الأربعاء، 13 يوليو 2011

بالصور تنفرد اسيوط فيس توك بنشر نتيجة امتحانات الحكام الجدد بمحافظة اسيوط دفعة 29 ابريل 2011


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مؤتمر وزير الداخلية وحركة التنقلات في وزارة الداخلية


"التعليم" تؤكد عدم تسرب نتيجة الثانوية من الكنترولات بعد ان ترددت انباء عن طلاب تمكنوا من الحصول على نتائجهم بعد تسربها من الكنترولات



أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم عدم تسرب نتائج امتحانات الثانوية العامة من لجان النظام والمراقبة "الكنترولات"، وكانت أنباء قد ترددت صباح اليوم الأربعاء مفادها أن طلاباً تمكنوا من الحصول على نتائجهم بعد تسربها من الكنترولات.

وأوضح المصدر أن الكنترولات مازالت مستمرة فى أعمالها حيث من المنتظر أن تنته منها مساء اليوم، داعياً أى ولى أمر تصل إليه معلومات مؤكدة عن تسرب النتيجة إلى الاتصال عبر الخطوط الأرضية بالوزارة ونقل المعلومات لها.


وذكر المصدر أن الدكتور أحمد جمال الدين موسى وزير التعليم شدد على ضرورة عدم إظهار النتائج لأى أشخاص حتى تتحقق العدالة بين الطلاب من خلال التعرف على النتيجة فى نفس التوقيت.

اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط يعلن عن بدء الانتاج التجريبي للمصنع الجديد للضفائر الكهربائيه الخاص بالسيارات بمحافظه اسيوط تمهيدا لافتتاحه الرسمي خلال شهر سبتمبر االمقبل وفي اطار خطه المحافظه لجذب الاستثمار الاجنبيه وانشاء المصانع الكبري


اعلن اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط عن بدء الانتاج التجريبي للمصنع الجديد للضفائر الكهربائيه الخاص بالسيارات بمحافظه اسيوط تمهيدا لافتتاحه الرسمي خلال شهر سبتمبر االمقبل وفي اطار خطه المحافظه لجذب الاستثمار الاجنبيه وانشاء المصانع الكبري.

واوضح ان المصنع تقيمه شركه "ليوني" الالمانيه بمدينه الغريب بساحل سليم علي مساحه 5 آلاف متر، وباستثمارات 25 مليون دولار، وهو نموذج مشرف للاستثمارات الاجنبيه المضطرده النمو في صعيد مصر، واضاف ان المصنع الجديد سيوفر حوالي 500 فرصه عمل لابناء اسيوط
.

وقال محمد امين المدير التنفيذي للمصنع باسيوط
ان الشركه ستصدر جميع انتاجها الي دول العالم المختلفه بقارات اوروبا والامريكتين وآسيا، وان الشركه لها افرع في مدينه بدر الصناعيه وداخل المنطقه الحره بمدينه نصر.

واضافت سوزان حنفي مدير اداره الموارد البشريه


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد وزير الداخلية يعلن أكبر حركة تنقلات وترقيات فى تاريخ الشرطة و انهاء خدمة 505 لواءات و82عميدا وحركة تنقلات لـ 4 آلاف ضابط



أعلن السيد منصور عيسوى وزير الداخلية اليوم الأربعاء أكبر حركة تنقلات وترقيات فى تاريخ وزارة الداخلية.وشملت الحركة إقصاء 505 لواءات لأول مرة فى تاريخ وزارة الداخلية فى حركة واحدة.

وأعلن السيد منصور عيسوى وزير الداخلية فى مؤتمر صحفى اليوم الاربعاء إنهاء خدمة 505 ضباط برتبة لواء، و82 ضابطا برتبة عميد، و82 ضابطا برتبة عقيد من بينهم الضباط المحالين للمحاكمات الجنائية، بالإضافة الى ترقية الضباط من رتبة الملازم حتى المقدم وفقا للمدة المقررة لكل رتبة.
وأوضح عيسوى أنه سيتم تنفيذ حركة الترقيات اعتبارا من أول أغسطس المقبل، وكذلك تنفيذ الحركة الإدارية اعتبارا من نفس التاريخ(أول أغسطس) ، أو تاريخ خلو الوظيفة أيهما أقرب، والتى شملت 10 مساعدين للوزير، ونائب رئيس قطاع واحد، و8 مديرى أمن، و55 مدير إدارة أو مصلحة، و93 نائب مدير أمن أو وكيل إدارة أو مصلحة، و92 مساعد مدير أمن ومساعد فرقة.
وأضاف وزير الداخلية أنه سيتم تنفيذ حركة التنقلات العامة اعتبارا من

استطلاع رأى يؤكد: أسيوط تحولت للأسوأ على أيدى اللواء "ابراهيم حماد" محافظ اسيوط


أجرت صفحة "أسيوط كلها على الفيس بوك" استطلاع رأى للمقارنة بين اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط الحالى، واللواء نبيل العزبى، محافظ أسيوط السابق، وكان استطلاع الرأى حول مستوى خدمات المرافق العامة بأسيوط (مياه، كهرباء، نظافة، صرف) بعد رحيل العِزبى وتولّى حماد، وجاءت النتيجة 31صوتا قالوا كما هى، و2 قالوا أفضل، و22 لا أعلم، و480 قالوا إنها أسوأ.

وقالت الصفحة فى بيان لها بعد النتيجة المتوقعة قررنا (صراحــةً) نعمل حملة ضد سيادته بإظهار الفرق الفادح والصارخ بين (أسيوط قبل حمّاد وبعد حمّـاد) من خلال مجموعة من الصور (قبل وبعد).. ونشوف أسيوط كانت أزاى من كام شهر ووصلت لأيه.. هنعرض رحلة أسيوط من أجمل محافظات مصر، إلى مقلب زبالة كبير وتدن بشع فى مستوى الخدمات واللى بقت لا تليق بالآدميـــة (الميه ضعيفة وبتقطع باستمرار فى مناطق كتير جداً ولو جت مبتبقاش نضيفة) (الكهربا ضعيفة جداً وبتتسبب فى إتلاف الأجهزة) (النظافة صفر، ومفيش شارع دلوقتى إلا وفيه مقلب زبالة، وياريت تلقوا نظرة على نفق الزهراء "تحت" وشوفوا منظره بقى عامل أزاى)... اللواء إبراهيم حماد عاشق مكتب ديوان المحافظة، ولابد من رحيله.

هشام الجخ فى ليلة شعرية خاصة على cbc فى تمام الثامنة مساء



تستضيف حلقة اليوم الأربعاء، من برنامج "ممكن" الذى يقدمه الإعلامى والكاتب الصحفى خيرى رمضان على شاشة قناة مركز تلفزيون العاصمة "CBC"، الشاعر الشاب هشام الجخ، ويقضى خيرى مع الجخ أمسية شعرية يقدم خلالها مجموعة من قصائده الشهيرة التى ألهبت حماس مشاهديه الذين تابعوه فى مسابقة شاعر المليون.

كما يتواصل البرنامج مع الثوار من خلال كاميراته المتواجدة بميدان التحرير والميادين الشهيرة بالإسكندرية والسويس، والبرنامج يرأس تحريره محمود التميمى ويخرجه عمر عزيز، ويذاع يوميا فى تمام الثامنة مساء على قناة "CBC".

تونى بلير يصل القاهرة



وصل القاهرة اليوم الأربعاء، تونى بلير مبعوث اللجنة الرباعية للسلام فى الشرق الأوسط قادما على متن طائرة خاصة من أبو ظبى بالإمارات، فى زيارة لمصر تستغرق عدة ساعات، ومن المقرر أن يلتقى بلير خلال الزيارة مع عدد من المسئولين المصريين.

إلغاء أرقام جلوس كادر المعلمين وتغيير طريقة الامتحانين المقبلين


الأكاديمية المهنية للمعلمين استقرت على إلغاء نظام أرقام الجلوس خلال امتحانات الكادر المقبلة بحيث لن يحتاج للمعلم خوض الامتحان برقم جلوس وإنما سيتلقى رسالة من الأكاديمية على مدرسته تدعوه للتوجه إلى مكان توفره وزارة التربية والتعليم لأداء اختبار إلكترونى هو الأول من نوعه.

وأوضح مصدر مسئول بـ"التعليم" أن الوزارة ستطبق اختباراً إلكترونياً على المعلمين المتقدمين للامتحانين المقبلين فى 26 يوليو الجارى "للمعلمين المساعدين بالجيزة وأكتوبر" ومنتصف أغسطس "للمعلمين الذين لم يخوضوا الكادر من قبل والراسبين فى امتحانات سابقة"، وسيجيب الممتحن عن الأسئلة باستخدام "الماوس" فقط دون كتابة أى إجابات.


وأكد المصدر أن باب التقدم


"التعليم" تبدأ إعداد قائمة أوائل الثانوية



اللجنة المركزية المشرفة على أعمال امتحانات الثانوية العامة، بدأت وضع قائمة الأوائل اليوم الأربعاء، على أن تنتهى منها خلال 48 ساعة، ووفق مصادر مطلعة بالوزارة سيتجاوز عدد الطلاب الأوائل الـ 20 طالبا، علماً بأن القائمة العام الماضى ضمت 6 طلاب فقط بسبب انخفاض المجاميع نتيجة تزامن الصف الثالث الثانوى مع سنة الفراغ.

وتوضح المصادر أن لجان النظام والمراقبة "الكنترولات" ستنتهى من أعمال المراجعة النهائية لمجاميع الطلاب مساء اليوم الأربعاء، وتؤكد المصادر أن جمال العربى، رئيس عام الامتحان، لن يضغط على الكنترولات لإنهاء عملها بحيث يمكن لأى كنترول أن يستمر فى المراجعة حتى الغد، وتضيف المصادر أن اللجنة المركزية ستبدأ بعد إعلان النتائج فى تقييم سير الامتحانات لمعالجة السلبيات خلال العام الدراسى المقبل.

المهندس هانى حجاب، رئيس هيئة السكك الحديدية يعلن عن انتظام حركة قطارات وجهى قبلى وبحرى اليوم الأربعاء بعد فض اعتصام فنيى الصيانة الذى تسبب فى إصابة الحركة بالوجه القبلى بالشلل التام


أعلن المهندس هانى حجاب، رئيس هيئة السكك الحديدية، انتظام حركة قطارات وجهى قبلى وبحرى اليوم الأربعاء، بعد فض اعتصام فنيى صيانة وتكييف قطارات النوم عقب تلقيهم وعدا بتثبيتهم بعد موافقة الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة وتوفير الدرجات الوظيفية لهم.

وقال مصدر بالهيئة  إن اعتصام الفنيين مساء أمس بمحطة مصر برمسيس والذين قاموا خلاله باعتراض حركة القطارات تسبب فى إصابة الحركة بالوجه القبلى بالشلل التام.

"تعاونيات الإسكان" تنهى أزمة جمعية اسكان "زراعيين أسيوط" المعتصمين داخل وزارة الاسكان بوقف تسليم الوحدات


أنهت هيئة التعاونيات للبناء والإسكان أزمة أعضاء جمعية إسكان "زراعيين أسيوط" المعتصمين داخل وزارة الإسكان، بعدما أرسلت الهيئة خطابًا للمهندس فؤاد عباس، وكيل أول وزارة الإسكان لشئون مكتب الوزير، ترد به على مطالب أعضاء الجمعية، حيث قالت الهيئة فى خطابها أنه سيتم توقف تسليم المرحلة الثانية من الوحدات السكنية التى تم تنفيذها ضمن مشروع الجمعية، وذلك من خلال الجمعية العمومية نظرا لأنها السلطة العليا فى إدارة جمعية "زراعيين أسيوط" إلى أن يتم الانتهاء من فحص المخالفات التى شابت المشروع فى تسليم المرحلة الأولى منه.

وأضافت الهيئة أنه 


مجمع التحرير يستقبل المواطنين بعد 3 أيام من غلقه بعد شكاوى الاهالى وشكوى السيد / احمد عبد الباسط الذى حضر خصيصا اليوم من أسيوط لتخليص أوراقه أنه جاء أكثر من مرة فى أيام غلق المجمع ولم يتمكن من تأديه مصلحته


قام المتظاهرون اليوم، بفتح مجمع التحرير أمام الموظفين والوافدين عليه بعد غلقه لمدة 3 أيام كنوع من الضغط على الحكومة لتنفيذ مطالب الثوار.

يذكر أن المجمع فى أضرحته أكثر من 25 مصلحة ولم يغلق بشكل طارئ هكذا منذ نشأته عام 1949 ويعمل بالمجمع ما يوزيد عن 15 ألف موظف.

وقام المتظاهرون بتخصيص مجموعة من الشباب لحماية المجمع بالتنسيق مع موظفى الأمن التابعين للمجمع.
وأكد وائل فاروق أحد أفراد الميدان، أنهم يقومون بحماية المجمع بشكل منسق مع الإدارة خوفا من اندساس بلطجية يقومون بتخريب مصالح الوافدين على المجمع.

مشيرا إلى أنهم أرادوا توصيل رسالة بأن متظاهرى التحرير يساعدون المواطنين لتأديه مصالحهم حينما يفتح المجمع، وشدد وائل فاروق على أن المجمع سيغلق الأسبوع كله عدا يومى الأربعاء والخميس كوسيلة للضغط على المجلس العسكرى لتنفيذ مطالب الثوار.

فيما رأى الوافدين على المجمع أن إغلاقه لا يعد وسيلة للضغط على المجلس العسكرى إنما هو وسيلة للضغط على الشعب، حيث أكد أحمد عبد الباسط الذى حضر خصيصا اليوم من أسيوط لتخليص أوراقه أنه جاء أكثر من مرة فى أيام غلق المجمع ولم يتمكن من تأديه مصلحته فيما أشارت نادين علاء الدين 


المدير الفني لفريق الكرة بنادي بترول أسيوط / حسين عبد اللطيف يقرر الرحيل عن تدريب الفريق بنهاية الموسم الحالي بسبب الظروف الصعبة التي يعيشها النادي منذ قيام ثورة يناير المجيدة وتأخر صرف المستحقات للاعبين


أكد حسين عبد اللطيف المدير الفني لفريق الكرة بنادي بترول أسيوط أنه قرر الرحيل عن تدريب الفريق بنهاية الموسم الحالي بسبب الظروف الصعبة التي يعيشها النادي منذ قيام ثورة يناير المجيدة وتأخر صرف المستحقات للاعبين.
وقال عبد اللطيف : " أعاني منذ شهور من مشاكل إدارية فمجلس إدارة النادي منعنا من التدريب لمدة 40 يوماً بعد الثورة وبعد ذلك بدأ مسلسل تأخر المستحقات لدرجة أن راتب شهر مارس الماضي تأخر شهرين كاملين إلي جانب خصم 28 ألف جنيه من راتبي سأطالب وزير البترول بها ".
وأضاف أن البترول أفضل فريق بالدور الثاني لدوري المظاليم قبل لقاء أسوان الأخير الذي انتهي بالخسارة 1-5 بسبب شعور اللاعبين بالإحباط نتيجة عدم صرف المستحقات .

الاستاذ الدكتور / محمد السيد حبيب استاذا متفرغا بكلية العلوم بجامعة اسيوط يعلن استقالته من جماعة الاخوان المسلمين وينضم لحزب النهضة الإسلامي تحت التأسيس



أعلن الدكتور محمد السيد حبيب، النائب السابق لمرشد جماعة الإخوان المسلمين، استقالته من الجماعة وانضمامه لحزب النهضة الإسلامي تحت التأسيس. ومن جانبه رحب حزب النهضة ووكيل مؤسسيه الدكتور إبراهيم الزعفراني بانضمام حبيب إلى الحزب.
ويعمل حبيب أستاذاً متفرغاً بكلية علوم أسيوط، وكان قد استقال من جميع مواقعه التنظيمية داخل الإخوان على خلفية الأزمة التي نشبت بينه وبين الجماعة، بسبب عدم اختياره عضواً في مكتب إرشاد الجماعة في الانتخابات التي جرت نهاية عام 2009.

عاجل :: مشاجرات بالأسلحة النارية بنطقة الوليدية بأسيوط بسبب تأخر استلام التموين للشهر الثانى على التوالى


سبب تأخر تسلم مقررات البطاقات التموينية لأصحابها للشهر الثاني علي التوالي في منطقة الوليدية بمدينة أسيوط في نشوب مشادات كلامية ومشاجرات بالأسلحة النارية بين تجار التموين والمواطنين.

وقال محمد مصطفي، موظف بالري، إننا لم نقم بصرف المواد التموينية عن شهر 6 حتى الآن بحجة وجود عجز في الأرز والزيت، بالرغم من قيام بعض المحلات بصرفهما، مؤكدا على تلاعب التجار في الحصص لبيعها في السوق السوداء للمطاعم، حيث يبلغ كيلو الأرز 5 جنيهات وزجاجة الزيت 8 جنيهات.


وأكد حمادة عبد الغني، موظف بالجامعة، إن تلاعب بعض التجار في صرف المواد التموينية تسبب في نشوب مشاجرات بالأسلحة النارية بين الأهالي والتجار بمنطقة الخطبة في الوليدية، مطالبا المحافظ بالتدخل وتوفير هذه السلع الضرورية التي لا يمكن الاستغناء عنها، خاصة ونحن مقبلون علي شهر رمضان، وليس للمواطنين مقدرة على الشراء من محلات البقالة بسبب ارتفاع أسعار المواد الغذائية وتدني الرواتب .

جمعية "رسالة" للأعمال الخيرية بأسيوط تنظم زيارة لدار الحنان للأيتام بمدينة أسيوط غدًا


دعت جمعية رسالة للأعمال الخيرية بأسيوط علي صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" المتطوعين من أهالي محافظة أسيوط للمشاركة في الزيارة التي تنظمها الجمعية غدا" الخميس" لدار الحنان للأيتام بمدينة أسيوط.

صرح بذلك جمال عثمان، مسئول الجميعية في أسيوط، وقال إن الهدف من الزيارة هو رسم البسمة علي وجوه الأيتام، ممن حرموا من آبائهم وأمهاتهم، مشيرا إلي أن الجمعية تسعي جاهدة لنشر قيم الخير والتكافل بين جموع الشعب الأسيوطي من خلال أعمالها الخيرية المختلفة.

عاجل :: اندلاع حريق في العيادة الخارجية بمستشفي الأطفال الجامعي بأسيوط، مما أدى إلى احتراق الأثاث والمستلزمات الطبية والمفروشات والدفاتر الطبية بالعيادة، دون حدوث إصابات بشرية، بسبب اشتعال مادة كيميائية



اندلع حريق في العيادة الخارجية بمستشفي الأطفال الجامعي بأسيوط، مما أدى إلى احتراق الأثاث والمستلزمات الطبية والمفروشات والدفاتر الطبية بالعيادة، دون حدوث إصابات بشرية، بسبب اشتعال مادة كيميائية.

كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارًا من مأمور قسم أول أسيوط يفيد باندلاع حريق في العيادة الخارجية بمستشفي الأطفال الجامعي، مما أدى إلي اختراق الأثاث والمستلزمات الطبية والمفروشات والدفاتر الطبية بالعيادة، دون حدوث إصابات بشرية.


وبسؤال محمد جلال أحمد حسن (33 سنة) مشرف أمن بالمستشفى، ومقيم بحس شرق أسيوط، رجح أن يكون سبب الحريق اشتعال مادة كيميائية من تلقاء نفسها كانت محفوظة بدولاب العيادة الخارجية بالقسم نتيجة ارتفاع درجة الحرارة، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك، ولم يشتبه فى حدوثه جنائيا.


أخطر المعمل الجنائى للانتقال واتخاذ اللازم، وكلفت إدارة البحث بالتحرى حول الأمر، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.



البقاء لله :: مقتل السيد / شحاتة شحاتة جرجس امام منزله بمركز الغنايم باسيوط على يد محمد سلمان سيد حمودة لوجود خلافات بينهما لقيام المجنى عليه باستخدام أعمال السحر والشعوذة



كشفت مباحث مركز الغنايم بأسيوط ملابسات مقتل فلاح في ظروف غامضة، وذلك إثر العثور عليه غارقا في دمائه أمام منزله.

كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة الغنايم يفيد بالعثور علي شحاتة شحاتة جرجس (72 سنة- فلاح)، ومقيم بمدينة الغنايم قبلى، مقتولا أمام منزله، وذلك إثر إصابته بجرح ونزيف شديد بالأذن اليسرى وتورم بالجفون دون معرفة مرتكب الواقعة.


وبتكثيف جهود البحث تبين أن مرتكب الواقعة هو المدعو محمد سلمان سيد حمودة (30 سنة- حاصل على دبلوم صنايع)، ومقيم بمدينة الغنايم قبلى، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.


وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات، اعترف بارتكابه الواقعة لوجود خلافات بينهما لقيام المجنى عليه باستخدام أعمال السحر والشعوذة، والتى أضرت به نفسيا واجتماعيا وماديا، حيث توجه لمسكنه وعقب تقابلهما حدثت مشادة بينهما تطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها بضرب المجنى عليه بأصبعه فى عينيه، والتقط قالب طوب من الأرض وضربه على رأسه محدثا إصابته التى أودت بحياته، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.



عاجل :: مندوب الشرطة / جمال حفناوى فخرى يضبط السباك / وليد عاطف احمد فرغلى وبحيازته تمثالا أثريًا ومطواة قرن غزال وكمية من نبات "البانجو" أثناء استقلاله القطار رقم 971


تمكن مندوب شرطة بأسيوط من ضبط سبّاك لحيازته تمثالا أثريًا ومطواة قرن غزال وكمية من نبات "البانجو" أثناء استقلاله القطار رقم 971.

كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارا من رئيس مباحث السكة الحديد يفيد بتمكن مندوب الشرطة جمال حفناوى فخرى، من قوة قسم شرطة محطة سوهاج والمعين بخدمة تأمين القطار رقم 971 سوهاج بورسعيد من ضبط وليد عاطف أحمد فرغلى (26 سنة) سباك، ومقيم بمركز طهطا بحوزته مطواة قرن غزال ولفافة بها كمية من نبات "البانجو" المخدر تزن نحو 5 جرام، وتمثال صغير الحجم يشتبه أن يكون أثريا.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازته للسلاح بقصد الدفاع، والنبات المخدر بقصد التعاطى، والتمثال بقصد الاتجار.

وبالكشف عن المتهم جنائيا تبين سابقة اتهامه فى 4 قضايا متنوعة خاصة بالمخدرات، وكلفت إدارة البحث بالتحرى حول الأمر، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.


البقاء لله :: مصرع السيد / محيى محمد عبدالسلام مقيم بقرية بني هلال التابعة لمركز القوصية في أسيوط، وذلك إثر سقوطه في بئر ماء بجوار منزله


لقي فلاح مصرعه غرقا في قرية بني هلال التابعة لمركز القوصية في أسيوط، وذلك إثر سقوطه في بئر ماء بجوار منزله.

كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد بوصول محيى محمد عبدالسلام (30 سنة- فلاح)، ومقيم بقرية بنى هلال جثة هامدة إلي مستشفي القوصية المركزي، إدعاء الغرق، ولا توجد أية إصابات ظاهرية بها، وتم وضعها في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.


بالانتقال وسؤال نجل خال المتوفي ويدعى فتحى عبد الجواد حسانين (54 سنة- فلاح)، ومقيم بذات القرية، قرر أن المتوفى كان يعانى من 

شلل بالقدم اليسرى، وأنه سقط في بئر مياه بجوار منزله حال جلوسه على حافته، وتوفى على إثر ذلك، ولم يتهم أحدا بالتسبب ذلك، ولم يشتبه فى الواقعة جنائيا.

كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الأمر، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.


البقاء لله :: مصرع العامل/ الحسينى عاطف محمد محمد مقيم بقرية ريفا التابعة لمركز أسيوط، وذلك إثر سقوط كمية كبيرة من الغلال عليه، أثناء تفريغها من أحد الجرارات بمطحن حورس للغلال بالمنطقة الصناعية بعرب العوامر في أبنوب


لقي عامل مطحن مصرعه بقرية ريفا التابعة لمركز أسيوط، وذلك إثر سقوط كمية كبيرة من الغلال عليه، أثناء تفريغها من أحد الجرارات بمطحن حورس للغلال بالمنطقة الصناعية بعرب العوامر في أبنوب.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد بمصرع الحسينى عاطف محمد محمد (23 سنة) عامل بمطحن حورس، ومقيم بقرية ريفا التابعة لمركز أسيوط.


وبسؤال والد المتوفي المدعو عاطف محمد محمد (45 سنة) عامل، ومقيم بذات القرية، قرر أن نجله يعمل بالمطحن، وأنه حال قيامه بفتح باب الجرار المحمل بحبوب القمح لتفريغه بمطحن حورس بعرب العوامر بأبنوب سقطت عليه الحمولة ودفن أسفلها، مما أدى إلى وفاته، كما أضاف بعدم وجود خلافات بين نجله وأحد، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى وفاة نجله.


كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الأمر، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.


عاجل :: اصابة كل من ( ( رومانى بينامين ميخائيل _ نجاة شفيق عطا الله جاد _ محمد طوابى شحاته وابنتيه صباح ورابحة ) ) بجروح خطيرة ومتفرقة في أنحاء أجسامهم بقرية "أولاد إبراهيم" التابعة لمركز أسيوط في مشاجرة بسبب الخلاف علي ترميم حائط بين منزلي المتشاجرين


أصيب 5 أشخاص بجروح خطيرة ومتفرقة في أنحاء أجسامهم بقرية "أولاد إبراهيم" التابعة لمركز أسيوط في مشاجرة بسبب الخلاف علي ترميم حائط بين منزلي المتشاجرين.

كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز أسيوط، يفيد بوصول كل من رومانى بنيامين ميخائيل (27 سنة- عامل)، ونجاة شفيق عطا الله جاد (50 سنة- ربة منزل) " طرف أول"، ومحمد طوابى شحاتة (68 سنة- تاجر)، وصباح محمد طوابى (35 سنة)، ربة منزل، ورابحة محمد طوابى (38 سنة) ربة منزل " طرف ثان" إلي مستشفي الإيمان العام، مصابين بجروح خطيرة ومتفرقة في أنحاء أجسامهم، علي خلفية وقوع مشادة كلامية بين الطرفين على ترميم حائط مشترك بين منزليهما، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرفان كل منهما على الآخر بالضرب محدثين ما بهما من إصابات.


بسؤال طرفى المشاجرة تبادلا الاتهامات فيما بينهما لنفس السبب، وكلفت إدارة البحث بالتحرى حول الأمر، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.


السيد/ صالح ابراهيم محمد ابو زيد مقيم بقرية أبو العيون في ديروط يتهم كل من اسماعيل سلامة مبروك وشقيقيه محمد وعليان بإشعال النيران في المعلف الخاص به، مما أدي إلى احتراق كمية كبيرة من الأعلاف والتبن الموجودة بداخله، بسبب الخلاف علي ملكية قطعة أرض بالقرية نفسها


اتهم فلاح بقرية أبو العيون التابعة لمركز ديروط في أسيوط 3 أشخاص بإشعال النيران في المعلف الخاص به، مما أدي إلى احتراق كمية كبيرة من الأعلاف والتبن الموجودة بداخله، بسبب الخلاف علي ملكية قطعة أرض بالقرية نفسها.

كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد باتهام المدعو صالح إبراهيم محمد أبوزيد (50 سنة- فلاح)، ومقيم بقرية أبو العيون في ديروط كل من إسماعيل سلامة مبروك (22 سنة- سائق)، ومحمد سلامة مبروك (25 سنة- سائق)، وعليان سلامة مبروك (20 سنة) فلاح، وجميعهم مقيمون بقرية دشلوط بدائرة المركز، بإشعال النيران فى المعلف والتبن الخاص به، وذلك لخلاف بينهم على ملكية قطعة أرض بقرية أبوالعيون.


أخطر المعمل الجنائى للانتقال والمعاينة، وكلفت إدارة البحث بالتحرى حول الأمر وضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

صلاح عبد اللطيف جاد الحق موظف بالوحدة الاجتماعية بقرية الدوير، والمقيم بقرية كوم أسفحت التابعة لمركز صدفا في أسيوط يضرب عن الطعام بمستشفي صدفا المركزي، وذلك علي خلفية رفض مدير مديرية التضامن الاجتماعى بأسيوط الموافقة على طلب نقله للوحدة الاجتماعية بالوادى الجديد


دخل صلاح عبداللطيف جاد الحق، الموظف بالوحدة الاجتماعية بقرية الدوير، والمقيم بقرية كوم أسفحت التابعة لمركز صدفا في أسيوط في إضراب عن الطعام بمستشفي صدفا المركزي، وذلك علي خلفية رفض مدير مديرية التضامن الاجتماعى بأسيوط الموافقة على طلب نقله للوحدة الاجتماعية بالوادى الجديد.

وقال صلاح عبداللطيف جاد الحق (47 سنة)، إنه لن يفض إضرابه عن الطعام إلا بعد الاستجابة لمطلبه المتمثل في الموافقة على طلب نقله للوحدة الاجتماعية بمحافظة الوادى الجديد على الرغم من سابقة تقدمه بعدة طلبات وموافقة الجهاز المركزى للتنظيم والادارة على نقله.


وأضاف "جاد الحق" أنه يرغب فى الاستقرار الأسرى، نظرا لإقامة أسرته بقرية الكفاح التابعة لمركز الفرافرة في محافظة الوادى الجديد.


كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الأمر، وتحرر محضر بالواقعة، وتم توجيه النصح والإرشاد له بالعدول عن الإضراب، ولكنه لم يمتثل للنصح، وجاري العرض علي النيابة.

مديرية أمن أسيوط تضبط 219 مخالفة مرورية في أسيوط



تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 219 مخالفة مرورية متنوعة، وإلقاء القبض علي 9 أشخاص في مجال تنفيذ الأحكام القضائية، وذلك في خلال حملة أمنية لضبط الخارجين علي القانون والمخالفين بمدينة أسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط قد ضبطت 219 مخالفة مرورية متنوعة، وإلقاء القبض علي 9 أشخاص في مجال تنفيذ الأحكام القضائية، وتحصيل 4500 جنيه من رسوم المخالفات الفورية. كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الأمر، وتحررت محاضر بالمخالفات، وجاري العرض علي النيابة.

كتاب ومثقفون أسيوط يناقشون كتاب "أيام لها تاريخ" للكاتب الصحفي الراحل أحمد بهاء الدين في مركزه الثقافي بالدوير بهدف التعرف على ملامح التاريخ الوطني لمصر، والدور الوطني لأسيوط في محاربة الاحتلال الإنجليزي خلال ثورة 1919



ناقش كتاب ومثقفون في أسيوط كتاب "أيام لها تاريخ" للكاتب الصحفي الراحل أحمد بهاء الدين في مركزه الثقافي بالدوير، وذلك بهدف التعرف على ملامح التاريخ الوطني لمصر، والدور الوطني لأسيوط في محاربة الاحتلال الإنجليزي خلال ثورة 1919.
 

صرح بذلك حمدي سعيد، مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي، وقال إن الكتاب تضمن سلسلة من أهم الأحداث التاريخية في مصر خلال القرن التاسع عشر والعشرين، وخاصة خلال حياة المكافح الوطني العظيم محمد فريد وذلك بأسلوب شيق وجذاب.

وأضاف "سعيد" أن حلقة المناقشة بدأت بعرض الكتاب برؤية تحليلة قدمها الأديب مصطفي العطيفي، وتخللها مناقشات عامة بحضور المثقفين والأدباء والجمهور العام بهدف نشر الثقافة والمعرفة التاريخية والوطنية.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فيديو خطير وعلقة ساخنة لشخص مستفز جدا جدا يستفز ثوار اسيوط ويتهمهم بتعطيل الطرق وعدم معرفة تعاليم دينهم والثوار يتهموه بالاستهتار بهم وانه من عملاء ساويرس ومن البلطجية ... فيديو لابد ان يراه جميع الاهالى حتى يتعلموا كيف تاتى اعمال البلطجة عن طريق الاستهتار والاستفزاز وعدم وجود فكر راقى وعدم الاحساس بمشاعر الاهالى والمطالبين بحقوقهم وحقوق الشعب


خلال ساعات قليلة أكبر حركة تنقلات بالداخلية وأنباء عن استبعاد 26 قيادة


تصدر اليوم الأربعاء حركة تنقلات ضباط الشرطة، وذلك بعد اعتمادها من اللواء منصور عيسوى، وزير الداخلية، فى أكبر حركة تشهدها الوزارة، حيث من المتوقع أن تستبعد معظم قيادات الصف الأول بالوزارة من مساعدى الوزير ومديرى الأمن، وذلك من خلال مؤتمر صحفى ستدعو له الوزارة، ويعلن فيه اللواء يسرى الفقى مساعد الوزير لقطاع شئون الضباط تفاصيل الحركة.

الملامح الأولية للحركة تشمل 


ارتباك بوزارة النقل عقب أنباء عن تغيير الوزير المهندس عاطف عبد الحميد وزير النقل الحالى


يشهد ديوان عام وزارة النقل ارتباكا شديدا منذ ظهر أمس، بسبب الأنباء التى تؤكد استبعاد المهندس عاطف عبد الحميد وزير النقل الحالى خلال التعديل الوزارى المرتقب، الذى أعلن عنه الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء مساء أمس.

وقالت مصادر مقربة من المهندس عبد الحميد إنه تسيطر عليه حالة من الارتباك منذ ظهر أمس عقب تسرب إليه معلومات حول نية الدكتور شرف الإعلان عن إجراء تعديل وزارى، باعتباره أحد الوزراء الذين يطالب الثوار باستبعاده على خلفية كونه ضمن المسئولين المحسوبين على النظام السابق المُسند إليه مسئولية الوزارة منذ 29 يناير الماضى مع حكومة الفريق أحمد شفيق.


وأضافت المصادر


مجدى عبد الغفار مديرا لقطاع الأمن الوطنى بدلا من حامد عبد الله وانتظرونا اليوم لعرض حركة التنقلات للشرطة


أصدر اللواء منصور العيسوى، وزير الداخلية، قراراً بتعين اللواء مجدى عبد الغفار، مدير لقطاع الأمن الوطنى، وذلك خلفا للواء حامد عبد الله الذى أحيل إلى التقاعد لبلوغه السن القانونى.

جدير يذكر أن وزير الداخلية كان قد أعلن فى وقت سابق اليوم انتهاء المجلس الأعلى للشرطة من إعداد حركات التنقلات وعرضها مساء اليوم لاعتمادها وإعلانها غدا الأربعاء، مشيرا إلى أنها ستكون الأكبر فى تاريخ وزارة الداخلية.

"شرف" يقبل استقالة الجمل والثوار يطالبون بإسحق بدلا منه



تقدم الدكتور يحيي الجمل، نائب رئيس مجلس الوزراء، باستقالته اليوم للدكتور عصام شرف، رئيس الوزراء والذي قبلها، فيما كشف وفد من شباب وممثلين عن القوى الثورية أنهم رشحوا للدكتور عصام شرف، خلال لقائه بهم اليوم، اسم جورج إسحاق، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، لتولى منصب نائب رئيس مجلس الوزراء.

وقال أحد الشباب -الذى رفض ذكر اسمه- إن "شرف" أكد لهم أن المجلس العسكرى متمسك بإعطاء كافة الصلاحيات لرئيس الوزراء، وهو ما كان قد أعلن عنه المجلس العسكرى فى بيانه، والذى ألقاه اللواء محسن الفنجرى.


وأضاف أن "شرف" قال لهم إنه يتمتع بصلاحيات كاملة فى إجراء التعديل الوزارى وكذا إجراء حركة تعديل أو تغيير شامل فى المحافظين، وكشف لهم عن أن التعديل الوزارى سيتم الإعلان عنه فى 14 من الشهر الجارى، وحركة المحافظين فى 25 من الشهر الجارى، وأن هناك حركة شاملة فى هيئة الشرطة

عاجل // حسن شحاتة مديرا فنيا للزمالك وتوجيه الشكر للتوأم



قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تعيين حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني مديرا فنيا لفريق الكرة الأول بالنادي وإقالة حسام حسن وجهازه الفني.

جاء ذلك بعد الجلسة التي عقدها مجلس إدارة الزمالك مساء الثلاثاء وناقش خلالها مصير الجهاز للفريق في ضوء الموسم المنقضي والذي حل فيه الفريق في المركز الثاني بجدول الدوري وفقا لما ذكره الموقع الرسمي للنادي

ترشح إسم إسماعيل يوسف المدير الفني السابق لفريق الجونة من أجل العمل كمدرب عام مع شحاتة

إدارة بترول أسيوط تتعمد عدم صعود فريقها للممتاز


فى محاولة أخيره لإنقاذ الفريق من الانهيار طالب حسين عبد اللطيف المدير الفنى لبترول أسيوط من اللاعبين الصبر على مجلس الإدارة والاستمرار فى اللعب باقى المباريات بعد أن أعلنوا عصيانهم وعدم اللعب فى ظل حالة اللامبالاة التى ظهرت على إدارة النادي لعدم صرف المستحقات المتأخرة لهم مما أدى إلى مرورهم بأزمة مالية طاحنة .

وأكد حسين عبد اللطيف بأنه شعر بحالة لامبالاة شديدة


عاجل :: الطالب / رضوان عبد الحكيم طالب بالسنه الرابعه بحقوق اسيوط يؤدي الامتحان بدلا من زميله وابن قريته حسن محمد خالد بالسنه الثانيه


شهدت لجنه امتحان برنامج كليه الحقوق بالتعليم المفتوح جامعه المنيا، ضبط طالب بالسنه الرابعه بكليه حقوق اسيوط يؤدي الامتحان بدلا من زميله.
كان مراقب اللجنه قد لاحظ وجود شاب غريب يؤدي امتحان اليوم وبعد ان طلب منه تحقيق الشخصيه، تبين ان اسمه رضوان عبد الحكيم طالب بالسنه الرابعه بحقوق اسيوط ، وانه كان يؤدي الامتحان بدلا من زميله وابن قريته حسن محمد خالد بالسنه الثانيه بحقوق التعليم المفتوح بالمنيا.
تمت احاله الطالب امام الدكتور منصور عبد المجيد المشرف العام علي التعليم المفتوح، وتم تحرير محضر بالواقعه.

طقس اليوم الاربعاء 13/7/2011 فى اسيوط الصغرى :: 23 والعظمى :: 38


طقس اليوم الاربعاء 13/7/2011  فى اسيوط  الصغرى :: 23 والعظمى :: 38

متظاهروا أسيوط يقطعون شارع المحافظة.. ويؤدون صلاة العشاء أمام الديوان

قطع المتظاهرون، في أسيوط شارع المحافظة لمدة ساعة، وحولوا مسار الشارع إلي شوارع أخرى فرعية كالنميس وأرض الملاعب، وذلك من خلال اللجان الشعبية المشاركة بالمظاهرة، فيما حاول أحد قائدي السيارات اقتحام الشارع، إلا أن المتظاهرين منعوه من ذلك، وأدوا صلاة العشاء أمام مبني ديوان المحافظة.

وشهدت الوقفة اختلافًا في الرأي بين المتظاهرين، حيث طالب بعضهم بتنظيم وقفة أمام مديرية الأمن، إلا أن العديد منهم رفض ذلك وهو ما انحازت له الأغلبية، واستكملوا مسيرتهم إلي ميدان "أم البطل"، ومن ثم العودة مرة أخري إلي مكان الاعتصام بميدان مسجد عمر مكرم بأسيوط.

وطالب عبد الناصر يوسف، عضو ائتلاف شباب الثورة بأسيوط، بسرعة محاكمة الضباط قاتلي الشهداء، وعزلهم من مناصبهم وحبسهم احتياطيًا، وإنهاء المحاكمات العسكرية للمدنيين، وتطهير الإعلام والقضاء، ووضع حد أدني للأجور، وإقالة اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط.

                                            مظاهرات اليوم باسيوط

بالصور اسيوط فيس توك ترصد مظاهرات اليوم باسيوط




البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...