الخميس، 2 مارس 2017

بالصور رئيس جامعة اسيوط يهدى الطلاب «قاعدة حمام أفرنجي» داخل الجامعة للحفاظ على نظافة الجامعه


اقعد الف ساعتين ع حمام في جامعه اسيوط وفي الاخر الاقي حمام عام كده طب ايه ؟؟
جامعه اسيوط 
جامعه عريقه

محمد صبرى

بالصور تموين ديروط باسيوط يضبط كمية من البسكويت منتهي الصلاحية بأحد المدارس والخاص بتغذية الاطفال







الحملة التموينية اليوم صحبة السادة مفتشي التموين بديروط عزام بدر الرقابه التموينيه بديروط والسيد محمد فرغل وجمال عاطف ومحمود انور ومصطفي حامد ومحمودحسن وعلاء محمد بضبط كمية من البسكويت منتهي الصلاحية بأحد المدارس بديروط والخاص بتغذية الاطفال

عزت المصرى

القبض على 3 أشخاص أشعلوا النار في سيارة ملاكي بأسيوط لخلافات مالية


ألقى فريق مباحث قسم شرطة ثان أسيوط القبض على 3 أشخاص استأجرهم تاجر لحرق سيارة ملاكي ملك لأحد الأشخاص لخلافات مالية بينه وبين المجني عليه بسور مصنع الغزل دائرة المصنع.

وتلقى اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثانٍ أسيوط، بنشوب حريق في السيارة "رقم 6719 ر أ د ماركة ميتسوبيشي لانسر"، ملك لـ"و.ف.ظ" 33 عاما، حاصل على دبلوم، وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

واحترقت السيارة بالكامل، وبسؤال مالك السيارة لم يتهم أحدا أو يشتبه في أحد بالتسبب في ذلك، وأخطر المعمل الجنائي للانتقال واتخاذ اللازم.

وتبين من تقرير الأدلة الجنائية وجود شبة جنائية في الحريق، وتشكل فريق بحث برئاسة السيد اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بالمديرية ضم ضباط إدارة البحث، وضباط وحدة مباحث قسم ثاني، وتوصلت جهود البحث إلى أن وراء الحادث "ا.ع.ر" 33 عاما، حاصل على دبلوم، سبق اتهامه في قضية آداب عامة، و"ع.ع.ر" 39 عاما، سائق، سبق اتهامه في قضيتي خيانة أمانة ومقيمان في مدينة مبارك دائرة قسم أول أسيوط، و"ب.ش.ا" 31 عاما، عامل، بتحريض من "ن.ص.ش" 35 عاما، تاجر، لخلافات مالية بينه والمجني عليه.

وضبط المتهمون الأول والثاني والثالث، واعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأضافوا أنه بتاريخ الواقعة استقلوا سيارة قيادة الأول وتتبعوا المجني عليه حتى قام بركن سيارته أسفل منزل والده وسكبوا كمية من البنزين على السيارة وأشعلوا النيران بها، وفروا هاربين.

وأرشد المتهمون عن السيارة المستخدمة في الواقعة دون لوحات معدنية ماركة "تويوتا" بيضاء، موديل 1999 شاسيه رقم 2556258 موتور رقم 19454، وتبين أنها مبلغ بسرقتها في واقعة قسم أول أسيوط لسنة 2017 عن بلاغ "م.ع.م"، ومقيم في كفر الشيخ، وأنها كانت تحمل رقم 341 ل س أ، كما ضبطت لوحتين معدنيتين تحمل رقمي "12243 نقل سوهاج ـ 1481 ل س أ"، وجارٍ ضبط المتهم الرابع "التاجر"، وتحرر محضر بالواقعة، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

سعاد احمد

تموين اسيوط يضبط 4 من أصحاب محلات قطع غيار بمنطقة السادات وشارع سعد زغلول لبيعهم "تيل فرامل" مقلدة



ضبط فريق مباحث إدارة التموين بمديرية أمن أسيوط أصحاب 4 محلات قطع غيار، لبيعهم تيل فرامل سيارات مقلدة ومجهولة المصدر بدائرة قسم شرطة أول أسيوط.

وتلقى اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط، إخطارًا من العميد عصام أبو شقة مدير إدارة مباحث التموين، بورود معلومات للإدارة بانتشار قطع غيار سيارات مقلدة "تيل فرامل" مجهولة المصدر، والتي تؤدي لزيادة حوادث الطرق المنتشرة حاليا في أسيوط.

وشنّ ضباط مباحث التموين بالاشتراك مع مديرية التموين حملة على جميع محال قطع غيار السيارات، وأسفرت جهود الحملة عن ضبط 40 تيل فرامل مجهولة المصدر "مقلدة" داخل 4 محلات لقطع غيار السيارات في منطقة السادات، وشارع سعد زغلول دائرة قسم شرطة أول أسيوط.

وتم التحفظ على المضبوطات، وتحررت المحاضر اللازمة للمتهمين كل على حدة، وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

سعاد احمد

موظف تأمينات بمركز ديروط باسيوط يتلاعب بـ معاشات المتوفين ويسرق اكثر من 700 الف جنيه


تمكنت هيئة الرقابة الإدارية بأسيوط، امس الأربعاء، بمساعدة مسئولين من هيئة التأمينات الإجتماعية، من كشف عملية نصب واحتيال نفذها أحد موظفين الأمن بمنطقة تأمينات مركز ديروط، حقق من وراءها مبلغاً كبيراً.
وأوضحت الرقابة الى ان الموظف قام بالتلاعب بمعاشات المتوفيين، منذ حوالي ال 8 شهور، ليتحصل على مبالغ تتجاوز ال 700 ألف جنيه بطريقة غير شرعية.
وكان مكتب الرقابة الإدارية في منطقة أسيوط، تلقى معلومات بقيام المتهم “ع . م” وهو يعمل موظف أمن في مكتب هيئة التأمينات الإجتماعية بديروط، وأيضاً حاصل على شهادة الماجستير في القانون، بالتلاعب في معاشات العديد من الأشخاص المتوفيين، وهم الذين لا ورثة لهم، وذلك بقيامه بادراج أسماء وهمية من تأليفه، ومن ثم حرر الكشوفات لهم/ ليقوم فيما بعد بتزوير بيان حالة، يوضح خلاله بأحقية أولئك الأشخاص الوهميين بتلقي المعاشات، ومن ثم يتم تقديم الطلبات لمنطقة المعاشات من اجل صرفها، حيث كرر العملية في العديد من المرات ليتحصل من وراءها على مبلغ يزيد عن ال 700 ألف جنيه.
 وقامت الهيئة العامة للرقابة في منطقة أسيوط، بعمل تحريات مكثفة حول القضية، كما انها شكلت لجنة مشتركة مكونة من هيئة التأمينات والرقابة، للكشف عن مدى صحة تلك المعلومات، ومن خلال جرد كامل لأعمال الموظف المُتهم، وكذلك حصر جميع مهامه والأعمال التي سبق وعمل بها، تبين بصحة تلك المعلومات، ليتم احالته فيما بعد الى النيابة العامة من أجل استكمال الاجراءات القانونية اللازمة، حيث تم تقديم كل المستندات التي تثبت ارتكابه لجريمة النصب والاحتيال هذه، والتي قام خلاله بالاستيلاء على أموال خاصة بالمعاشات

احمد محمد

بالفيديو مباحث قسم ثان أسيوط تنجح في إعادة طفل مخطوف لأهله

نجح ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد ابوبكر في إعادة طفل مخطوف بمنطة الحمراء لأهله بعد خطفه وطلب فدية مالية وتم القبض على الخ...