الأربعاء، 23 أغسطس 2017

صحافة المواطن ’’ ظاهرة تسميم الكلاب .. مع أم ضد ’’ بالصور نشطاء يتداولون صور لقتل الكلاب الضالة بالسم فى شوارع اسيوط


الصورة دى متاخدة فى منطقة تقسيم الحقوقين شخص ما بيجيب اكل مسموم عشان الكلاب تموت طيب ليه فكرة قتل وتعذيب الحيوان ده مش برضو روح ..؟! 
والكلاب عمرها ماتهجم الا لو حست انها فى حالة خطر
هل انت/ى مع ام ضد هذه الأفعال ؟!

التضامن الاجتماعي: سفر 462 حاجًا للسعودية من أسيوط


غادر 462 حاجًا من محافظة أسيوط، إلي الأراضي السعودية، لأداء فريضة الحاج، حسب عبدالباسط نسيم، مسؤول العلاقات العامة بمديرية التضامن الاجتماعي بأسيوط.

وقال نسيم إن الحجاج غادرو أرض مصر متجهين إلي الأراضي المقدسة، لأداء فريضة الحاج، والتضامن قد قامت بعمل كافة الاستعدادات اللازمة لهم، وهناك مشرفين عليهم في انتظارهم بالأراضي السعودية، وسنكون علي اتصال بهم بشكل دائم حتي عودتهم إلي أرض الوطن.

جاسمين محمد

جامعة أسيوط تعلن بدء الكشف الطبي على الطلاب الجدد 5 سبتمبر المقبـــــل


أعلن الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط عن تحديد مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد المرشحين للقبول بمختلف الكليات والمعاهد التابعة لها ، والتي من المقرر لها أن تبدأ يوم الثلاثاء الموافق 5/9/2017وتمتد حتى الاثنين 25 /9 ،مؤكداً أن إدارة الجامعة قد اتخذت كافة الاستعدادات اللازمة لتيسير إجراءات الكشف على الطلاب في هدوء ويسر .
وقد صرح الدكتور عصام زناتي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أنه قد تم تحديد مواعيد الكشف الطبي لطلاب كليتي الطب وطب الأسنان يوم الثلاثاء 5/9، والصيدلة والهندسة يوم الأربعاء 6/9، والطب البيطري والحاسبات والمعلومات يوم الخميس 7/9، وكلية التجارة يوم الأحد 10/9، وكليتي العلوم والتربية النوعية يوم الاثنين 11 / 9 ، والآداب يوم الثلاثاء 12/9 ، والخدمة الاجتماعية يوم الأربعاء 13/9 ، وكلية الحقوق يوم الخميس 14/9، وكلية التربية بأسيوط (شعبة عامة) يوم الأحد 17/9 ، أما باقى شعب الكلية يوم الاثنين 18/9 ، وكلية التربية الرياضية ومعهد السكر يوم الثلاثاء 19/9 ، وكليتي الفنون الجميلة ورياض الأطفال يوم الأربعاء 20/9 ، وكليات الزراعة والتمريض والمعهد الفني للتمريض يوم الأحد 24/9 أما فيما يخص فرع الجامعة بالوادي الجديد فقد تم تحديد يوم الكشف الطبي لكليتي الطب البيطري والتربية يوم الأحد 17/9 ، وكليات الآداب و العلوم والزراعة يوم الاثنين 18/9 ، وكلية التربية الرياضية يوم الثلاثاء 19/9 .
مضيفاً أنه تم تخصيص يوم 25/9/2017 للكشف الطبي على المتخلفين عن المواعيد السابقة من جميع الكليات على أن يجرى الكشف الطبي لطلاب كليات الجامعة بأسيوط بمنى الإدارة الطبية ، بينما من المقرر أن يتم الكشف بمبنى الكلية بالخارجة للطلاب الجدد بكليات فرع الجامعة بالوادي الجديد .

بالصور والفيديو ’’ احمد الهلالى ’’ طفل 8 سنوات من مركز ابنوب باسيوط لا يتأثر بالنار ولا يحترق جلده ولايخدشه الزجاج ولا يصاب بجرح لو صدمته سيارة نقل






يحمل من اسمه نصيبًا، وتشبه قوته الخارقة ما نسمعه من حواديت أبوزيد الهلالى، لا يتأثر  بالنار ولا يخدشه الزجاج، ولا يصيبه أذى حتى لو مرت من فوقه سيارة نقل، إنه الطفل أحمد الهلالى ابن محافظة أسيوط الذى لم يتخط عمره 8 سنوات.

حطم كل قوانين الطبيعة، بما يمتاز به من قوة خارقة تعادل أكثر من 100 طفل فى سنه، واكتشفها والده بالمصادفة عندما صدمته سيارة نقل أثناء عودته لمنزله فأطاحت به أكثر من 10 أمتار، ورغم ذلك لم يتأثر ولم ينخدش وقام مسرعًا وكأن شيئا لم يكن.

أصبح الطفل «الطفل الخارق».. حديث مركز أبنوب فجسده لا ينزف أبدًا، ويستطيع كسر الزجاج بيده ولا يتأثر أو يحترق جلده حتى وإن تم تسليك النيران على ظهره.

يقول الطفل «أحمد الهلالى»، إنه يستطيع جر سيارة كبيرة، وأنه اكتشف قوته الخارقة أثناء عودته من النادى، وعندما صدمته عربة نقل من الحجم الكبير، وأطاحت به مسافة ما يقارب من الـ10 أمتار، وفوجئ بعد الحادث أنه استطاع النهوض من جديد، ولم يشعر بأى ألم فى جسده ولم يصب بأى جرح.

وتابع «الهلالى»، أن والده لاحظ قوته الخارقة، عندما كان يلهو مع أصدقائه فى الشارع، فسقط عليه لوح زجاج من الطابق الأول وتهشم الزجاج ولم يتأثر الهلالى.

وأضاف «الطفل الخارق»، أنه يحب مشاهدة عروض الجيش المصرى، ويرى أبطاله وحوشًا ويتمنى أن يكون فى المستقبل أحد أبطال الصاعقة ليسخر قوته فى خدمة وطنه والدفاع عنه، قائلا: «سأفدى مصر بدمى وأدافع عنها بكل قوتى».

محمد فتحى عبد الغفار

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...