورة المسارعة بالتخلص تمامًا منها من على هواتفهم المحمولة.

كما ناشد الآباء وأولياء الأمور بضرورة مراقبة تصرفات أبنائهم، وتوعيتهم بكل ما يضر مصلحتهم، ويخالف تعاليم دينهم السمح والذي يدعو للخير في كل الأمور.

سعاد احمد

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...