الثلاثاء، 10 أبريل 2018

البقاء لله .. انتحار 3 شباب باسيوط بسبب أزمات نفسية .. أحدهم قام بإلقاء نفسه من أعلى كوبري فيصل


أقدم جزار على الانتحار شنقًا داخل منزله، بمنطقة غرب أسيوط، اليوم الإثنين، لمروره بأزمة مالية .
تلقى اللواء "جمال شكر" مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مامور قسم أول يفيد بورود بلاغ من أهالي حي شارع فاروق بالعتبه الزرقاء غرب أسيوط، بانتحار شخص بالعقد ال3من عمره داخل منزله في ظروف غامضة.
وعلى الفور انتقلت قوات المباحث وسيارة الإسعاف لموقع البلاغ، وبالمعاينة تبين "انتحار "محمد.أحمد.ع 30 عامًا-جزار" وشهرته "زيزو"شنقًا، داخل إحدى غرف المنزل،بشارع فاروق بالعتبة الزرقاء وبسؤال أهله أكدوا مروره بظروف سيئة لوجود أزمة مالية .
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، ونقلت الجثة للتحفظ عليها بمشرحة مستشفى أسيوط العام، والتحري للتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

اسلام سعيد
غلاب عبد الهادى
-------------------------------------------------
انتحر شاب داخل غرفة بمنزله غربي مدينة أسيوط، اليوم الاثنين، لمروره بأزمة نفسية، وصرحت النيابة بدفن الجثة، وأوصت بالتحرّي حول الواقعة.

تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من شرطة النجدة، يُفيد بورود بلاغ بانتحار "إسلام. أ. ع" 34 سنة، بشنق نفسه داخل غرفته بالمنزل بعدما فوجئ أهله بتغيّبه عنهم والعثور عليه مشنوقًا داخل الغرفة.

وبالتحرّي حول الواقعة، وسؤال المقربين أشاروا إلى أن سبب الانتحار يشير إلى احتمالية مروره بأزمة نفسية حادة، ما أثّر على حياته وعلاقته بأهله ولجأ للتخلص من حياته.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بالتصريح بدفن الجثة عقب العرض على الطبيب الشرعي، وأوصت بالتحرّي عن ملابسات الواقعة.

أسامة صديق
---------------------------------------------

شهدت مدينة أسيوط، مساء الأحد وصباح الإثنين، حالتين انتحار بدائرتي قسم أول وثان أسيوط، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى الإيمان العام، والشاملة وتولت النيابة التحقيق.

ورد إخطار من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، يفيد بقيام «زياد.م» 22 سنة، عامل خدمات بشركة أمن بمستشفى الشرطة، بإلقاء نفسه من أعلى كوبري فيصل دائرة قسم ثان أسيوط؛ ما نتج عنه مصرعه.

وانتقلت قوة من المباحث الجنائية، وتبين من التحريات أن المجني عليه كان يعاني من حالة نفسية سيئة نتيجة خلافات عائلية مع والده؛ نتج عنها قيامه بإلقاء نفسه من أعلى كوبري فيصل على ترعة الإبراهيمية.

تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإخطار قوات الإنقاذ والمسطحات لإخراج جثة المتوفي.

وفي نفس السياق، تلقى مدير المباحث إخطارا، صباح الإثنين، يفيد بانتحار «إسلام.ا» 35 سنة، بشنق نفسه داخل غرفة بمنزله، بسبب مروره بأزمة نفسية.


تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بالتصريح بدفن الجثة عقب إخطار مفتش الصحة.

يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق