الخميس، 28 أبريل 2016

بالصور نشطاء يرصدون مأساة داخل المستشفى الجامعى باسيوط .. المرافق مطلوب منه يجيب للمريض تروللى ويشيل المريض ويوديه على سرير العمليات .. والعامل يقولك ’’ هات الشاى ’’


يحدث فقط في ‫#‏مصر_مستشفى_الجامعي_اسيوط‬
المرافق اللي مع المريض هو اللي بيطلع يجيب تروللي المريض اللي هاينقله من الدور التالت عمليات عظام للدور الرابع والمشكلة بقى وشوف حكمة ربنا يامؤمن العامل ياخد منك البطاقة الشخصية علشان ترجع التروللي كرهن ... وتاخد بعد كده المريض وتشيله من على سرير العمليات اللي هو انت لامسعف ومتعرفش ممكن شيلة خطأ لاقدر الله تعمل مشكلة .. وطبعا لازم اللي واقف جنبك وانت بتشيل المريض واللي بيقولك (حمد الله ع السلامة) .. الشاي او الحلاوة .
حسبي الله ونعم الوكيل.


احمد عقيلى

بالصور.. فرح يتحول لـ"حلقة ذكر" بعد ذبح ماشية مكتوب عليها "لا إله إلا الله" بقرية عرب القداديح بمركز أبنوب باسيوط










تحول فرح في منطقة ريفية بأسيوط إلى حلقة ذكر بعد قيام أصحاب العرس بذبح رأس ماشية وسلخها لتحضير وليمة عشاء للمُهنئين من أبناء القرية فوجئوا أن تلك الرأس مكتوب عليها "لا إله إلاالله"، ومن الناحية المواجهة "محمد رسول الله" وعند تقطيعها إلى قطع صغيرة وجدوا أنه كتب عليها تسابيح وآيات قرآنية بحجم أصغر وتعالت الصيحات والتهليل والتكبير والذكر في أرجاء المكان.

بدأت القصة عندما استعد "مصطفى محمود" من أبناء قرية عرب القداديح بمركز أبنوب في محافظة أسيوط لإتمام عرسه وقام باعداد سرادق امام منزل العائلة واحضار "رأس ماشية" وتجهيزها حتي يتم ضيافة المُهنئين بوجبة عشاء دسمة كعادة أهل القرية إلا أنهم فوجئوا بعد ذبح الماشية وسلخها أنه مكتوب عليها بالعروق والأوردة "اذكر الله" ، "لا إله إلا الله" ، ومن الناحية المواجهة "محمد رسول الله" ما دفع الأهالي إلى الاستغراب والتعجب.

وعلى الفور قرر الأهالي تقطيعها إلي قطع صغيرة حتي يتأكدوا من الأمر إلا أنهم وجدوا أنه كتب عليها تسابيح وآيات قرآنية بحجم أصغر "سبحان الله"،"الحمد لله" ،"الله محمد" وغيرها.

في هذه اللحظة اعترض أهل العريس على استكمال تقطيع الماشية وإعدادها وجبة طعام للأهالي إلا أن أحد مشايخ القرية طلب منهم تحضيرها للطعام فهي علامة من علامات قدرة الله عز وجل، ما دفع أهالي القرية إلي ترديد الأخبار معللين قدرة الله علي ذلك بأن العريس يتيم الأب وأنه عانى منذ صغره حتي تمكن من بناء شخصيته وتربية أشقائه.

وقال أحمد صلاح الدين أحد أقارب العريس إنه بعد إعداد وليمة العشاء كان ينتاب أهالي القرية القلق من الأكل إلا أن مشايخ القرية وكبار السن قاموا بأكلها وأكدوا انهم لم يتذوقوا أطعم من هذا اللحم قبل ذلك، ما دفع الحضور إلي القدوم لتناول وجبة العشاء.

وأضاف أحمد أنه عقب تسوية اللحم ظلت الرسومات الدينية والنقوش ظاهرة ولم تختفي مؤكدًا أنه تم إطعام كل الحضور وتبقي منها خير كثير يتم التوزيع منه يومياً علي فقراءالقرية والقري المجاورة .


محمد ممدوح

مباحث محطة سكك حديد اسيوط تضبط هارب من الإعدام فى قضية جنائية بمركز أبوتيج


تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد أسيوط، اليوم، من ضبط إسماعيل ع م ،32 سنة، عامل ومقيم بدائرة مركز شرطة أسيوط، وذلك بنوع الاشتباه أثناء تواجده بالمحطة.
وبالكشف عن المذكور تبين أنه مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في القضيتين 2353/2014 جنايات مركز شرطة أبوتيج - أسيوط " قتل" كلي مستأنف برقم 1404/2014 حصر رقم 1091/2014 غيابي بالإعدام شنقا، والقضية رقم 1860/2015 جنح مركز شرطة أسيوط "تعدي وضع يد" حصر رقم 5456/2015 غيابي بالحبس أسبوعين وغرامة 50 جنيها.
وبالعرض على اللواء محمد يوسف مساعد الوزير -مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات امر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم.
تحرر المحضر رقم 3/107 أحوال قسم شرطة محطة سكك حديد أسيوط، وجار إرساله بالمتهم لمركز شرطة أسيوط لقيده وعرضه على النيابة.


طه هاشم

راكب بمطار أسيوط يتنازل عن 72 ألف جنيه حاول تهريبها إلى الكويت


أحبطت جمارك مطار أسيوط الدولي برئاسة عاطف فولي دياب، محاولة تهريب كمية من النقد المصري، بالمخالفة لقانون البنك المركزي والجهاز المصرفي وتعديلاته.

وقالت مصاد بمطار أسيوط، إنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب المسافرين إلى الكويت على رحلة طائرة إير كايرو، اشتبه رجال الجمارك في راكب مصري مسافر إلى الكويت، وبتفتيشه ذاتيا عثر بحوزته على 72 ألف جنيه.

وأمر عبد الرازق الزنط، مدير عام جمرك الأقصر، باتخاذ الإجراءات اللازمة، وتحرير محضر تهرب جمركي وتحريز المضبوطات وتم التصالح وتنازل الراكب عن المضبوطات.


محروس هنداوى

عميد هندسة اسيوط للطلاب الخريجين فى حفل تخرج الطلاب بكلية الهندسة .. أوصيكم بتحمل تبعات الحياة الخارجية والتأقلم عليها ’’ عاطل بشهادة ’’





أوصى عميد كلية الهندسة جامعة أسيوط، محمد أبو القاسم، الطلاب الخريجين بتحمل تبعات الحياة الخارجية والتأقلم عليها، مؤكدًا يجب تطوير النفس وتأهيلها لسوق العمل بالكورسات التعليمية.

جاء ذلك خلال حفل التخرج لطلاب الفرقة الخامسة بكلية الهندسة- جامعة أسيوط، والتي نظمها اتحاد الطلاب بالتنسيق مع رعاية الشباب.

وقدم الطلاب الفقرات الفنية بالحفل منها «مسرحية لطلاب فريق مشكلة، والتنوره، وعروض للفنون شعبيه، وبيت بوكس، وفقرة غنائيه للمطرب الشاب إبراهيم صابر».


على عمر

صور | مواطنو «عزبة أبو القاسم» بنقباد أسيوط يحذرون من تحول منطقة أثرية لمقالب قمامة






حذر مواطنون في عزبة أبو القاسم بمنقباد التابعة لمركز أسيوط، من تحول منطقة أثرية إلى مقالب قمامة، إضافة إلى تواجد سيارات ثقيلة محظور وجودها في نطاقها.

مازن محمد رفعت كتب لنا عن الأزمة وأفادنا بصوره للمشهد عبر رقمنا على «واتس آب» الذي يتلقى أخبار وصور المواطنين لما يحدث حولهم، وتُنشر على موقع «شارك المصري اليوم».

ويقول المواطن: «في أسيوط خلف المنطقة الجنوبية، حيث عزبة أبو القاسم، توجد منطقة آثار، لكنها عبارة عن منطقة  زبالة.. ياريت تشوفوا حل».

وأوضح أن المنطقة تضم 5 مقالب قمامة حول (سور المنطقة الجنوبية، الجبانة، نقطة الآثار، منزل يحيى، مساكن الفتح).

كتاب أسيوط ينددون بإعتداء قضايا الدولة علي نادي الثقافة الجماهيرية


ندد الكتاب والأدباء في أسيوط، في بيان صادر عن الأندية الأدبية، بالاعتداء الذي ارتكبه بعض مستشاري قضايا الدولة على نادي الثقافة الجماهيرية بأسيوط واقتحامه بالقوة وكسر قفل الباب ومحاولة تغيير معالم النادي وإزالة لافتة النادي واستبدالها بلافتتهم واحتجاز قيادات الثقافة بأسيوط وهم مدير عام ثقافة أسيوط ومدير إدارة الخدمات الثقافية ومدير المكتب الفني ومدير إعلام فرع ثقافة أسيوط، حسب البيان.

وأهاب نادي أدب أسيوط المركزي ونادي أدب قصر ثقافة أسيوط ونادي القصة بأسيوط بجميع مثقفي مصر للتضامن مع أدباء أسيوط لتحقيق العدل، كما طالبوا وزير الثقافة ورئيس هيئة قصور الثقافة ومحافظ أسيوط بسرعة التدخل لحل هذه الأزمة وعودة نادي الثقافة الجماهيرية لجهته صاحبة الحق والتي سبق وأن صدر لها قرار تخصيص من محافظ أسيوط برقم 1317 لسنة 2014 بل وتنفيذ كافة الاجراءات المطلوبة للتشغيل من التوافق مع اشتراطات وزارة الري والمساحة واللاتين تم تبادل معهمها مخاطبات مشتركة تمهيدًا لبدء التشغيل ومنذ أكثر من عام مضي.


محمد ممدوح

بالصور.. فلاحو أسيوط يشكون عدم وجود تسهيلات فى استلام القمح.. ويؤكدون: السعر الذى حددته الحكومة للإردب "ظالم".. ووكيل وزارة الزراعة: 239 ألفًا و794 فدانًا حجم زراعة القمح بالمحافظة


محصول القمح باسيوط (1)

محصول القمح باسيوط (2)

بالصور| ختام نموذج محاكاة الاتحاد الأوروبي في جامعة أسيوط



أنهت جامعة أسيوط، أمس ، فعاليات المؤتمر الختامي لنموذج محاكاة الاتحاد الأوروبي والذي تنظمه كلية التجارة في موسمه الثالث بعنوان "الاتحاد في خطر"، وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس الجامعة، والدكتور عصام زناتي نائبه لشؤون التعليم والطلاب.

وانعقد المؤتمر بحضور الدكتور عبدالسلام نوير عميد كلية التجارة، والدكتور علاء عبد الحفيظ وكيل الكلية لشئون التعليم الطلاب، إلى جانب حضور متميز من السفير محمد العرابي رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب ووزير الخارجية الأسبق والإعلامي جمال الشاعر، وعماد الدين حسين رئيس تحرير جريدة الشروق، بالإضافة إلى لفيف من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس من كلية التجارة وعدد من الطلاب المشاركين.

وأكد الدكتور عبدالسلام نوير أن النموذج يأتي هذا العام في نسخته الثالثة كامتداد للعامين السابقين بهدف تدريب الطلاب على مهارات البحث العلمي والقيادة والمشاركة في بناء الوطن وتقدمه، بالإضافة إلى تنمية قدرات الطلاب على العمل الجماعي والتواصل مع الآخرين والتفاوض وإقناع الآخر وإدارة الأزمات، موضحاً أن النموذج أظهر ما يتمتع به طلاب جامعة أسيوط من مستوى رفيع في الثقافة والمعرفة ووعى سياسي معاصر لما يشهده العالم من تطورات وأحداث سياسية.

ومن جانبه، أوضح الدكتور علاء عبد الحفيظ أن النموذج هذا العام شهد مشاركة 28 طالبا يمثلون نموذج محاكاة الاتحاد الأوروبي، مشيراً إلى أن الطلاب تناولوا قضيتين محوريتين وهما قضية اللاجئين والتي أصبحت مشكلة كبيرة وتهديداً حقيقياً على دولة الاتحاد، خاصة بعد اندلاع الثورات العربية، والقضية الأخرى هي قضية انسحاب المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي والتي وضعت الاتحاد في مأزق وتنذر بمتوالية التفكيك.

وخرجت الجلسة الختامية بعدد من التوصيات الهامة وذلك في ما يخص قضية اللاجئين وأزمة انسحاب المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي، ففيما يتعلق بقضية اللاجئين أوصت الجلسة بضرورة التنفيذ السريع لخطة العمل والتعاون الذكي والسليم بين الاتحاد الأوروبي وتركيا، إلى جانب الدعوة إلى التوزيع العادل لطالبي اللجوء في الاتحاد الأوروبي مما يخفف الضغط على تلك البلدان المستقبلة لمعظم اللاجئين ، ومراقبة المعابر غير الشرعية فى بحر إيجة والعمل بشكل وثيق مع منظمة حلف شمال الأطلسى، وفيما يتعلق بأزمة انسحاب المملكة المتحدة فقد خرجت اللجنة الختامية بعدد من التوصيات التي تضمنت ضرورة أن تعمل المملكة المتحدة داخل الاتحاد الأوروبي على تعزيز القدرة التنافسية لاقتصادها وتقليل العبء التنظيمي على الشركات لمواكبة البيئة المتغيرة، وكذلك أهمية سعي المملكة المتحدة على تعزيز التكامل السياسي في الاتحاد الأوروبي وخلف آلية جديدة من البرلمانات الوطنية، وضرورة الحد من وصول القادمين حديثاً كعمال في الاتحاد الأوروبي إلى الفوائد في العمل لمدة إجمالية تصل إلى أربع سنوات منذ بداية العمل.


سعاد احمد

نائب رئيس حزب حماة وطن .. الحزب استقرعلى الاحتفال بعيد العمال فى محافظة اسيوط


أكد اللواء محمد الغباشى نائب رئيس حزب حماة وطن، أن حزبه استقر على محافظة أسيوط للاحتفال بعيد العمال بين أبنائها فى احتفالية كبرى، لافتا إلى حضور رئيس الحزب وعدد كبير من قياداته.

وأضاف “الغباشى” فى تصريح خاص، أن حزبه سوف يستغل الاحتفالية فى توضيح الأحداث الجارية التى تمر بها البلاد أمام المواطنين وموقفه السياسى منها، خاصة فى ظل المتغيرات التى تشهدها مصر والمنطقة.

وأوضح “الغباشى”، أن الاحتفالية سيتم خلالها استغلال عدد من المناسبات للتأكيد على الدور الوطنى الذى يجب أن ينتقل إلى المواطنين سواء العيد القومى لمحافظة أسيوط الموافق يوم 18 مايو أو أعياد تحرير سيناء.

 عبد الله يسرى

بالصورة.. سقوط لص الهواتف المحمولة فى قبضة مباحث النقل والمواصلات بأسيوط


سقط فى قبضة مباحث النقل والمواصلات لص تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة حيث تبلغ لقسم شرطة محطة سكك حديد أسيوط من المدعو محمد . ع . ق دكتور بجامعة أسيوط .. مقيم بدائرة مركز شرطة أهناسيا بنى سويف .. بأنه أثناء جلوسه على أحد المقاعد المتواجدة على رصيف رقم 1 بالمحطة وضع هاتفه المحمول بجواره وتبادل الحديث مع أحد طلابه . وعقب ذلك اكتشف فقد هاتفه المحمول بفحص الكاميرات الخاصة بالمحطة وإجراء التحريات بمعرفة ضباط مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد أسيوط .. أسفرت عن قيام شخص يرتدى تيشرت أبيض وبنطال جينز وكوتشى أسود .. بالاستيلاء على الهاتف المشار اليه واستقلاله القطار رقم 975 ( أسيوط / القاهرة ) .. تم إخطار الخدمة الأمنية المعينة على القطار المشار اليه قسم شرطة محطة المنيا .. حيث تمكنا من ضبطه وتبين أنه يدعى محمد م ف - سن 21 طالب .. مقيم دائرة مركز شرطة ديروط – أسيوط .. وبحوزته الهاتف المحمول وتم التحفظ عليه بقسم شرطة محطة المنيا وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بإرتكابه واقعة السرقة .بالكشف عن المتهم .. لم يستدل له على معلومات جنائية مسجلة .تم إرساله لمحطة سكك حديد أسيوط صحبة الحرس اللازم لاستكمال الإجراءات بالعرض على اللواء محمد يوسف مساعد الوزير -مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات امر اللواء خالد الطوخى مدير المباحث باتخاذ كافة الاجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم تحرر المحضر رقم 8/106 أحوال قسم شرطة محطة سكك حديد أسيوط وجاري إرساله بالمتهم والحرزلقسم شرطة ثان أسيوط لقيده وعرضه على النيابة

جمال الدالى

تيرديزوم اسيوط تقدم تدريب التصوير للاعلاميين



بدأ أمس تدريب التصوير الفوتوغرافي الذي تنفذه هيئة تيرديزوم السويسرية بأسيوط حيث يستهدف الإعلاميين من صحفيين ومراسلي الجرائد والصحف والقنوات الإعلامية المختلفه
بدأ التدريب بكلمة للأستاذ حاتم قطب ممثل هيئة تيرديزوم بصعيد مصر رحب فيها بالحضور واشاد بدورهم الهام في دعم قضاياالمجتمع المدني وانتشارها لتكتسب دعم وتأييد قطاع كبير من المجتمع المحلي
وأضاف عن دور هيئة تيرديزوم في المجتمع منذ بداية عملها في مصر عام 1983 ومدى التأثير الحقيقي والفجوة بين هذا التغيير ووعي المجتمع بوجود هذه الهيئات وحجم الدور الذي تقوم به في دعم وتنمية المجتمع المدني ثم عرض رامي يوسف مسئول الإعلام بالهيئة برنامج التدريب والذي تناول
أهمية التصوير الفوتوغرافي، ودوره في دعم الصحافه،وإبراز دور العمل التنموي من خلال توثيقه بالتصوير كما تناول الخلفية التاريخية للتصوير ،و القواعد التي يتم مراعاتها عند التقاط الصورة، وانواع المشاهد، والزوايا التي يتم من خلالها التقاط الصوره، كما أضاف للحاضرين معلومات عن الأخطاء الشائعة في التصوير كما يشمل التدريب تناول الجزء العملي في التصوير
يأتي هذا التدريب ضمن خطة الهيئة لتكوين فريق من الإعلاميين كفريق دعوة، وكسب التأييد لكل الموضوعات،والقضايا، والمشروعات ،والبرامج التي تعمل عليها هيئة تيرديزوم السويسرية بأسيوط


محمود كريم

تنظيم ملتقى "بوعي شبابنا بيئتنا مصانة" فى جامعة أسيوط



 نظمت وزارة البيئة من خلال وحدة الشباب بالإدارة المركزية للإعلام والتوعية البيئية  بتنظيم الملتقي البيئي اﻷول بجامعة أسيوط - كلية الزراعة بالوادي الجديد بعنوان "بوعي شبابنا بيئتنا مصانة ".

وجاء ذلك بحضور الدكتور سمير يوسف حسين عميد كلية الزراعة، والدكتور أيمن يوسف كساب وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعدد من أساتذة وخبراء البيئة .

وأكد الدكتور وائل رضا رئيس وحدة الشباب بالوزارة، علي أهمية دور الشباب في تنمية المجتمع والصحارى، وأنهم سفراء ﻷنفسهم وﻷهلهم ولمحافظتهم لتحسين البيئة المصرية حيث أنهم وقود اﻷمة، وعليهم دور في حماية البيئة لتحقيق التنمية المستدامة.

وأوضح رئيس وحدة الشباب أن الوحدة تقوم بتنفيذ ندوات حول الشباب، ودورهم في حماية البيئة، وورش عمل فنية حول كيفية تدوير المخلفات وحملات نظافة وحملات تشجير وزيارات للمحميات الطبيعية في مصر.


عصام الحوت

بالصور.. تكريم الأعمال الفائزة في ختام الملتقى الإعلامي بجامعة أسيوط
















أنهت جامعة أسيوط، أمس الأربعاء، فعاليات الملتقى الاعلامي الثالث تحت عنوان "التدريب الإعلامي في كليات وأقسام صعيد مصر واحتياجات سوق العمل والمهرجان الإعلامي التاسع لمشروعات التخرج".

أقيم الحفل تحت رعاية الدكتور احمد عبده جعيص رئيس الجامعة والدكتور يوسف جاد الرب عميد كلية الآداب وبمشاركة عدد من الأساتذة المتخصصة في هذا المجال والخريجين .

وقالت الدكتورة أميمة عمران رئيس قسم الإعلام أن  وقائع الملتقى استمرت لمدة يومين مما أثمر عنه عدد من التوصيات الهامة منها ضرورة تشكيل لجنة من أعضاء هيئة التدريس والممارسين بكليات وأقسام الإعلام في الصعيد لوضع أجندة التدريب الاعلامى وآليات التنفيذ ، تطوير اللوائح الدراسية بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل ،إلى جانب تفعيل دور " المدرب الاعلامي" في كليات وأقسام الإعلام بالتعاون مع معاوني أعضاء هيئة التدريس ،و فتح قنوات اتصال مع المؤسسات الإعلامية وشركات الإعلان بالإضافة إلى توفير منح ودورات تدريبية في الداخل والخارج للإرتقاء بالمستوى التدريبي للطلاب ومعاوني أعضاء هيئة التدريس.

ومن جانبها أوضحت الدكتورة رحاب الداخلي أستاذ بقسم الإعلام أن أعمال مشروعات التخرج لهذا العام تناولت العديد من الأحداث الجارية وكشفت عن الكثير من الواقع المحلى حيث تضمنت 87 مشروعاً صحفياً ، 13 إذاعة وتليفزيون ، 16 حملة دعائية وإعلانية حيث  فاز بالمركز الأول  في العمل الصحفي جريدة (الشعاع) ،و( أبوعكاز) ، وفي المركز الثاني (الضوء الأحمر) ، و ( القلم ) ، أما المركز الثالث ( تخاريف ) ، و ( شروق ) والمركز الرابع ( المحايد ).

أما بالنسبة للمجلات الصحفية  فازت في المرتبة الأولى  مجلة (الضياء)، و(هي والرياضة) ، وفي المرتبة  الثانية  ( فوكس ) ، و ( شيزلونج ) والمرتبة الثالثة ( غرس ) ،  ( ولو ) والمرتبة  الرابعة ( شبابيك ) و ( نبض ) .

 أما مشروعات التخرج الإذاعية فاز بالمرتبة  الأولى ( حق مشروع ) ، و (فاطمة ) ، والمرتبة الثانية ( كعب داير ) والمرتبة الثالثة ( عالم افتراضي ) .

كما فاز في مجال العلاقات العامة ( حملة خليك أوف لاين ) بالمركز الأول ، والمركز الثاني حملة ( الصحافة الإقليمية ) وجاء في المركز الثالث  حملة ( مصر 2015 ) .


محمد ممدوح
-----------------------------
 استكملت كلية الآداب جامعة أسيوط، اليوم الأربعاء، فاعليات الملتقى العلمي الثالث بجامعة أسيوط بعنوان «التدريب الإعلامي في كليات وأقسام الإعلام في صعيد مصر واحتياجات سوق العمل»، برعاية رئيس الجامعة، الدكتور أحمد عبد جعيص.

وعلق الفنان طارق الدسوقي على نماذج من مشاريع التخرج لطلاب الكلية مثل (فاطمة، وحق مشروع، كعب داير) والتي تم عرضها بالملتقى، بأن المشكلات التي ناقشتها الأفلام تعاني منها مصر على أرض الواقع وسبب وجودها هو الجهل، متمنيا للطلاب مستقبلا أفضل وأن يكون من بينهم إعلاميين متميزين في حياتهم العملية.

وأعلنت الكلية نتيجة الفائزين بالمراكز الأولى في مشاريع التخرج بأقسام الإذاعة والتليفزيون والصحافة والعلاقات العامة، حيث فاز في قسم الإذاعة والتليفزيون فيلم «حق مشروع» بالمركز الأول وفيلم «كعب داير» بالمركز الثاني و«عالم افتراضي» بالمركز الثالث.

واحتفل الطلاب في نهاية الملتقى بتخرجهم بحضور الفنان طارق الدسوقي، وعميد الكلية، الدكتور يوسف أحمد جاد الرب، ورئيس قسم الإعلام، الدكتورة يمنى عاطف، ورئيس القسم السياسي بجريدة الجمهورية صفوت عمران.


على عمر

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...