الأربعاء، 13 يوليو 2011

عاجل :: اصابة كل من ( ( رومانى بينامين ميخائيل _ نجاة شفيق عطا الله جاد _ محمد طوابى شحاته وابنتيه صباح ورابحة ) ) بجروح خطيرة ومتفرقة في أنحاء أجسامهم بقرية "أولاد إبراهيم" التابعة لمركز أسيوط في مشاجرة بسبب الخلاف علي ترميم حائط بين منزلي المتشاجرين


أصيب 5 أشخاص بجروح خطيرة ومتفرقة في أنحاء أجسامهم بقرية "أولاد إبراهيم" التابعة لمركز أسيوط في مشاجرة بسبب الخلاف علي ترميم حائط بين منزلي المتشاجرين.

كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز أسيوط، يفيد بوصول كل من رومانى بنيامين ميخائيل (27 سنة- عامل)، ونجاة شفيق عطا الله جاد (50 سنة- ربة منزل) " طرف أول"، ومحمد طوابى شحاتة (68 سنة- تاجر)، وصباح محمد طوابى (35 سنة)، ربة منزل، ورابحة محمد طوابى (38 سنة) ربة منزل " طرف ثان" إلي مستشفي الإيمان العام، مصابين بجروح خطيرة ومتفرقة في أنحاء أجسامهم، علي خلفية وقوع مشادة كلامية بين الطرفين على ترميم حائط مشترك بين منزليهما، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرفان كل منهما على الآخر بالضرب محدثين ما بهما من إصابات.


بسؤال طرفى المشاجرة تبادلا الاتهامات فيما بينهما لنفس السبب، وكلفت إدارة البحث بالتحرى حول الأمر، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...