الأحد، 28 أغسطس 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الثامنة والعشرون من قصص الحيوان فى القران الكريم والجزء الاول من قصه فيل ابرهة والطير الابابيل وحكمة اليوم :: علينا ان نستخدم قوتنا فيما هو مفيد وان نكون رحماء بمن هو اضعف منا حتى يرحمك من هو اشد منك قوة وارحموا من فى الارض يرحمكم من فى السماء وليكن الشرف دائما هو اختيارك فى الحياه


حصريا على اسيوط فيس توك وفى تمام الحادية عشرة مساءا تتابعون مباراة كره القدم بين فريقى الاهلى ومولودية الجزائرى فى دور المجموعات لبطولة دورى ابطال افريقيا


اللواء السيد البرعي محافظ اسيوط يقرر إطلاق اسم شهيد سيناء النقيب / احمد جلال على أكبر شوارع أسيوط تكريما له وإقامة احتفالية كبيرة عقب عيد الفطر المبارك لتكريم أسرة الشهيد وشهداء مصر الأبرار



استجاب اللواء السيد البرعي لمطالب القوى السياسية وعلى رأسها حزب الوفد، حيث قرر إطلاق اسم الشهيد أحمد جلال الذى استشهد برصاص القوات الإسرائيلية على أكبر شوارع المحافظة تكريما له
كما قرر المحافظ إقامة احتفالية كبيرة عقب عيد الفطر المبارك لتكريم أسرة الشهيد وشهداء مصر الأبرار.
جاء قرار محافظ أسيوط استجابة لمطلب حزب الوفد الذى دعا إليه الدكتور إبراهيم عبد المجيد عضو العئية العليا للحزب ورئيس لجنة الوفد بأسيوط خلال لقائه بأسرة النقيب أحمد جلال.
وأضاف د. عبد المجيد أنه تلقى عدة اتصالات من الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد لتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد وإبلاغها بأن الوفد سيتبنى قضية الشهداء وتصعيدها دوليا حتى لايضيع حق الشهداء وسيتم مطاردة إسرائيل دوليا للمطالبة بحقوق الشهداء.

بالصور اسيوط فيس توك ترصد اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط فى حفل ختام المهرجان الرياضي لكرة القدم الخماسية لكأس المساء والذي نظمته الجريدة بقرية مسرع بمركز أسيوط، بحضور اللواء يعقوب إمام سكرتير عام المحافظة، ومحمد خليل وكيل وزارة الشباب، وسامي راغب الناقد الرياضي بالمساء


                               باقى الصور

"الكهرباء" تستبدل الحوافز التراكمية بسلفة شهرية للعاملين تتراوح ما بين 50 جنيه شهرياً إلى 200 جنيه، تحت حساب التراكمى اعتباراً من مرتب شهر سبتمبر 2011



أكد المهندس محمود سعد بلبع رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، أن الشركة والشركات التابعة لها قررت استبدال الحوافز التراكمية التى يصرفها العاملون المعينون بعد عام 93 بسلفة شهرية تتراوح ما بين 50 جنيه شهرياً إلى 200 جنيه، تحت حساب التراكمى اعتباراً من مرتب شهر سبتمبر 2011 .

وقال الشركة ، فى بيان له ، لقد تم التنبيه على الشركة القابضة والشركات التابعة بالانتهاء من التسويات المرتبطة بهذه القواعد بنهاية شهر ديسمبر 2011 على أن يتم تطبيقها فى يناير 2012 اعتبارا من مايو 2011 بأثر رجعى.


وأوضح بلبع أن اجتماعه بقيادات الشركة القابضة أمس السبت جاء لمعالجة السلبيات التى ظهرت بعد العمل بالنظام التراكمى ، مشيرا إلى أن هذه الإجراءات تهدف إلى الحفاظ على الأقدميات وعدم أسبقية الأحدث للأقدم.


وأشار إلى أنه تم الاتفاق على توحيد بدايات الربط لجميع العاملين للمؤهل الواحد فى 1/7/1992 مع احتساب العلاوة الدورية بنسبة 5% من المرتب الأساسى فى 1/7/1995 واحتسابها بنسبة 7 % من 1/7/2004 لجميع العاملين ، ومنح علاوة دورية عن كل سنة عمل مؤقتة لجميع العاملين من تاريخ التعيين المؤقت لتحقيق المساوة مع الموظف الذى دخل معه الخدمة مثبت ( تعيين دائم ) وإجراء التعديلات اللازمة لذلك .

الأسبوع المقبل بدء تنسيق "الدور الثانى " للثانوية العامة


وافق وزير التعليم العالى والدولة للبحث العلمى الدكتور معتز خورشيد على أن يتم البدء فى تسجيل رغبات الطلاب الناجحين فى الثانوية العامة "للدور الثانى" اعتبارا من 4 سبتمبر المقبل حتى 6 من نفس الشهر سواء عن طريق معامل الحاسبات بالجامعات أو الحاسبات الشخصية.

ويتم فتح المعامل المتاحة بالجامعات لإدخال الرغبات لمدة ثلاث أيام اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء يوميا ولمدة 24 ساعة طوال أيام المرحلة.


وتتيح المعامل إدخال أو تعديل الرغبات حتى الساعة 7 مساء من اليوم الأخير للمرحلة عن طريق موقع الحكومة الإلكترونى المحدد بإدخال رقم الجلوس والرقم السرى طبقا للمرحلة، وفى اليوم المحدد لمجموع الدرجات وذلك فى حالة الدخول عن طريق معامل الحاسبات بالجامعات، أما فى حالة استخدام الحاسب الشخصى بإمكان الطالب الدخول دون التقيد بالمجموع أو اليوم المحدد وبمجرد إدخال الرقم السرى سيظهر الموقع الخاص بالطالب، لكتابة الرغبات بالترتيب على حسب التوزيع الجغرافى المحدد.


سيتم إبلاغ الطلاب بنتائج الترشيح فور إعلانها رسميا على نفس الموقع الذى قام الطالب بتقديم رغباته عليه، وعلى الطلاب طباعة بطاقة الترشيح من الموقع، واستخدامها لتسليم الأوراق بالكلية أو المعهد.

لتعديل أوضاع 150 ألف معلم.. "التعليم" تبدأ المرحلة الثانية من ترقيات المعلمين 5 سبتمبر



حدَّدت وزارة التربية والتعليم الخامس من شهر سبتمبر المقبل موعداً لبدء المرحلة الثانية من ترقيات المعلمين، والتى تستهدف الوزارة من خلالها ترقية 150 ألف معلم مر على تواجدهم فى درجاتهم الحالية 7 سنوات أو أكثر وصولاً إلى 8 سنوات، وسيظل باب التقدم للمرحلة الثانية من الترقيات مفتوحاً أمام المعلمين حتى الـ 20 سبتمبر بشكلٍ مبدئى.

فى سياقٍ متصل ارتفع عدد من تقدموا للمرحلة الأولى من الترقيات،

إلغاء ندب مراقبى امتحانات الثانوية العامة خارج محافظاتهم


قرر الدكتور أحمد جمال الدين موسى، وزير التربية والتعليم، إلغاء ندب مراقبى امتحانات الثانوية العامة خارج محافظاتهم وقصر ندب المعلمين المختارين لأعمال التصحيح والمراقبة على محافظاتهم، فقط بسبب عدم انقطاع شكاواهم من الانتقال خلال فترة الامتحانات، والتى تستغرق من 3 أسابيع لشهر، من محافظة لأخرى.

وأوضح مصدر مسئول بوزارة التعليم أن "جمال الدين" وافق على

البقاء لله :: مصرع السيد / كرم موسي كامل بدير واصابة 9 اخرين جميعهم من مركز الفتح باسيوط اثر انقلاب سيارة ميكروباص بالقرب من قريه دير البشا بملوي بالمنيا


علي الطريق الصحراوي الشرقي،  انقلبت السياره الميكروباص رقم 3918 ي ر ج بالقرب من قريه دير البشا بملوي حيث لقي كرم موسي كامل بدير (39سنه) مصرعه.
واصيب 9 وهم : غريب كامل بدر (34سنه) وشحاته السويفي محمد (65سنه) ومحمد سيد سلطان (30 سنه) وحسني عبدالله سيد (41سنه) وعيسي كامل بدير (42سنه) وخيري حمدي مبارك (50سنه) ومحمد فرغلي نجيب (45سنه) ورمضان عبد الموجود متولي (37سنه)وجمال سيد سلطان (20سنه)وجميع المصابين والمتوفي من مركز الفتح باسيوط وتم نقلهم الي مستشفي ملوي العام

مركز بهاء الدين الثقافي بأسيوط يعقد 3 ورش عمل تفاعلية للأطفال لتصميم صحف حائط ابتكارية تستخدم الفن التشكيلي والتصميمات الهندسية لتناول القضايا الحياتية وتعليم مهارات العلوم الأساسية التي يحتاجها الطلبة


عقد اليوم "الأحد" مركز بهاء الدين الثقافي بأسيوط ورشة عمل تفاعلية للأطفال لتصميم صحف حائط ابتكارية تستخدم الفن التشكيلي والتصميمات الهندسية لتناول القضايا الحياتية وتعليم مهارات العلوم الأساسية التي يحتاجها الطلبة.

صرحت بذلك الدكتورة صفاء كامل، استشاري الفن التشكيلي بمركز بهاء الدين، وقالت إن الفنان التشكيلي محمد عبد الفتاح استطاع مع مسئولة المكتبة بالمركز مني علاء الدين في إعداد الأطفال ومساعدتهم على استيعاب طريقة العمل وتنمية مهاراتهم الذاتية، مضيفة أنه تم تصميم 3 صحف مختلفة تتناول قضايا المجتمع.

اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط يكشف عن وجود نقص في سلعة الأرز بالمحافظة، وذلك لعدم وصول الحصة المقررة لمستودعات البقالة التموينية


كشف اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، عن وجود نقص في سلعة الأرز بالمحافظة، وذلك لعدم وصول الحصة المقررة لمستودعات البقالة التموينية، وأنه أبلغ مجلس المحافظين الأخير ورفع مذكرة لوزير التضامن والعدالة الاجتماعية بالأمر.

جاء ذلك خلال جولته على

إخوان القوصية بأسيوط ينظمون حملة لدعم الصومال، وتوعية الأهالي بأهمية الوقوف إلي جانب الأشقاء في الصومال


نظم إخوان القوصية بأسيوط حملة لدعم الصومال، وتوعية الأهالي بأهمية الوقوف إلي جانب الأشقاء في الصومال، من خلال التعريف بما وصل إليه الحال هناك، وحث الأهالي علي جمع التبرعات، للتخفيف عن آلام الصوماليين.

صرح بذلك محمود حلمي، عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة بأسيوط، وقال إن الحملة بدأت بعرض فيلم تسجيلي يعرض صورًا لأطفال الصومال وما آلت إليه الحياة هناك، بالإضافة إلى مقاطع فيديو لكبار العلماء تدعو للتبرع ودعم الشعب الصومالي.


وأضاف حلمي أنه تم عرض الفيلم التسجيلي في عدة أماكن متفرقة منها ميدان السينما وشوارع مسجد "الشيخ محمد سيد" والجلاء والري، ولاقى الفيلم إقبالا من المشاهدين الذين قدما بعضهم بالتبرع لدعم الصومال.

وزارة التربية والتعليم تعتمد دخول مدرسة ناصر الثانوية العسكرية بنين بأسيوط في أنظمة الجودة الدولية كأول مدرسة على مستوي الصعيد



اعتمدت وزارة التربية والتعليم دخول مدرسة ناصر الثانوية العسكرية بنين بأسيوط في أنظمة الجودة الدولية كأول مدرسة على مستوي الصعيد.

وقال خالد المصري، منسق فريق جودة التعليم بالمدرسة، إن المدرسة استطاعت دون باقي المدارس أن تحصل على الاعتماد والجودة منذ الزيارة الميدانية الأولي حيث دائما ما يتم تكرار الزيارات لتلافي الملاحظات، موضحا أن سبب حصول المدرسة على الاعتماد الدولي يرجع لتميز طلابها وحصولها على المراكز الأولي على مستوي الجمهورية والقطاع، فضلا عن كونها تضم أكفأ المدرسين المؤهلين علميا وتدريبيا، بالإضافة لضمها أفضل المعامل المتميزة والأجهزة التقنية والتكنولوجية المتقدمة والملاعب والفصول والأدوات الدراسية المتكاملة بجانب موقع إلكتروني تفاعلي مع الطلبة.


جدير بالذكر

موظفة بإدارة جوزات مركز أبوتيج بأسيوط / سهير نجيب واصف تواصل إضرابها عن الطعام لليوم السادس على التوالي، في مستشفي أبوتيج المركزى، احتجاجًا على استبعاد نجلها من التعيين فى إداره الجوازات أسوة بأبناء العاملين بعد تخطيه الاختبارات المطلوبة، وتم تعيين 6 من أبناء العاملين واستبعاده


واصلت موظفة بإدارة جوزات مركز أبوتيج بأسيوط إضرابها عن الطعام لليوم السادس على التوالي، في مستشفي أبوتيج المركزى، احتجاجًا على استبعاد نجلها من التعيين فى إداره الجوازات أسوة بأبناء العاملين بعد تخطيه الاختبارات المطلوبة، وتم تعيين 6 من أبناء العاملين واستبعاده.

قالت سهير نجيب واصف، الموظفة بإدارة جوازات مركز أبوتيج، إن الإدارة فتحت باب التقدم لتعيين أبناء العاملين، وقدمت لابني، حيث اجتاز جميع الاختبارات المطلوبة ضمن سبعة من المتقدمين من أبناء العاملين، ولكني فوجئت عند ظهور نتائج الاختبارات باستبعاد ابني من التعيين دون معرفة سبب لذلك، مما اضطرني للدخول فى إضراب مفتوح عن الطعام داخل مستشفى أبوتيج المركزى، وحررت محضرًا بذلك، وأشرت فيه إلي أن أغلب موظفى الدولة تمكنوا من تعيين أبنائهم فى حين تم استبعاد نجلى، برغم عملى في إدارة الجوازات منذ أكثر من 25 عاما.



عشرات المواطنين بقرية "بانوب ظهر الجمل" التابعة لمركز ديروط بمحافظة أسيوط تهدد بالعودة إلى قطع الطريق الزراعي، احتجاجًا على تضررهم من إقامة شبكة تقوية خاصة بالتليفون المحمول بأرض أحد أهالي القرية


هدد عشرات المواطنين بقرية "بانوب ظهر الجمل" التابعة لمركز ديروط بمحافظة أسيوط، بالعودة إلى قطع الطريق الزراعي، احتجاجًا على تضررهم من إقامة شبكة تقوية خاصة بالتليفون المحمول بأرض أحد أهالي القرية.

وطالب الأهالي محافظ أسيوط السيد البرعي، بالتدخل وإنهاء المشكلة، وعدم إقامة محط تقوية المحمول بأرض المواطن عمر شاهين عبد السميع، وذلك لما تسببه من أضرار بالغة على صحة المواطنين، مؤكدين عودتهم لقطع الطريق في حالة عدم الاستجابة لمطلبهم.


من جانبه قام جمال زكي، رئيس مجلس مدينة ديروط، بوعد الأهالي بالاطلاع على المشكلة، وإيجاد حل فوري لها.

مباحث الفتح بأسيوط تلقى القبض على 10 اشخاص من عائلتي "الزعارنة" و"الدابي" بقرية منشية المعصرة، علي خلفية قيامهم بتبادل إطلاق فيما بينهم بسبب الخلاف علي قطعة أرض زراعية، بتهمة ترويع المواطنين، وإثارة المشاكل


ألقت مباحث الفتح بأسيوط القبض علي 10 أشخاص من عائلتي "الزعارنة" و"الدابي" بقرية منشية المعصرة، علي خلفية قيامهم بتبادل إطلاق فيما بينهم بسبب الخلاف علي قطعة أرض زراعية، بتهمة ترويع المواطنين، وإثارة المشاكل.

كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح يفيد بضط كل من أحمد فرغلي أحمد علي، وإبراهيم مصطفي فرغلي (31 سنة) فلاح، وجمال أحمد فرغلي (33 سنة) فلاح، ومصطفي فرغلي أحمد (62 سنة) فلاح، من عائلة "الزعارنة"، وبدر التمام أحمد فرغلي، وحسن حسين محمد (72 سنة) فلاح، وحمدي سيد أحمد (58 سنة) فلاح، وأشرف حمدي سيد (15سنة) فلاح، وعيد أحمد فرغلي (40 سنة) فلاح، ووحيد حسن حسين (39 سنة) فلاح، من عائلة "الدابي"، وجميعهم مقيمون بقرية منشية المعصرة التابعة لمركز الفتح.


وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة، بسبب الخلاف علي قطعة أرض زراعية، وأرشدوا عن السلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بها، وجاري العرض على النيابة.


البقاء لله :: مصرع السيد / ناجي عبدالعزيز مبروك ونجله / محمد بمركز القوصية إثر نشوب خلاف بينهما وبين أولاد عمومتهما، علي خلفية قيام أبناء العمومة بإطلاق أعيرة نارية على المجني عليهما



لقي فلاح ونجله مصرعهما بمركز القوصية إثر نشوب خلاف بينهما وبين أولاد عمومتهما، علي خلفية قيام أبناء العمومة بإطلاق أعيرة نارية على المجني عليهما.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بوصول كل من ناجي عبدالعزيز مبروك، ونجله محمد ناجي عبد العزيز، جثتين هامدتين إلي مستشفيان القوصية المركزي وأسيوط الجامعي، وذلك علي خلفية قيام أولاد عمومتهما بإطلاق النار عليها.


كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الأمر، وسرعة ضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر محضر بها، وجاري العرض علي النيابة.

مباحث مركز منفلوط تضبط طربة حشيش بمسكن خالد أحمد جمعة محمد وفور علم المتهم بمداهمة منزله، فر هاربا، وتكثف مباحث مركز منفلوط جهودها لإلقاء القبض عليه


تمكنت مباحث مركز منفلوط من ضبط "طربة" حشيش في منزل أحد الأشخاص بدائرة المركز.

كانت مديرية أمن أسيوط قد ضبطت طربة حشيش بمسكن خالد أحمد جمعة محمد، المقيم بمركز منفلوط، وفور علم المتهم بمداهمة منزله، فر هاربا، وتكثف مباحث مركز منفلوط جهودها لإلقاء القبض عليه.


تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة قررت بضبط وإحضار المتهم للتحقيق معه بشأن ما تم ضبطه في منزله.

ضباط مباحث المخدرات بمديرية أمن أسيوط تضبط كلا من خليل إسماعيل محمد خليل وصلاح عنتر صبره مقيمان بقرية درنكة التابعة لمركز أسيوط بحوزتهما 800 جرام من المخدرات "الحشيش والبانجو"


تمكن ضباط مباحث المخدرات بمديرية أمن أسيوط من ضبط فلاحين بحوزتهما 800 جرام من المخدرات "الحشيش والبانجو" بقرية درنكة التابعة لمركز أسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من قسم مكافحة المخدرات يفيد بضبط كل من خليل إسماعيل محمد خليل (60 سنة) فلاح، ومقيم بقرية درنكة التابعة لمركز أسيوط، ومسجل خطر "مخدرات"، وسبق اتهامه فى 15 قضية، وبحوزته 6 قطع متوسطة الحجم لمخدر الحشيش تزن نحو 50 جرامًا، ومبلغ مالي قدره 5 جنيهات، صلاح عنتر صبرة حسين (30 سنة) فلاح، ومقيم بقرية درنكة التابعة لذات المركز، سبق اتهامه فى قضية مخدرات، وبحوزته 59 قطعة متوسطة الحجم لمخدر البانجو المطبوخ "الفولة" تزن نحو 750 جرامًا، ومبلغ مالي 15جنيهًا.


وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط، اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع، وكلفت إدارة البحث بتطوير مناقشتهما وفحص أبعاد نشاطهما الإجرامي، وتحرر المحضرين رقمي 8603 و 8602 جنايات مركز أسيوط لسنة2011، وجاري العرض على النيابة.

عاجل :: اصابة السيدة / عبلة بدر أحمد محمود عسقل بطلق ناري بجزيرة الأكراد التابعة لمركز الفتح بأسيوط، علي خلفية وقوع مشاجرة بين شقيقها / زين العابدين و عبد السلام عبد الجليل محمد أحمد بسبب خلافات الجيرة بالأرض الزراعية


أصيبت ربة منزل بطلق ناري بجزيرة الأكراد التابعة لمركز الفتح بأسيوط، علي خلفية وقوع مشاجرة بين شقيقها وشخص آخر بسبب خلافات الجيرة بالأرض الزراعية.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح يفيد بوصول عبلة بدر أحمد محمود عسقل (37 سنة) ربة منزل، ومقيمة بجزيرة الأكراد التابعة لمركز الفتح، إلي مستشفي أسيوط العام، مصابة بطلق ناري بالساعد الأيمن والصدر، على خلفية حدوث مشاجرة بين كل من عبد السلام عبد الجليل محمد أحمد (49 سنة) فلاح، وشقيق المصابة زين العابدين أحمد محمود عسقل، بسبب خلافات الجيرة بالأرض الزراعية، حيث قام الأول بإطلاق عيار ناري من سلاح كان بحوزته مما أدي إلي حدوث إصابتها.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر المحضر رقم 8605 جنح مركز أسيوط لسنة2011، وجاري العرض على النيابة.


عاجل :: اصابة الطالبة / هايدى مجدى مفيد بطلق ناري طائش بنجع "الكداريك" التابع لمركز البداري بأسيوط، في أثناء حضورها لحفل زفاف أحد أقاربها



أصيبت طالبة بطلق ناري طائش بنجع "الكداريك" التابع لمركز البداري بأسيوط، في أثناء حضورها لحفل زفاف أحد أقاربها.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تقلت إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري، يفيد بوصول هايدي مجدي مفيد (10 سنة) طالبة، ومقيمة بنجع "الكداريك" إلي مستشفي البداري المركزي، مصابة بطلق ناري بمقدمة الصدر، وتم تحويلها إلى مستشفي أسيوط العام.


بالانتقال وسؤال شقيقها أسامة مجدي مفيد (19 سنة) حاصل على دبلوم، ومقيم بذات الناحية، قرر إصابة شقيقته بطلق ناري طائش لا يعلم مصدره في أثناء تواجدها بحفل زفاف أحد أقاربها.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط مرتكبها والسلاح المستخدم، وتحرر المحضر رقم 1760 إداري مركز البداري لسنة 2011، وجاري العرض على النيابة

ضباط مباحث مركز منفلوط بأسيوط تضبط تاجر المخدرات / حسن محمد عبد الرحمن بقرية "بني عدي" وبحوزته 200 جرام من الحشيش الخام في أثناء الترويج لها


تمكن ضباط مباحث مركز منفلوط بأسيوط من ضبط تاجر المخدرات بقرية "بني عدي" وبحوزته 200 جرام من الحشيش الخام في أثناء الترويج لها.

كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد بضبط حسن محمد عبدالرحمن، ومقيم بقرية "بني عدي" التابعة لمركز منفلوط، وبحوزته 19 قطعة متوسطة الحجم من جوهر الحشيش تزن نحو 200 جرام، ومبلغ مالي قدرة 170 جنيهًا وهاتف محمول صيني.


بمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.


تحرر محضر بالواقعة، بالعرض على النيابة قررت حبسه أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق، مع مراعاة التجديد له في الميعاد.


عاجل :: اصابة بائع الفول / مرسى جلال مرسى مقيم بمدينة الأربعين والموظف / محمد ناصر قرنى رسمى مقيم بجسر السلطان بطلقين ناريين في مشاجرة بين والد الموظف وشخصين من قرية الزاوية التابعة لمركز أسيوط، حيث قام أحدهما بإطلاق النار من طبنجة كانت بحوزته بموقف السادات



أصيب بائع فول وموظف بطلقين ناريين في مشاجرة بين والد الأخير وشخصين من قرية الزاوية التابعة لمركز أسيوط، حيث قام أحدهما بإطلاق النار من طبنجة كانت بحوزته، مما أدي لوقوع مصابين.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط يفيد بوصول كل من مرسي جلال مرسي (50 سنة) بائع فول، ومقيم بمدينة الأربعين، ومحمد ناصر قرني رسمي (39 سنة) موظف، ومقيم بجسر السلطان، إلي مستشفي أسوط العام، مصابين بطلقين ناريين.


بسؤال الأول قرر أنه في أثناء تواجده علي كوبري السادات لبيع الفول فوجئ بوقوع مشاجرة لا يعلم أطرافها نجم عنها إصابته، وبسؤال الثاني قرر أنه في أثناء تواجده برفقة والده بموقف السادات لتحميل الركاب، حدثت مشادة كلامية بين والده وكل من علي محمد عبد الرحمن، وكدواني سيد مصطفي، ومقيمان بقرية الزاوية بمركز أسيوط، قام علي أثرها الأخير بإخراج طبنجة كانت بحوزته وقام بإطلاق الأعيرة النارية، مما أدي إلي حدوث إصابته.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وتحرر المحضر رقم 9189 جنح قسم أول أسيوط لسنة2011، وجاري العرض على النيابة.


مديرية أمن أسيوط تضبط 5 قضايا في مجال حيازة السلاح في حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز ديروط وأبوتيج وأبنوب والفتح


تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 5 قضايا في مجال حيازة السلاح في حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز ديروط وأبوتيج وأبنوب والفتح.

كانت مديرية الأمن، قد ضبطت كلًا من هيثم جاد سمعة عبدالشهيد (38 سنة) حلاق، ومقيم بقرية كمبوها بديروط، وبحوزته مسدس عيار 9 مل، وعلاء صبيح عطار الكريم (22 سنة) حاصل على دبلوم، ومقيم ببندر ديروط وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع، ومحمد محمود حسن حمودة (45 سنة) فلاح، ومقيم بقرية دكران بأبوتيج، وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع، وعبدالحفيظ خليفة قوشتي (51 سنة) عامل، ومقيم بقرية بني محمد بأبنوب، وبحوزته فرد رصاص محلي الصنع، و11 طلقة، ومصطفى عبدالغني حسن أحمد (28 سنة) فلاح، ومقيم بقرية الواسطى بمركز الفتح، وبحوزته بندقية آلية.

وتحررت محاضر بالمضبوطات، وجاري العرض علي النيابة.

عاجل :: اندلاع حريق في حظيرة ماشية بقرية "بوق" التابعة لمركز القوصية بأسيوط، خاصة بالسيد /عبد المنعم عيد عبد العال لملوم مما أدي إلي نفوق 35 رأس أغنام، دون حدوث أية خسائر بشرية



اندلع حريق في حظيرة ماشية بقرية "بوق" التابعة لمركز القوصية بأسيوط، مما أدي إلي نفوق 35 رأس أغنام، دون حدوث أية خسائر بشرية.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد باندلاع حريق في حظيرة ماشية بقرية "بوق" خاصة بالمدعو عبد المنعم عيد عبد العال لملوم (35 سنة) حاصل على دبلوم، ومقيم بالقرية، وتمت السيطرة عليه وإخماده بمعرفة الحماية المدنية.


نجم عن الحريق نفوق 35 رأس أغنام ودابة، واحتراق بعض جذوع النخيل، دون حدوث أية إصابات بالأشخاص.


بسؤال مالك الحظيرة، رجح أن يكون سبب الحريق إلقاء أحد المارة عقب سيجارة مشتعلة عن طريق الخطأ، ولم يتهم أو يشتبه في الواقعة جنائيًا.


أخطر الطب البيطري، والمعمل الجنائي للانتقال إلي مكان الواقعة واتخاذ اللازم، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر المحضر رقم 11846 إدارى مركز القوصية لسنة2011، وجاري العرض على النيابة.


هيئة تحكيم مسابقة عروض الكتب الثقافية المستمرة بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط تعلن عن فوز محمد همام بجائزة المركز الأول عن عرضه لكتاب "الديكتاتورية"


أعلنت هيئة تحكيم مسابقة عروض الكتب الثقافية المستمرة بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط اليوم السبت، عن فوز محمد همام بجائزة المركز الأول عن عرضه لكتاب "الديكتاتورية" وذلك بعد عقد جلسة مقابلة بين جميع المتسابقين والمحكمين.

وقال حمدي سعيد مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي، إن الفائز استطاع إبهار لجنة التحكيم بما لديه من قدرات لغوية ودقة بحثية وحرص على التميز في الأفكار المبدعة والجديدة في تناول الكتاب وتقييمه وعرضه بأسلوب شيق وجذاب.


وأشار سعيد، إلي أن لجنة التحكيم ضمت الباحثة كريمة مختار ومني علاء الدين مسئولة المكتبة والأديب أحمد راشد رئيس نادي القصة بالصعيد وعضو اتحاد كتاب مصر.


طقس اليوم الاحد 28/8/2011 فى اسيوط الصغرى :: 22 والعظمى :: 38


طقس اليوم الاحد 28/8/2011  فى  اسيوط  الصغرى  :: 22 والعظمى :: 38

تنسيق القبول بالثانوي العام والفني لمحافظة أسيوط 210 والتمريض 230

قال عماد الدين محمود مدير إدارة التعليم الثانوى بمديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، إنه تم الانتهاء من تحديد  الحد الأدنى للقبول بال...