الخميس، 4 أغسطس 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد إعلان حركة المحافظين واللواء / سيد البرعى محافظ اسيوط الجديد يؤدى اليمين الدستورية، أمام المشير حسين طنطاوى، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، بعد غد، السبت




أكدت مصادر مطلعة، أن المحافظين الجدد سيؤدون اليمين الدستورية، أمام المشير حسين طنطاوى، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، بعد غد، السبت.

ومن المقرر أن يجتمع المشير، بالمحافظين الجدد عقب أدائهم اليمين لمناقشة الخطط التى يتم تنفيذها بالمحافظات وتعمل على تحقيق مطالب الثورة، كما سيجتمع بهم المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية، داخل مكتبه بالوزارة قبل ذهابهم إلى المحافظات لتسلم مهامهم الوظيفية.


وكان مجلس الوزراء أعلن عصر اليوم، الخميس، عن حركة المحافظين، والتى تضمنت تعيين 11 محافظًا ونقل آخر وتعيين ثلاثة نواب لمحافظتى القاهرة والإسكندرية.

ظهرت اليوم على اسيوط فيس توك نتيجة الفرقة الاولى والثالثة لكلية الهندسة بجامعه اسيوط والفرقتين الاولى والثانيه لكلية الصيدلة


تنسيق الدبلومات الفنية "نظام 3 سنوات" إلكترونيا الثلاثاء المقبل 9 اغسطس الحالي، حتي 14 اغسطس


قرر مكتب التنسيق فتح باب تنسيق قبول الطلاب الحاصلين علي الشهاده الفنيه نظام الثلاث سنوات (تجاري – صناعي– خدمه اجتماعيه– سياحه وفنادق)الكترونياً، بدايه من الثلاثاء المقبل 9 اغسطس الحالي، حتي 14 اغسطس، علي شريحتين، بحيث تبدا الشريحه الاول من 9 اغسطس الي الاحد 14 اغسطس، للحاصلين علي مجموع بحد ادني 75% فاكثر، ومن الجمعه 12 اغسطس، وحتي الاحد 14 اغسطس، للحاصلين علي مجموع بحد ادني 60%، واقل من 75%.
وحدد المكتب

بدء صرف الحوافز بنسبة 200% للعاملين بالمحليات في أسيوط وذلك بعد ورود اللوائح والشروط المنظمة لصرفها



قال يعقوب إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط، إن المحليات بدأت في صرف جميع الحوافز المقررة بنسبة 200%، وذلك بعد ورود اللوائح والشروط المنظمة لصرفها.

وأوضح "إمام" أنه كان من الضروري الإسراع فى توزيع الحوافز خاصة مع ظروف الغلاء المعيشي وزيادة المتطلبات والأعباء التي يفرضها شهر رمضان، مضيفًا أن الحوافز الجديدة يستفيد منها جميع العاملين في الوحدات المحلية ومجالس المدن والأحياء ومديريات الإسكان والصحة والزراعة والتنظيم والإداريين بالتربية والتعليم والمدرسين الذين يتقاضون حافزًا أقل من هذه النسبة بعد تطبيق الكادر.

عشرات الأهالي بشارع "التوتا" بمدينة أبنوب يهددون بالاعتصام أمام شركة مياه الشرب والصرف الصحي، احتجاجا على تجاهل الشركة توصيل المياه النقية للشارع، واضطرارهم لاستخدام مياه الطلمبات الحبشية التي قاموا بدقها داخل المنازل مما تسبب في إصابتهم بأمراض الفشل الكلوي والكبد بسبب اختلاطها بمياه الصرف الصحي


هدد عشرات الأهالي بشارع "التوتا" بمدينة أبنوب بالاعتصام أمام شركة مياه الشرب والصرف الصحي، احتجاجا على تجاهل الشركة توصيل المياه النقية للشارع، واضطرارهم لاستخدام مياه الطلمبات الحبشية التي قاموا بدقها داخل المنازل، مما تسبب في إصابتهم بأمراض الفشل الكلوي والكبد بسبب اختلاطها بمياه الصرف الصحي.
قال حسين توفيق، أحد الأهالي،

هانى حرب: 38 ألف طالب سجلوا رغباتهم بتنسيق الأزهر واليوم آخر أيام تنسيق الأزهر والذى سيستمر حتى الساعة الثانية عشر من منتصف اليوم



قال الدكتور هانى حرب، مدير وحدة نظم المعلومات والشبكات بجامعة الأزهر  إن اليوم، الخميس، آخر أيام تنسيق الأزهر والذى سيستمر حتى الساعة الثانية عشر من منتصف اليوم، موضحا أنه يجوز للطالب خلالها الدخول على الموقع الإلكترونى ويعتدل أو يدخل بياناته كما يشاء.

مضيفاً أنه سجل حتى الآن 38 ألف طالب على مستوى الجمهورية رغباتهم بتنسيق الأزهر الإلكترونى من جملة الطلاب البالغ عددهم 50 ألف طالب وطالبة من القسمين الأدبى والعلمى، من بداية فتح باب التنسيق أمام الطلبة الحاصلين على الشهادة الثانوية الأزهرية السبت الماضى حتى الآن.


وأعلن "حرب"

رشاد عبد العاطى رئيساً لقطاع البضائع بـ"السكك الحديدية"



أصدر الدكتور على زين العابدين وزير النقل قرارا وزاريا بتكليف المهندس رشاد محمد عبدالعاطى للقيام بأعمال نائب رئيس هيئة السكك الحديدية لقطاع نقل البضائع ، على أن يكون التكليف لمدة عام.

كان عبد العاطى يشغل منصب رئيس الإدارة المركزية للتشغيل بقطاع البضائع قبل أن يتولى رئاسة القطاع خلفا للمهندس هانى حجاب الذى كان يتولى هذا المنصب بجانب رئاسته للهيئة منذ 26 يونيو الماضى.

وزير الداخلية اللواء منصور عيسوى يقرر مد فترة تحصيل رسوم الحج للفائزين لحج القرعة لهذا العام، إلى يوم الخميس الموافق 11 أغسطس المقبل



قرر وزير الداخلية اللواء منصور عيسوى مد فترة تحصيل رسوم الحج للفائزين لحج القرعة لهذا العام، إلى يوم الخميس الموافق 11 أغسطس المقبل.

يأتى ذلك فى إطار حرص الوزارة على التيسير على المواطنين وتقديم كافة التسهيلات لهم.

مجلس الوزراء برئاسة الدكتور عصام شرف يوافق على مد مهلة الاستثناء الممنوح لسيارات الأجرة التى مضى عليها 20 سنة ليكون خمس سنوات بدلاً من ثلاثة


وافق مجلس الوزراء فى اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور عصام شرف، على مد مهلة الاستثناء الممنوح للسيارات الأجرة وسيارات نقل الركاب التى مضى على صنعها 20 سنة، ومدته ثلاث سنوات من انتهاء التراخيص تنتهى فى 31/7/2011، ليكون خمس سنوات بدلاً من ثلاثة.

وأكد مجلس الوزراء فى بيان له اليوم، إنه سيتم منح تلك السيارات التراخيص أو التصاريح المؤقتة اللازمة بعد انتهاء المهلة لحين صدور المرسوم بقانون لتعديل قانون المرور الحالى 121 لسنة 2008 بما يتضمن مقترح مد مهلة الاستثناء المشار إليه لخمس سنوات.

مجلس الوزراء برئاسة الدكتور عصام شرف يوافق على تعيين معلمى الحصة و"المكافأة"



وافق مجلس الوزراء، فى اجتماعه اليوم، برئاسة الدكتور عصام شرف، على المذكرة المقدمة من وزارة التربية والتعليم بالموافقة على تعيين المعلمين المتعاقدة معهم بالحصة أو بالمكافأة والموجودين على رأس العمل فى تاريخ تطبيق القانون رقم 155لسنة 2007، على وظيفة معلم مساعد أو تعيينهم على درجات دائمة فى وظيفة مدرس ثالث تمهيدًا لالتحاقهم بكادر المعلمين متى استوفوا شروط التقدم إليه.

وذكر بيان صادر عن مجلس الوزراء اليوم، الخميس، أنه بالنسبة لمن لم يمض عليهم ثلاث سنوات، وكل من تم التعاقد معهم بالحصة على بند 3/10 مكافآت تدريس، تعدل عقودهم إلى تعاقد سنوى على بند 2/3 أجور موسمية.


وتشمل موافقة مجلس الوزراء أيضًا الموافقة، من حيث المبدأ، على تعيين الشاغلين لوظائف تعليمية المتعاقد معهم بالمكافأة بند 2/3 مؤهل متوسط وفوق المتوسط والموجودين على رأس العمل فى وظيفة دائمة (فنى تعليم رابع) حتى الذين مضى على تعاقدهم ثلاث سنوات على الأقل.


كما وافق المجلس على طلب وزارة التربية والتعليم بشراء ماكينات ومعدات لتحديث المطبعة السرية الخاصة بوزارة التربية والتعليم بالمنيرة.

عاجل :: تعيين اللواء السيد البرعى محافظا لاسيوط ورحيل اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط السابق



انتهت تغييرات حركة المحافظين، التي تم إعلانها منذ قليل، إلى تعيين 11 محافظاً جديدًا، ونقل محافظ واحد وتعيين 3 نواب محافظ، وتضمنت الحركة تعيين اللواء طارق المهدي محافظًا للوادي الجديد، واللواء عادل لبيب محافظًا لقنا.



وجاءت حركة المحافظين بعد التغييرات كالآتي:


اللواء عادل لبيب لقنا
المستشار ماهر محمد الظاهر بيبرس بني سويف
المستشار اسامه الفولي للاسكندريه
المستشار محمد مختار الحمالاوي البحيره
اللواء صالح المعداوي الدقهليه
مهندس احمد علي احمد الفيوم
السفير عزت محمد سعد الاقصر
اللواء السيد البرعي اسيوط
وكان يشغل منصب نائب محافظ 6 اكتوبر

فرقه اسيوط للموسيقي العربيه تحيى العديد من الحفلات بدايه من يوم 11 رمضان حيث تجوب محافظات المنيا والقاهره واسيوط


تحيي فرقه اسيوط للموسيقي العربيه العديد من الحفلات بدايه من يوم 11 رمضان حيث تجوب محافظات المنيا والقاهره واسيوط.

صرح بذلك الفنان محمد عناني ابورحمه، المسئول الاعلامي لفرقه اسيوط
للموسيقي العربيه، وقال انه من المقرر ان تقوم الفرقه بانشاد العديد من الاغنيات الدينيه من بينها "يارايحين للنبي الغالي" و"صلينا الفجر فين" و "يا رسول الله اجرنا" و"هلت ليالي حلوه وهنيه" و"يابركه رمضان" و"قف بالخشوع" و"عليك سلام الله" و"من نورك يارب" و"كم ناشد المختار ربه" و"محمد يا رسول الله" و"الراجل دا هيجنني".

الدكتور على عز الدين ثابت، أمين حزب الحرية والعدالة بأسيوط يعلن برنامج الحزب فى شهر رمضان



أعلن الدكتور على عز الدين ثابت، أمين حزب الحرية والعدالة بأسيوط، برنامج الحزب فى شهر رمضان، وذلك بعد الانعقاد الدورى لأمانة حزب الحرية والعدالة بأسيوط، وأكد ثابت أن البرنامج يتضمن العديد من اللقاءات والدورات التثقيفية والسياسية والدينية والرياضية وأنشطة أمانة المرأة والتى صممت لتتيح الفرصة أمام كل الأعمار من الذكور والنساء للمشاركة فى النشاطات المختلفة للحزب.

وقد أوضح أن برنامج الحزب فى شهر رمضان يشتمل على

عاجل :: السائق / عامر فتح الله عبد الفتاح يعتدى على الطبيب ورئيس قسم الجراحة بمستشفى أبنوب / أدهم ألفى يسى عبد المسيح بالشتم والاهانة بدعوى رفضه إجراء الإسعافات الأولية له


تعدى سائق على طبيب بمستشفى أبنوب المركزى بدعوى عدم تقدم الطبيب الإسعافات الأولية له.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط بلاغا من المدعو أدهم ألفى يسى عبد المسيح 43 سنة، طبيب ورئيس قسم الجراحة بمستشفى أبنوب مقيم شارع الجلاء ـ قسم ثان أسيوط، يفيد بتضرره من المدعو عامر فتح الله عبد الفتاح 36 سنة، سائق مقيم قرية الحمام ـ دائرة المركز لقيامه بالتعدى عليه بالسب والشتم والإهانة أثناء أداء عمله باستقبال المستشفى بدعوى رفضه إجراء الإسعافات الأولية.


وبسؤال المشكو فى حقه أنكر ما نسب إليه وكلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة، وتحرر المحضر رقم 3623 إدارى مركز أبنوب لسنة 2011، وبالعرض على النيابة قررت حجز المشكو فى حقه وعرضه رفقة تحريات المباحث.

400 مشروع متوقف فى انتظار زيارة طارق عامر رئيس اتحاد البنوك المصرية لأسيوط


قال على حمزة رئيس جمعية مستثمرى أسيوط، إن الجمعية تستعد لاستقبال طارق عامر رئيس اتحاد البنوك المصرية بإعداد التقارير الخاصة بموقف المشروعات الاستثمارية القائمة واحتياجاتها فى الفترة المقبلة لعرضها خلال زيارة عامر لمصانع أسيوط.

وأضاف حمزة ، أن الموقف الحالى لمشروعات المنطقة الصناعية يشير

عاجل :: اصابة كل من الشاب / عمر يحى فتحى شاكر وشقيقه على وحسنى محمد عبد الله في مشاجرة بقرية "عرب العطيات" التابعة لمركز أبنوب في أسيوط، بسبب الخلاف فيما بينهم علي الميراث


أصيب 3 أشخاص بجروح وكسور متفرقة بالجسم في مشاجرة بقرية "عرب العطيات" التابعة لمركز أبنوب في أسيوط، وذلك بسبب الخلاف فيما بينهم علي الميراث .

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد بوصول كل من علي يحيى فتحي شاكر (17 سنة) طالب، وعمر يحيى فتحي شاكر (18 سنة) طالب " طرف أول"، وحسني محمد عبد الله

(51 سنة) فلاح، وجميعهم مقيمين بقرية عرب العطيات إلي مستشفي أسيوط الجامعي، مصابين بجروح وكسور متفرقة بالجسم، وذلك علي خلفية نشوب مشاجرة فيما بينهم بسبب الخلاف على ميراث منزل بذات القرية.

بسؤال طرفي المشاجرة تبادلا الاتهامات فيما بينهما، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر برقم 4727 جنح مركز أبنوب لسنة 2011، وجاري العرض على النيابة.

عاجل :: اصابة القفاص / ابو الدهب محمد ابو الدهب والعامل / مصطفى محمد عبد الرحمن في مشاجرة بحي غرب أسيوط، بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال


أصيب عامل بطلقين ناريين، وقفاص بجروح وكسور بالجسم، في مشاجرة بحي غرب أسيوط، بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال.

كانت مديرية أمن أسيوط تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة قسم أول أسيوط يفيد بوصول كل من أبو الدهب محمد أبوالدهب (25 سنة) قفاص، ومصطفى محمد عبد الرحمن (26 سنة) عامل، إلى مستشفى أسيوط الجامعي، مصابين بطلق ناري وكسور وجروح متفرقة بالجسم.


وبسؤال المصابين اتهم كلا منهما الآخر: مصطفى محمد عبدالرحمن، وزين صلاح، وصلاح رمضان فتحي، وجميعهم مقيمون بحي غرب أسيوط بالتسبب في إصابتهما، وذلك لحدوث مشادة كلامية فيما بينهم تطورت إلى مشاجرة، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط أفراد الطرف الثاني، وتحرر محضر برقم 8407 جنح قسم أول أسيوط لسنة2011، وجاري العرض على النيابة.

عاجل :: إصابة 7 اشخاص في مشاجرة مشاجرة بقرية "الحمّام" التابعة لمركز أبنوب في أسيوط، بسبب الخلاف علي أولوية شراء الخبز



أصيب 7 أشخاص بجروح وكسور متفرقة بالجسم في مشاجرة بقرية "الحمّام" التابعة لمركز أبنوب في أسيوط، وذلك بسبب الخلاف علي أولوية شراء الخبز.

كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبنوب، يفيد بوقوع مشاجرة بين كل من عبدالفتاح فتح الله فرحان (56 سنة) أمين مخازن بمديرية الزراعة، وسيد فرج عبدالفتاح (45 سنة) عامل بمسجد، وحسن محمد فرج (11 سنة) طالب، وأسماء سيد عبدالفتاح (34 سنة) ربة منزل، ومحفوظ مجلي مفتاح (65 سنة) بالمعاش، وحسام الدين رجب عبدالحي (28 سنة) رقيب شرطة بقوات أمن أسيوط، وجميعهم مصابون بجروح رضية بأنحاء الجسم واشتباه كسور بعظام الجمجمة ونزيف بالبطن"طرف أول"، وأحمد محمد درويش عمر (52 سنة) عامل، وشقيقه محمد أحمد درويش (77 سنة) فلاح، وعادل محمد أحمد (49 سنة) فلاح، "مصاب برش خرطوش"، وحسن أحمد درويش (59 سنة) مهندس كهرباء "طرف ثان" في مشاجرة بقرية "الحمّام" بسبب الخلافات على أولوية شراء الخبز من مخبز ملك الطرف الثاني.


تم نقل المصابين إلي مستشفي أبنوب المركزي، وبسؤال طرفي المشاجرة تبادلا الاتهامات فيما بينهما بالتعدي وإحداث الإصابات المشار إليها، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط السلاح المستخدم، وتحرر محضر برقم 4725 جنح مركز أبنوب لسنة 2011، وجاري العرض على النيابة.


عاجل :: اصابة كل من ( ( محمود احمد سليمان عيسى _ محمد طلعت محمد محمود _ كساب رياض محمود محمد ) ) مقيمين بقرية "كوم أبوشيل" التابعة لمركز أبنوب في أسيوط، بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال


أصيب 3 أشخاص بجروح وكسور وإصابات متفرقة بالجسم في مشاجرة بقرية "كوم أبوشيل" التابعة لمركز أبنوب في أسيوط، وذلك بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال.
وكانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد بنشوب مشاجرة بين كل من محمود أحمد سليمان عيسى (36 سنة) حاصل على دبلوم ثانوي صناعي "مصاب"، وميمونة دوار عبدالرحيم أحمد (34 سنة) حاصلة على دبلوم ثانوي تجاري "طرف أول"، ومحمد طلعت محمد محمود (14 سنة) عامل "مصاب"، وكساب رياض محمود محمد (57 سنة) فلاح، "مصاب"، وأحمد رياض محمود محمد ( 34 سنة)، وجميعهم مقيمون بقرية "كوم أبوشيل"، بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل من الطرفين على الآخر محدثين ما بهم من إصابات وذلك لخلافات الجيرة ولهو الأطفال.
وبسؤال طرفي المشاجرة تبادلا الاتهامات فيما بينهما بالتعدي وإحداث الإصابات المشار إليها، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر برقم 4728 جنح مركز أبنوب لسنة 2011، وجاري العرض على النيابة.


اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط يقرر وقف جميع الإجازات للأطباء البيطريين بالمجازر الخاصة بذبح الماشية والدواجن خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر المبارك مع تزويد جميع المجازر بأطباء لمواجهة الأعداد المتزايدة من الذبائح خلال الشهر الكريم



قرر اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، وقف جميع الإجازات للأطباء البيطريين بالمجازر الخاصة بذبح الماشية والدواجن خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر المبارك مع تزويد جميع المجازر بأطباء لمواجهة الأعداد المتزايدة من الذبائح خلال الشهر الكريم.

صرح بذلك الدكتور قدري عبد الوهاب، مدير عام الطب البيطري، وقال إن العمل بالمجازر مستمر طوال أيام الأسبوع لاستقبال الذبائح والكشف عليها وختمها وتقديمها للمواطنين، مشيرا إلى أن المديرية أعدت غرفة عمليات وطوارئ بأرقام (2328443 - 2323596) متواجد بها طبيب بيطري ومساعد بيطري وسائق لتلقي شكاوى المواطنين عل مدار 24 ساعة.


وأوضح مدير الطب البيطري أنه تم تكليف الأطباء البيطريين بالإشراف على شوادر بيع اللحوم التي تقيمها المحافظة بحيث يتواجد طبيب بيطري بكل شادر للتأكد من مدى صلاحية اللحوم للاستهلاك الآدمي، كما تم التنسيق مع مباحث التموين لتنفيذ حملات تفتيشية على أماكن بيع وتداول اللحوم والدواجن والأسماك، كما تم التنسيق مع شرطة السياحة للمرور على المطاعم داخل الفنادق السياحية، التي تقدم وجبات مطهية للإفطار، لافتا إلى عمل برنامج يومي للمرور عل فروع الجمعيات التعاونية الاستهلاكية بالمراكز والمدن.

عاجل :: مديرية أمن أسيوط تلقى القبض على السائق/ ممدوح رسمي سميحة حنس سائق بشركة "بامترفام" للأدوية بحوزته كرتونة تحتوي على 1180 قرصًا من العقاقير المخدرة والمدرجة بجداول المخدرات بمركز أبوتيج باسيوط


تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط سائق بشركة أدوية بحوزته كرتونة تحتوي على 1180 قرصًا من العقاقير المخدرة والمدرجة بجداول المخدرات بمركز أبوتيج.

كانت مديرية أمن أسيوط تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبوتيج يفيد بضبط ممدوح رسمي سميحة حنس (43 سنة) سائق بشركة "بامترفام" للأدوية، ومقيم ببندر أبوتيج، وبحوزته كرتونه تحتوي على كمية كبيرة من العقاقير المخدرة والمدرجة بالجدول عبارة عن "300 قرص ترامادول 100، و200 قرص ترامادول، و300 ترامادول 225، و80 قرص التامدول 200، و300 قرص التامول إكس 225".


بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر برقم 2614 إدارى مركز أبوتيج لسنة2011، وجاري العرض على النيابة.

مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط يحصد 4 جوائز من إجمالي 17 جائزة في الدورة الخامسة لجائزة القصير للإبداع الأدبي لكل من الشاعر محمد جابر متولي المركز الثالث في شعر العامية والأديبان أيمن رجب طاهر وعاطف محمد حسن في المركز الثاني لجائزة القصة القصيرة وأحمد مصطفي على في المركز الأول لجائزة البحث




استطاع فريق مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط حصد 4 جوائز من إجمالي 17 جائزة في الدورة الخامسة لجائزة القصير للإبداع الأدبي التي يرعاها الشاعر محمد الجارد بتعاون الأديب محمود المغربي.

صرح بذلك حمدي سعيد مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي، وأعرب عن إيمانه بدور جائزة القصير في الحياة الثقافية وحرصها على تشجيع الحركة الأدبية في صعيد مصر بالسعي لاكتشاف

اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط يقرر تعديل التعاقد مع مدرسي الحصة بالتربية والتعليم إلى بند 2 نوع 2 وتطبيق نظام الحوافز عليهم لتصل إلى 200%


قرر اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، تعديل التعاقد مع مدرسي الحصة بالتربية والتعليم إلى بند 2 نوع 2 وتطبيق نظام الحوافز عليهم لتصل إلى 200%، مضيفا أنه تم التعاقد مع العاملين بالحصة من حملة المؤهلات العليا لسد العجز في المدارس اعتبارا من 1/7/2011 وتسليم العمل للمنقطعين اعتبارا من 1/9/2011.

وأوضح يعقوب حسن إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط، أنه تم تعديل عقود المدرسين من بند 2 نوع 3 إلى بند2 نوع 2 حسب طلب المتعاقدين وتُدرج في خانة الوظيفة لهيئات التدريس والأخصائيين مدرس مساعد المادة المتخصص بها، حيث إن مدرسي الحصة الذين يعملون بالحصة في غير تخصصهم يتم التعاقد معهم في تخصصاتهم كما سيتم تطبيق نظام الحوافز على المتعاقدين والذين تم نقلهم على بند2 نوع 2 و زيادتها حتى تصل إلى 200%، مؤكدا على قيام مديرية التربية والتعليم بالمحافظة باتخاذ إجراءات تثبيت من أمضى 3 سنوات.

اخر الاخبار بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعه اسيوط :: موعد امتحان الدور الثانى (دور نوفمبر ) لطلاب الفرقة الرابعة بكلية الحاسبات والمعلومات



تقرر عقد امتحان الدور الثانى (دور نوفمبر ) لطلاب الفرقة الرابعة بكلية الحاسبات والمعلومات


تقرر عقد امتحان الدور الثانى (دور نوفمبر )
لطلاب الفرقة الرابعة بكلية الحاسبات والمعلومات
باسيوط يوم السبت الموافق 24/9/2011

اخر الاخبار بكلية التربية بجامعة اسيوط :: اعلان للطلاب المرشحين لكلية التربية العام الجامعى 2011/2012 والحضور يوم 10/8/2011 لحين وصول الكشوف من الادارة المركزية للجامعة


اعلان للطلاب المرشحين لكلية التربية العام الجامعى 2011/2012

على الطلاب المرشحين لكلية التربية هذا العام الجامعى 2011/2012 الحضور يوم 10/8/2011 لحين وصول الكشوف من الادارة المركزية للجامعة واحضار الاتى

شهادة الثانوية العامه الاصل

شهادة الميلاد الكمبيوتر

صورة البطاقة الرقم القومى

بطاقة عسكرية 6 جند من منطقة التجنيد مواليد 1989

نموذج 2 جند من ادارة التربية العسكرية

عدد 6 صور شخصية حديثة 4*6

والله ولى التوفيق 

عام دراسى سعيد

اخر الاخبار بكلية العلوم بجامعه اسيوط :: تعلن كلية العلوم – جامعة أسيوط عن فتح باب القيد للدراسات العليا (من الخارج) للعام الجامعي 2011/2012م اعتباراً من 2011/8/1م وحتى 2011/8/31م


تعلن كلية العلوم – جامعة أسيوط عن فتح باب القيد للدراسات العليا (من الخارج) للعام الجامعي 2011/2012م.


تعلن كلية العلوم – جامعة أسيوط عن فتح باب القيد للدراسات العليا (من الخارج) للعام الجامعي 2011/2012م.
وذلك على النحو التالي:
أولاً: قسم الرياضيات
الماجستير في برامج الرياضيات المختلفة وتحدد الأعداد على حسب إمكانيات القسم من حيث الإشراف.
ثانياً: قسم النبات
الماجستير في التخصصات المختلفة الموجودة بالقسم.
ثالثاً: قسم علم الحيوان
الماجستير في جميع التخصصات الموجودة بالقسم.
رابعاً: قسم الجيولوجيا
1-    دبلوم العلوم البيئية الأرضية التطبيقية.
2-    دبلوم (جيولوجيا المياه – الجيوفيزياء تطبيقية).
3-    ماجستير (جيولوجيا المياه – الجيوفيزياء تطبيقية).
خامساً: قسم الكيمياء
(أ) الدبلومات: (الكيمياء التطبيقية – الكيمياء التحليلية).
(ب) الماجستير: (الكيمياء العضوية – الكيمياء اللاعضوية).
سادساً: قسم الفيزياء
الماجستير في التخصصات التالية:
1-    فيزياء الجوامد التجريبية.                 2- فيزياء نووية.                    
3- فيزياء حيوية.
- علماً بأنه سيتم قبول ملفات المتقدمين اعتباراً من 2011/8/1م وحتى 2011/8/31م وذلك بإدارة الدراسات العليا بالمبنى الإداري بالدور الثاني بكلية العلوم وشروط القيد موجودة بصفحة الكلية بموقع جامعة أسيوط.

اخر الاخبار بكلية الزراعه بجامعه اسيوط :: بدء قبول طلبات التسجيل للدرجات العلمية بالكلية


قبول طلبات التسجيل للدرجات العلمية بكلية الزراعة

بدء قبول طلبات التسجيل للدرجات العلمية بالكلية (دبلوم - ماجستير - دكتوراه) للعام الجامعى 2011/2012 بادارة الدراسات العليا بالكلية
 

بالصور اسيوط فيس توك ترصد اهالى شعب اسيوط الكريم وهم يتابعون بترقب محاكمة الرئيس السابق ونجليه واللواء حبيب العادلى وزير الداخلية السابق


                           باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد حلقة الاعلامى / طونى خليفه مع الفنان / طلعت زكريا ودموع على مبارك قائلا :: "كل يوم تثبت براءة هذا الرجل، والتاريخ سوف يثبت صدق كلامى وكلام خطير عن الثوار وانه وجد حالات لتعاطى المخدرات والتحرش الجنسى و أنه مازال يحتفظ بصورة مبارك فى منزله وعلى هاتفه المحمول

                          الجزء الاول


                           الجزء الثانى

طقس اليوم الخميس 4/8/2011 فى اسيوط الصغرى :: 25 والعظمى :: 39



طقس اليوم الخميس 4/8/2011  فى اسيوط  الصغرى :: 25  والعظمى :: 39

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...