الأربعاء، 13 يوليو 2011

السيد/ صالح ابراهيم محمد ابو زيد مقيم بقرية أبو العيون في ديروط يتهم كل من اسماعيل سلامة مبروك وشقيقيه محمد وعليان بإشعال النيران في المعلف الخاص به، مما أدي إلى احتراق كمية كبيرة من الأعلاف والتبن الموجودة بداخله، بسبب الخلاف علي ملكية قطعة أرض بالقرية نفسها


اتهم فلاح بقرية أبو العيون التابعة لمركز ديروط في أسيوط 3 أشخاص بإشعال النيران في المعلف الخاص به، مما أدي إلى احتراق كمية كبيرة من الأعلاف والتبن الموجودة بداخله، بسبب الخلاف علي ملكية قطعة أرض بالقرية نفسها.

كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد باتهام المدعو صالح إبراهيم محمد أبوزيد (50 سنة- فلاح)، ومقيم بقرية أبو العيون في ديروط كل من إسماعيل سلامة مبروك (22 سنة- سائق)، ومحمد سلامة مبروك (25 سنة- سائق)، وعليان سلامة مبروك (20 سنة) فلاح، وجميعهم مقيمون بقرية دشلوط بدائرة المركز، بإشعال النيران فى المعلف والتبن الخاص به، وذلك لخلاف بينهم على ملكية قطعة أرض بقرية أبوالعيون.


أخطر المعمل الجنائى للانتقال والمعاينة، وكلفت إدارة البحث بالتحرى حول الأمر وضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...