السبت، 24 سبتمبر 2011

تنويه :: تتابعون اليوم على قناة فراعين وفى تمام السادسة مساءا برنامج سبايدر على الفيس بوك وعنوان الحلقة ( ( وائل غنيم عميل وبالدليل ) ) فى حلقة يتوقعها الكثيرين ساخنة

Ahmed Spider احمد سبايدر

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اقبالا كبيرا بانتخابات اختيار عمداء الكليات بجامعه اسيوط واعلان النتيجة غدا


شهدت انتخابات اختيار عمداء الكليات بجامعه اسيوط اقبالا كبيرا، والتي اجريت بـ 6 كليات بالجامعه، حيث شهدت كليتا العلوم والطب اقبالا كبيرا نظرا للمنافسه بين الحرس القديم ومرشحي جماعه الاخوان المسلمون.

بلغ عدد اعضاء هيئه التدريس ممن لهم حق التصويت بالجامعه 1885 منهم 730 عضوا و384 معاونين في الطب، و122 عضوا و41 معاونا بالطب البيطري، و290 عضوا و122 معاون في العلوم، و38 عضوا و16 معاونا في الحقوق، و18 عضوا، و22 معاونا في الحاسبات و90 عضوا و47 معاونا في التربيه، حيث قام الاعضاء بالادلاء باصواتهم داخل اللجان المخصصه منذ الصباح الباكر من خلال صناديق زجاجيه ومن خلف ستائر تم اعدادها بكافه اللجان.


قال الدكتور مصطفي محمد كمال، رئيس جامعه اسيوط
، ان هناك 16 لجنه تجري بهم الانتخابات بينهم لجنه بكليه التربيه بالوادي الجديد، وذلك لاختيار 6 عمداء من بين 27 مرشح بعد تنازل الدكتور محمود حسين، والدكتور جمال فكري بكليه التربيه بمحض ارادتهم وقصور المنافسه بين الدكتور احمد سيد، والدكتور عماد احمد حسن، كما تجري انتخابات اختيار المجمع الانتخابي، والذي يكون له حق انتخاب رئيس الجامعه في حاله وفاته او تنازله او انتهاء مدته حيث تقدم 80 مرشحا لاختيار 30 عضوا بينهم 7 فازوا بالتزكيه في كليات الحقوق والتجاره والحاسبات والمعلومات.

اشار "كمال" الي وجود لجنه قانونيه برئاسه الدكتور عصام زناتي المستشار القانوني لرئيس الجامعه لتلقي اي شكاوي من لجان الكليات علي ان يتم الفرز داخل اللجان عقب انتهاء التصويت علي ان تعلن النتيجه غدا الاحد.

يقيم إئتلاف شباب الثورة بالبدارى - أسيوط مؤتمر جماهيرى اليوم السبت الساعة السادسة مساءاً بقاعة حكاية بمركز شباب البدارى بحضور اعضاء من المكتب التنفيذى لإئتلاف شباب الثورة محمد القصاص وعبدالرحمن فارس و أحمد عبد الجواد

عاجل :: مكالمة من مجهول للواء السيد البرعى محافظ اسيوط تكشف عن ضبط 20 طن بنزين من الحصة المقررة للمحافظة قبل تهريبها وطرحها في السوق السوداء


تمكنت مباحث التموين بأسيوط من ضبط 20 طن بنزين من الحصة المقررة للمحافظة قبل تهريبها وطرحها في السوق السوداء، وذلك بعد ان تلقى المحافظ اللواء السيد البرعي مكاملة من مجهول تفيد بوجود سيارة تريلا محملة بالبنزين ستتجه إلى خارج المحافظة، واتصل المحافظ باللواء محمد إبراهيم مدير الأمن يخبره بالواقعة وعلى الفور تم إبلاغ أكمنة الطرق للبحث عن السيارة والتي تم ضبطها بالفعل بنفس الأوصاف والأرقام التي أبلغ بها المجهول وتبين أنها تحمل 20 طن بنزين مخصصة لأسيوط معدة للتهريب للطرح في الأسواق السوداء بمحافظة الفيوم.
من ناحية أخرى، انفرجت أزمة البنزين 80  فى المحافظة بعد طرح كميات تتناسب مع متوسط الاستهلاك اليومي من معمل تكرير بترول أسيوط. وأشار المهندس محمد علام رئيس مجلس إدارة شركة تكرير البترول أن الأزمة كانت إلى حد كبير مفتعلة وأن كميات الإنتاج التي تم ضخها للسوق من البنزين80 من المعمل منذ أول يوليو وحتى الان بلغت 5514 طنا وكميات السولار عن نفس الفترة بلغت 277546 طن وأن سلوكيات المستهلك واللجوء لتخزين المنتج بكميات كبيرة وتجارة السوق السوداء كل ذلك أدى إلى حدوث الاختناقات.

عشرات المدرسين باسيوط ينظمون وقفة احتجاجيه امام مديريه التربيه والتعليم باسيوط للمشاركه في مليونيه المعلم، التي دعت لها النقابه المستقله، وبعض ائتلافات المعلمين



نظم عشرات المدرسين وقفه احتجاجيه امام مديريه التربيه والتعليم باسيوط ، اليوم السبت للمشاركه في مليونيه المعلم، التي دعت لها النقابه المستقله، وبعض ائتلافات المعلمين.

جاءت المشاركه ضعيفه بعد ان تسربت معلومات للمدرسين باسيوط
بان من يشارك سوف يتم كتابه اسمه في كشوف الغياب بالمدرسه، ومجازاته بعد ذلك من قبل الوزاره.

وقال عبد الرحمن فوزي، عضو اللجنه النقابيه باداره اسيوط
التعليميه، ان المدرسين يعتزمون تنظيم جنازه رمزيه لنعش فارغ يمثل المدرس، واطلقوا عليها "جنازه المعلم المصري"، وذلك بعد صلاه العصر من مسجد المجذوب، حيث يجوب المدرسون بالنعش شوارع مدينه اسيوط.

تلقت اسيوط فيس توك شكوى تكشف عن فساد جديد بجامعه اسيوط وامين عام جامعه اسيوط يحصل على وعد مؤكد من صديقه الدكتور / مصطفى محمد كمال رئيس جامعه اسيوط بتعيين نجلته بوظيفة مدرس مساعد بقسم الإعلام بكلية الاداب بجامعه اسيوط وذلك كـ مكافأة له بعد أن إقترب من المعاش رغم عدم تميزها في البحث العلمي ولا في التقدير التراكمي



يستمر ملف الفساد بجامعة أسيوط فى مواصلة مشواره ، فبعد أن أغلق رئيس جامعة اسيوط "الفيسبوك" لقطع الصلة بين أعضاء هيئة التدريس والسيطرة على احتجاجات العاملين ضد رئيس الجامعة ومنع تجمعهم للتظاهر مع مطالبتهم باجراء انتخابات العمادة ، وبالفعل نجح فى ذلك حيث علمت مصادرنا أنه تم التجديد له ، فى ظهور واضح لجينات النظام السابق حيث المجاملة وتعيين أعضاء هيئة التدريس دون النظر للكفاءة أو حتى الأقدمية.
فقد نجح أمين عام جامعة أسيوط في الحصول على وعد مؤكد من رئيس الجامعة بتعيين نجلته  بوظيفة مدرس مساعد بقسم الإعلام وذلك  كـ مكافأة له بعد أن إقترب من المعاش ، وهذا الوعد المؤكد من رئيس الجامعة ياتى على خلفية علاقات الصداقة القوية بينهم والتي سيجنى منها أنه سيصبح بعد المعاش أيضا مديرا لأمن الجامعة!

وأكد مصدرنا -

تقام اليوم انتخابات عمداء الكليات على مستوى جامعات مصر على أن يتم إعلان كافة النتائج الأحد 25 سبتمبر



تقام اليوم السبت انتخابات عمداء الكليات على مستوى جامعات مصر, حسبما أعلنت وزراة التعليم العالي في وقت سابق. وكانت الوزارة قد حددت يوم الثلاثاء الماضى 20 سبتمبر للاقتراع على مناصب رؤساء الأقسام، والسبت 24 سبتمبر لانتخاب عمداء الكليات، على أن يتم إعلان كافة النتائج الأحد 25 سبتمبر.
و مع انتخابات عمداء الكليات سيتم انتخاب ممثلي الكلية في المجمع الانتخابي الذي ينتخب فيما بعد رئيس الجامعة، وهو المنصب الذي سوف يتم فتح باب الترشيح له في 27 سبتمبر الجاري بعد اختيار اللجنة المشرفة على الانتخابات بيوم واحد، ويغلق بعدها باب الترشيح الخميس 29 سبتمبر ليفتح بعدها باب الطعون لمدة يومين و تعلن النتيجة النهائية الاثنين 3 أكتوبر.
و حددت الوزارة من الثلاثاء 4 أكتوبر حتى السبت 9 أكتوبر موعداً لندوات المرشحين للمنصب ليبدأ الانتخاب في 10 أكتوبر لتعلن النتيجة النهائية لانتخابات رؤساء الجامعات 11 أكتوبر.
جدير بالذكر أن 4 من رؤساء الجامعات كانوا قد تقدموا مؤخرا باستقالاتهم وهم رؤساء جامعات القاهرة و بورسعيد و المنيا و جنوب الوادى ليرتفع عدد رؤساء الجامعات المستقيلين إلى 13 تقدموا بإستقالاتهم استجابة لمطالب الأساتذة.
في حين أنه هناك 6 رؤساء جامعات رفضوا تقديم استقالاتهم حتى الآن: هم الدكتورة هند حنفى رئيس جامعة الإسكندرية، والدكتور ماجد الديب رئيس جامعة عين شمس، والدكتورة هالة فؤاد رئيس جامعة طنطا، والدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة أسيوط، والدكتور محمد سيد إبراهيم رئيس جامعة سوهاج.


طقس اليوم السبت 24/9/2011 فى اسيوط الصغرى :: 19 والعظمى :: 31


طقس اليوم السبت 24/9/2011 فى اسيوط الصغرى :: 19 والعظمى :: 31

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مباراة الجونة وبترول أسيوط الأهداف وأهم اللقاءات مابعد المباراة ,


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط يتابع توزيع الماشية لموسسة مصر الخير


اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يتعرض لمقلب ساخن بعد أن قام شخص مجهول بالاتصال به على أنه معد بالقناة السابعة، ودعاه للقاء تليفزيوني على الهواء مباشرة، مما اضطر المحافظ للسفر إلى المنيا لتلبية الدعوة، وعند حضوره إلى القناة، فوجئ بعدم وجود تصريح له على البوابة، وعدم اتصال القناة به من الأساس



تعرض اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، لموقف محرج مساء أمس، بعد أن قام شخص مجهول بالاتصال به على أنه معد بالقناة السابعة، ودعاه للقاء تليفزيوني على الهواء مباشرة، مما اضطر المحافظ للسفر إلى المنيا لتلبية الدعوة، وعند حضوره إلى القناة، فوجئ بعدم وجود تصريح له على البوابة، وعدم اتصال القناة به من الأساس.

بعد تعريف المحافظ بنفسه لمسئولي الأمن، اتصلوا برئيس القناة مصطفى عبد الوهاب رحب بالمحافظ، واضطر إلى تكليف أحد المذيعين باستضافته في أحد البرامج المسجلة لتدراك الأمر.


من جانبه نفى مصطفي عبد الوهاب، رئيس القناة، اتصال أي من معدي البرامج بالقناة بالمحافظ لاستضافته في أحدالبرامج، وأصدر قرارا بالتحقيق في الواقعة، مؤكدا أن هناك برتوكول ينص على الاتصال والتنسيق مع الشخصيات المستضافة بالقناة قبل التسجيل معهم بفترة كافية.



بالصور اسيوط فيس توك ترصد فعاليات معرض الكتاب بجراند نايل اسيوط فى الفترة من 25/9 حتى 25/10/2011

عاجل :: اصابة الطفل / عمر مكرم بدري بطلق نارى طائش بمركز ابنوب باسيوط



أصيب الطفل " عمر مكرم بدري" البالغ من العمر 13 عاما في ابنوب بطلق طائش أثناء سيره مع والده الي الارض الزراعيه حيث تفاجأ
الاب بسقوط الابن علي الارض غارق في دمائه مصابا بطلق ناري في صدره فحمل الاب الي مستشفي ابنوب المركزي التي قامت علي
الفور بتحويله الي مستشفي اسيوط الجامعي ،وتم اجراء عمليه جراحيه للطفل في الحال واخرجت الطلق الناريه ، وانقذت العنايه
الالهيه هذا الطفل من الموت المحقق وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة لمباشرة التحقيق

البقاء لله :: مصرع السيد / محمد مكرم عبد العليم صعقا بالكهرباء داخل بئر للصرف الصحي بمركز أبنوب بأسيوط



لقي فلاح مصرعه صعقا بالكهرباء "امس الجمعة" داخل بئر للصرف الصحي بمركز أبنوب بأسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد بوصول محمد مكرم عبد العليم (20 سنة – فلاح)، مقيم بمدينة أبنوب، إلى مستشفى أبنوب المركزي جثة هامدة، بعد أن صعقته الكهرباء.


بالانتقل وسؤال شقيق المتوفى، ويدعى رمضان مكرم عبد العليم (33 سنة – فلاح)، مقيم بذات الناحية، أكد أن شقيقه المتوفى كان يعمل ببئر للصرف الصحي، وكان بها أسلاك كهربائية غير مغطاة بعازل وملقاة داخل البئر، مما أدى إلى صعق شقيقه.


وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة من قبل مفتش الصحة، أفاد أن نتيجة الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، وتحرر محضر بالواقعة رقم 4117 إداري مركز شرطة أبنوب لسنة 2011، بالعرض على النيابة أمرت بدفن الجثة.

البقاء لله :: مصرع كل من (( أحمد مختار عطية وكرم علي منصور وينتميان لعائلة "البرايشة"، وكرم حسان محمد وينتمى لعائلة "الزنان" )) بقرية المعابدة الغربية بمركز أبنوب باسيوط بسبب خصومة ثأرية


لقى ثلاثة فلاحين مصرعهم بسبب خصومة ثأرية بين عائلتي "البرايشة"، و"الزنان" بقرية المعابدة الغربية التابعة لمركز أبنوب بأسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد بوصول كل من أحمد مختار عطية (28 سنة – فلاح)، وكرم علي منصور (35 سنة – فلاح) وينتميان لعائلة "البرايشة"، وكرم حسان محمد (37 سنة – فلاح)، وينتمى لعائلة "الزنان"، وجميعهم مقيمين بقرية المعابدة الغربية بمركز أبنوب إلى مستشفى أبنوب المركزي جثث هامدة.


وبالانتقال وسؤال والدة المجني عليه الثانى اتهمت كلا من المجنى عليه الثالث، وعاطف صبحي خلف، ويس صبحي خلف، وهوي محمد حسن من عائلة "الزنان" بقتل المجنى عليهما الأول والثانى أخذا بالثأر لوجود خصومة ثأرية بينهما تحمل رقم 2 لسنة 2009، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض علي النيابة.

عاجل :: اصابة 7 اشخاص بجروح وكسور متفرقة بالجسم في مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بقسم أول أسيوط بسبب خلافات الجيرة فيما بينهم


أصيب 7 أشخاص بجروح وكسور متفرقة بالجسم في مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بقسم أول أسيوط بسبب خلافات الجيرة فيما بينهم.

كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط يفيد بإصابة كل سيد مصطفي أحمد (28 سنة– نجار)، ومحمد مصطفي أحمد (25 سنة- عامل) "طرف أول"، وروماني موريس إبراهيم (34 سنة– عامل)، وعيسي بدر حناوي (36 سنة– عامل) ونور محسن بدر (19 سنة– طالب) "طرف ثان"، وجميعهم مقيمون بمنطقة البيسري بمدينة أسيوط، وذلك علي خلفية نشوب مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات الجيرة تطورت إلي مشاجرة تعدي خلالها كل منهم علي الآخر محدثين إصاباتهم.


كما نتج عن المشاجرة إصابة كل من محمد كامل بكر (24 سنة) ونورا عطية (20 سنة- ربة منزل) في أثناء تواجدهما بشرفة منزلهما حال وقوع المشاجرة. تم نقل المصابين إلي مستشفي أسيوط العام، وبسؤال الطرفين تبادلا الاتهامات فيما بينهما، وتم ضبط الأسلحة المستخدمة في الحادث. تحرر محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.

عاجل :: اصابة 9 اشخاص بإصابات خطيرة ومتفرقة في مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بسبب خلافات المصاهرة بقرية "النخيلة" التابعة لمركز أبوتيج بأسيوط



أصيب 9 أشخاص بإصابات خطيرة ومتفرقة في مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بسبب خلافات المصاهرة بقرية "النخيلة" التابعة لمركز أبوتيج بأسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبوتيج يفيد بوصول كل من معزوز عبده معزوز (60 سنة - عامل)، وكمال معزوز عبده (30 سنة حاصل علي دبلوم)، ومنيرة مرزوق جريس (65 سنة - ربة منزل) "طرف أول"، وياسر فوزي جيد (24 سنة - عامل)، وأرزق جيد جاد (25 سنة - ربة منزل)، وصابر يوسف صابر (56 سنة - عامل)، وأكرم جاد وهبي(15 سنة - عامل)، وكميل عاطف يوسف (25 سنة - عامل)، وسامح وهبة جاد (36 سنة - عامل) "طرف ثان"، وجميعهم مقيمون بقرية النخيلة، وذلك على إثر حدوث مشادة كلامية بينهم لخلافات المصاهرة بين الطرفين.


تطور الأمر إلى مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء والعصي ما أدى إلى إصابتهم بكسور وجروح متفرقة بالجسم.


بسؤال طرفي المشاجرة تبادلا الاتهامات فيما بينهما، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة.

عاجل :: اصابة كل من ( ( خالد جمال شعبان، وميرغنى على ميرغنى، وحسن توفيق محمد، وسعد عاطف سيد ) ) باصابات خطيرة اثر سقوط برج حراسة داخل مصنع اسمنت اسيوط الجديد فوق رؤوسهم

<p><br /></p>
أصيب 4 عمال من العاملين بمصنع أسمنت أسيوط الجديد بإصابات خطيرة أثناء قيامهم بإنشاء برج حراسة داخل المصنع، حيث فوجئ العمال بسقوط البرج فوق رؤوسهم مما نتج عنه إصابتهم، تم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعى وتولت النيابة التحقيق. تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بلاغاً من العميد رضا سويلم، مدير المباحث الجنائية، بإصابة خالد جمال شعبان، وميرغنى على ميرغنى، وحسن توفيق محمد، وسعد عاطف سيد، أثناء قيامهم بإنشاء أحد أبراج الحراسة الحديدية داخل المصنع حيث سقط البرج فوق رؤوس العمال.
انتقل إلى مكان الحادث اللواء محمد إبراهيم،

ائتلاف ثوار البداري بأسيوط يستضيف اليوم أعضاء المكتب التنفيذي لائتلاف شباب الثورة بالقاهرة، وذلك خلال مؤتمر جماهيري ينظمه أعضاء الائتلاف بالمركز



يستضيف ائتلاف ثوار البداري بأسيوط اليوم السبت أعضاء المكتب التنفيذي لائتلاف شباب الثورة بالقاهرة، وذلك خلال مؤتمر جماهيري ينظمه أعضاء الائتلاف بالمركز.

صرح بذلك، محمد محمود المنسق العام لائتلاف ثوار البداري، وقال إن المؤتمر الغرض منه إعادة الثقة في الثورة والثوار، وطمأنة الناس بأن الثورة والتغيير باقيان، كذلك سيناقش المؤتمر الانتخابات البرلمانية القادمة، وما الذي يجب على المواطنين فعله حتي لاتضيع أصواتهم مرة أخرى لصالح فلول الحزب الوطني المنحل.


وأضاف محمود، أنه من المنتظر أن يناقش الائتلاف مشكلات مركز البدارى خاصة مشكلة الفراغ الأمني، والخبز، على أن يقوم المكتب التنفيذي لائتلاف الثورة بعرض هذه المشكلات على وزارة الدكتور عصام شرف.


جدير بالذكر أن أعضاءالمكتب التنفيذي للائتلاف شباب الثورة بالقاهرة يمثلهم كل من عبد الرحمن فارس، ومحمد القصاص، وعبد الرحمن الزغيمي، وأحمد عبد الجواد، وعبد الرحمن الخليلي، وخالد تليمة.

مديرية أمن أسيوط تكشف عن قيام أحد الموردين الأغذية لسجن أسيوط العمومى/ محمد محمود محمد فرغلى بتوريد 2 طن و900 كجم فول غير صالحة للاستخدام الآدمي، وذلك بعد فحصها في المعمل الكيميائي بأسيوط



كشفت مديرية أمن أسيوط، عن قيام أحد الموردين الأغذية لسجن أسيوط العمومي بتوريد 2 طن و900 كجم فول غير صالحة للاستخدام الآدمي، وذلك بعد فحصها في المعمل الكيميائي بأسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة ثان أسيوط يفيد بسؤال المدعو فتحي عبد الله إبراهيم (44 سنة - موظف بمخازن سجن أسيوط العمومي)، ويعمل أمين مخازن التعيينات بالسجن، بشأن ورود أمر التوريد رقم 6 المؤرخ 28/8/2011، من قسم المخازن العمومي بقطاع مصلحة السجون حول توريد عدد 2 طن وتسعمائة كيلو جرام من الفول الناشف للمورد شكري محمد هلالي المتعاقد مع مصلحة السجون بالعقد المباشر رقم 458 لسنة 2010/2011، حيث قام بتوريد الكمية المفوض عنه صاحب شركة التوريد ويدعى محمد محمود محمد فرغلى، وبإرسال عينة للفحص ورد للسجن تقرير المعمل الكيميائي بأسيوط يفيد بأن العينات المرسلة من الفول غير صالحة للاستهلاك الآدمي.


تم تكليف إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة، وضبط المذكورين، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.

سيد زكريا، أمين حزب الحرية بأسيوط:: نحن الحزب الوحيد الذي به أمانة للأشخاص ذوي الإعاقة وهو ما أدي إلى وصول عدد أعضاء الحزب إلى 20 ألف عضو فى أسيوط، بعد أن كان العدد وقت تأسيسه 450 عضوا فقط



قال سيد زكريا، أمين حزب الحرية بأسيوط، إن الحزب يؤمن بالعمل على أرض الواقع، ونحن الحزب الوحيد الذي به أمانة للأشخاص ذوي الإعاقة، وذلك من واقع إيماننا بالعدالة، وهو ما أدي إلى وصول عدد أعضاء الحزب إلى 20 ألف عضو فى أسيوط، بعد أن كان العدد وقت تأسيسه 450 عضوا فقط.

جاء ذلك على خلفية المهرجان الرياضي الذي نظمه أمس الحزب للمعاقين بالصالة المغطاة باستاد الأربعين الرياضي بمدينةأسيوط، حيث تضمن المهرجان فقرات رياضية لذوي الإعاقات الحركية، والمكفوفين، والصم والبكم.


وأجريت العديد من المسابقات في ألعاب طائرة الجلوس للفتيات وطائرة الجلوس للبنين، وشد الحبل، وكرة سلة، وحضر الحفل العديد من رموز الأحزاب السياسية المختلفة، وأهالي المعاقين، وفي ختام الحفل تم توزيع الجوائز علي الفرق الفائزة.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...