الجمعة، 7 ديسمبر 2018

بالصور جدول امتحانات كليه الحقوق جامعه اسيوط دور يناير 2019





بالصور سيدة تخطف طفلة وتسرق حلقها الذهبى وتلقيها فى الشارع بمركز صدفا باسيوط


حذرت من زمان لو فاكرين من إرتداء البنات الصغيرة لحلقان دهب لإن ده سبب في قتل وخطف الأطفال

دى صورة طفلة لا تعرف اهلها هى الان موجودة فى قرية كوم ابوحجر صدفا
وهى بخير وموجودة عن العمدة هلال على من يتعرف على صورة الطفلة اخبار اهلها
وتلفون العمدة هلال هو01005248397

تحديث .. عودة الطفلة لأهلها 
معتز عبد الشافى
طالب ومسن يقتلان طفلة قرية بهيج باسيوط لسرقة قرطها الذهبي

بالصور العثور على رضيع ملفوفا داخل كيس بجوار مسجد في منقباد بأسيوط .. العثور على رضيع ملفوفا بجوار مسجد في مركز القوصية بأسيوط


لاحول ولاقوة الا بالله اين القلوب الرحيمه اين الانسانيه 
حسبى الله ونعم الوكيل
وجود طفل لا يتجاوز ايام فى كيس بجوار مسجد التقوى
فعلا حصل فى منقباد انهاره 6/12/2018الساعه8م 
والطفل على قيد الحياة و عايش 
وقامت نقطه الشرطه منقباد بأخذ الطفل

طارق محمد
--------------------------------------

تم العثور علي هذه الطفله وهي الآن موجوده بمركز شرطة القوصيه الرجاء من الناس انها تعمل مشاركه المنشور ....كن فاعل خير وشارك

بالفيديو قناة المحور وتفاصيل اعتداء طالب بكلية العلوم على أستاذه بالمشرط في جامعة "أسيوط"




بالفيديو قناة المحور ومواطن يحاول الانتحار في" أسيوط" احتجاجا على خصم 4 أفراد من بطاقته التموينية .. ووكيل تموين اسيوط يرد ’’ ده مواطن غير متزن .. وهدد بالانتحار ومش راضى ينتحر ’’







بالصور مباحث ثان اسيوط تضبط تمثال جرانيت أثرى على متن سيارة بشارع النيل قبل تهريبه في أسيوط




تمكن ضابط مباحث قسم ثان أسيوط والمعين خدمة المرور من ضبط تمثال جرانيت يشتبه في أثريته على متن سيارة بشارع النيل دائرة القسم.

تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمورقسم شرطة ثان أسيوط يفيد تمكن ضابط مباحث قسم ثان أسيوط والمعين خدمة المرور بالقطاع الثالث ـ دائرة القسم من ضبط السيارة رقم "2781 ي س ج" ( ماركة شاهين ) حال وقوفها بجوار أبراج السعودية ـ بشارع النيل دائرة القسم وبداخلها تمثال جرانيت طوله نحو متر على شكل (شخص جالس) يشتبه فى أثريته.

وبالاستعلام عن مالك السيارة تبين أنه "ع. ع. ع"، سائق، ومقيم الوليدية دائرة القسم وبإستدعائه وسؤاله قرر أنه قام بتسليم السيارة "ص. ش. أ" عامل مقيم بني مر، دائرة مركز الفتح لاستخدامها في نقل (تمثال أثري) نظير مبلغ مالي قدره  (50 ألف) جنيه، كلفت إدارة البحث بالتحري عن الواقعة وضبط المتهم الهارب.

وتم التحفظ على المضبوطات وحرر المحضر اللازم وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

سعاد احمد

بالصور محافظ أسيوط يشهد ختام بطولة الجمهورية للملاكمة "شباب مواليد 2001" ويكرم الفائزين




















شهد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط ختام فعاليات بطولة الجمهورية للملاكمة شباب مواليد 2001 والتي أقيمت بصالة الألعاب الرياضية بالمؤسسة العسكرية الرياضية بأسيوط خلال الفترة من 1 إلى 6 ديسمبر 2018.
بحضور المهندس عمرو عبد العال نائب المحافظ والعميد محمد صادق قائد المؤسسة العسكرية الرياضية بأسيوط والدكتور عبد العزيز غنيم رئيس الاتحاد المصري للملاكمة وأحمد السيد نائباً عن وزير الشباب والرياضة ومحمد محمود وكيل وزارة الشباب والرياضة والعقيد وليد الشحات المستشار العسكري للمحافظة وممثلي الحكام والمناطق الرياضية والفرق المشاركة على مستوى الجمهورية.
بدأ الاحتفال بالسلام الوطني ثم التقديم والقرآن الكريم وكلمة قائد المؤسسة العسكرية الرياضية بأسيوط والتي أشاد فيها بأهمية تنظيم البطولة على أرض المحافظة ومشاركة العديد من أبناء المؤسسة العسكرية في التصفيات النهائية.
وأطلق محافظ أسيوط إشارة البدء لنهائي البطولة مشيداً بالدور المبذول لإنجاح البطولة وإخراجها في أحسن صورة موجهاً الشكر للاعبين المشاركين في البطولة متمنياً لهم مزيداً من التفوق والتميز والحصول على المراكز الأولى.
وشاهد الحاضرون بعض فعاليات البطولة وتم تكريم اللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى في مختلف الأوزان وتوزيع الميداليات عليهم ومنهم اللاعب عبد الناصر علي محمد ابن المؤسسة العسكرية الرياضية بأسيوط الفائز بالميدالية الذهبية ثم تكريم باقي اللاعبين الفائزين.
كما تم منح درع الاتحاد المصري للملاكمة ودرع المنطقة الرياضية بأسيوط ودرع المدرسة العسكرية لمحافظ أسيوط ولقائد المدرسة العسكرية الرياضية وللمشاركين تقديرًا لجهودهم في إنجاح البطولة ودعم البطولات والمسابقات الرياضية بالمحافظة كما تم توزيع شهادات التقدير على القائمين على البطولة.

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...