السبت، 23 سبتمبر 2017

إصابة شخصين بسبب التزاحم على العبارات بأبوتيج في أسيوط




أصيب شخصان بجروح قطعية بالرأس بسبب تدافع الأهالي على صعود العبرات النهرية الواصلة بين مركزي أبوتيج وساحل سليم بأسيوط بعد تعطل العبارة.

كانت رئاسة مركز ومدينة أبوتيج، تلقت إخطارًا من مسئولي العبارات النهرية يفيد تعطل العبارة الكبرى، صباح اليوم، وتوقف محركات الأخرى منذ قليل واصابة "م.ن"، 31 سنة بجرح قطعى بالرأس، و"م.أ"، 25 سنة، أثناء اشتباكات حدثت بين الأهالي نتيجة التدافع على أسبقية الركوب قبل توقف العبارة الأخيرة.

تم نقل المصابين لمستشفى الساحل المركزي، وجار تحرير المحضر اللازم، واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

كانت قد سادت حالة من التذمر والاستياء الشديدين بين أهالي مراكز ساحل سليم والبدارى وأبوتيج بأسيوط بعدما فوجئوا بتعطل إحدى العبارات الواصلة بين المركزين صباح اليوم، وتوقف الأخرى منذ قليل مما أدى إلى شلل تام في الانتقالات بين مراكز ساحل سليم وابوتيج البدارى وصدفا.

وناشد الأهالي المسئولين بسرعة اتخاذ اللازم، نظرا لتعطل مصالحهم وكونهم لا يجدون أي وسيلة نقل بين البر الغربي والشرقي تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد.

سعاد احمد

بالصور ضبط عامل انتحل صفة أمين شرطة بالأمن الوطنى للنصب على المواطنين بأسيوط



في إطار توجيهات السيد اللواء/مساعد الوزير لقطاع الأمن العام والسيد اللواء/مساعد الوزير مدير الأمن والسيد اللواء/ مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بالعمل على ضبط الخارجين على القانون وضبط ما يخل بالأمن العام
تبلغ لمركز شرطة الفتح من

1- ج ع م ح سن37 مدرس بمدرسة الواسطى الإعدادية .
2- خاله / س م ا ا سن39 عامل .. مقيمان الأكراد ــ دائرة المركز .. من قيام المدعو / م ب م ا سن38 عامل ومقيم منطقة ظهر الحمام ـ دائرة قسم أول أسيوط .. بالنصب عليهما وانتحال صفة أمين شرطة بالأمن الوطني تم عمل التحريات اللازمة التي تبين من قيام المدعو / ف ع ح م ــ مقيم بذات الناحية بتحريض المدعو / م ب م ا .. وذلك لوجود خلاف بين المبلغ الثاني والمحرض المدعو / ف ع ح م .. وعليه فقد قامت #مباحث_وحدة_شرطة_الفتح بضبط المتهم المذكور ... واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله .

عيد شافع