الخميس، 19 أكتوبر 2017

بالصور حرق مخلفات الذرة يحول سماء أسيوط إلى سحابة سوداء









احمد مصطفى

رئيس جامعة أسيوط يرفض التوقيع على استمارة ترشح السيسى لفترة ثانية .. ووكيل وزراة الشباب والرياضة باسيوط يوقع على الاستمارة


فى الوقت الذي وقع فيه محمد محمود وكيل، وزارة الشباب والرياضة فى أسيوط، على استمارة "علشان تبنيها" الداعمة لترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لولاية ثانية، رفض رئيس الجامعة التوقيع عملًا بمبدأ لا سياسة فى الجامعة.

جاء ذلك أثناء زيارة أمين شباب حزب مستقبل وطن بأسيوط أحمد ياسين وعدد من قيادات الأمانة لمكتب وكيل الوزارة، صباح اليوم، لجمع توقيعات القيادات التنفيذية على استمارة الحملة.

وقال محمد محمود وكيل، وزارة الشباب والرياضة، أعلن دعمي الكامل والمطلق لترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لاستكمال ما تحقق من إنجازات فى الفترة الرئاسية الأولى، مؤكدا أن ترشحه لفترة ثانية ضرورة وطنية.

وفى نفس الوقت أكدت مصدر بحزب "مستقبل وطن" أن الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، رفض التوقيع على استمارة الحملة، التي يشرف عليها الحزب بأسيوط.

وأكد المصدر أن مسئولي الحملة توجهوا إلى مكتب الدكتور أحمد جعيص باستمارة الترشيح للتوقيع عليها أسوة برؤساء الجامعات الأخرى وأعضاء الجهاز التنفيذي بالدولة إلا أنهم فوجئوا برد رئيس الجامعة بأنه لا يسمح بمباشرة السياسة داخل أسوار الحرم الجامعي.

وأوضح أنه لا يستطيع التوقيع بشخصه أو بصفته ولن يسمح لأحد من الموظفين أو أساتذة الجامعة التوقيع داخل الحرم الجامعي.

يذكر أن حزب "مستقبل وطن" بأسيوط يشرف علي حملة "علشان تبنيها" حقق أرقاما قياسية، وقام بتركيب أكثر من 500 لافتة تحمل شعار الحملة بمدينة أسيوط والمراكز والقرى التابعة.

وقال محمد الليثي، أمين التخطيط بحزب مستقبل وطن بأسيوط، إن لجان أمانة الحزب بالمراكز والقرى قامت باستهداف جميع الفئات من أعضاء الجهاز التنفيذي والإداري والشعبي والفلاحين، والذين قاموا بالتوقيع على استمارات الحملة.

وأضاف أن الحزب يواصل وبقوة وبنجاح كبير جمع توقيعات الاستمارات، مشددًا على أن الحزب يثق فى أن الرئيس سيستجيب لدعوة ملايين المواطنين.
غضب طلاب جامعه اسيوط من حملة ’’ علشان نبنيها ’’ داخل الحرم الجانعى .. عميد «أسنان أسيوط»: وجود حملة «علشان نبنيها» في الجامعات مخالف للقانون .. تمريض اسيوط .. لن نسمح للحملات المخالفة للقانون بالتواجد داخل الكلية .. وعميد حقوق اسيوط يرحب بالحملة داخل الجامعه

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...