السبت، 24 سبتمبر 2011

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يتعرض لمقلب ساخن بعد أن قام شخص مجهول بالاتصال به على أنه معد بالقناة السابعة، ودعاه للقاء تليفزيوني على الهواء مباشرة، مما اضطر المحافظ للسفر إلى المنيا لتلبية الدعوة، وعند حضوره إلى القناة، فوجئ بعدم وجود تصريح له على البوابة، وعدم اتصال القناة به من الأساس



تعرض اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، لموقف محرج مساء أمس، بعد أن قام شخص مجهول بالاتصال به على أنه معد بالقناة السابعة، ودعاه للقاء تليفزيوني على الهواء مباشرة، مما اضطر المحافظ للسفر إلى المنيا لتلبية الدعوة، وعند حضوره إلى القناة، فوجئ بعدم وجود تصريح له على البوابة، وعدم اتصال القناة به من الأساس.

بعد تعريف المحافظ بنفسه لمسئولي الأمن، اتصلوا برئيس القناة مصطفى عبد الوهاب رحب بالمحافظ، واضطر إلى تكليف أحد المذيعين باستضافته في أحد البرامج المسجلة لتدراك الأمر.


من جانبه نفى مصطفي عبد الوهاب، رئيس القناة، اتصال أي من معدي البرامج بالقناة بالمحافظ لاستضافته في أحدالبرامج، وأصدر قرارا بالتحقيق في الواقعة، مؤكدا أن هناك برتوكول ينص على الاتصال والتنسيق مع الشخصيات المستضافة بالقناة قبل التسجيل معهم بفترة كافية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...