الجمعة، 10 مايو 2019

بالصور البلطجة والاهمال فى مستشفيات اسيوط .. امن مستشفى الايمان باسيوط يعتدى على مرافقى المرضى.. ووكيل الصحة باسيوط فى غيبوبة

اين وكيل وزارة الصحة باسيوط ... اين مدير المستشفي؟ انت معين اطباء وامن ولا معين بلطجية .. هي طابونة ودايرة ...
هل يحق لفرد امن مستشفي الايمان ان يقتحم غرفة الكشف وبها امراة في شبه غيبوبة وجسدها شبه عار...مستور بالملائة.. ومع اهلها.. ويرفض الخروج ... ويطاول بالقول والضرب ومعه زملائه علي اهل المريضة ..
ايه قلة الحياء اللي وصلنا لها دي... حسبي الله ونعم الوكيل

بالصور ضبط مستلزمات طبية بمطار أسيوط مهربة من السعودية





تمكن رجال جمارك مطار أسيوط الدولى، برئاسة علاء سعد مدير الجمرك من ضبط محاولة تهريب عدد من الأجهزة والمستلزمات الطبية بالمخالفة لأحكام قانون مزاولة مهنة الصيدلة.

قالت مصادر جمركية، إنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة مصر للطيران القادمة من مطار القاهرة ترانزيت القاهرة أسيوط، تم الاشتباه فى الراكب المصرى ح . م . ح القادم من السعودية ترانزيت أسيوط ويحمل 3 حقائب كبيرة، بفتيش حقائبة تبين وجود 4 أجهزة طبية ومونيتور منزوعة البيانات حتى يصعب معرفة نوعها وكمية من الأسلاك والكابلات والخراطيم والحوامل والمستلزمات الطبية صب داخل حقيبتين من حقائب، وتقدر التعويضات الجمركية المستحقة بحوالى 500 ألف جنيه.

قرر مجدى عبد الحافظ رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي وتحريز المضبوطات.

بالصور مباحث ثان أسيوط تنجح فى تحرير شاب معاق ذهنياً تم اختطافه خرج لشراء كنافة رمضان وطلبوا فدية 350 الف جنيه



تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط اليوم من تحرير شاب معاق ذهنياً بعد اختطافه وطلب فدية 350 الف جنيه من والده والقبض على الخاطفين داخل شقة سكنية بمنقباد .

كان اللواء جمال شكر مدير أمن اسيوط قد تلقى إخطارا من اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية يفيد انه فى واقعة المحضر رقم 2231 ادارى قسم شرطة ثانى اسيوط لسنة 2019 بشأن ما تبلغ من المدعو محمود ع. ع. 63 سنة فنى اسعاف بالمعاش ويعمل بقال مقيم الوليدية دائرة القسم بغياب نجله أحمد 20 سنة معاق ذهنيا مقيم ذات العنوان بتاريخ 6 من الشهر الجارى .

وتم اتخاذ اجراءات النشر عنه وبتاريخ 8 من الشهر الجارى حضر المذكور واضاف بتلقيه اتصالا هاتفيا من رقم مجهول يفيد طلب مبلغ مالى 350 الف جنيه نظير اطلاق سراحه ولم يتهم احمد بالتسبب فى ذلك .

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم احمد ابوبكر رئيس مباحث قسم ثان أسيوط وتوصل فريق البحث الى ان وراء ارتكاب الواقعة كلا من احمد م. هـ . وشهرته ناصر ابوسكينة 39 سنة عامل ومحمد ح. أ . وشهرته محمد الريفى 52 سنة فنى تمريض بمستشفى الصدر وعبد الناصر ب. 45 سنة فنى تشغيل بمحطة صرف صحى منقباد ومقيمين الوليدية دائرة القسم .

حيث اتفق المتهمين على اختطاف المجنى عليه والحصول على فدية من والده مقابل اعادته اليه وعقب تقنين الاجراءات تمكن ضباط فريق البحث من ضبط المتهمين الاول والثانى وبحوزة الاول هاتف محمول يحمل ذات السيريال المستخدم فى الاتصال وطلب الفدية .

وبمواجهتهما اقرا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الثالث والرابع حيث اتفقوا فيما بينهم على استغلال الاعاقة الذهنية للمذكور وعدم قدرته على التعرف عليهم حيث قاموا باستدراجه والتوجه به لشقة سكنية بمنزل المدعو محمد ع. مقيم منقباد دائرة مركز اسيوط وتم ضبط الاخير وقدم عقد ايجار للشقة باسم المتهم الرابع ثم قاموا بالاتصال بواله وطلب فدية نظير اطلاق سراحه وارشدا عن الشقة حيث انتقلنا على الفور وتم تحرير المختطف .

و تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم الثالث وبمواجهته اقر بارتكابه الواقعة بالاشتراك وباقى المتهمين وجارى العمل على ضبط المتهم الرابع وتحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة .

البقاء لله .. غرق طالب «علوم أزهر أسيوط» بنهر النيل



تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من قسم شرطة ثان أسيوط، بوجود غريق بنهر النيل ، بمنطقة الوليدية التابعة لحي شرق - دائرة القسم .

وتبين من الانتقال والفحص أن الجثة لشاب يدعى إسماعيل إبراهيم يوسف، طالب بالفرقة الثالثة قسم علم الحيوان بكلية العلوم جامعة الأزهر، فرع أسيوط، مقيم محافظة الإسكندرية، لقي مصرعه أثناء الاستحمام بنهر النيل، تم نقل الجثة الى مشرحة مستشفى الإيمان العام .. وجارٍ تحرير المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية.

بريد الصفحة .. ملثمين وبلطجية يستولون علي منازل الفقراء ويفرضون أتاوات علي الاهالي بمركز ديروط باسيوط


من رسائل الصفحة 👇 بلطجيه يستولون علي منازل الفقراء ويفرضون أتاوات علي الاهالي وترويعهم بالأسلحة
#استغاثه من أهالي ومدينة ديروط الي الاجهزة الامنيه
الي السيد اللواء/ جمال شكر مدير أمن أسيوط
الي السيد اللواء/ جمال نور الدين محافظ أسيوط 
واللواء أركان حرب أيمن نعيم رئيس أركان المنطقة الجنوبيه العسكريه واللواء عمرعبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع وسط الصعيد واللواء حاتم رياض مفتش مباحث الأمن الوطني بالمحافظة واللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية
،،،،،تحيه طيبه وبعد،،،،،
استغاثه من اهالي مدينه ديروط من قسم شرطه ديروط
حيث يوجد بلطجي يدعي/عمرو عصام الدين علي تامر عبدربه محكوم عليه بالمؤبد في القضية رقم 5566 كلي شمال اسيوط ورقم 11 64 ج إداري ديروط بتاريخ 2/11/2018حيث يقوم هذا البلطجي ومعه اخرين بالنزول الي مدينه ديروط من علي جزيرة شلش ومعه مجموعه من البلطجيه وياخذو اتاوة من الفقراء والمساكين بالقوة حيث قام بالدخول في منزل بديروط المحطه وقام بطرد السكان من المنزل ومعه خمسه من البلطجيه باسلحه وتم اخباررئيس مباحث ديروط 
وتم تحريز فيديو لهم اثناء الهجوم علي المنزل وتم تحرير محضر من صاحبة المنزل نعمات عبد الحميد عبد الوارث
حمودة رقم المحضر 1480 إداري ديروط ولم يقوم رئيس المباحث بعمل شي هل هذا حق المواطن .هل هذا الشرطه 
فى خدمة الشعب هل بذلك ياتى حقوق المواطنين هل تتركون البلطجيه ينهشون فى حقوق البسطاء ؟
صوره هذا الشخص في الفيديو 👇👇 شييييير من فضلك
،،،،،،،، ولسيادتكم جزيل الشكر ،،،،،،،،
مقدمه لسيادتكم 
اهالي ديروط الفقراء

بالصور إنشاء أول مدينة مرورية للأطفال بأسيوط الجديدة لتدريبهم على القيادة











قال اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط إنه تم إنشاء مدينة مرورية للأطفال لأول مرة بالمحافظة بوحدة مرور أسيوط الجديدة وتم تجهيزها وتزويدها بأحدث التقنيات والمساعدات الفنية لتدريب الأطفال فن القيادة واحترام تعليمات المرور وغرس الوعي المروري واحترام الآخرين من خلال مدربين متخصصين من رجال المرور.


وأكد المحافظ أن المدينة المرورية ستستقبل أطفال المدارس من كافة مراكز ومدن وقرى المحافظة لتعليمهم فن القيادة وتوزيع كتيبات عليهم مشيراً إلى أن الاهتمام بتعليم الأطفال قواعد المرور سيكون أثره إيجابيًا على الأجيال القادمة مما سيجعلهم ملتزمين بتعليمات المرور.


وأوضح العميد أشرف مرسي مدير إدارة المرور بأسيوط أن المدينة المرورية تشتمل على أرضيات مخططة وعلامات أرضية ولوحات إرشادية وطريق للمشاة فضلا عن إشارات مرورية تعريف للأطفال الفارق بين الإشارات الضوئية ومتى يجب التوقف ومتى يسمح بعبور المشاة أو مرور السيارات كما تشتمل المدينة المرورية سيارات كهربائية صغيرة ليتعرف الطفل معها على النظام المرورى بتلقائية وبشكل عملى يمارسه على الأرض وتتكون المدينة من طريق للقيادة مصنوع من مواد آمنة لاستخدامها من قبل الأطفال وتم تقسيمها على صورة تقاطعات مرورية وميادين وأماكن لعبور المشاة وكذلك أرصفة على جانبى الطريق فضلاً عن تخطيط الطريق بخطوط متقطعة ومتصلة للتعريف بالفرق بينهما.

و من جانب اخر كلف اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط مسئولي الأجهزة الرقابية والتموينية بالمرور الدوري على الصوامع والشون والهناجر للوقف على عملية توريد الأقماح في الأماكن المقررة ونقاط التجميع بجميع مراكز وقرى المحافظة للتأكد من حسن سير العمل وتواجد لجان الاستلام وإزالة أي معوقات تواجه الموردين والتأكد من توافر كافة الاشتراطات اللازمة ومتابعة عملية فرز العينات من حيث الوزن والنقاء ومطابقتها للمواصفات والعمل على تقليل كمية الفاقد بالإضافة إلى عمليات التخزين طبقاً للمواصفات والطرق المتبعة.



وأكد المحافظ أنه تم وضع عدة ضوابط خاصة بتوريد الأقماح في الأماكن المقررة بجميع مراكز وقرى المحافظة بحيث يتم مراعاة المسافة لمنع استغلال الوسطاء والتجار والتسهيل على المزارعين وتقليل كمية الفقد في المحصول والمحافظة على جودة وكفاءة المنتج للحصول على أعلى نسبة توريد والوصول إلى المستهدف المطلوب.



من جانبه أوضح محمد إسماعيل وكيل وزارة التموين إنه تم المرور صباح اليوم علي بعض الشون والهناجر تنفيذا لتكليفات محافظ أسيوط للوقوف علي عملية توريد الأقماح والتأكيد علي حسن سيرها وتواجد أعضاء اللجان بها وسلامة الموازين وقتها وتوحيد الموازين علي مقدار 101 مائه وواحد لافتًا أن اللوطات مرصوصة علي حسب درجتها وتوجد ممرات قانونية والأجولة الجت متوفره كسر وباله ومستعمل 1 مؤكدًا أن الشون يتوفر بها جميع المهمات الخاصة بالتشوين والتخزين من عروق وقطع خشبية بعدد كافي ومشمعات التغطية اللازمة لذلك والتوريد جاري.

كما قال اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط إن العمل يجري على قدم وساق للانتهاء من المرحلة الأولى من تطوير القرى الاكثر احتياجًا وذلك ضمن برنامج الحكومة للارتقاء بالخدمات والمرافق والتوسع بمشروعات البنية الأساسية بتلك القرى تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتنمية الصعيد للنهوض بالقرى الأكثر احتياجًا بجميع محافظات الجمهورية وفقًا لرؤية مصر 2030 واستراتيجية التنمية الشاملة.


وأوضح المحافظ إنه جاري إحلال وتجديد شبكات المياه الاسبستوس القديمة بعدة قرى بمراكز ديروط والقوصية ومنفلوط والفتح وأبوتيج والبداري وجاري تكثيف الجهود للانتهاء من الأعمال قبل نهاية يونيو القادم للبدء في المرحلة الثانية وتحقيق معدلات تنمية إيجابية بصورة ملموسة على أرض الواقع موضحا أن الخطة التي تم وضعها لتنمية القرى الأكثر احتياجًا تسير بشكل جيد وجاري متابعة التنفيذ للمشروعات من خلال اللجان الميدانية بالمناطق المستهدفة.


وأشار المهندس محمد صلاح الدين رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط إنه يجري احلال وتجديد شبكات مياه الاسبستوس المتهالكة بعدد من المراكز حيث تم تنفيذ إحلال وتجديد 3200 متر طولي 6 بوصة و3000 م.ط 4 بوصة بديروط وتنفيذ 1700 متر.ط 6 بوصة و500 م.طولي 4 بوصة بالبدارى كما تم استلام تجربة بشارع الحوطا العمومي بديروط بطول 850 متر فضلًا عن إحلال خطوط الاسبستوس المتهالكة ببني عدي وتم تجربه خط 6 بوصة بطول 348. 5 م.ط وتجربه خط 4 بوصة بطول 332. 4 و تجربه خط 4 بوصة بطول 338 م.ط بالإضافة إلى الانتهاء من تجديد الشبكات بالمناطق المحرومه بمنفلوط بقرى بني رافع والحواتكه وبني شقير بإجمالي 7530 متر طولي والانتهاء من إحلال وتجديد خطوط الاسبستوس بمركز الفتح بقرى بني زيد والأطاولة والطوابية والكلابات بإجمالي ٥٣٠٠ متر طولي 6 بوصة و٦٨٠٠ متر طولي ٤ بوصة علاوة على تنفيذ الاعمال بمحطة معالجة عرب المدابغ طاقة 60 ألف متر مكعب/يوم.

بالصور مبادرة محافظ أسيوط ورئيس الجامعة وبعض الدكاترة والعمداء لتشجيع الطلاب علي المذاكرة والتفوق والتأكيد على قيمة العلم والدعوة لتحلى بالقيم الأخلاقية



































أعلن الدكتور شحاته غريب شلقامى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب عن إطلاق الجامعة لمبادرة إعلامية تحت عنوان " قيم جامعية " والذي ينظمها إتحاد طلاب الجامعة ، تحت رعاية الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة والتي تهدف إلى التأكيد على قيمة العلم فى ظل إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية عام 2019 عاماً للعلم ، مضيفاً أن مبادرة " قيم جامعية تهدف أيضاً للدعوة إلى التحلي بالقيم الأخلاقية النبيلة والعزيمة والإيجابية وما إلى ذلك وعن تفاصيل المبادرة أوضح الدكتور شحاته غريب إلى أن المبادرة قائمة على مشاركة أعضاء مجلس الجامعة وذلك برفع لافتات تحمل عبارات ذات مغزى تعمل على تحقيق الهدف من المبادرة والتى شهدت كذلك مشاركة واسعة من عدد من الشخصيات الجامعية سواء من أعضاء هيئة التدريس أو مديري الإدارات المختلفة أو الطلاب بمختلف الكليات والذى تم تنظيمها تحت إشراف الأستاذ عز الدين المنصورى مدير رعاية الشباب والدكتور أحمد شريت مدير إدارة الاتحادات الطلابية.
ومن جانبه أكد الطالب أحمد عصام أمين اللجنة الاجتماعية العليا لاتحاد طلاب الجامعة والقائم على تنفيذ المبادرة على أهمية فكرة المبادرة فى تعزيز التواصل بين القيادات الجامعية على مختلف مواقعها وبين الطلاب ، مشيراً إلى أن المبادرة تم إجرائها بالتنسيق مع على جلال أمين الاتحاد ومساعده عبد الرحمن بكير وبتعاون من عبد العزيز عبد العليم أمين مساعد اللجنة العليا الاجتماعية ، كما قام الطالب محمد عيسى بالتصوير الفوتغرافى للمشاركة فى المبادرة 

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...