الخميس، 11 أغسطس 2016

صحافة المواطن ’’ الزبالة ’’ اسيوط مليانة زبالة .. صبح على اسيوط بصندوق زبالة .. طبيب يتبرع بصندوق زبالة لاسيوط هديه الى حبيبته مصر .. اسيوط مش أقل وطنية .. ولكنكم تحبون الحلق

أسيوط مش أقل وطنية منكم عندنا واحد اتبرع لوطنه الحبيب مصر بصندوق زبالة
ﻷ وكمان كاتب أسمه عليه .. ولكنكم تحبون الحاجة زينب 


حسام متولى

اعتذارات بالجملة واعتراض الجهات الأمنية على بعض الأسماء وراء تأجيل "المحافظين" .. والاعلامى تامر امين يحذر .. بعد الاعلان عن الحركة الجديدة يسعى بعض المحافظين إلى إجراء ترتيبات لضمان استمرارهم.


كشف مصدر حكومي مسئول لــ"البوابة نيوز"، عن تأجيل حركة المحافظين وعدم تنفيذها حتى الآن، بسبب الاعتذارات بالجملة، واعتراض الجهات الأمنية على عدد آخر من الأسماء، مشيرًا إلى أن الرقابة الإدارية أرسلت لها الأسماء ووافقت على بعضها، واعترضت على البعض الآخر، بالإضافة إلى اعتراض عدد من الأجهزة الأمنية على عدد من الأسماء، وأن تقارير المرشحين أصبحت جاهزة، بالإضافة إلى أن كل محافظة لها اثنين مرشحين.
وأضاف المصدر، أن القائمة ضمت أساتذة من الجامعات، مشيرًا إلى أن القائمة النهائية تم تأجيلها مرة أخرى بعد خلاف بين رئيس الوزراء ووزير التنمية المحلية، بسبب عدة أسماء وشخصيات بعينيها، وأن رئيس الوزراء طلب مراجعة أسماء المرشحين للمحافظات، مؤكدًا أن هناك شخصيات ترفض العمل مع وزير التنمية المحلية، وأن رئيس الوزراء يتولى بنفسه اللمسات النهائية في تغيرات المحافظين والأسباب التي أدت إلى الاعتذرات.


عقب الإعلامي تامر أمين، على ما تردد حول وجود حركة تغيير بالمحافظين قريبًا، قائلا إن تسريب اخبار حول وجود حركة تغيير بالمحافظين قريبًا سوء أكانت أخبار صحيحة أو كاذبة، فإنها تؤدي إلى إثارة البلبلة ولا تفيد، بل يسعى بعض المحافظين إلى إجراء ترتيبات لضمان استمرارهم.

وأضاف "أمين"، خلال برنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، اليوم الجمعة: "في عهد مبارك كانوا بيسربوا معلومات أنهم سيجرون تغيير وزاري أو حركة محافظين، ويسيبوا الإعلاميين يقعدوا يهروا في أي هري، ويشغلوا الناس بحاجة، ويشتغلوا هما براحتهم".

وطالب أن يسيروا على نهج الشركات الكبرى في اختيار المحافظين، حيث يطلبوا من كل مرشح للمنصب أن يقدم رؤية له، والتي بدورها ستساعد على محاسبته فيما بعد، مضيفًا: "إوعوا تقلدوا عادل لبيب وزير التنمية المحلية السابق في أخر حركة محافظين شكلها".

هدى عبد الرازق

صحافة المواطن ’’ زحمة المرور ’’ معاناة المواطنين فى اسيوط من الزحمة فى استخراج رخص المرور

البقاء لله .. وفاة سيدة وابنتها في انقلاب سيارة ملاكى بالقرب من مطار أسيوط


لقي،بالامس، اثنان مصرعهما واصيب شخص اخر من أسرة واحدة مكونة من أم وابنتيها في انقلاب سيارة ملاكى بالقرب من مطار أسيوط.

تلقى اللواء عصام بدير مدير امن الوادى الجديد بلاغًا من ادارة النجدة يفيد بمصرع سيدة وابنتها واصابة الاخرى في حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق الخارجة اسيوط وتحديدًا امام مطار اسيوط.

تبين مصرع منى حسين متولى 35 سنة وفاطمة طلعت فاروق 11 سنة واصابة رحمة طلعت فاروق 5 سنوات، تم نقل المتوفين والمصابه الى مستشفى اسيوط الجامعى وجاري عمل محضر بالواقعة لاحالته للنيابة للتحقيق. 


محمد حجى

قرار بتعين العقيد احمد عيد عبد الجواد رئيس مباحث مرور اسيوط , المقدم محمد الامير وكيلآ لمباحث مرور اسيوط


قرار بتعيين العقيد عبد العظيم محمد سيد عمر .. مأمورا ً لسجن اسيوط العمومى


إتمام الصلح بين عائلتي "عبكة- دكة" بقرية بنى رافع بمركز منفلوط باسيوط بحمل الكفن كرمزٍ للعفو






تمكنت لجنة فض المنازعات المصالحات بمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، من إتمام اتفاق صلح ينهي الخصومة الثأرية بين عائلتي "عبكة- دكة"، بقرية بني رافع، الناشئة بتاريخ 4 أبريل الماضي، بسبب خلاف على قطعة أرض زراعية مساحتها 3 قراريط والتي سقط على إثرها قتيل من عائلة "دكة".

وقال اللواء عاطف القليعى، مدير أمن أسيوط، إنه تم الدفع بالجهود الشعبية الوصول لاتفاق علي الصلح بينهما، حقناً للدماء وإنهاء للنزاع، وعقد جلسة الصلح والتوفيق والتراضي بينهما، بحضور قيادات المديرية وإدارة البحث الجنائي، والأمن العام، وأعضاء مجلس النواب عن المركز، وأعضاء لجنة فض المنازعات و المصالحات، وبعض رجال الدين وأفراد العائلتين طرفي الخصومة ونحو ألف شخص من أهالي القرية والقري المجاور.

بدأت مظاهر الصلح بحمل "م. ف. س" من عائلة "عبكة" بحمل وتقديم رمز الكرامة "الكفن"، لشخص يدعي "ث. ج.د" من عائلة "دكة" بالسرادق المقام بمدرسة عمر بن الخطاب .

وانتهت المراسم بإقرار الحاضرين من العائلتين جميعا، بالصلح النهائي بينهما، وأقسما على عدم العودة إلى ذلك مرة أخري.


محمد جودة

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...