الأحد، 26 يناير 2014

أسيوط تستعد لإقامة مشروعات مشتركة مع الوادي الجديد


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2013/12/%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%88%D8%A7%D8%A1-%D9%85%D8%AD%D9%85%D9%88%D8%AF-%D8%AE%D9%84%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%A7%D8%AF%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF.jpg
قام، اليوم الأحد، اللواء محمود خليفة محافظ الوادي الجديد، بزيارة لمدينة أسيوط القتى خلالها إبراهيم عبد الحميد محافظ أسيوط، لبحث إقامة مشروعات مشتركة في المناطق الحدودية بين المحافظتين.
وأكد خليفة أنه تم الاتفاق بشكل مبدئي مع محافظ أسيوط في إقامة عدة مشروعات تنموية وخدمية في المنطقة المشتركة بين المحافظتين كإقامة محطات وقود، وخدمة سيارات، ومراكز خدمة مواطنين وكافتيريات سياحية.
وأضاف محافظ الوادي الجديد أنه التقى اليوم الدكتور محمد عبد السميع رئيس جامعة أسيوط لبحث الإجراءات النهائية لإنشاء كليتي الطب البشري والتمريض بمدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد؛ لتنضم إلى كليات أفرع جامعة أسيوط بالوادي الجديد، على أن تتحول مع بداية العام القادم إلى جامعة مستقلة.
وفي سياق متصل قال محافظ الوادى الجديد إن فرع الجامع الذي يتم العمل على استكماله بالمحافظة يقام على مساحة 1000 فدان، ويضم 6 كليات هي التربية والبيطرى والزراعة والتربية الرياضية والآداب والعلوم.
وأكد خليفة أن مبنى الجامعة الجديد شمال مدينة الخارجة سيستقبل طلاب كليتي الزراعة والطب البيطري في بداية الفصل الدراسي الثاني،  مشيرا إلى أن هناك توسعات بالفرع لإنشاء مدرجات جديدة ومعامل،  فضلا عن افتتاح مجمع "البستان التعليمي" بدءا من التيرم الثاني والذي يضم مدرسة للتعليم الابتدائي وأخرى للتعليم الإعدادي بإجمالي 22 فصلًا بتكلفة 3 ملايين و800 ألف جنيه.


محمد مرزوق

السجن المؤبد لفلاح بقرية عرب الكلابات بمركز الفتح بأسيوط قتل جاره بقنبلة وبحوزته مفرقعات بدون ترخيص


http://akhbarelyom.com/images/images/large/620138134156.jpg
قضت محكمة جنايات أسيوط غيابيا بالسجن المؤبد لفلاح، لحيازته مفرقعات وقنابل بدون ترخيص تسببت في قتل جاره إثر انفجارها فيه.

وصدر الحكم برئاسة المستشار معوض محمد محمود وعضوية المستشارين محمد مصطفى عصيدة وعلي أحمد أبوبكر.

وكان المتهم الهارب هاني إبراهيم مهران "فلاح" مقيم بعرب الكلابات الشرقية بمركز الفتح ، تسببت في مقتل المجني عليه محجوب عبد اللاه رشيد 35 سنة مقيم بنفس الناحية المذكورة .

وكان المجني عليه محجوب عبد اللاه رشيد 35 سنة فلاح ذهب هو وابنه إلى منزل الجاني وهو جارهم في الحقل أثناء حصاد القمح إلى المتهم هاني إبراهيم مهران ليشرب من منزله وكان بيده قنبلة يدوية أعطها إلى والده، وقال "أمسك بها إلى أن أحضر لك المياه" فانفجرت فيه بحسب ما ورد في تحقيق النيابة العامة فخر جثة هامدة على الفور .

محمد منير

"المسابقات" تقرر نقل لقاءات منفلوط إلى ملعب أبنوب بدورى المظاليم


المسابقات تقرر نقل
قررت لجنة المسابقات بالقسم الثانى برئاسة خالد كامل،نقل اقامة مباريات فريق منفلوط فى " المجموعة الثانية " الى ملعب مركز شباب ابنوب بدلا من مركز شباب ناصر بالوليدية بناء على طلب مسئوليه.

وجاءت لقاءات نادى منفلوط على النحو التالى:

الثلاثاء 28 يناير

يخوض منفلوط مباراة امام نظيره الوليدية ضمن منافسات " الاسبوع السابع "على ان يلتقى يوم الاحد الموافق 2 فبراير بلقاءات " الاسبوع التاسع فريق الواسطى ويواجه بترول اسيوط يوم الخميس الموافق 13 فبراير فى الاسبوع الحادى عشر ويواجه يوم الثلاثاء الموافق 25 فبراير بالاسبوع الثالث عشر نظيره الاسيوطى سبورت.

وشددت اللجنة على ان نادى منفلوط هو المسئول عن الحصول على موافقة جهات الأمن المختصة. 


يسرى غازى

بترول أسيوط يسعى للفوز على سنورس للدخول في دائرة المنافسة


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/83/0/500x282o/109.jpg?q=1
قال عادل خليل - المدير الفني لفريق بترول أسيوط- إن فريقه بدأ الاستعداد لمواجهة "سنورس "في الجولة السابعة المؤجلة من مباريات المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني.

وأضاف خليل أنه يركز على تحقيق الفوز ليدخل بترول أسيوط في دائرة المنافسة بقوة على بطاقة الصعود لدوري الأضواء.

وأشار المدير الفني أنه تمكن من علاج السلبيات التي ظهرت في مواجهة مركز شباب مغاغة في الجولة الماضية التي انتهت بالتعادل السلبي والفريق جاهز لتحقيق الفوز على شباب سنورس والوصول للنقطة 14 بالمجموعة.


محمود معوض

براءة عضوين بالتيار الشعبي باسيوط من إتلاف وسرقة "محتويات كوبري"


http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/158052_401493076544077_45997398_n.jpg



أمرت محكمة جنح بندر ثان أسيوط في القضية رقم 5144 لسنة 2013 ببراءة كل من عبدالرحمن عادل لطفي الشهير "ببودي"، وياسر بدر منصور، عضوي التيار الشعبي، على خلفية اتهامهما بسرقة وإتلاف معدات خاصة بالشركة المنفذة للكوبري وقدرت بمبلغ 40 ألف جنيه.
وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 18 أبريل، حيث قامت مجموعة من الشباب الرافضين لحكم الإخوان، بالذهاب إلى كوبري ثورة 25 يناير وافتتاحه قبل أن يقوم المحافظ الإخواني آنذاك الدكتور يحيى كشك بافتتاحه، اعتراضا منهم على أن الإخوان يسرقون ثورتهم، وأنهم الأحق بأن يكونوا في صدارة المشهد يوم افتتاح الكوبري في عيد أسيوط القومي.. إلا إن اثنين من الشباب والسالف ذكرهما فوجئا أنه تم توجيه تهمة سرقة وإتلاف لهما على خلفية ذلك، وقال أسامة أمين علام محامي المتهمين إن هذا الحكم الذي جاء بالبراءة يدل على نزاهة القضاء المصري، حيث جاء في مرافعته أمام هيئة المحكمة أنه لا يعقل أبدًا أن تكون هناك معدات على الكوبري ليسرقها هؤلاء أو يتلفونها في ذات الوقت الذي يقوم المحافظ بافتتاحه، وأشار إلى أنها قضية سياسية من الطراز الأول وليست جنائية والغرض منها النيل من ثوار أسيوط الذين كان لهم دور بارز في الإطاحة بالإخوان ورجالهم.


فاطمة جابر

بالصور أمن أسيوط ينجح فى ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارة بقرية الواسطى


http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/DSCN6827.jpg
                               باقى الصور

الدكتور محمد إبراهيم منصور مدير مركز الدراسات السياسية المستقبلية بجامعة أسيوط :: تعديل خارطة الطريق وإجراء "الرئاسية أولًا" مطلب جماهيري


أكد الدكتور محمد إبراهيم منصور مدير مركز الدراسات السياسية المستقبلية بجامعة أسيوط، تعليقا على تعديل خارطة الطريق لإجراء الانتخابات الرئاسية أولا، بأنها تعد خطوة إيجابية على الطريق الصحيح ورغبة جماهيرية قبل أن تكون رغبة القوى السياسية وضرورة ملحة يجب الانخراط فيها لتحقيق الاستقرار في البلاد والقضاء على الانفلات والفوضى الموجودة في الشارع من جانب التنظيمات الإرهابية التي تدعمها قوى داخلية وخارجية.
وقال  إن الملايين من الشعب المصرى تطالب بترشح الفريق أول عبد الفتاح السيسى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والإنتاج الحربى لانتخابات الرئاسية وهذا ما شهدناه خلال الاحتفالات بثورة يناير ورفع صور السيسى، لافتا إلى أن المرحلة الحالية تحتاج إلى قائد عسكري حازم وقوى تتمثل في شخصية الفريق السيسى للقضاء على البؤر الإرهابية المنتشرة في البلاد ولم الشمل للامة العربية بدلا من ترشيحات الأحزاب السياسية واصفا إياها بـ"الكرتونية" التي بلا أثر في الشارع.
وتابع أن التنظيم الإرهابى الموجود حاليا تدعمه قوى خارجية لها أطماع دولية لايستطيع أن يوقفها أحد سوى شخصية قوية وقائد ذات خلفية عسكرية بل هي ضرورة ملحة حاليا.


صلاح حجازى

رفع 10 آلاف و379 طن مخلفات وتركيب 250 عمودًا كهربائيًا بمدينة القوصية باسيوط

http://media.elwatannews.com/News/Large/20230_660_007950500201327343676.jpg
قال أحمد قاسم عمر رئيس مركز ومدينة القوصية إنه تم تنفيذ خطة المحافظة للتنمية بمركز القوصية خلال الفترة من أغسطس وحتى ديسمبر 2013 دون تقصير وفقا لتوجيهات اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط وحرصه الشديد على تنفيذ الخطط التنموية وتطويرها.

كما أوضح أحمد قاسم عمر أن هناك العديد من الإنجازات التى تمت خلال هذه الفترة فى جميع القطاعات حيث شهد قطاع الكهرباء تركيب "50 عمود إنارة" بمدينة القوصية وتركيب "50 عمودا"   بقرية فزارة و"50 عمودا" بقرية مير و"33 عمودا" بقرية المنشأة الكبرى و"67 عمودا" بقرية بني قرة وذلك ضمن الخطة الاستثمارية 2013/2014م.

وفي قطاع الرصف تم تسليم الطرق لشركة النيل العامة تمهيدا لرصفها خلال 4 شهور من تسليمها وتم رصف طريق مجمع المدارس بالمنشأة الكبرى بطول 2 كم وإعادة رصف طرق عزبة انطون/ بنى صالح بطول 1.5كم  والقنطرة النزالى على ترعة مسارة بطول 2كم وطريق عرب الشيخ عون الله حتى تقاطع طريق القوصية التمساحية بطول 1 كم وجار إحلال وتجديد رصف الشوارع داخل المدينة كما تم إسناد رصف طريق طريق أثار مير/ الدير المحرق بطول 10 كم بتكلفة 7 ملايين جنيه لمديرية الطرق بأسيوط وتم البدء في عمل إصلاحات لكوبري بني قرة بمعرفة الهيئة العامة للطرق والنقل وتم عمل محضر انضمامي لرصف شوارع مدينة القوصية والقرى التي تم إنهاء التوصيلات الخاصة بمحطة المياه العملاقة على النيل بها.

وبالنسبة لقطاع النظافة وتحسين البيئة تم رفع 2950 طن مخلفات مباني بالمدينة و7 آلاف طن لمخلفات منازل و429 مخلفة زراعية بالإضافة إلى رفع مخلفات القرى يوميا كما صدر أمر توريد لشراء قلابين نظافة لخدمة المركز.

ومن جانبه أضاف رئيس المركز أنه جار استكمال المجزر الآلي بمير وجاري إنشاء سور الحملة الميكانيكية بالوحدة المحلية بالمنشأة الكبرى وجاري استكمال الدور الثاني بمبنى الوحدة المحلية ببني قرة وجاري أيضا استكمال وحدة مرور الشمال بقرية مير.

كما شهد قطاع الصحة تنفيذ قافلة طبية علاجية في جميع التخصصات بقرية عرب الجهمة يومي 17 و18 سبتمبر وقافلة علاجية تضم تخصصات طبية بالمجان بالمنشأة الكبرى يوم 27 اكتوبر وأخرى بقرية عرب التتالية يومي 5 و6 ديسمبر كما تم تنفيذ الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال من 17 حتى 20 نوفمبر وأخرى من يوم 29 ديسمبر لمدة ثلاثة أيام.

وفي قطاع الطب البيطري تم تنفيذ حملة للتحصين بلقاح الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع من 17 أكتوبر إلى 11 ديسمبر وحملة للتحصين بلقاح ضد مرض جدري الأغنام من 29 سبتمبر وحتى 29 أكتوبر وتنفيذ حملة لمكافحة القوارض من 3 إلى 30 نوفمبر كما تم في مجال الأنشطة الرياضية وقامت الهيئات الشبابية التابعة لإدارة الشباب والرياضة بالقيام بأنشطة مختلفة في احتفالات أكتوبر من إقامة للمسابقات المختلفة وتشغيل الأغانى الوطنية ورفع العلم الوطني.

كما أضاف أحمد قاسم عمر أنه تم تنفيذ مبادرة ممكن بمركز القوصية خلال أيام 1 و2 و3 ديسمبر الماضي والتى تم تنفيذ من خلالها أعمال نظافة بالمركز ودهان بلدورات وإشغالات طريق وبيع سلغ غذائية وافتتاح محل لبيع اللحوم بأنواعها بأسعار مخفضة وتنفيذ حملة تطعيم بيطرية بقرية مير وتنفيذ قافلة صحية بقرية المنشأة الكبرى بالإضافة إلى إقامة ندوة تثقيفية للمرأة وذلك عن طريق بيت العائلة وبحضور لفيف من أئمة المساجد.


فاطمة جابر

البقاء لله :: وفاة سيدة بأسيوط مشتبه في إصابتها بفيروس أنفلونزا الطيور


http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRwNGtqbekYWx4EnPdOFQN7ms3JdsuVT8rnxAhxePcMLm04AFkGuw
تُوفيت اليوم الأحد، "نبهات ح ع"، "31 عاما - ربة منزل، متزوجة"، مقيمة بالنخيلة وسط البلد الجعافرة، تابعة لمركز ومدينة أبوتيج، والتي كانت تتلقى العلاج بمستشفى الصدر بمحافظة أسيوط، عقب الاشتباه بإصاباتها بفيروس انفلونزا الطيور (H1 N1 ).
وقال مصدر طبي بمستشفى الصدر بأسيوط، إنه فور دخول المريضة "نبهات" لتقلي العلاج عقب تحويلها من مستشفى أسيوط الجامعي، وتم إعطاؤها جرعة التاميفلو كجرعة احترازية، إضافة إلى أخذ عينات مسح للحلق والدم، وإرسالها إلى وزارة الصحة بالقاهرة لإجراء فحص العينات.

وأكد المصدر، أن نتائج العينات التي ارسلتها وزارة الصحة، إلى المستشفى الصدر بأسيوط جائت بسلبية الحالة وانه من المرجح أن تكون مصابة بإلتهاب رئوى حاد، أدى إلى وفاتها


فاطمة جابر

محافظ أسيوط ينعي شهداء الواجب الوطني من القوات المسلحة فى الحادث الإرهابى الآثم الذى استهدف أتوبيس تابع للقوات المسلحة بوسط سيناء


http://www.roayahnews.com/images/2013/10/%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%88%D8%A7%D8%A1-%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85-%D8%AD%D9%85%D8%A7%D8%AF-%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8-%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg
أدان اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط الحادث الإرهابى الآثم الذى استهدف أتوبيس تابع للقوات المسلحة بوسط سيناء، وادى إلى سقوط عدد من الجنود، واصفا ذلك العمل الإجرامي بالجبان.
كما نعى المحافظ ببالغ الحزن والأسى هؤلاء الشهداء الذين يبذلون أرواحهم الذكية فى سبيل الواجب وثمناً لحرية وإستقلال هذا الوطن، متقدماً بخالص العزاء لذويهم وللقوات المسلحة وللشعب المصرى، وتمنى الشفاء للمصابين، مؤكداً أن دماء الشهداء الطاهرة لن تضيع هباءً، وسيتم القصاص من تلك الأيادى الآثمة التى ارتكبت هذه الأفعال الإرهابية الغادرة.
وقال المحافظ أن مصر لن تسقط أبداً وأن تلك الأفعال الإرهابية الخسيسة لن تثنى المصريين عن تحقيق إرادتهم واستكمال خارطة الطريق التى خرجوا بالملايين لإقرارها عبر التصويت على الدستور، داعياً جميع المصريين بالمضى قدما فى بناء وطنهم على اختلاف فئاتهم وشرائحهم والتوحد والتكاتف للتصدى لشبح الإرهاب الأسود والقضاء عليه.


فاطمة جابر

دورات شرعية لطلائع الدعوة السلفية بمركز أبنوب بأسيوط


تقيم الدعوة السلفية بمركز أبنوب محافظة أسيوط مجموعة من الدورات الشرعية في أجازة نصف العام، وتشمل الدورات دورة قرآنية لتحفيظ الشباب الصغير الجزئين الآخيرين من القرآن الكريم 29 و 30.

كما تشمل دورة فى حفظ أحاديث الأربعين النووية مع شرح مبسط، وكذلك الإعلان عن الدرس الأسبوعي تحت عنوان "دروس من السيرة النبوية".


معتز بشنك

بيت ثقافة البدارى باسيوط يحتفل بالذكرى الثالثه لثورة 25 يناير




يحتفل بيت ثقافة البدارى التابع لفرع ثقافة أسيوط بالذكرى الثالثه لثورة 25 يناير المجيده بعدد من الا نشطه الثقافيه .
صرح بذلك الفنان محمد أبورحمه مسئول العلاقات العامه والاعلام ببيت ثقافة البدارى
وأشار "أبورحمه " الى ان برنامج احتفالات ثقافة البدارى بثورة الخامس والعشرين من يناير والتى أعادت الى المواطن المصرى كرامته يشمل عمل ورشه لرسوم الاطفال عن ثورة يناير صباح يوم الثلاثاء 28 يناير بمقر بيت ثقافة البدارى , كما يتضمن البرنامج ندوه ثقافيه عن " مكتسبات ثورة يناير " يحاضر فيها السيد سامح عبدالعليم محمود صباح يوم الخميس الموافق 30 يناير .
وأضاف "أبورحمه " ان ثقافة البدارى بقيادة الاستاذ نادى عزمى واصف شاركت ايضا فى احتفال مركز البدارى بثورة 25 يناير والذى اقيم بمدرسة البدارى الاعداديه بنين صباح الخميس 23 يناير بفقرات شعريه عن الثوره للشاعر صبره سالم

زراعة أسيوط: المحافظة تتصدر الجمهورية فى إنتاج الرمان وتصدر 30 ألف طن لدول العالم


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/4/2013-635006847325552953-555_main.jpg
أعلن المهندس أحمد رفعت، وكيل وزارة الزراعة بأسيوط، أن محافظة أسيوط احتلت المركز الأول على مستوى الجمهورية في إنتاج الرمان هذا العام.
وقال: "بلغت جملة المساحة المزروعة 9 آلاف فدان ومتوسط إنتاج الفدان 10 إلى 12 طنًا، فيما تصدر المحافظة ما يزيد على 30 ألف طن سنويًا إلى دول الخليج وبعض الدول الأوروبية".

وتتميز المحافظة بالزراعات التعاقدية وخاصة السكرية، حيث بلغت المساحة المزروعة 6 آلاف و500 فدان بمتوسط إنتاجية 35 طنًا للفدان ونسبة السكر من 16% إلى 18%، وهى أعلى المعدلات على مستوى الجمهورية والنباتات الطبية والعطرية منها.


اسلام رضوان

بالفيديو بمعاونة الشرطة .. الأهالى يلقون القبض على اخوانى مسلح بأسيوط



هانى عبد اللطيف

بالفيديو اسيوط بترقص فرحانه على أغنية ’’ السيسى رئيسى ’’ خلال احتفالات 25 يناير 2014

بالصور محافظة اسيوط تستعد لإزاحة الستار عن تمثال الزعيم الراحل جمال عبد الناصر

بالصور القبض على ناشط مسيحى باسيوط يعمل بقناة الخنزيرة وينتمى لجماعه الاخوان الارهابية


https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/t1/1504147_10151965262716313_1034543433_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/1690107_10151965262916313_335051929_n.jpg
 

أكد مصدر أمني أن قوات أمن أسيوط وعناصر من قوات الجيش تمكنت من القبض على 30 من عناصر جماعة اﻹخوان اﻹرهابية خلال تظاهراتهم التى خرجت اليوم.

وأشار المصدر إلى أن من بين المقبوض عليهم مسيحي يدعى "أبانوب" كان من بين المتظاهرين ويعمل بأكاديمية الجزيرة للإعلام التابعة لقناة "الجزيرة" القطرية.

وأضاف المصدر أن عددًا من المضبوطين كانوا يرتدون "صديري" محلي الصنع واق من الخرطوش.

اختطاف طبيب صيدلى وزوجته بالبدارى أسيوط


http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTXmehIOECyMUQaic22Bx2xRLXs5OYs95OM3b2G4XTFAr-Wn83b
قام مجموعة من المسلحين يستقلون سيارة 2 كابينة مساء اليوم السبت  بإختطاف طبيب صيدلى يدعى أميل وذلك أمام قرية منشأة همام بالبدارى أسيوط .

وأوضح بعض شهود العيان أن عند سماعهم اطلاق النيران بكثافة ذهبوا إلى موقع الجريمة ولكنهم لم يتمكنوا من رؤية هؤلاء الأشخاص المسلحين لأنهم لازوا بالفرار كما أشاروا بأن الطبيب كان معه زوجته التى تم اختطافها أيضاً مضيفين بأن أحدهما قد أصيب من جراء اطلاق النيران مشيرين أن الأرجح أن تكون الزوجة.
تم ابلاغ  السلطات الأمنية التى من جانبها تباشر التحريات لمعرفة الجناه وأسباب الجريمة 


محمد عاطف شعلان

بعد محاولة تفجير المقر الرئيسى لحزب الوفد .. "وفد أسيوط": لن نخشى الإرهاب وسنكمل طريقنا


http://media.elwatannews.com/News/Large/47484_660_2011-634548791735879610-587.jpg
قال محمود معوض نفادي رئيس اللجنة العامة لشباب الوفد بمحافظة أسيوط، إن المحاولة الإرهابية الآثمة لتفجير المقر الرئيسي لحزب الوفد والتي أحبطتها قوات الأمن، مساء اليوم، لن ترهب قيادات وشباب الوفد في كل أنحاء الجمهورية بل ستزيدنا إصرارا وثباتا في دعم مؤسسات الدولة لمحاربة الإرهاب.
وتابع نفادي "أن الحزب أكثر تصميما على العمل بكل قوة لدفع خارطة الطريق إلى الأمام لكي نعبر بالوطن هذه المرحلة الفارقة وسوف نكمل مشوارنا وطريقنا الذي بدأناه مع الشعب المصري منذ عام 1919، ونعاهد الله والشعب أننا لن ندخر جهدا في محاربة الإرهاب والقضاء عليه".
جدير بالذكر أن خبراء المفرقعات بمديرية أمن الجيزة تمكنوا اليوم من إبطال مفعول قنابل محلية وجدت بحقيبة بلاستيكية بجانب سور المقر الرئيسي لحزب الوفد بالدقي، بعد أن اشتبه فيها المواطنون هناك وأبلغوا أمن الحزب، والذي أبلغ مديرية أمن الجيزة، وتم التعامل مع الموقف على الفور.

سعاد أحمد
محمود مالك

اخلاء سبيل منسق 6 أبريل باسيوط بعد ساعات من القبض عليه


https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/t1/q82/s720x720/1625562_618203901585771_1934670044_n.jpg



بالصور محافظ أسيوط خلال تكريم أسر شهداء ومصابى ثورتى 25 يناير و30 يونيو :: اسيوط قدمت عمر مكرم وجمال عبد الناصر وشهداء في ثورتي ٢٥ يناير و٣٠ يونيو ولا يهمنا المولوتوف والارهاب


http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/DSC_0278.jpg

http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/DSC_0093.jpg
                                 باقى الصور

رئيس فرع الأمن العام بأسيوط :: ضبط 57 من «الإخوان والجماعات » من بينهم رئيس حزب البناء والتنمية بمركز أسيوط وبحوزتهم أسلحة


http://media.almasryalyoum.com/News/Large//2012/12/20/115366/bw-dyf.jpg
قال العميد أشرف رياض، رئيس فرع الأمن العام بأسيوط، إنه تم، السبت، القبض على 57 من مثيري الشغب بينهم قيادات وأبناء قيادات بالجماعة الإسلامية والإخوان، ورئيس حزب البناء والتنمية بأسيوط، وضبطت بحوزتهم زجاجات «مولوتوف»، وشماريخ.

وأوضح «رياض» في تصريحات صحفية، أن من بين المقبوض عليهم «محمود. م»، رئيس حزب البناء والتنمية بمركز أسيوط، وعبدالرحمن، نجل الدكتور «عبدالعزيز. خ»، نائب مجلس الشعب السابق عن «الحرية والعدالة»، وعبدالرحمن، نجل القيادي الإخواني «وجدي. ع»، وأحمد، نجل القيادي «إيهاب. أ»، والمهندس محمد، نجل القيادي «أيمن. إ»، و«أحمد. ج»، منسق 6 أبريل بأسيوط، وتم ضبط «القوصي. م»، وهو في طريقه لميدان أم البطل لإفساد الاحتفال بالذكرى الثالثة للثورة، وبحوزته فرد خرطوش.


سحر الحمدانى

بالفيديو.. محافظ أسيوط يهتف تأييدًا لوزير الدفاع: ''إنزل يا سيسي وشغلنا ياعم تسلم الأيادى ''


طالب اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، الفريق عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع بالانصياع لرغبات الشعب المصري والترشح للانتخابات الرئاسية القادمة.

جاء ذلك خلال مشاركته في المظاهرات التي شهدها ميدان الحرب والسلام بمدينة أسيوط بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثالثة لثورة 25 يناير وعيد الشرطة.

شارك بالتظاهرات الآلاف من أهالي  أسيوط وأعضاء القوى الحزبية والحركات الشعبية والسياسية حاملين الأعلام ولافتات تأييد الفريق عبد الفتاح السيسي، مرددين هتافات خلف قادها المحافظ؛ ''انزل يا سيسي'' و''الجيش والشعب أيد واحدة''.

واللواء إبراهيم حماد حاصل على دبلومة في العلوم الشرطية من كلية الشرطة عام 1973، وحاصل على الدورات التخصصية في أعمال البحث الجنائي والأمن العام. وشغل مناصب مساعد وزير الداخلية لقطاع الشؤون القانونية، ومساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الصعيد، ومساعد وزير الداخلية لمنطقتي شمال ووسط الصعيد، ومساعد وزير الداخلية لقطاع التخطيط والمتابعة، ومساعد وزير الداخلية لمنطقتي غرب ووسط الدلتا، ومساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات.


محمد جودة

مباحث اسيوط تضبط انتحاري إخواني اندس وسط المحتفين بذكرى الثورة في أسيوط


http://productnews.link.net/general/News/14-05-2013/n/asuit_2013514221940.jpg
تمكن رئيس مباحث قسم ثان أسيوط من القبض على أحد العناصر الانتحارية قبل أن يهم بتفجير نفسه بين الآلاف من المشاركين في الاحتفالات بميدان الحرب والسلام في محافظة أسيوط.

وكان اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية، بتمكن الرائد محمد الأمير رئيس مباحث قسم ثان أسيوط من القبض على شاب يُدعى القوصي محمد محمد عبدالموجود القوصي؛ يبلغ من العمر 26عامًا، مقيم بمساكن الإبراهيمية الوليدية، وحاصل على ثانوية عامة، فور اشتباهه به يسير مترجلا وبحوزته حقيبة سوداء اللون، حيث بادر رئيس المباحث بإيقاف المشتبه به الذي هم بقذف الحقيبة في وجه الضابط، محاولًا الهرب.

وعب ضبط المتهم عثر بحوزته على 5 طلقات خرطوش عيار 16 صناعة محلية، و''سويت شيرت'' أبيض كُتبت عليه عبارة 25 يناير مشروع شهيد.

وبفحص هاتفه النقال تبين وجود محتوى نصي أرسله المتهم لمجهول بعلمه من خلالها أنه في الطريق إلى ميدان الحرب والسلام بدائرة قسم ثان لتنفيذ عملية انتحارية مستغلًا حشد المواطنين والجموع المتواجدة داخل الميدان أثناء الاحتفال بعيد الثورة.

تم التحفظ على المتهم، وبحضور خبراء المفرقعات تبين خلو حقيبته من أي متفجرات، وبالتحري عن انتمائاته تبين أنه تابع لجماعة الإخوان.


محمد جودة

مدير المباحث الجنائية بأسيوط: إلقاء القبض على 55 من عناصر الإخوان من بينهم منسق حركة 6 أبريل في أسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/15/2014-635253904571834840-183_main.jpg
قال اللواء حسن سيف، مدير المباحث الجنائية بأسيوط، إنه تم القبض علي 55 من الأشخاص الذين ينتمون لجماعة الإخوان الإرهابية في مراكز صدفا والقوصية وديروط ومدينة أسيوط.
وأضاف سيف، أن الملقي القبض عليهم عثر بحوزة بعضهم علي شماريخ وزجاجات مولوتوف، وتم فض جميع المسيرات والمظاهرات التي خرجت اليوم لإفساد فرحة الأسايطة باحتفالات ثورة 25 يناير.

يشار إلي أنه تم إلقاء القبض على 6 من عناصر الإخوان بمركز صدفا، واثنين بمركزي القوصية وديروط، والباقي تم إلقاء القبض عليه في مسيرات بمدينة أسيوط.

يذكر أن الحكومة قد أصدرت قرارًا باعتبار الإخوان جماعة إرهابية نهاية ديسمبر الماضي عقب تفجير مديرية أمن الدقهلية الذي أسقط عشرات بين قتيل وجريح.



 وألقت قوات الأمن بمدينة أسيوط ، القبض على الناشط السياسي أحمد جمال، منسق حركة شباب 6 أبريل بالمحافظة.
كان قرار من النيابة العامة، قد صدر في وقت سابق بضبط المذكور على خلفية اتهامه بالتحريض على التظاهرة، اعتراضا على قانون التظاهر، وأحداث فض مظاهرة مجلس الشورى، التى تم تنظيمها فى شهر نوفمبر من العام الماضي.


اسلام رضوان

بالصور.. طائرات حربية تحلق فى سماء أسيوط وتلقى الأعلام على المواطنين


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/25/2014-635262709191472809-147_main.jpg
                               باقى الصور

بالصور الاحتفالات تملأ ميادين أسيوط.. والمحافظ يتقدم مسيرة شعبية حاشدة


http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/Picture85.jpgاحتفالات أسيوط بثورة 25
                               باقى الصور

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...