الخميس، 4 أغسطس 2011

مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط يحصد 4 جوائز من إجمالي 17 جائزة في الدورة الخامسة لجائزة القصير للإبداع الأدبي لكل من الشاعر محمد جابر متولي المركز الثالث في شعر العامية والأديبان أيمن رجب طاهر وعاطف محمد حسن في المركز الثاني لجائزة القصة القصيرة وأحمد مصطفي على في المركز الأول لجائزة البحث




استطاع فريق مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط حصد 4 جوائز من إجمالي 17 جائزة في الدورة الخامسة لجائزة القصير للإبداع الأدبي التي يرعاها الشاعر محمد الجارد بتعاون الأديب محمود المغربي.

صرح بذلك حمدي سعيد مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي، وأعرب عن إيمانه بدور جائزة القصير في الحياة الثقافية وحرصها على تشجيع الحركة الأدبية في صعيد مصر بالسعي لاكتشاف أسماء جديدة من المبدعين والمثقفين وتشجيع المواهب الموجودة في صعيد مصر.


وأشار سعيد إلي أن أسيوط كانت في المركز الثاني من حيث المشاركات في الجائزة بعدد 14 مشارك، وذلك بعد محافظة قنا 19 مشارك ضمن 60 مشارك من مختلف محافظات الصعيد، مضيفا أن الفائزين من أعضاء مركز أحمد بهاء الدين هم الشاعر محمد جابر متولي المركز الثالث في شعر العامية والأديبان أيمن رجب طاهر وعاطف محمد حسن في المركز الثاني لجائزة القصة القصيرة وأحمد مصطفي على في المركز الأول لجائزة البحث.


وأشار مدير مركز بهاء الدين أنه سيتم عقد ورشة عمل بين الفائزين والشباب الجامعي بقري ومراكز صدفا والغنايم وأبوتيج وأعضاء مركز أحمد بهاء الدين والزائرين من أجل مناقشة الأعمال الفائزة وتبادل الخبرات مع النشيء والشباب، وتشجيعهم على التقدم للجائزة في الأعوام القادمة لاختبار قدراتهم ورفعها بالمنافسة الشريفة مع زملائهم بباقي محافظات الصعيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...