الجمعة، 2 أغسطس 2013

بالفيديو الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل ’’ قصص النساء فى القران ’’ والجزء الاول من حلقة ’’الملكة بلقيس ’’ زوجة نبي الله سليمان عليه السلام

تكثيف امني بميادين اسيوط لمواجهة مظاهرة المعزول


https://pbs.twimg.com/media/BQrGpcuCIAAJpro.jpg:large
انطلقت منذ قليل، ، بمدينة اسيوط، خمس مسيرات لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، ضمت الالاف من مؤيدي الرئيس المعزول محم مرسي، حيث خرجت المسيرات من مساجد 'عمر مكرم,  والجمعية الشرعية, وناصر, والمجذوب, والهلالي ' بمدينة أسيوط وذلك في إطار فعاليات مليونية 'مصر ضد الانقلاب' والتي دعا لها التحالف الوطني لدعم الشرعية.
وردد المشاركون في المسيرات هتافات منها 'ينجيب حقهم.. يانموت زيهم'، ' الصعايدة قالوها قوية مرسي رئيس ومعاه الشرعية'، 'الداخلية.. بلطجية'، 'ثورتنا ثورة سلمية.. ضد رصاص البندقية'، 'مش راجعين مش راجعين.. مش هنقول للظلم أمين'، حاملين صور الرئيس المعزول واعلام مصر.
وتجمعت المسيرات الخمس أمام مسجد ناصر بميدان الشهيد 'أحمد جلال ' وستستمر الفعاليات حتي صلاة العصر ثم ستتحرك المسيرات لتجتمع في اعتصام مفتوح بساحة مسجد عمر مكرم، علي ان تنطلق مرة اخري عقب صلاة التروايح لتجوب شوارع وميادين المحافظة. 


لولا عطا

إصابة 7 في مشاجرة بين عائلتين في الغنايم باسيوط


http://media.elwatannews.com/News/Large/18988_660_6068631.JPG

أصيب 7 أشخاص بجروح وكدمات فى أنحاء متفرقة بالجسم، فى معركة استخدم فيها السلاح الأبيض والشوم نشبت لخلافات بين عائلتى الرحيمات والعصايمة بمنطقة الغنايم بحرى بمركز الغنايم بأسيوط.

كان قد ورد لمديرية أمن أسيوط إخطار من مأمور مركز شرطة الغنايم يفيد وصول بلاغ من مستشفى الغنايم المركزى بوصول عشرى .ع .ع,62 سنه, وأشقائه شاكر.ع .ع 59 سنة, وعلام .ع .ع 51 سنة, ومحمد .ع .ع 17 سنة، جميعهم ينتمون لعائلة "الرحيمات"، كما تضمن البلاغ وصول أحمد ف .م 32 سنة وشقيقه محمود ونجل عمه فتحى .م .م ينتمون لعائلة "العصايمة"، جميعهم مصابون بجروح وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسم إثر إصابتهم بسلاح أبيض.

وبالانتقال وسؤال المصابين تبادلوا الاتهمامات فيما بينهم بالبدء بالتعدى كل منهم على الآخر لخلافات نسب، تم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة. 


سعاد أحمد

خطباء المساجد باسيوط يطالبون بالتوبة الي الله والبعد عن الفتن


 
ندد خطباء الجمعة الاخيرة من شهر رمضان، بمحافظة اسيوط، بقتل الابرياء، وترهيب المواطنين بغير ذنب، مطالبين الاهالي بالتوبة والرجوع الي الله في الايام الاخيرة من شهر رمضان والتي يعتق فيها الله رقابنا من النار. حيث دعا خطباء مساجد الجمعية الشرعية والهلالي ومسجد ناصر بمدينة اسيوط، جموع المصلين الي استغلال العشر الاواخر من شهر رمضان للتقرب الي الله والبعد عن المعاصي او قطع الطرق او ترهيب المواطنين او ايذاء غير المسلمين سواء بالكلمة او المعاملة، كما طالب الاهالي بالتوبة والرجوع الي الله، والبعد عن الفتن والمعاصي ما ظهر منها وما بطن، واخراج زكاة الفطر علي الفقراء والمحتاجين.

لولا عطا

قائد الجيش الثالث يكشف أسرار الساعات الأخيرة قبل ثورة 30 يونيو

http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/2/2013-635110453189704701-970_main.jpg

قال اللواء أركان حرب أسامة عسكر قائد الجيش الثالث إن رفض الرئيس السابق لجميع المبادرات التى طرحها الفريق أول عبدالفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة، خاصة بعد إعلان قطع العلاقات مع سوريا، أنذر بخطر شديد على مصالح البلاد.
وأكد عسكر أنه عندما تابع العالم الحشود التي نزلت إلي شوارع وميادين مصر بداية من يوم 26 يوليو، تأكد له أن ما حدث في مصر ثورة وليس انقلابا، وأن الشعب المصري نزل بالملايين في جميع ميادين وشوارع مصر؛ من أجل التعبير عن إرادته ليصنع مستقبله بكامل حريته.

وأضاف عسكر خلال لقائه أمس الخميس بقيادات قبيلة الحويطات ومشايخ البدو والقبائل العربية فى جولة على المناطق المتاخمة للمجرى الملاحى لقناة السويس بقرية عامر بالجناين أن الرئيس المعزول محمد مرسى اتخذ عدة إجراءات أضرت بمصلحة البلاد والمصريين، كان أبرزها قرار قطع العلاقات مع سوريا خلال المؤتمر الذى عقد بالصالة المغطاة، دون الرجوع الى مجلس الدفاع الوطنى، أو مجلس الأمن القومي، أو المجلس التشريعي، مؤكدا أن قطع العلاقات مع أى دولة يلغى جميع المسارات التى يمكن من خلالها التفاهم مع الطرف الآخر.

وأشار عسكر إلى أنه قبل 30 يونيو التقى القائد العام للقوات المسلحة بالرئيس المعزول أكثر من مرة؛ لحثه علي خطورة الموقف لاتخاذ إجراءات لمحاولة لم الشمل والتقليل من حدة الاستقطاب السياسى بالشارع المصرى.

وكشف عسكر أن الفريق أول عبدالفتاح السيسى أخبر الرئيس المعزول بمحتوي خطاب مهلة الـ 48 ساعة الذي أذيع عصر اليوم الأول من يوليو، وطالبه قبل إذاعته بالخروج للمواطنين، ومحاولة الاستجابة للمطالب التي نادوا بها في 30 يوليو إلا أنها قوبلت بالرفض.

وقال عسكر، إنه لا يوجد بيت في مصر لا يوجد فيه ضابط أو ضابط صف أو جندي من القوات المسلحة، ونحن جميعا من أسرة الشعب المصري أبناء وأخوة. وتابع أنه سيتم التصديق على إنشاء ساحة رياضية لأبناء القبائل البدوية والقطاع الريفي بمنطقة الجناين من أجل رعاية الشباب، كما تقرر إنشاء ثلاثة كباري علي السكة الحديد بالأماكن التي تشهد تجمعات سكانية ومجمعات مدارس، كما سيتم إنشاء ملعب رياضي لخدمة أبناء قرية عامر في إطار الدور التنموي الذي يقوم به الجيش الثالث الميداني للقطاعين الريفي والبدوي من أهالي السويس.

ودعا عسكر القبائل العربية لمساندة الجيش الثالث الميداني وجميع مؤسسات الدولة في الحفاظ علي مدينة السويس، والمجري الملاحي لقناة السويس.

جاء ذلك خلال لقاء قائد الجيش بمشايخ قبائل الحويطات وعرب الدبور والقبائل القاطنة بالقطاع الريفى وحى الجناين، بحضورالشيخ دخل الله سويلم شيخ قبيلة الحويطات بقرية عامر بحى الجناين، والدكتور كمال البربري مستشار الأوقاف بالسويس.


عمرو غنيمة

بيان للجماعة المحظورة بأسيوط: 5 مسيرات عقب صلاة الجمعة فى مليونية اليوم


صورة أرشيفية
 قالت اللجنة الإعلامية لجماعة الإخوان المسلمين بأسيوط، إن التحالف الوطنى لدعم الشرعية بأسيوط قرر تسيير خمس مسيرات ستخرج عقب صلاة الجمعة من مساجد "عمر مكرم، والجمعية الشرعية، وناصر، والمجذوب، والهلالى" بمدينة أسيوط، على أن تنظم مسيرات فى المراكز وبعض قرى المحافظة عقب صلاة الجمعة فى إطار مليونية "مصر ضد الانقلاب".
وتجتمع المسيرات أمام مسجد ناصر "ميدان الشهيد أحمد جلال"، وتستمر الفعاليات حتى صلاة العصر، ثم تتحرك المسيرات لتجتمع فى اعتصام مفتوح بساحة مسجد عمرو مكرم حيث سيكون هناك فطار جماعى أمام ساحة مسجد عمر مكرم.

بالفيديو .. الشيخ القوصي : إمارة "رابعة" بؤرة إجرامية ضد الإسلام ولابد من تطهير هذه البؤر الاجرامية

وزير التعليم : 21 سبتمبر بدء الدراسة بالعام الجديد بالمدارس وأسعى لتصحيح مسار التعليم في مصر


http://media.elwatannews.com/News/Large/132993_660_18254_3.jpg
أكد الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم, أن العام الدراسى الجديد سيبدأ فى 21 سبتمبر المقبل, بعد تأجيل الدراسة لمدة أسبوعين نظرا لتأخر طباعة بعض الكتب الدراسية وحصار مدارس رابعة العدوية والنهضة من قبل أنصار الرئيس المعزول "مرسي", مشيرا إلى أن موعد الدراسة الجديد لابد أن يعتمد نهائيا من المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعى بعد أن تم اعتماد بدء الدراسة فى الجامعات فى نفس اليوم، بحيث يكون بدء العام الدراسى سواء فى المدارس والجامعات موحدا.
وقال أبو النصر, فى تصريحات لـ"الوطن", إنه وضع رؤية جديدة لتطوير العملية التعليمية فى مصر خلال المرحلة القادمة, مشيرا إلى أن النهوض بالتعليم من أهم أسباب نجاح أى دولة فى العالم, مؤكدا أنه يسعى لتصحيح مسار العملية التعليمية خلال فترة تواجد الحكومة الانتقالية والتى من الممكن أن تستمر لنحو 6 أو 9 أشهر على الأكثر. 

توفيق شعبان

الداخية تطالب بتصوير فض اعتصام رابعة العدوية فى بث مباشر على القنوات الفضائية والتلفزيون المصرى الرسمى وبكري: البث المباشر لفض اعتصامي "رابعة والنهضة" غرضه الرد على أكاذيب الإخوان وفضح جرائمهم


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/57/3/360x232o/319.jpg?q=1
أكد الكاتب الصحفي مصطفى بكري أن "طلب الداخلية بالبث المباشر للحظة فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة على القنوات التليفزيونية، دليل على الشفافية وأن الأمن لا يخطط ولا يريد ارتكاب جرائم في حق المعتصمين"، مشيرا إلى أننا "نعيش في عصر حرية الإعلام ومتابعة الحدث".

وأضاف بكري، في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، أن "الغرض من ذلك هو الرد على أية ادعاءات كاذبة سيرددها الإخوان بشأن فض الاعتصام بشكل غير قانوني، وتسجيل جرائمهم حال ارتكابهم لما هددوا به من تفجير أنابيب الغاز وسط سكان رابعة أو إطلاق الصواريخ على ضباط الأمن المنوط بهم فض الاعتصام".

وأوضح أنه "حال انتهاء عملية الفض بإسالة المزيد من الدماء فإن المسئول عنها سيكون من قرروا الوقوف في مواجهة الدولة والشعب"، مؤكدا أنه "لا يستبعد قيام الإخوان بكل ما هو مخالف للضمير ليسقط المزيد من القتلى والضحايا لإشعال النار في البلاد".

ولفت بكري إلى أن "رد فعل الإخوان على فض اعتصامي رابعة والنهضة، لن يختلف كثيرا عما يرتكبونه الآن بالفعل من أعمال إرهابية".

وكانت وزارة الداخلية طالبت بتصوير فض اعتصام رابعة العدوية فى بث مباشر على القنوات الفضائية والتلفزيون المصرى الرسمى، حيث سيتم تخصيص طائرات لتصوير فض اعتصام رابعة العدوية على الهواء مباشرة وستحضر النيابة العامة تنفيذ فض الاعتصام.

وقد أفادت وزارة الداخلية بأنه سيتم تصوير فض اعتصام رابعة بالطائرات والسماح لوكلات الأنباء بالمتابعة والتغطية الشاملة، مؤكدة أن هدف الوزارة ليس الدفاع عن موقفها أمام الرأى العام ولكن لتوثيق مباشر لفض الاعتصام على الهواء لأنه سيكون تاريخيا وحضاريا وفى وقت قياسى.



بالصور مشهد يتكرر دائما والاخوان والجماعات المحظورة باسيوط يشوهون حوائط وجدران المحافظة ويطالبون بمقاطعة أشقاؤنا المسيحيين من أجل مرسى

https://pbs.twimg.com/media/BQp1OxECYAA2GnZ.jpg:large

بالفيديو حقيقة اعتصام رابعة العدوية .. فضيحة كبرى وحرية الاختلاط عادى وليس حرام والمرأة من حقها النوم فى الميدان فى زمن الاخوان والجماعات المحظورة

بالفيديو اسيوط فيس توك والحلقة الثالثة والعشرون من الجزء الثامن من يوميات ونيس ’’ ونيس والعباد وأحوال البلاد ’’ بعنوان ’’ مشاكل مصر الكل شايفها والكل بيفتى فى حلها وأصبحنا فى إحتياج لثورة أخلاق ’’

طقس اليوم الجمعة (( 2 أغسطس _ 24 رمضان )) الصغرى ::24 والعظمى :: 39

http://2.bp.blogspot.com/-p41rrlH8noo/Tg5w0bbd7fI/AAAAAAAAAAw/mN9gK35zH34/s1600/asut.jpg

«محمود عزت» صقر الاخوان هو القائد الحقيقي للجماعة الآن.. ومصادر تؤكد أنه يتواجد فى اسيوط الان مسقط رأسه وهو المنسق الرئيسى لمظاهرات اسيوط المؤيدة للمعزول وارسال تقارير مفصلة إلى مكتب الإرشاد عن المظاهرات التى تخرج فى محافظات الوجه القبلى


فى سرية تامة وبعيدًا عن المشهد الحالى يعمل قيادات الإخوان، كلٌّ فى دوره، بعد عزل مرسى اختفت وجوه كثيرة من الساحة السياسية كانت قد برزت خلال العام الماضى بشكل لافت للنظر، بعضها أُجبِرَ على الاغتراب والإقامة بعيدا عن منزله وأعماله خوفا من الملاحقة الأمنية، والبعض الآخر عاد لممارسة دوره من خلف الستار حيث لا يعلم أحد عنه شيئا. حسين إبراهيم الأمين العام لحزب الحرية والعدالة، صعدت أسهمه فى الشارع السياسى بشكل لافت للنظر بعد تولى الإخوان حكم مصر، وبعد انتخابه أمينًا عامًّا للحزب الذى كان حاكما للبلاد وقتها، إبراهيم اختفى عن الأنظار تماما بعد ثورة 30 يونيو وعزل الدكتور محمد مرسى من الحكم، ليمارس عمله من خلف الستار، فهو المسؤول حاليا عن التنسيق وعقد جميع الاجتماعات مع القواعد الحزبية للحرية والعدالة بالمحافظات، ويقوم بعمل رئيس الحزب منذ القبض على سعد الكتاتنى رئيس الحزب. إبراهيم لم يظهر فى اعتصام رابعة العدوية قط، وذلك لانشغاله بأعمال الحزب خلال الفترة الماضية، عقد عشرات الاجتماعات مع قيادات الحرية والعدالة وأمناء المحافظات قبيل المليونيات التى نظمتها جماعة الإخوان المسلمين منذ عزل مرسى حتى يومنا هذا، وهو المسؤول عن حشد أعضاء الإخوان للمشاركة فى التظاهرات والاعتصام فى «رابعة العدوية»، ويقوم إبراهيم حاليا بالتنسيق مع عدد من قيادات الأحزاب الإسلامية للمشاركة فى وضع خارطة طريق للمرحلة القادمة وإمكانية التحالف والمشاركة السياسية بشكل قوى يعيد للحزب قوته مرة أخرى. الدكتور محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين، تقول مصادر مقربه منه إنه لم يغادر منزله بمحافظة أسيوط منذ ما يزيد على شهر تقريبا، حتى لا تدركه الأنظار، فهو رجل مريض كبير فى السن و«مش حمل بهدلة»، يكتفى حسين بالبقاء فى منزله ليستقبل عددا من قيادات الجماعة الإسلامية بأسيوط يوميًّا وهو المسؤول عن تنظيم جميع المظاهرات التى تخرج من محافظات الصعيد، ويؤكد المصدر أن حسن على اتصال دائم بقيادات مكتب الإرشاد وقيادات التنظيم الدولى للجماعة، وأنه يرسل تقارير مفصلة إلى مكتب الإرشاد عن المظاهرات التى تخرج فى محافظات الوجه القبلى، أسيوط وسوهاج وقنا وأسوان والأقصر، بالتنسيق مع المكاتب الإدارية للجماعة هناك وقيادات الجماعة الإسلامية. منذ أيام أمر لمستشار أحمد فتحى، المحامى العام لنيابات أسيوط، الأحد، بضبط 7 من قيادات جماعة الإخوان المسلمين، بتهمة التحريض على العنف وقتل المتظاهرين على رأسهم الدكتور محمود حسين. الدكتور محمود عزت، الملقب بالرجل الحديدى داخل جماعة الإخوان المسلمين الذى يلعب الدور الأكبر والأخطر خلال المرحلة الحالية، هو حلقة الوصل بين الإخوان المسلمين فى مصر وقيادات التنظيم الدولى على مستوى العالم، وهو الرأس المدبر لاعتصامى «رابعة العدوية» و"النهضة»، يتحرك بحرية كاملة لأنه ليس من الأسماء المطلوب القبض عليها. عزت يعقد اجتماعات شبه يومية مع قيادات مكتب الإرشاد ويستقبل تقارير يومية أيضًا عن اعتصام الإخوان فى رابعة، وينسق مع التنظيم الدولى وقيادات الجماعة بتركيا لدعم التنظيم داخل مصر، وهو يدير جميع الملفات الشائكة داخل الجماعة سواء قبل أو بعد عزل مرسى، كما أنه صاحب فكرة التدريبات القتالية داخل رابعة العدوية لإرهاب المعارضة. حسن مالك، ليس بجديد عليه أن يعمل فى الظل، فهو رجل لا يتقن العمل إلا من خلف الستار دائما، وهو المسؤول عن تمويل اعتصام رابعة العدوية فى الوقت الحالى، يستقبل تحويلات أعضاء التنظيم الدولى المرسلة إلى الإخوان بطريق غير مباشر من خلال الخلايا النائمة للجماعة ويقوم بتدويرها للإنفاق على الاعتصام، كما أنه المسؤول حاليا عن إدارة أعمال الشاطر وشركاته التى لم يتم مصادرتها بعد.

رشا عمار

تفاصيل القبض على خاطفي تاجر بأسيوط وقتله وطلب فدية من أهله


http://dostor.org/images/stories/flsrlhe5asddsa.jpg
تمكنت أجهزة الأمن بأسيوط، من القبض على عامل ونجل شقيقه السائق، قاموا بمعاونة تشكيل عصابي فيما بينهم باختطاف تاجر وصاحب معرض موبيليات وقتله ثم طلبوا فدية من أهله.
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور قسم أول أسيوط يفيد قيام من مارينا ممدوح راغب سيدهم سن 24 محاسبة ومقيمة شارع بين الجناين ـ دائرة القسم بتحرير محضرا بقسم أول اسيوط باختطاف والدها المدعو ممدوح راغب سيدهم سن 60 تاجر وصاحب معرض موبيليات ومقيم بذات الناحية وتلقيها اتصال تليفوني من مجهول طلب منها سرعة تجهيز مبلغ مالي مقابل إطلاق سراح والدها.
وخلال سير عمليات البحث، وردت معلومات تفيد قيام أهلية المجني عليه بمسايرة الجناة والاتفاق معهم على تسليم المبلغ المالي لهم دون إبلاغ الشرطة خشية علي حياة المختطف.
وقد أكدت التحريات، صحة تلك المعلومات، حيث تم تتبع شقيق زوجة المجني عليه المدعو  باسم جميل لبيب جرجس المكلف بنقل المبلغ للخاطفين وبمتابعة تحركاته وصل إلي مدخل قرية المندرة ـ دائرة مركز منفلوط وتقابل مع الجناة الذين كانوا يستقلون سيارة ماركة كيا تحمل رقم 73742 ملاكي أسيوط، إلا أنه رفض تسليم المبلغ لهم نظراً لعدم وجود المجني عليه معهم على أثر ذلك قام الخاطفين بإطلاق أعيرة نارية لإرهابه واستولوا على المبلغ وفي هذه اللحظة هاجمتهم قوات المباحث وألقت القبض عليهم وضبط السيارة.
وتبين، أن المتهم الأول يدى (عيد عبد السلام .  ح" 34 سنة عامل ومقيم نجع سبع ـ مركز أسيوط، وبحوزته بندقية آلية وبها خزينة بداخلها [25] طلقة من ذات العيار، المبلغ المالي محل التفاوض، وتبين أن الثاني نجل شقيقه ( هاني حسني . ع "27سنة" سائق ومقيم بذات الناحية وبمناقشتهم اعترفا بارتكابهما للواقعة بالاشتراك مع كل من: (أحمد عبد الحميد. ع) و(عصام فرغلي . ع) مقيمين بذات الناحية، وأرشدا عن مكان جثة المجني عليه بجوار إحدى المدارس بمدخل قرية سلام مركز أسيوط.
وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الإيمان العام، تحت تصرف النيابة، وتم تكليف إدارة البحث بتكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين، حرر محضر رقم 25 أحوال قسم أول أسيوط بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة.

أمل جاد

إغلاق قسم شرطة بني سميع بمركز ابو تيج باسيوط بسبب “بطيخة “


إغلاق قسم شرطة بني سميع بالمنوفية بسبب “بطيخة “
قام أفراد وأمناء قسم شرطة بني سميع بمركز أبو تيج بأسيوط بإغلاق أبواب القسم أمس الخميس عقب صلاة التراويح ، لمحاولة إجبار قيادات القسم على استبعاد اسم أحد خفراء القسم من بين أسماء أبناء عمومته المتهمين بإصابة مواطن وثلاث بقرات في تبادل إطلاق النيران بينهم وبين شيخ القرية وأبناء عمومته.

وقال مصدر بقسم الشرطة إن مشاجرة وتبادل إطلاق نيران وقع بين الخفير خالد محمد عبدالعال ويعمل عامل تليفون بمندرة عمدة قرية المسعودي وابن عمه حسين أحمد مصطفي شيخ البد بقرية المسعودي بسبب شراء بطيخة قبل أسبوع تطور إلى إطلاق النيران بين أهلية الخفير وأهلية شيخ البلد مما اسفر عن أصابة مواطن من أهالي القرية تصادف مروره بموقع الاشتباكات وثلاث بقرات .
فقامت قوات قسم بني سميع بضبط الخفير وأهليته وشيخ البلد وأهليته بحسب اتهام كلا منهما للآخر ، وأضاف المصدر أن الخفير خالد محمد عبدالعال استطاع استمالة الأفراد والأمناء بالقسم واستغلال نفوذ ائتلاف أفراد وأمناء الشرطة في إغلاق القسم واتهام مباحث القسم بظلم الخفير وطالبوا بإخراجة من القضية.


أمل جاد

"الإسكندرية" تبيع حصة في "أسيوط للتنمية الزراعية "


"الإسكندرية" تبيع حصة في "أسيوط للتنمية الزراعية "

وافق مجلس إدارة شركة "الإسكندرية الوطنية للاستثمارات المالية" على بيع جزء من حصة الشركة فى رأس مال شركة أسيوط الوطنية للتنمية الزراعية لأحد كبارمساهميها بناء على قرار الجمعية العامة للشركة بتاريخ 28 فبراير 2013.

قالت الشركة إنها تلقت موافقة شركة القاهرة الوطنية للاستثماروالأوراق المالية على شراء عدد 32 الف سهم من مساهمتنا فى الشركة بسعر 15.25جنيه للسهم بقيمة إجماليه قدرها 488 الف جنيه وجارى إنهاء الصفقة.

صلاح الدين عبد الله


حبس مدرس مساعد بـ"تشريح طب سوهاج" 4 أيام لاتهامه بقتل د. عصام صلاح رئيس القسم


http://www.misrday.com/cache/thumb/395x245_G51fade4294d95.jpgأمر شهاب حمد الله، وكيل أول نيابة قسم ثانى سوهاج، بإشراف المستشار مصطفى عبد الكريم، المحامى العام الأول لنيابات شمال سوهاج، بحبس الدكتور ر "محمد – ع" مدرس مساعد بقسم التشريح بكلية الطب 4 أيام على ذمة التحقيق بعد اتهام شقيق المجنى عليه له بقتل شقيقه الدكتور عصام صلاح، رئيس قسم التشريح بكلية الطب سوهاج بأن اطلق عليه الرصاص بشارع البحر بدائرة قسم ثانى بسبب خلافات بينهما.

أنكر المتهم ما نسب إليه بقتل المجنى عليه ولكن اثبتت التحريات التى قادها المقدم عمر مهران رئيس مباحث قسم ثانى أنه وراء ارتكاب الواقعة لذلك قررت النيابة حبسهتعود أحداث الواقعة عندما تلقى مدير أمن سوهاج إخطاراً، من قسم ثانى سوهاج، يفيد بمصرع رئيس قسم التشريح بكلية الطب جامعة سوهاج، أثناء سيره بالشارع برفقة زميلين له بشارع البحر.

وعلى الفور، انتقلت إلى مكان الواقعة القيادات الأمنية، وبالفحص والمعاينة تبين من التحريات أن المتوفى يقيم بشارع النميس محافظة أسيوط، وأثناء سيره بشارع البحر برفقة زميليه، أصيب بطلق نارى، ولقى مصرعه فى الحال، تم نقل الجثة إلى مستشفى سوهاج الجامعى، وتم دفنها فى مسقط رأسه بمركز أبو تيج بمحافظة أسيوط.

بالفيديو رجال الاخوان والجماعات باسيوط وليدز فيرست " Ladies First "

بالفيديو رجال الاخوان والجماعات باسيوط تستخدم نساءهم كدروع بشرية لمواجهة الشرطة

بالفيديو الإخوان المجرمين تجار الدين يزرعون فى اطفالهم كره الجيش المصرى العظيم والرغبة فى قتاله

بالفيديو محمد بديع مرشد الاخوان قبل عزل مرسى :: الشعب المصرى بيتكلم وياريت نبطل نتكلم على الجيش المصرى العظيم الذى يحمى مصر ولن نسمح لأحد بالتحدث على جيش مصر العظيم فهم خير أجناد الأرض والحق أبلج والباطل لجلج ’’ اتمسكن لحد ماتمكن ’’

بالفيديو عاصم عبد الماجد قبل عزل مرسى :: الخائنين يهاجمون المجلس العسكرى صباحا ومساءا وهذه مؤامرة لسقوط مصر وسنبقى بالمرصاد لكل من يهاجم الجيش المصرى العظيم

بالفيديو صفوت حجازي قبل عزل مرسى :: الجيش المصري العظيم خط أحمر ولابد ان نخرج من هذه المرحلة بأي شكل كان إلى أن تتم الإنتخابات

بالفيديو الشيخ محمد حسان من جبل عرفات قبل عزل مرسى :: أقولها بأمانة أحاسب عليها يوم القيامة وبدون نفاق اياكم أن تخونوا الجيش المصرى العظيم حتى لا تتحول الى فتنه كبرى ولو كسر الجيش المصرى العظيم لن يأمن المصريين على أنفسهم والانفلات الامنى حدث بعد كسر الشرطة واياكم وأن تكسروا الجيش

بالفيديو مرسى قبل عزله يفوض الشرطة والجيش لفض الاعتصامات حفاظا على ارواح المصريين وعدم تعطيل الانتاج وقطع الطريق جريمة

بالفيديو فضيحة لقيادات الاخوان المجرمين وتورطهم بالفيديو لقتل أنصارهم من أجل اشعال حرب أهلية فى مصر ... نكشف الحقيقة عسى الله أن يهدي المغرر بهم

بالفيديو مسيرة نسائية داعمة للمعزول تحت إسم مسيرة حرائر أسيوط

https://pbs.twimg.com/media/BQnQJxQCMAIsSeb.jpg:small

جبهة أحرار "الوسط" بأسيوط تجمع توقيعات لسحب الثقة من قيادات الحزب


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/2/6/2013-634957557221701690-170_main.jpg
أكد أسامة عبد العال السبع، المنسق العام لجبهة أحرار الوسط بأسيوط، أن الجبهة بدأت في جمع توقيعات أعضاء حزب الوسط لسحب الثقة من قيادات الحزب الذين شوهوا الوسط والوسطية الإسلامية عبر استمارة تم توزيعها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". جاء ذلك بعد اجتماع المكتب التنفيذي للجبهة أمس.
وأشار السبع – في تصريحات صحفية اليوم الخميس - إلى أن مطالب الجبهة تتلخص في سحب الثقة من رئيس الحزب ونوابه ومساعديه والهيئات العليا، والدعوة العاجلة لعقد جمعية عمومية للحزب لإجراء انتخابات مبكرة على مستوى الجمهورية.

كما ذكر السبع أن الجبهة لن تكون إقصائية مع بعض القيادات الذين شوهوا الوسطية وحزب الوسط، ودعاهم إلى عدم التصويت والترشيح وأن يتركوا المجال للأحرار داخل الحزب حتي يعلو بالوسطية الإسلامية الصحيحة.


اسلام رضوان

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...