الأربعاء، 27 يونيو 2018

البقاء لله .. وفاة زوجة وطفليها من اسيوط فى حادث مأساوي بالكويت واشتعال النيران فى السيارة أمام زوجها "مراتي وأولادي" وأثناء زيارتها له هى واولادها بعد انتهاء العام الدراسى



.سيطرت حالة من الحزن والأسى الشديدين على قلوب أهالي قرية ديروط الشريف التابعة لمركز ديروط بأسيوط عقب ورود نبأ مصرع أم وطفليها تفحموا وإصابة زوجها بحروق خطيرة في حادث مأساوي بدولة الكويت. 

ومن المقرر أن يتم تشييع جثامين الزوجة والطفلين من مسجد محمد جابر الشناوي بالقرية بديروط الشريف.

وكان أفراد الأسرة يستقلون سيارة بمنطقة قرطبة، وتفحمت الأسرة داخلها بعدما اصطدمت سيارة مواطن كويتي بسيارة الضحايا على الطريق الدائري الخامس، ما أدى لاصطدام سيارة الأسرة المصرية بعمود إنارة أمامها، واشتعال النيران بها.

أسفر الحادث عن تفحم الزوجة أسماء محمد أحمد عبد الحي وطفليها أحمد ومحمد، بينما أصيب الأب أسامة ويعمل محاسبا بدولة الكويت بحروق متفرقة وأنقذه المارة ونقل للمستشفى في حالة خطيرة بالعناية المركزة بينما لم يستطيعوا إخراج باقي الأسر لتشتعل فيهم النيران داخل السيارة أمام أعين الأب، الأمر الذي دفعه للصراخ في الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي بجملة واحدة "مراتي وأولادي".

وأكد أهالي القرية أن الزوج يعرف عنه حسن الخلق، وكانت الزوجة الضحية وطفليها سافروا له الكويت لزيارته والبقاء معه لمدة شهر بعد انتهاء العام الدراسي في مصر.

في ذات السياق ألقت قوات الأمن بالكويت القبض على المتسبب في الحادث وجار التحقيق معه.

ايمان عمار

امن اسيوط يعلن تصفية 4 إرهابيين بمركز الغنايم كونوا خليه لاستهداف مناطق حيوية قبل احتفالات 30 يونيو




نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة أسيوط، فى تصفية خلية إرهابية مكونة من 4 أشخاص بمنطقة السوهاجية التابعة لمركز الغنايم.

وقال مصدر أمنى، إن الفرق الخاصة بوزارة الداخلية داهمت منطقة السوهاجية فجر اليوم الأربعاء، واشتبكت مع العناصر الإرهابية وتمكنت من تصفيتهم وتم نقل الجثث تحت حراسة مشددة إلى مستشفى أسيوط الجامعى.

وكانت معلومات وردت لأجهزة الأمن بأسيوط، عن قيام 4 أشخاص بتكوين خلية إرهابية بمساكن السوهاجية بالغنايم، لاستهداف مناطق حيوية قبل احتفالات 30 يونيو.

محمد القاضى

ضبط 100 بندقية مستوردة قبل ترويجها بأسيوط

نجحت إدارة مكافحة الأسلحة والذخائر، بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني وقطاع الأمن العام ...