الثلاثاء، 30 أغسطس 2011

عاجل :: مديرية امن اسيوط تحدد هوية 4 أشخاص قاموا باقتحام شقة الطبيب / اشرف عاطف احمد وسرقة محتوياتها بديروط، وتم القبض على ثلاثة منهم، فيما تكثف أجهزة الأمن جهودها للقبض على المتهم الرابع



تمكنت مديرية أمن أسيوط من تحديد هوية 4 أشخاص قاموا باقتحام شقة طبيب وسرقة محتوياتها بديروط، وتم القبض على ثلاثة منهم، فيما تكثف أجهزة الأمن جهودها للقبض على المتهم الرابع.

البداية عندما تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط إخطارا من قسم شرطة ديروط يتقدم فيه طبيب بشرى يدعى "أشرف عاطف أحمد"، ببلاغ لمركز الشرطة عن قيام شخص يدعى "وليد.م.ص" (27 سنة) عاطل، ومقيم بدائرة مركز ديروط، وبرفقته شخصان باقتحام منزله وتهديده بأسلحة نارية وبيضاء والاستيلاء على مبالغ مالية قدرها، 70 ألف جنيه مصرى، و800 ريال سعودى، وعدد 2 هاتف محمول.


على الفور تم تشكيل فريق بحث، وأسفرت

على حمزة رئيس جمعية مستثمرى أسيوط :: المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالمنطقة الصناعية تحتاج إلى 50 مليون جنيه للخروج من الأزمة الاقتصادية التى تعانى منها فى الوقت الحالى


قال على حمزة رئيس جمعية مستثمرى أسيوط، إن المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالمنطقة الصناعية تحتاج إلى 50 مليون جنيه للخروج من الأزمة الاقتصادية التى تعانى منها فى الوقت الحالى.

وأضاف حمزة ، أن حوالى 50% من المصانع القائمة بالمنطقة الصناعية متوقفة عن العمل لعدة أسباب، منها 30% متوقفة بسبب التعثر المالى مع البنوك العامة، بالإضافة إلى 20% متوقفة بسبب غياب التمويل والتسويق، وهو ما يحتاج إلى وضع حلول غير تقليدية للخروج من هذه الأزمة.


وطالب حمزة الصندوق الاجتماعى للتنمية، بأن يلعب دورا فى تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة التى تحتاج إلى تمويل ودفع عجلة الإنتاج مرة أخرى.

الدكتور عبد الرءوف مغربى وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط إمام مسجد ناصر بأسيوط: المصريون يتنسمون نسائم الحرية هذا العيد


أدى اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط صلاة عيد الفطر المبارك وسط الآلاف من جموع المصلين بساحة مسجدى ناصر وأبو الجود بحى شرق بمدينة أسيوط كما أدى الصلاة معه اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط واللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام المحافظة والقيادات التنفيذية، حيث هنأ المحافظ جموع المصليين عقب انتهاء الصلاة وتم توزيع الهدايا واللعب والحلوى على الأطفال.

وفى خطبة العيد ذكر الدكتور عبد الرءوف مغربى وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط أهمية العيد والذى يأتى فرحة للصائم بعد صومه وعبادته فى شهر رمضان لافتاً إلى اختلاف هذا العيد والمصريين يتنسموا عبير الحرية ويقتطفوا ثمار الثورة المباركة كما حث الجميع على الاستعداد لأداء دورهم فى العمل بجد وإخلاص فى هذه المرحلة الصعبة لبناء الدولة.

اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط يقوم بجولة تفقدية لمستشفى الإيمان الجديدة بحي الأربعين، حيث هنأ المرضى بالعيد وقدم لهم الهدايا العينية والنقدية ونبه على الأطباء بضرورة التواجد المستمر خلال فترة العيد لاستقبال أية حالات طارئة


قام اليوم "الثلاثاء" اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط بجولة تفقدية لمستشفى الإيمان الجديدة بحي الأربعين، حيث هنأ المرضى بالعيد وقدم لهم الهدايا العينية والنقدية ونبه على الأطباء بضرورة التواجد المستمر خلال فترة العيد لاستقبال أية حالات طارئة.

وأوضح "البرعي" أنه تم إلغاء أجازات العاملين بالأجهزة التنفيذية وجميعهم متواجدين في مواقع عملهم طوال أيام العيد للتأكد من سلامة المرافق وتوصيل خدماتها كاملة للمواطنين وإصلاح أي أعطال محتملة، منوها عن استمرار الرقابة على الأسواق والمخابز ومحلات بيع الأسماك المملحة والمدخنة للتأكد من صلاحية السلع المعروضة بالإضافة إلى تواجد غرف عمليات بجميع مراكز المحافظة على مدار الـ24 ساعة لتلقي أية بلاغات من المواطنين.


كان المحافظ قد أدى عيد الفطر المبارك وسط جموع المصليين بساحة مسجدي ناصر وأبو الجود بحي شرق بمدينة أسيوط، كما أدى الصلاة معه اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط، واللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام المحافظة والقيادات التنفيذية.

عاجل :: اصابة 13 شخصا من محافظة اسيوط في حادث انقلاب سياره ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا، كانوا في طريقهم الي محافظه اسيوط لقضاء اجازه عيد الفطر مع ذويهم


اصيب 13 مواطنًا في حادث انقلاب سياره ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا، كانوا في طريقهم الي محافظه اسيوط لقضاء اجازه عيد الفطر مع ذويهم.

وقع الحادث فجر امس الاثنين، عندما انقلبت السياره الميكروباص لوحات رقم (27129- اجره اسيوط
)، بالقرب من مركز بني مزار واسفر عن اصابه 13 من ركاب السياره بينهم 3 من القاهره و 10 من اسيوط ، وتم نقلهم الي مستشفي بني مزار العام، وكانت بينهم سيده في حاله خطيره.

والمصابون هم: امل شاكر عبد العليم (40سنه)، واحمد مصطفي عبد الرشيد(14 سنه)، و مينا جمال شحاته(27سنه) من القاهره، وحماده جمال كامل(22سنه)، وعمر يوسف عبد الرجال(24سنه)، ومحمد كمال كامل( 28سنه)، وبسام نجيب الشحات(24سنه)، وعماد ناجي رزق(24سنه)، وصلاح عبدالرحيم قطب(33سنه)، وهاني عبد المنعم احمد(29سنه)، وهدي حمدي حسنين(20سنه)، وفوزي سيد الحسيني(29سنه)، ومسعود مؤمن مسعود(23سنه)، وجميعهم من اسيوط
.

الشيخ عبد الآخر حماد، القيادي بالجماعة الإسلامية بأسيوط، خلال خطبة العيد باستاد جامعة أسيوط :: إسرائيل هي العدو الرئيسي لنا اليوم، مطالبا المجلس العسكري بطرد السفير الاسرائيلي ردا على مقتل أبناء مصر، والإفراج عن الدكتور عمر عبدالرحمن الأسير في السجون الأمريكية


أكد الشيخ عبد الآخر حماد، القيادي بالجماعة الإسلامية بأسيوط، خلال خطبة العيد باستاد جامعة أسيوط، أن إسرائيل هي العدو الرئيسي لنا اليوم، مطالبا المجلس العسكري بطرد السفير الاسرائيلي ردا على مقتل أبناء مصر، والإفراج عن الدكتور عمر عبدالرحمن الأسير في السجون الأمريكية.

كما طالب بالإفراج عن المعتقلين والمحكوم عليهم في محاكم استثنائية في عهد النظام السابق، مشيدا بدور القوات المسلحة في حماية الثورة، وأضاف: نريد أن نعبر هذه المرحلة إلى سلطة مدنية عبر انتخابات تشريعية في موعدها ودون فرض أية وثائق فوق دستورية على الإرادة الشعبية حتى نقطع الطريق على كل عدو متربص بمصر تسول له نفسه أن ينال منها أو من حدودها.


ودعا عبد الآخر المسلمين إلى العودة إلى الحكم بالشريعة الإسلامية في ظل حرية غير المسلمين في التحاكم إلى شرائعهم في شئونهم الخاصة.


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الشيخ عبد الآخر حماد بعد الانتهاء من صلاة وخطبة عيد الفطر المبارك 1432 باستاد جامعة أسيوط ويوزع العيدية على الاطفال




انتبهوا بعد القرصنه على موقع اخوان اسيوط .. الاخوان المسلمين فى اسيوط يتعرضون للوقيعه بينهم وبين اهالى شعب اسيوط الكريم وفيديو مضلل يلصقونه بالاخوان لتشويه صورتهم امام الاهالى فاحذروا من الفتنه

عاجل :: صلاه العيد فى جميع مساجد اسيوط فى تمام 5:59 ص وادارة اسيوط فيس توك تهنئى الامة الاسلاميه بعيد الفطر المبارك جعله الله عاما سعيدا على الجميع


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط فى زيارته لمركز الغنايم بمحافظة اسيوط

                                  الجزء الاول


                                  الجزء الثانى


                                الجزء الثالث

مسيرة حاشدة للجماعات الإسلامية بديروط



توافدت أعداد كبيرة من أهالى مدينة ديروط بأسيوط إلى مسجد أبو بكر الصديق تلبية لدعوة الجماعة الاسلامية، للمشاركة فى المسيرة الحاشدة للتكبير فرحا بالعيد.

وكانت الجماعة طافت بسيارات مزودة بمكبرات صوت ديروط وقراها الـ63، ودعت الأهالى للخروج والمشاركة فى المسيرة، وهو التقليد الذى استعادته الجماعة بعد غياب أكثر من 20 عاما من القمع والظلم حسب مصادر الجماعة لـ"اليوم السابع".


وقال شهود عيان، إن الجماعة قررت إحياء شعيرة صلاة العيد فى الخلاء، واختارت له ملعب نادى ديروط الرياضى ومسجده الملحق به، والذى يعد أحد مساجد الجماعة، وكانت قوات الأمن أغلقته لمدة تزيد عن 5 سنوات، واختارت الجماعة لانطلاق مسيرتها مسجد أبو بكر الصديق أحد المساجد التى شهدت مولد الحركة فى مهدها، وهو مسقط رأس الدكتور ناجح إبراهيم عبد الله القيادى بالجماعة، ويعد من المساجد التى اعتلى منبرها مفتى الجماعة الدكتور عمر عبد الرحمن المحبوس حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد برشلونة يهزم فياريال 5/0 فى بداية مشوار "الليجا" وهدفين لميسى الاسطورة

استهل فريق برشلونة حملة الدفاع عن لقب الدورى الأسبانى بفوز عريض بخمسة أهداف دون رد على ضيفه، فياريال فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت، في الجولة الثانية لليجا.

أحرز أهداف برشلونة كل من، تياجو ألكانترا فى الدقيقة 25 وفابريجاس في الدقيقة 45 وألكسيس سانشيز فى الدقيقة 47 من الشوط الثانى، واختتم ليونيل ميسى خماسية فريقه بهدفين فى الدقيقتين 52 و75.


جاءت المباراة من طرف أصحاب الأرض وظهر الضيوف بدون خطورة أو أنياب على مرمى الفريق الكاتالونى، ونجح ميسى خلال تلك المباراة فى تسجيل الهدف رقم 101 مع فريقه على ملعب الكامب نو، خلال مسيرته مع أبطال أوروبا، كما حقق فابريجاس الهدف الثالث له مع البلو جرانا فى رابع لقاء يخوضه مع فريقه الجديد.


بتلك النتيجة يحصد برشلونة أول ثلاث نقاط فى الدورى، نظرًا لتأجيل الأسبوع الأول للمسابقة، وحل فى المركز الثانى خلف ريال مدريد صاحب الثلاث نقاط والـ6 أهداف.

طقس اليوم الثلاثاء 30/8/2011 اول ايام عيد الفطر المبارك فى اسيوط الصغرى :: 22 والعظمى :: 36


طقس اليوم الاربعاء 30/8/2011  اول ايام عيد الفطر المبارك فى اسيوط  الصغرى :: 22 والعظمى :: 36

فرقة أسيوط للموسيقى العربية تحيى عددا من حفلات أيام عيد الفطر المبارك، وذلك فى الحدائق العامة والمتنزهات بمدينة أسيوط


تحيي فرقة أسيوط للموسيقى العربية عددا من حفلات أيام عيد الفطر المبارك، وذلك فى الحدائق العامة والمتنزهات بمدينة أسيوط.

صرح بذلك محمد عناني، أحد أعضاء الفرقة، وقال إن الفرقة سوف تقدم مجموعة من الأغنيات بمشاركة أعضاء الفرقة، على أن تستمر هذه الحفلات طيلة أيام عيد الفطر المبارك، متمنيا أن تنال الفقرات التي تقدمها الفرقة إعجاب أهالي أسيوط.

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...