الثلاثاء، 30 أغسطس 2011

الشيخ عبد الآخر حماد، القيادي بالجماعة الإسلامية بأسيوط، خلال خطبة العيد باستاد جامعة أسيوط :: إسرائيل هي العدو الرئيسي لنا اليوم، مطالبا المجلس العسكري بطرد السفير الاسرائيلي ردا على مقتل أبناء مصر، والإفراج عن الدكتور عمر عبدالرحمن الأسير في السجون الأمريكية


أكد الشيخ عبد الآخر حماد، القيادي بالجماعة الإسلامية بأسيوط، خلال خطبة العيد باستاد جامعة أسيوط، أن إسرائيل هي العدو الرئيسي لنا اليوم، مطالبا المجلس العسكري بطرد السفير الاسرائيلي ردا على مقتل أبناء مصر، والإفراج عن الدكتور عمر عبدالرحمن الأسير في السجون الأمريكية.

كما طالب بالإفراج عن المعتقلين والمحكوم عليهم في محاكم استثنائية في عهد النظام السابق، مشيدا بدور القوات المسلحة في حماية الثورة، وأضاف: نريد أن نعبر هذه المرحلة إلى سلطة مدنية عبر انتخابات تشريعية في موعدها ودون فرض أية وثائق فوق دستورية على الإرادة الشعبية حتى نقطع الطريق على كل عدو متربص بمصر تسول له نفسه أن ينال منها أو من حدودها.


ودعا عبد الآخر المسلمين إلى العودة إلى الحكم بالشريعة الإسلامية في ظل حرية غير المسلمين في التحاكم إلى شرائعهم في شئونهم الخاصة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...