الأربعاء، 9 مارس 2016

مباحث ديروط باسيوط تضبط «توبة» بحوزته نصف كيلو حشيش


تمكن ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط، من القبض على أحد تجار الموادة المخدرة وبحوزته نصف كيلو حشيش، خلال حملة أمنية شنتها المديرية لضبط الخارجين على القانون من محرزي المواد المخدرة والمتاجرين فيها.

تلقى اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود معلومات لمركز شرطة ديروط عن وجود تاجر المخدرات "توبة. ر. م" 20 سنة عاطل، مقيم في بندر مركز ديروط بأحد الأماكن، وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة تم القبض عليه وبحوزته قطعة كبيرة من مخدر الحشيش تزن 500 جرام للاتجار.

تم تحرير المحضر اللازم والتحفظ على المضبوطات وجار العرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.


ايمان عمار

مباحث اول اسيوط تضبط عاطل بحوزته بندقية خرطوش وربع كيلو حشيش وكمية من عقار الترامادول والتامول


 تلقي اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط من مدير مباحث المديرية العميد اسعد الذكير يفيد بلاغ من قسم اول أسيوط بأنه تم القبض على المدعو ( س، ع ) وهو مقيم بمحافظة أسيوط وعمره ٣٨ عاما وبحوزتة بندقية خرطوش خمسات تركي الصنع وعدد من الطلقات وبحوزتة ربع كيلو من الحشيش وكمية من عقار الترامادول والتامول وكذلك مبلغ من المال حصيلة تجارتة وتم عرضه على النيابة للتحقيق معه

طارق فتحى

بالفيديو قناة سى بى سى اكسترا وأحد سكان أسيوط يناشد المحافظ بتوفير المسكن



بالفيديو وكيل أوقاف اسيوط واسقف اسيوط وشهادة تقدير لمدرسة سميح السعيد الرياضية فى مساعيها للوئام بين الأديان .. وسعادة الأنبا يؤانس بزيارة الطلاب التطوعية للكنيسة



بالفيديو قناة الصعيد ورد العميد محي الصيرفي على شكوى اهالي قرية محمديات ابنوب اسيوط لضعف مياه الشرب ورائحتها الكريهة



بالفيديو قناة مصر البلد وحلقة عن مشكلة مزارعى ارض وادي اسيوط .. والحكومة مش بتسأل فينا



بالفيديو قناة الحرية القبطية وأمن أسيوط يتقاعس مع اللواء عبد الحفيظ العسقلاني ضد اسرة قبطية



بالصور.. عجوز أسيوط تتخذ محول كهرباء سكنًا .. ومطالبة النواب بالنظر لحالها



بالصور.. عجوز أسيوط تتخذ محول كهرباء سكنًا
بالصور.. عجوز أسيوط تتخذ محول كهرباء سكنًا
بالصور.. عجوز أسيوط تتخذ محول كهرباء سكنًا
بالصور.. عجوز أسيوط تتخذ محول كهرباء سكنًا
بالصور.. عجوز أسيوط تتخذ محول كهرباء سكنًا
في اليوم الذي يحتفل فيه العالم بالمرأة لتقدير دورها الأساسى في بناء المجتمعات وتكريمها من أجل مساهمتها في رفعة الأوطان لم تكن تعلم العجوز "سالمة" أنها ستقضيه في الشارع يحتضنها المحول الكهربائى الذي تتوارى خلفه بعيدا عن أعين الناظرين وقسوة الحياة بعدما ضاقت بها السبل في الحصول على غرفة تأويها هي وإبنتها لتهرب من موت محقق لموت محتمل متخذة من الخطر سكنا لها هي وابنتها.

تقول العجوز "سالمة" التي تخطت الـ70 من عمرها بدموع منهمرة وقلة حيلة لما أصابها من ظلم ومرض "إنها ترقد بمرافقة ابنتها المطلقة بجوار محول الكهرباء بالطريق العام بمنطقة الناصرية بمساكن الفتح بالقرب من مركز الشباب، والتي لا تبعد عن مقر مجلس مركز ومدينة الفتح سوى 500 متر فقط وأقل من 4 كيلو مترات من ديوان محافظة أسيوط العام منذ أكثر من عام ونصف العام في معيشة غير آدمية، وتقتات من مساعدات أهل الخير ما يجود به الأهالي أو من جنيهات مقابل حزمة من "الفجل والجرجير الذي تبيعه بجوار عشتها المكونة من ملاءة وعود خشبى".

وتضيف "سالمة" أنها تقيم في هذه المنطقة بجوار مركز الشباب خلف كشك الكهرباء برفقة ابنتها "أمل ذات الـ35 عاما، بعدما رفضت اللجوء للمعيشة لدى بعض الأهالي من رجال الخير حرصا على سمعة ابنتها البالغة التي لم تتزوج، مؤكدة أنها مطلقة ولا تأخذ نفقة من زوجها بعدما طلقها منذ سنوات وهى مريضة وغير قادرة على الكسب والعمل سوى ببيع بعض حزم الخضراوات، ولا تملك سوى العشة التي تقيم فيها والتي يلاحقها فيها الأذى دوما هي وابنتها من قسوة البرد القارص في الشتاء والشمس الحارقة في الصيف، فضلا عن إصابتها يوما ومنذ 7 شهور بطلق ناري طائش وهى نائمة ليلا في الشارع.

وتطالب العجوز البائسة من المسئولين ونواب البرلمان بالنظر لحالها وحال ابنتها وتوفير مسكن ملائم للمعيشة ولو غرفة واحدة وحمام آدمى.


إيمان عمار

الاشتباه في إصابة 5 طالبات ثانوي بالإنفلونزا الموسمية بمركز البدارى بأسيوط



الاشتباه في إصابة 5 طالبات ثانوي بالإنفلونزا الموسمية في أسيوط
الاشتباه في إصابة 5 طالبات ثانوي بالإنفلونزا الموسمية في أسيوط
استقبل مستشفى البداري المركزي بأسيوط، اليوم الثلاثاء، 5 حالات لطالبات بالمدرسة الثانوية العامة بمدينة البداري، وهن في حالة إعياء شديد، ويشتبه في إصابتهن بالإنفلونزا الموسمية.

وكان المهندس أحمد محمد على بدر رئيس مركز ومدينة البداري، تلقى إخطارًا من عبدالرحيم محمد عبدالعال نائب رئيس المركز، بوصول 5 طالبات لمستشفى البداري المركزي، يشتبه في إصابتهن بالإنفلونزا الموسمية، وتابع نصار الشريف مدير العلاقات العامة بمركز ومدينة البداري، كافة الإجراءات والتدابير لضمان تلقى الطالبات للعلاج المناسب، واحتواء حالة الفزع التي انتابت أهالي الطالبات المريضات، والذين توافدوا على قسم الاستقبال العام بالمستشفى.

وقامت إدارة المستشفي بتوزيع «كمامات» واقية حتى لا يتعرض أي شخص من المرافقين وأطقم التمريض إلى الإصابة بأي فيروس في حالة وجوده، وتم إخطار العميد مصطفى الدردريري مأمور مركز شرطة البداري والرائد عبدالمجيد مختار رئيس مباحث المركز، والذي دفع بعدد من الضباط وأمناء وأفراد الشرطة لمتابعة الموقف واحتواء أهالي الطالبات وزميلاتهن.

وتم إحالة 4 طالبات منهن على الفور إلى مستشفى الصدر بمدينة أسيوط، بعد الاشتباه في تعرضهن للإصابة بفيروس الإنفلونزا والتهاب شديد في الشعب الهوائية وارتفاع في درجات الحرارة.


إيمان عمار

يونس الجاحر "نائب عن دائرة ديروط بأسيوط": ما يفعله أنصار عكاشة لا جدوى منه.. ونائبهم تحدى الشعب


قال اللواء يونس الجاحر، عضو مجلس النواب عن دائرة ديروط بمحافظة أسيوط، إن توفيق عكاشة، عضو المجلس السابق عن دائرة طلخا ونبروه بمحافظة الدقهلية، لن يعود إلى المجلس مرة أخرى، وما يفعله أنصاره أمام البرلمان الآن لا طائل منه.

وأوضح "الجاحر" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الثلاثاء - أن المواطنين فى دائرة توفيق عكاشة، المعروف بـ"نائب التطبيع"، هم من طالبوا بإسقاط عضويته، قبل أن يبحث البرلمان أمره، ولذلك فإن مناصريه يتحدّون الإرادة الشعبية للمواطنين، قبل أن يواجهوا أعضاء البرلمان بلافتات لا جدوى لها.
وأشار عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط فى تصريحاته، إلى أن المظاهرات تقوم لمطالب شعبية، وما فعله توفيق عكاشة ضد الشعب المصرى، فكيف تُقام مظاهرات دون تصريح من الداخلية وتطالب بمطالب غير منطقية ومعادية للشعب وإرادته.

يذكر أن أنصار النائب السابق توفيق عكاشة، الذى أسقط مجلس النواب عضويته على خلفية استضافته للسفير الإسرائيلى بالقاهرة فى منزله، تظاهروا صباح اليوم أمام مقر مجلس النواب بوسط القاهرة، وقام بعض الموالين لـ"عكاشة" والموظفين والعاملين لديه بسب البرلمان وأعضائه، ورفعوا لافتات كتبت عليها عبارات مناصرة للنائب المفصول توفيق عكاشة. 


زكى القاضى

تادرس قلدس ’’ نائب اسيوط ’’ عن استحداث لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة: ستساعد على كسر الروتين


علق تادرس قلدس، عضو مجلس النواب عن دائرة أسيوط، أن استحداث لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، كإحدى اللجان النوعية بالبرلمان والواردة بمشروع قانون اللائحة الداخلية المنظمة لعمل المجلس، قائلا: "اللجنة ستساعد على كسر الروتين".

وأضاف قلدس، فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن لجنة المشروعات المتوسطة ومتناهية الصغر، ستعمل على دفع عجلة الإنتاج واستيعاب طاقة الشباب فى إنشاء المشروعات، بالإضافة إلى تسهيل إجراءات فتح المشروعات الصغير والتى تمثل عائقا للشباب.

وتابع عضو مجلس النواب عن دائرة أسيوط، أن تشكيل لجنة للمشروعات الصغيرة من شأنه دعم خطة الرئيس للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، التى تمنح فيها البنوك قروضًا للشباب بفائدة 5% فقط، متوقعًا تنشيط اللجنة لمبادرة الرئيس وتفعليها بشكل كبير على أرض الواقع، ما سينعكس على الاقتصاد بشكل عام والعمل على تشغيل نسبة أكبر من الشباب.


جورج إيليا

بالصور محافظ أسيوط: تسكين الأسرة المنكوبة فى إنهيار منزل بمنفلوط بوحدة سكنية بمساكن الاسر الاولى بالرعاية

اصدر اللواء جمال نور الدين محافظ اسيوط تعليماته بتوجيه كافة الدعم للاسرة المنكوبة فى انهيار منزل ريفى بقرية ام القص...