السبت، 6 أغسطس 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة السادسة من قصص الحيوان فى القران الكريم وحكمة اليوم :: الايمان بالبعث بعد الموت


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد منتحب اسيوط للجوجستو وابطال المصارعه المفتوحة


حصريا على اسيوط فيس توك وفى تمام السابعه والنصف مساءا على قناة القاهرة والناس تتابعون برنامج الشعب يريد مع الاعلامى / طونى خليفة والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية / ايمن نور

يستضيف الإعلامى طونى خليفة فى حلقة اليوم، السبت، من برنامجه "الشعب يريد" الذى يعرض على قناة "القاهرة والناس" أيمن نور، رئيس حزب الغد الجديد، والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، وسيتحدث نور عن معاناته مع النظام السابق، حيث كان من أكثر معارضيه.

كما سيتحدث نور عن

فوز أبو بكر ومحمد إبراهيم والشرقاوى بعضوية مكتب إرشاد "الإخوان"


أعلنت لجنة الانتخابات بجماعة الإخوان المسلمين، فوز كل من محمد أحمد إبراهيم وحسام أبو بكر بعضوية مكتب الإرشاد، وذلك خلفا لكل من د.محمد مرسى ود.عصام العريان اللذان تفرغا لقيادة حزب الحرية والعدالة.

وجاء فوز أبو بكر وأحمد إبراهيم بعد جولة إعادة بين أربعة مرشحين بينهم محمد إبراهيم الذى حصل على 77 صوتا، وحسام أبو بكر الذى حصل على 61 صوتا، وبين د.حلمى الجزار ود.محمد سعد عليوة.


وكانت لجنة الفرز أعلنت

اللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط يؤدى غدا اليمين الدستورية أمام المشير حسين طنطاوى، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة




أكد المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية، أنه تقرر تأجيل أداء المحافظين الجدد اليمين الدستورية أمام المشير حسين طنطاوى، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، إلى غد الأحد بدلا من اليوم، لافتا إلى أنه سيجتمع بهم بعد أدائهم اليمين، وذلك لمناقشة الخطط التى سيقومون بتنفيذها داخل المحافظات والتى تعمل على تحقيق مطالب الثورة، مشيرا إلى أنه أكد فى أول لقاء معهم أنه يدرس إلغاء التعاقد مع شركات النظافة الأجنبية والاعتماد على الذات، وخاصة على الشباب المصرى فى تنظيف المحافظات، وإنشاء مصانع تدوير المخلفات الصلبة لإنتاج السماد العضوى.

وكان من المقرر أن يؤدى المحافظين الجدد اليمين الدستورية أمام المشير حسين طنطاوى اليوم.

"البرادعى" ينتقد عدم وجود أى امرأة فى حركة المحافظين قائلا" يبدو أن مبدأ المواطنة والمساواة لا ينطبق على النساء"



انتقد الدكتور محمد البرادعى المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية والمرشح للرئاسة، عدم وجود امرأة واحدة فى حركة المحافظين الجديدة التى أعلنها مجلس الوزراء مؤخراً.

وقال البرادعى على صفحته الخاصة بموقع التوتير اليوم السبت، أن لا توجد امرأة واحدة من أصل 27 محافظا، قائلا" يبدو أن مبدأ المواطنة والمساواة لا ينطبق على النساء".

بدء امتحان الدور الثانى للثانوية.. و8 آلاف يخوضون اختبار "العربية" وأبدى الطلاب رضاهم عن مستوى الامتحانات اليوم واعتبروا أنها جاءت متوسطة المستوى



بدأت امتحانات الدور الثانى من الثانوية العامة صباح اليوم السبت، حيث توجه 8 آلاف و224 طالبا وطالبة بالمرحلة الثانية إلى 281 لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية لأداء اختبار مادة اللغة العربية منذ التاسعة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً، فيما أدى اختبار التربية الدينية بعدها بنصف ساعة 1518 طالبا "دين إسلامى" و 300 طالب "دين مسيحى".

وأبدى الطلاب رضاهم عن مستوى الامتحانات اليوم واعتبروا أنها جاءت متوسطة المستوى، حيث تمكنوا من حل معظمها بما يتيح لهم النجاح فيها وإن اشتكوا من التوجه للجان فى شهر رمضان بسبب الإرهاق الذى يحل بهم نتيجة الصيام.

عاجل :: قوة أمنية تابعة لمركز شرطة أسيوط بالطريق الصحراوى الغربى تتمكن من ضبط 3 اشخاص بمركز ابنوب باسيوط بحوزتهم مبلغ 35300 دولار مزورة ،ومبلغ 84840 جنيه مصرى مزورة و يحملون بنادق اليه


 تمكنت قوة أمنية تابعة لمركز شرطة أسيوط والمعينة بخدمة كمين السماد بالطريق الصحراوى الغربى من ضبط السيارة رقم  "س ب ل 4815" مصر  قيادة "هانى ف.ح.ف" 25 سنة من مركز شرطة أبنوب وبرفقته كلاً من"محمود أ.ع.ر" 56 سنة، و"محمد م.أ.ع.ر" 20 سنة.
 وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على عدد 2 بندقية آلية عيار 7,62×39مم ، وعدد 20 طلقة،بالإضافة إلى  عدد حافظة طلقات بها 8 خزائن لبندقية آلية تحتوى على 143 طلقة، ومبلغ 35300 دولار مزورة ،ومبلغ 84840 جنيه مصرى مزورة،تم تحرير محضر بالواقعة وتحويل المتهمين والأحراز إلى النيابة العامة للتحقيق فيها

تلقت اسيوط فيس توك رسالة عن تنظيم وقفة أحتجاجية يوم الأربعاء القادم 10أغسطس أمام مبنى محافظة أسيوط الساعة 9 صباحاً لنقابة المعلمين باسيوط



هام جداً إلى نقابة المعمين المستقلة وكل معلمى أسيوط الشرفاء:
تعلن مجموعة من شباب محافظة أسيوط تنظيم وقفة أحتجاجية يوم الأربعاء القادم 10أغسطس أمام مبنى محافظة أسيوط الساعة 9 صباحاً
بالله عليكم نرجو التنسيق والدعم
والدعوة فى كل المنتديات والجروبات الخاصة بالمعلمين
وأرجو من كل معلم أن يدعو وبشدة كل زملائه فى المدرسة

مجلس الوزراء يبدأ فى التحرك لإعداد تقرير مفصل حول ملف الخصخصة عن بيع شركة أسمنت أسيوط إلي شركة "سيمكس" المكسيكية ثم قامت ببيع 13% من الاسهم في يونيو عام 2000 ليصل اجمالي حصة البيع للشركة المكسيكية 90% بقيمة مالية حوالي مليار و380 مليون جنيه



كشف مصدر مسئول أن مجلس الوزراء بدأ في التحرك لإعداد تقرير مفصل حول ملف الخصخصة الذي تحقق فيه نيابة الأموال العامة العليا بموجب بلاغات مقدمة إليها عن بيع قرابة 180 شركة وفندقا خلال مشروع الخصخصة الذي نفذته حكومة الحزب الوطني المنحل.
واشار المصدر إلى تكليف لجنة فنية بمعرفة مجلس الوزراء الرد علي نيابة الأموال العامة العليا حول كافة الاجراءات التي اتبعت في بيع الشركات لبيان ما إذا كان البيع قد تم بالسعر الحقيقي أو هناك اهدار للمال العام.
كما اشار المصدر إلي أن التقرير المنتظر سيتم ضمه إلي تقارير الجهاز المركزي للمحاسبات وهيئة الرقابة الادارية لكي تبدأ نيابة الأموال العامة العليا في تحقيقات موسعة لهذا الملف الضخم.
وأكدت

الدكتور / على عز الدين من اسيوط يعتذر عن الترشح فى اول انتخابات لمكتب الارشاد لجماعه الاخوان المسلمين


الدكتور / على عز الدين من اسيوط يعتذر  عن الترشح فى اول انتخابات لمكتب الارشاد لجماعه الاخوان المسلمين

الشاعر أحمد توفيق أحد العاملين بقصر ثقافة أسيوط يعرب عن غضبه الشديد من تهميش شعراء أسيوط وعدم دعوتهم فى الأمسيات الشعرية التى تقيمها الهيئة العامة لقصور الثقافة بحديقة الحوض المرصود بالسيدة زينب



أعرب الشاعر أحمد توفيق أحد العاملين بقصر ثقافة أسيوط، عن غضبه الشديد من تهميش شعراء أسيوط وعدم دعوتهم فى الأمسيات الشعرية التى تقيمها الهيئة العامة لقصور الثقافة بحديقة الحوض المرصود بالسيدة زينب.

ووجه اللوم للمسئولين عن وضع جدول فاعليات "ليالى رمضان" من خلال جروب العاملين بالهيئة الشهير "لا للفساد" وغيرها من جروبات الهيئة، لافتا إلى أن أغلب الشعراء المدعوين للمشاركة أغلبهم من أعضاء نوادى الأدب فى الأقاليم والمحافظات التابعة للهيئة معربا عن رفضه وعدد من شعراء المحافظة لهذه الفاعليات التى تعمدت تهميشهم.


ووصف توفيق القائمين على وضع هذه الفاعليات أنهم يتبعون نظام "الشللية" داخل الوسط الأدبى والوساطة والمحسوبية.


وطالب بإعادة النظر فى وضع جدول الفاعليات وخاصة الامسيات الشعرية حتى يتم تمثيل جميع المحافظات وتحقيق العدالة التى ينشدها الجميع.

عاجل :: بالصور اسيوط فيس توك ترصد الاحداث بالتفصيل لما جرى بقرية بني فيز بمركز صدفا التابع لمحافظة أسيوط واحراق سيارة رئيس المباحث / محجوب قاسم وإصابة 5 في حالة خطيرة







شهدت مدينة صدفا بأسيوط أحداثا مؤسفة حتي الساعات الأولي من صباح اليوم، راح ضحيتها 5 مصابين أحدهم في حالة خطيرة، فضلا عن إشعال النيران في سيارة ملاكي خاصة برئيس مباحث مركز الشرطة ودراجة بخارية خاصة بأحد المخبرين، وحدوث تلفيات بعدد من سيارات الشرطة والإسعاف التي كانت موجودة بجوار مركز الشرطة.

علاء عبد الحميد، أحد شهود العيان، قال إن الأحداث وقعت نتيجة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تشكيل ائتلاف شعبي باسم "أسيوط بلدنا" يضم العديد من ممثلي مختلف التيارات والقوي الشعبية التطوعية الراغبة في توحيد جهود المشاركة الجماعية مع الأجهزة التنفيذية في تنفيذ مبادرات إيجابية تجاه المجتمع


أعلن اللواء يعقوب إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط، عن تشكيل ائتلاف شعبي باسم "أسيوط بلدنا" يضم العديد من ممثلي مختلف التيارات والقوي الشعبية التطوعية الراغبة في توحيد جهود المشاركة الجماعية مع الأجهزة التنفيذية في تنفيذ مبادرات إيجابية تجاه المجتمع.
أوضح إمام أنه تم

الحزب "المصري الديمقراطي الاجتماعي" بأسيوط يطالب بسرعة تطهير المديريات من أذناب النظام السابق، والذين يصدرون قرارات تؤدي دائما لإثارة حنق وغيظ المواطنين وتجعلهم يتظاهرون


طالب الحزب "المصري الديمقراطي الاجتماعي" بأسيوط في بيان له بسرعة تطهير المديريات من أذناب النظام السابق، والذين يصدرون قرارات تؤدي دائما لإثارة حنق وغيظ المواطنين وتجعلهم يتظاهرون.
قال هلال عبد الحميد، أحد مؤسسي الحزب بأسيوط، إننا سمعنا خيرا عن المحافظ الجديد، إلا أننا لانستطيع تقييمه إلا من خلال عمله وقراراته وخصوصا في تطهير إدارات المحافظة ممن تعودوا على شغل مناصب في الحزب الوطني.
ناشد محمد علي حسن، أحد مؤسسي الحزب بأسيوط اللواء البرعي بالنظر إلى الشارع الأسيوطي ونظافته وطالبه بالاهتمام بفقراء أسيوط، لأنهم يمثلون غالبية "الأسايطة".

مركز أحمد بهاء الدين بأسيوط ينظم احتفالية ثقافية بمناسبة ذكري العاشر من رمضان، وذلك مساء الثلاثاء المقبل، وتتضمن إنشاد ديني ومحاضرات وندوات ثقافية وعرض لفيديو قصير عن حرب أكتوبر



يُنظم مركز أحمد بهاء الدين بأسيوط احتفالية ثقافية بمناسبة ذكري العاشر من رمضان، وذلك مساء الثلاثاء المقبل، وتتضمن إنشاد ديني ومحاضرات وندوات ثقافية وعرض لفيديو قصير عن حرب أكتوبر.

صرح بذلك حمدي سعيد، مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بالدوير بمركز صدفا بأسيوط، وقال إن الاحتفال بذكري العاشر من رمضان في هذا العام يأتي متحررا من سيطرة تزوير التاريخ، وفي سرد واقعي لحقائق الانتصارات العظيمة، التي حدثت في السادس من أكتوبر 1973 وبطولات جميع القادة الذين تم تهميش أدوارهم التاريخية كقائد سلاح الدفاع الجوي والمشاة والبحرية والصاعقة والمدفعية والمخابرات وهم الأبطال الحقيقيين في الحرب، بينما كان سلاح الطيران مجرد غطاء لإدخال الرهبة في قلب العدو.

عاجل :: رئيس مباحث مركز صدفا باسيوط / محجوب قاسم يطلق النار على اهالى صدفا ويصيب سامح أحمد شبيب و محمد أبو زيد جابر عرابي واهالى صدفا يشعلون النار في سيارة رئيس مباحث القسم و موتوسيكل لأحد المخبرين واحتجزوا مدير امن أسيوط داخله فيما تحاول الشرطة العسكرية فض الاشتباك وتهدئة الأهالي الغاضبين ولا زالت الأحداث مستمرة حتى الآن والشرطة فى اسيوط حتى فى رمضان ضد كرامة الاهالى وليست للدفاع عن حقوقهم



حاصر أهالي مدينة صدفا قسم شرطة المدينة وقاموا بإشعال النار في سيارة رئيس مباحث القسم و موتوسيكل لأحد المخبرين واحتجزوا مدير امن أسيوط داخله فيما تحاول الشرطة العسكرية فض الاشتباك وتهدئة الأهالي الغاضبين .
وقال علاء عبد الحميد أحد شهود العيان لاسيوط فيس توك  أن المشكلة بدأت قبل الإفطار بين عدد من أولاد رسلان واحد الباعة الجائلين يدعى بدوي محمد حسنين وبعد الإفطار عاد 7 أو 8 أفراد من أولاد رسلان وطعنوا البائع بسلاح أبيض عدة طعنات ثم تبعوا ذلك بإطلاق نار عشوائي مما أدى لإصابة مصطفى نبيل احمد وأضاف أنهم استمروا في إطلاق النار لفترة طويلة دون تدخل الشرطة باستثناء معاون مباحث يدعى محمد خرج وأطلق رصاص في الهواء ثم عاد للقسم وهو ما أثار المواطنين وتواجهوا للقسم لمطالبته بالتدخل لإنقاذ المواطنين من الهجوم الذي تعرضوا له .
ويضيف علاء عبد الحميد أن مجموعة من المواطنين ذهبوا للقسم وطالبوه بالتدخل لوقف الهجوم الذي تعرض له المواطنين وهو ما دفع محجوب قاسم رئيس المباحث للخروج وإطلاق نار على بعض المواطنين فأصاب شخصين هما سامح أحمد شبيب و محمد أبو زيد جابر عرابي وهو ما أشعل غضب الموطنين وقاموا بمحاصرة القسم واحرقوا سيارة الضابط وموتوسيكل تابع لأحد المخبرين.
وقال شهود عيان إن مدرعات تابعة للجيش توجهت إلى القسم للسيطرة على الموقف ولا زالت الأحداث مستمرة حتى الآن.

بالصور اسيوط فيس توك ترصد فضيحة لمديرية امن اسيوط وكاميرا اخبار الحوادث تكشف عن ظابط بامن الدولة / خالد القاضى ومتورط فى اعمال البلطجة على اهالى شعب اسيوط الكريم يوم 26 يناير مازال يعمل بمديرية امن اسيوط فلماذا الاستهتار بكرامة اهالى شعب اسيوط الكريم والى متى وشكر خاص للاستاذ / حسن الهتهوتى والاستاذ / خالد العسقلانى ناقلين الخبر حفاظا على مستقبل اسيوط





طقس اليوم السبت 6/8/2011 فى اسيوط الصغرى :: 24 والعظمى :: 36

طقس اليوم السبت 6/8/2011  فى اسيوط  الصغرى :: 24  والعظمى :: 36

ائتلاف المحليات بأسيوط يصدرون بيانا يشكرون فيه المجلس العسكري ورئاسة الوزراء علي اختيار اللواء السيد البرعي محافظا لأسيوط، وطالبوا المحافظ الجديد بتنفيذ حملة تطهير شاملة للقضاء على الفساد المستشري بكل المواقع



أصدر ائتلاف المحليات بأسيوط بيانا يشكرون فيه المجلس العسكري ورئاسة الوزراء علي اختيار اللواء السيد البرعي محافظا لأسيوط، وطالبوا المحافظ الجديد بتنفيذ حملة تطهير شاملة للقضاء على الفساد المستشري بكل المواقع.

صرح بذلك أسامة محمد كامل موظف شئون العاملين بديوان المحافظة، وأعرب عن

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...