الجمعة، 30 يناير 2015

بالفيديو برنامج صرخة مظلوم : شاب محكوم عليه ظلم بالسجن المشدد 15 سنه بتهمة قتل جاره فى أسيوط



بالفيديو د. حياة عبدون و اللواء مجدي بسيوني اخطر حديث عن الارهاب في الفيوم و اسيوط

                          الفيديو الاول


                          الفيديو الثانى


ضبط موظف إخواني يحرض على العنف ضد ضباط الشرطة بأسيوط

http://www.elaosboa.com/elaosboa.php?image=elaosboa/3012015/cc506.jpg&elaosboa=elaosboa.png



نجحت الأجهزة الأمنية بأسيوط، في ضبط أحد الإخوان لقيامه بالدعوة إلى العنف ضد ضباط الشرطة على صفحات التواصل الاجتماعي، وبحوزته بندقية خرطوش وجهاز تابلت و3 هواتف محمولة تحتوى على العديد من عبارات التحريض. جاء ذلك في إطار الجهود الأمنية المتواصلة لاستهداف وضبط العناصر المحرضة على العنف والأعمال التخريبية وحائزى الأسلحة والذخائر دون ترخيص. وأكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث مركز شرطة ديروط بمديرية أمن أسيوط قيام المدعو محى الدين محمد مصري برعى - سن 53، موظف، مقيم بدائرة مركز ديروط، بحوزته أحراز وأسلحة نارية وذخائر دون ترخيص ونشر صور عدد من ضباط الشرطة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" والدعوة والتحريض على قتلهم. عقب تقنين الإجراءات، تمكنت أجهزة البحث الجنائى مدعومين بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن من ضبطه، وبحوزته (بندقية خرطوش عيار 12 مم، جهاز تابلت، 3 هواتف محمولة). بفحص المضبوطات تبين أنها منشورة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي - فيس بوك - والمسماة بـ" أبو وليد المصري". تم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة.

فتحى عبد النعيم

أحمد أبو فدان

“وكيل أوقاف أسيوط”يدين حادث “سيناء”ويؤكد الشعب يقف خلف الجيش والشرطة في نبذ العنف


http://www.today-new.com/content/uploads/2015/01/30/54cb5b62e54b9.jpg
أدان وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، الشيخ محمد العجمي، الحادث الإرهابي الغادر الذي استهدف جنود الجيش المصري ورجال الشرطة البواسل، مساء أمس الخميس، في مدن "العريش والشيخ زويد ورفح "بمحافظة شمال سيناء؛ وأسفر عن استشهاد وإصابة العشرات من الجنود.
وقال وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، في بيان له اليوم الجمعة: إن منفذي تلك الأعمال الإرهابية مفسدون في الأرض، ومستحقون لخزي الله في الدنيا والآخرة، والإسلام بريء من هؤلاء الإرهابيين، مؤكدا إن تلك الأعمال الإرهابية الغادرة، والتي تستهدف أمن وسلامة الوطن، لن تنال من وحدة المصريين و عزيمتهم في التصدي للإرهاب الأسود.
وأكد الشيخ محمد العجمي: "أن أرواح الشهداء لن تذهب سُدى، فالشعب المصري يقف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة و الشرطة، في هذه المعركة الضارية التي تقودها الدولة ضد إرهاب أعمى لا وطن له، مشيرا إلى أن مصر سائرة، بمشيئة الله، نحو برِّ الأمان، من العيش الآمِن والسلام بين أبنائها".
وقدم الشيخ "العجمي" خالص التعازي لأسر الشهداء الأبرار، داعيًا المولى عز وجل، أن يرحمهم ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يشفي الجرحى والمصابين، مطالبا: القوات المسلحة و الشرطة، بالضرب بيد من حديد على كل مَن تسول له نفسه الاعتداء على أمن الوطن والمواطنين، داعيًا المصريين جميعًا بالتصدي للإرهاب ونبذه.


فاطمة جابر