الجمعة، 10 مايو 2019

بالصور مباحث ثان أسيوط تنجح فى تحرير شاب معاق ذهنياً تم اختطافه خرج لشراء كنافة رمضان وطلبوا فدية 350 الف جنيه



تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط اليوم من تحرير شاب معاق ذهنياً بعد اختطافه وطلب فدية 350 الف جنيه من والده والقبض على الخاطفين داخل شقة سكنية بمنقباد .

كان اللواء جمال شكر مدير أمن اسيوط قد تلقى إخطارا من اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية يفيد انه فى واقعة المحضر رقم 2231 ادارى قسم شرطة ثانى اسيوط لسنة 2019 بشأن ما تبلغ من المدعو محمود ع. ع. 63 سنة فنى اسعاف بالمعاش ويعمل بقال مقيم الوليدية دائرة القسم بغياب نجله أحمد 20 سنة معاق ذهنيا مقيم ذات العنوان بتاريخ 6 من الشهر الجارى .

وتم اتخاذ اجراءات النشر عنه وبتاريخ 8 من الشهر الجارى حضر المذكور واضاف بتلقيه اتصالا هاتفيا من رقم مجهول يفيد طلب مبلغ مالى 350 الف جنيه نظير اطلاق سراحه ولم يتهم احمد بالتسبب فى ذلك .

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم احمد ابوبكر رئيس مباحث قسم ثان أسيوط وتوصل فريق البحث الى ان وراء ارتكاب الواقعة كلا من احمد م. هـ . وشهرته ناصر ابوسكينة 39 سنة عامل ومحمد ح. أ . وشهرته محمد الريفى 52 سنة فنى تمريض بمستشفى الصدر وعبد الناصر ب. 45 سنة فنى تشغيل بمحطة صرف صحى منقباد ومقيمين الوليدية دائرة القسم .

حيث اتفق المتهمين على اختطاف المجنى عليه والحصول على فدية من والده مقابل اعادته اليه وعقب تقنين الاجراءات تمكن ضباط فريق البحث من ضبط المتهمين الاول والثانى وبحوزة الاول هاتف محمول يحمل ذات السيريال المستخدم فى الاتصال وطلب الفدية .

وبمواجهتهما اقرا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الثالث والرابع حيث اتفقوا فيما بينهم على استغلال الاعاقة الذهنية للمذكور وعدم قدرته على التعرف عليهم حيث قاموا باستدراجه والتوجه به لشقة سكنية بمنزل المدعو محمد ع. مقيم منقباد دائرة مركز اسيوط وتم ضبط الاخير وقدم عقد ايجار للشقة باسم المتهم الرابع ثم قاموا بالاتصال بواله وطلب فدية نظير اطلاق سراحه وارشدا عن الشقة حيث انتقلنا على الفور وتم تحرير المختطف .

و تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم الثالث وبمواجهته اقر بارتكابه الواقعة بالاشتراك وباقى المتهمين وجارى العمل على ضبط المتهم الرابع وتحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...